المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشغل العاب السوني1 للpc مع البنتيوم 4

عاشق الإثارة
19-05-2002, 09:41 PM
ياشباب السلام عليكم
وبعد ........
كان عندي مشغل السوني 1 على الpc
وكان البنتيوم اللي عندي p3
وبعد جهد حولت للبنتيوم 4
وكانت فرحتي عارمة

الى ان جربت مشغل السوني:( وقد كانت الصدمة بالنسبة لي
فقد اكتشفت ان المشغل لا يعمل على البنتيوم 4

اسم البرنامج vurtual connectex

واملي من الشباب ان يدلوني على البرنامج القادر على ذلك
وجزاكم الله خيرا
وعذرا على الإطالة

الود طبعي
21-05-2002, 11:56 AM
لا تحاول حبيبي انا قبلك تعبت ولا لقيت حل انا انصحك تكسر السي ديات اللي عندك او تشتري جهاز

Zocply
23-05-2002, 01:11 PM
ال VGS يشتغل على ال P4 أنا شغلته
الطربقة الي شغلت فيها ال vgs على البنتيوم 4 هي أني شغل ال vgs على البنتيوم3 وفتحت صفحت ال vgs من البرنامج
وحملت منه التحديثات الآزمه للتشغيل على البنتيوم 4
في الوقت الحالي لاأملك البرنامج ولا تحديثاته لأن جهازي جديد لآكن بإذن الله بكره أركب جهازي القديم وأنزلك البرنامج
;-)

الود طبعي
24-05-2002, 10:58 PM
الأخ العزيز Zocply

حقيقه مافيه شيء صعب في هاذا العصر لكن والله البرنامج اللي ذكرته أعتقد صعب على البنتيوم فور مايتقبله لكن يالله على يدك وحنا ننتظر اللي يحل المشكله الصعبه ذي الا الأن لايوجد برنامج تفوق على vgs وراح أنتظرك حبيب ألبي ونشوف:! :! :!

Zocply
26-05-2002, 11:20 AM
عاشق الإثارة :
آاااااااااااااااااااااااااااااااااسف أخوي على التاخير :#
لمعلوماتك ال VGS يشتغل على ال P4 زي ماقلت لك :cool:
بس أنا ماجربته زي ماقلت لك :#
جربه وخل عنك الهروج ورد علي
لتحديث برنامجك خذ هذا الموقع :
لتحميل التنشيط إضغط هنا (http://www.connectix.com/support/vpcw_online.html)
مع العلم إنك ماراح تلقى دوى علتك في هذا اللينك
لا تقلق الحل موجود :-)
إفتح هذا الموقع :
منتدى ال VGS (http://www.connectix.com/)
للمعلوميه هذا المنتدى أمريكي ويبيع البرنامج بيع
يعني ماقدامك إلا تنتظر نزوله مجانا ً
على العموم أنا راح أتابع هالموضوع بجديه تردد على هذي الصفحة إذا لقيته على طول أنزله OK.

Zocply
26-05-2002, 11:23 AM
موقع يسبون الرسول(صلى الله عليه وسلم)ويجب ان تقوموا بالتالي
السلام
ارجوا ان تدخلو الموقع

حسبنا الله و نعم الوكيل في هالاوباش
>
>---------------------------------
>
>الذي يحب الرسول ويتمنى أن يحشر معه يوم الحساب فليتبع البيانات التالية, فلا يدافع عن الرسول إلا المؤمنين الذين يتمنون أن يكونوا معه في الجنة فقط. اما العلمانييون فيدافعون عن الامير وحاشيته.
>
>فلقد شتم رسولكم الكريم من قبل بعض الأجانب, وهناك طريقة سهلة جداً لغلق الصفحة بالأحتجاج لدى الشركة عن طريق الماوس فقط ولن يقوم بهذه العلمية السهلة إلا المسلمون الصادقون أما البقية فنسأل جهنم لهم.
>
>هذه هي الطريقة السهلة جداً :
>
>1- إذهب للموقع التالي :
>
>http://geocities.yahoo.com/v/alert.html
>
>2-في القسم الأول ستجد عدة اختيارات ، تعبر عن نوع الخرق الذي يحتويه الموقع ، قم بإختيار
>
>
>(Racist/Hatred pages)
>
>3- في القسم الثاني ستجد مربع فارغ لكتابة عنوان الموقع ، و عليك إكمال الجملة بكتابة اسم الموقع الفرعي ، إكتب التالي :
>
>(ma7amad_kalb/wasam.html)
>
>ثم ستجد مربعين فارغين لكتابة اسمك و بريدك الإلكتروني.
>
>4- في القسم الثالث عليك كتابة نص الشكوى أكتب التالي :
>
>This page contains offense, hate and insult to the Muslim prophet "Muhamed". This page is a great offense to more than billion Muslims around the world. This page is against Yahoo Geocities Terms of service. Please remove it as fast as you can
>
>5- و أخيرا إضغط على الزر المكتوب عليه Report this violation
>
>وبهذا تكون قد قمت بواجبك تجاه الرسول صلى الله عليه وسلم وستشهد يدك على ماقمت به يوم القيامة
-----------------منقول---------------
استحلفكم بالله العلي العظيم بكل من دخل وقرا الموضوع ان ينشرة في جميع المنتديات ليقوموا هم وبايديهم باغلاق الموقع القذر -----------------اللهم اني بلغت اللهم فاشهد-------

