المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة يد تحكم الجيم كيوب (الاصليه)

SUPER TAILS
20-08-2002, 11:06 PM
مشكلة يد تحكم الجيم كيوب هو ان حين شرائك ليد التحكم الاصليه سوف تكون فيه الارتجاجه.................وبعد اسابيع او اشهر قليله راح ترى ان يد التحكم ماعاد يرتج مثل قبل.....ومع الايام راح يصبح الجهاز طبيعي من غير اي ارتجاجه...........يمكن بعض الاوقات يرتج الجهاز رجه خفيفه بعدين يوقف لمده زمنيه طويله....(يد التحكم تخرف بعض الاحيان)..:!
وانا الاحض ان يد تحكم التجاريه لاتتوقف ولا تنخفض ارتجاجتها بعكس يد التحكم الاصليه التي تخترب بسرعه.....!!!

وانا ماكتبت هذا الموضوع الا وانا مجرب...;-)

اخوكم سوبر تيلز.........

Naif Eissa
20-08-2002, 11:49 PM
غريبة و الله ما واجهتني هذي المشكلة ..

يمكن انته جهازك اصلا خربان من اول ما شريته و لا من سوء الاستخدام يمكن .. !!

اتمنى انها ما تصيبني هذي المشكلة :( خاصة انه علامة ننتندو هي سيل اوف كوالتي يعني جودة اشياءها مضمونة ..

aoks
21-08-2002, 02:18 AM
غريبة!!!

انا صاير معي العكس تماماً!!!!

اليد صارت تهز اكثر....صرت اخاف منها...أحس انها بتتكسر....من قوة هزتها!!

gamecubeforever
21-08-2002, 03:21 AM
من شهر 10 2001 وما تغيرت نفس الوضع:D

DNA
21-08-2002, 04:26 AM
وبعد اسابيع او اشهر قليله راح ترى ان يد التحكم ماعاد يرتج مثل قبل.....ومع الايام راح يصبح الجهاز طبيعي من غير اي ارتجاجه...........

غريبة و الله ما واجهتني هذي المشكلة

انا صاير معي العكس تماماً!!!!

اليد صارت تهز اكثر....صرت اخاف منها...أحس انها بتتكسر....من قوة هزتها

:6 كل واحد وظزروفو

wario2002
21-08-2002, 02:33 PM
والله ماقد صارتلي.....:) ...... تلقى اخوانك الصغار كابين جيك عصير ولا مويه( ولا لبن:D) يمكن صارله شيء وانت ماتدري.

008
21-08-2002, 05:48 PM
أنا جهاز التحكم اللي عندي ممتاز وما فيه أي مشكلة .

SUPER TAILS
21-08-2002, 11:33 PM
انا محافض على جهازي عدل.........وشريت جهاز غيره (اصلي) وتم عندي كم يوم واخترب الهزاز........?: .......على فكره انا اللعب الالعاب من غير حركه واعصاب وتشنج وفلع الجهاز.........وما عندي اخوان صغار علشان يخربونه

ولا انكت عليه شيء ولاشيء..............!!!

وكذالك عند جهاز ولد خالتي نفس الطريقه بالضبط........

تتحسبوني مثل البلوش ?: لا لا تراني اعرف حق الاجهزه عدل.........;-)

اخوكم سوبر تيلز

2001king
22-08-2002, 02:35 AM
صح ...
انا اول ماشريت جهازي كانت تهز تمام بس الحين ماصارت تهز زين

ONE_SHADOW_ONE
22-08-2002, 03:03 AM
انا ما أحس في الدنيا

الجهاز أهتز ولا ما أهتز ما أحس فيه

أتعرفون لايش لانه هزته ضعيفه

SUPER TAILS
22-08-2002, 03:03 PM
تصدقون ان الهزاز مايزيد ولا ينقص........لان الصراحه انا العب الالعاب ويدي تهتز بعدين اتعود على الهزه وانساها...!!

انا مااعرف ان اليد ترتج الا لما افكر فيها......:أفكر:

بس الصراحه انا احب ان يكون جهازي التحكم كامل مواصفاته....يعني مو حلو من غير هزاز ;-)

اعتقد ان المشكله من لعبة سماش...!!

لاني اذكر لما لعبت لعبة سماش جهازي بطل يهز ولما شريت جهاز ثاني ولعبت سماش بعد بطل يهز.....?: والثالث نفس الشيء.....?: ?: :أفكر:
--------------------------------------------------------------------------------
اخوكم سوبر تيلز

SALOOME
31-08-2002, 06:04 AM
انا ما اظن ان فيه اي عطل باجهزة التحكم الاصلية بس المشكلة هي بالاساس في تصميم الهزاز في التحكم وتفاعله ويعتبر هزاز النينتيندو هو اسواء هزاز بحيث انه يستخدم موجة واحده للهز .....يعني مثلا لو طاحت الشخصية من مكان بعيد راح تكون الهزة مثل لو طاحت من مكان قريب ..يعني بكل مافية تفاعل مابين هزة قوية وهزه ضعيفة او هزة متواصلة اوهزة متقطعة مثل لو كنت بتستخدم سلاح رشاش مثلا يفترض ان الهزاز في يد التحكم انه يهز هزات متقطعة عشان يعطي تفاعل مع اللعبة ...وش نسوي على قولتهم الزين مايكمل ..مع ان يد التحكم للنينتندو جيم كيوب يعتبر افضل يد تحكم على الاطلاق مقارنة باليد المملة للبلاي ستيشن 2 ..واليد اللي تقل صحن فضائي للاكس بوكس بس العيب الوحيد هو الهزاز يالله نمشيهااااااااااااا اهم شي الوناسة والالعاب ;-)

Mr.VEGA
31-08-2002, 06:33 AM
غريبة .. هذا كلام ما حصل عندي أبــــــــــــد ?: ؟!!