الود طبعي
26-05-2002, 01:14 PM
يالطيب شكر لك على تفاعلك لكن أول شيء تقول فيه تحديث وبعدين تقول أبحثو عنه وفي الأخير تقول اشتروه من الموقع يأخي أنا متأكد أنه البرنامج ذا لا يعمل على البنتيوم 4 أذا عندك تحديث يليت تحط اللينك على طول مو تقول أبحث في الموقع :! :! :! وبعدين كيف عرفت أنهم يبيعو نفس التحديث المطلوب أنت شريته?: ?: ?:

Zocply
26-05-2002, 01:48 PM
يا الود طبعي تراك متسرع إقرى الموضوع وشوف اللينكات زين بعدين رد على الموضوع .
لو زرت الموقع تلقى فيه كل شي واضح الإصدار الجديد من البرنامج وأدوات مساعدة لتشغيله على وينوز 2000 و XP التنشيط يزيد من سرعة البرنامج ويعززة . وهذا الشي اللي أنا جربته
أما اللينك الثاني لشراء تحديث يساعد ال VGS على التكيف مع البنتيوم 4
ولشراء تحديث يساعد ال VGS على تشغيل إشطوانات البلايستيشن 2 بشرط وجود سيدي روم دي في دي ومحول عرض(VGA) ممتاز .
على العموم ريح بالك أصبر علي شوي بإذن الله رح أحاول أجيبه وأنزله. عطني مهله الله يخليك ولا تدف:D

الود طبعي
26-05-2002, 04:43 PM
Zocply;) ;) ;) ترا أخوك ساقط في الأنجليزي:" :" :" وماني ناقص أدخل الموقع ذا يقلب على الموجع

Zocply
27-05-2002, 03:49 AM
هذي لينكات التحديث :
لتحديث البرنامج لأنضمة التشغيل 95- 98 - Me (http://www.connectix.com/downloadcenter/updates/updaters_domestic/vpcw432_updater_win9x.exe )

لتحديث البرنامج لأنضمة التشغيل 2000 - XP (http://www.connectix.com/downloadcenter/updates/updaters_domestic/vpcw432_updater_winNT_2K_XP.exe)
=========================================
أما اللينك التالي هو لينك لمنتدى VGS منتدى الشركة نفسها يعني خدمات مابعد الشراء :)

منتدى ال VGS (http://www.connectix.com/)

عاشق الإثارة
27-05-2002, 09:49 PM
والله ياشباب مادري وش اقول غير جزاكم الله خير
وربنا يقدرنا على الرد

لكن مشكلة صغيرة وهي
ان البرنامج اللي عندي انا منزله بدون install بس عملتلو copy
وبالتالي التحديث يبغى البرنامج يكون نازل على الجهاز

فإذا تكرمت خوي zocply انك تحط اللينك حق البرنامج الأصلي
وبالتالي يستفيد الشباب كلهم

وماقصرت .....

والسلام

الود طبعي
28-05-2002, 02:15 AM
الفففففففففففففففففففـ:D ":" :D ـف شكر لك حقيقه انت مبدع ولا تعرف اليأس روح يشيخ الله يوفقك وان شاء الله تكون من الناجحين

أم الأخ اللي يسال عن اللينك حق البرنامج الأصلي v
V

http://www.gamedicas.matrix.com.br/copa/playstation/vgs141.zip

وللمره الثانيه أشكرك أخويZocply بس عاد الله يعيني أروح أجيب سيديات جديده بدال اللي كسرتها:D :D :D انت وينك من زمان Zocply;)

الود طبعي
28-05-2002, 02:31 AM
بس على فكره ترا التحديثات تراك عاكسها

الود طبعي
28-05-2002, 02:53 AM
أو بالأصح التحديثات لا تعمل على الويندوز xp و2000 لكن مشكور المهم على البنتيوم 4 شغال وانا عندي نظامين 2000 وme ان شاء الله على me يشتغل

Zocply
28-05-2002, 09:38 AM
السلام عليكم
أول شي هذا اللينك لصفحة فيها مشغل العاب السوني1 للpc مع البنتيوم 4 وأدوات كثيره للVGS

أدوات وأخبار الVGS أول باول (http://www.aldostools.com/vgsp4.html )
لتحميل البرنامج من الموقع
1/ إختار من أعلى الصفحه VGS Tools
2/ VGS Pentium 4 Patch
3/ في أسفل الصفحة يوجد
------------------------
Download: VGS 1.41 Fix for Pentium 4 (25KB)
Download: VGS 1.41 Demo (481KB) *works in P4*
------------------------
مع أن الأول أصغر فإن الثاني تجريبي
والاثنين يشغلا البرنامج على ال P4 أنصح بتنزيل الاول .
========================================
واللي ما وده يقلب المواجع هذا اللينك ;)
البرنامج تجريبي رح أجربه إذا كان ينفع أجيب له كراك أو أجيب البرنامج كامل إن شاء الله (http://www.aldostools.com/psemu/vgs141demo.zip)
هذا البرنامج ينفع للي ناسخ البرنامج نسخ يعني مو ضروري تبحث عن برنامج التنزيل :0)
الود طبعي شكرا ً على اللينك الي حطيت :D
أرجوكم يا جماعة الخير الي عنده خبره بالموضوع وعندة تعقيب على الموضوع لايبخل علينا أنا خبرتي بالموضوع بسيطة ولابد يكون في أحسن مني يتحدث بهالموضوع :#

وسلامتكم . . . . . . . . . . . . . . . . أدعولي أحصل مشغل العاب السوني2 للpc مع البنتيوم 4 .:D

الود طبعي
28-05-2002, 11:44 AM
على فكره يامحب عميد النوادي ترا التحدياث هاذا والبررنامج السابق اللي شغال على البنتيوم 3 كلها تعمل على ضمن بيئة ويندوز 95 و98 فقط ولا تعمل لا الحالى اللي على البنتيوم ثري والبنتيوم فور على أي أنظمه أخرى لذالك جرى االتذكير حتى الأخوان اللي شغالين على الأكس بي والـ2000 وMe يشغلون البرنامج والتحديث راح يجي لهم رساله توضح هاذا الشيء

Zocply
28-05-2002, 12:07 PM
أخوي العزيز الود طبعي أنا أرفقت لينكات المواقع والمنتديات يعني ماجبت شي من عندي وإذا جربت لينك لحل مشكلتك وما تحلت المشكلة وضح المشكله عندك والحل الي إتبعته على شان أعرف كيف أساعدك :(
شكلي هذي السنة بأرسب السبه هالموضوع :"
===============================
على العموم مشكور على الرد {الود طبعي}
===============================
ياجماعة الخير الي جرب ولقى حل يكتب أي شي ترو بديت أشك بنفسي:":

الود طبعي
28-05-2002, 02:41 PM
ياطيب بصراحه لم يعمل لدي سوى النسخة التجريبية أما غيرها التحدياثت لم تعمل يطلب مني الجهاز أحدا الخيارات الأتيه أما نظام تشغيل 98 او 95 او em وانا عندي نظامين تشغيل me و2000 برفشنل لكن لما أتحول للمينيليوم زي مايطلب الجهاز يطلع لي رسالة حدوث خطا ف يالبرنامج على العموم شكرً يالحبيب لكن انا قايل من البدايه انها صعبه على المشكله ذي لكن انا أتوقع انها على 98 راح تشتغل زين أتوقع كذا لأني سمعت زمان ان البرنامج لا يعمل الا على 98 وهاذا
أيميلي ويسرني التواصل معاك

tora_bora999@hotmail.com

Zocply
28-05-2002, 05:14 PM
الود طبعي:
إسمك الود طبعي وروحك قتاليه ;)
ياخوي أعطيني شوية ثقه بنفسي إرفع الرايه البيضاء و ههدي أعصابك
وضح لي المشكلة و أعطيني فكره عن رسايل الأخطاء وإنشاء الله أقدر أفيدك يعني ودي فالأخير تقولي يعطيك العافية علشان أحس إن الموضوع نجح:#

الود طبعي
29-05-2002, 06:24 PM
انا هاذا طبعي زي عميد النوادي قتاليه حتى أخرلحضه لكن انت مشكور ويعطيك الف عافيه انا قلت لك كل ملاحظاتي انا حقيقه جربته بعد التحديث على البنتيوم 4 لكن انا لدي معلومه قديمه انه لا يعمل الا على 98وانا اللي عندي 2000 ومينليوم ولا يرضي يشتغل عليها تغيرت الرساله اللتي يصدرها البرنامج عن السابق قبل التحدياث كان البرنامج يطلب مني العمل على البنتيوم 2 وبعد التحديث يطلب مني البرنامج العمل على 98 أو 95 لكن يأخوان جميع من لديه ويندوز 98 يحرب البرنامج والتحديث حقه ويرد علينا

على فكره أوي أنت جربة البرنامج على البنتيوم 4 وعساه أشتغل معاك

عاشق الإثارة
29-05-2002, 09:20 PM
ياشباب انا جربته على الميلينيوم واشتغل البرنامج....
لكن للأسف الألعاب مااشتغلت ... ما اعتقد انه من الويندوز لانه ما جاني
اي خطا

لكن الظن انه من نفس النسخة ((1,4,1))

المشكله اني احط الcd لكن ولا كأني حطيت شي ....
(((مايسوي شي ))))

هذا اللي حصل معاي وقلته للفائدة
والسلام ...

Zocply
01-06-2002, 10:58 AM
عاشق الإثارة :
بعد إثارة هذا الموضوع صار عندي أكثر من مئة إصدار من هذا البرنامج
بأكثر من مئة لغة مختلفه :واو: وبالفعل جربت بعض الاصدارات على
المليليم وكانت تشتغل بس ماتشوف الديسكات غير الاصدار وإنشاء الله
يشتغل .
إذا ماإشتغل أرسلي على الايميل أو راسلني بالماسنجر و إنشاء الله
أرسلك إصدار مجرب :-)
Zocply@hotmail.com
الود طبعي:
حبيــــــــــــــــــــــــــب قلبي

الله يعافيك بس أنا ودي أسمعها بعد ماتنحل مشكلتك ;)
لعلمك أنا جربت البرنامج على البنتيم 4 بنظام ويندوز مليليم و إشتغل
معاي:0)
بس له طريقة بسيطه:o
أول شي تاخذ نسخه من البرنامج قبل التحديث وتحطها في ملف TEMP
في ملف الويندوز في الجهاز بعد كذا تشغل التحديث ويشتغل معاك
بإذن الله بالمناسبه شغلت البرنامج البارح على شان
أجرب الطريقه و أرد عليك أخذني اللعب ولا رديت إلا في الصباح
للعب على البنتيوم فور نكهه خاصه:6
إذا واجهتك مشاكل راسلني على الايميل أو الماسنجر
Zocply@hotmail.com
أعطيك الطريقه والبرنامج وتحديثه
واللي وده ينزل التحديث من الشبكه هذا اللينك

لتنزيل التحديث اطبز هنا (http://www.aldostools.com/vgsp4.zip)
يالله بسرعه رد علي إشتغل معاك :D

الود طبعي
01-06-2002, 04:30 PM
يوووه والله أتمنى بعد اللفه الطويلة ذي يشتغل لكن الشكو لله حبيبي أول شيء الرابط اللي انت حاطه لا يعمل 2- انا عندي روابط التحدياث السابقه جربتها كلها لم تعمل ?: وسوية نفس الطريقه وأذا أظغط على التحدياث يطلع لي رساله هاذا مظمونها

تسبب lrpatch في حدوث خطا في LRPATCH.EXE
أذا صادفت مشاكل أخرى حاول أعادة الشغيل
وسلامتك

وانا أنتظرك على المسنجر بعد العصر لعلنا نحل المشكله ذي وانا بصرحه مأتخيل أنه راح يشتغل عندي لأني وصلة لمرحلة اليأس من كثر مابحثت عنه :" :( :"

الود طبعي
01-06-2002, 04:46 PM
وبعدين تعال ترا الأعضاء أشوف مافيهم ولا واحد تكلم عن البرنامج هأه شباب أشتغل عندكم أرجو من الأعضاء اللي عنده بنتيوم 4 يقول لنا أذا كان أشتغل عنده

بوعـرب
09-09-2004, 11:06 PM
السلام عليكم

انا نزلت البرنامج لكن بعد فترة صار يلعب لاعب واحد بس مادري يبيله كراك ولا مع العلم ان اللي عندي ويندوز xp

ارجوكم شوفو لي حل بسرعه

تحياتي : بوعـرب

the black snake
09-09-2004, 11:25 PM
مدري عنكم ؟؟؟ انا عندي بينتيوم 4 وندوز اكس بي
عندي برنامج PSX لبلاستيشن 1
شغال معاي بس ما عندي سيديات
يبيلي اجرب

the black snake
09-09-2004, 11:30 PM
على فكره البرنامج فيه ميزة تشغيل ISO

و هذي واجهة البرنامج