المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اسئلة في onimusha2

ryu_ken
02-09-2002, 03:09 PM
السؤال الاول :ايش معنى اونيموشا بالتحديد؟
السؤال الثاني هل ممكن اي احد يوصل لنسبة 100% ؟ لانه في خط سير اللعبة احيانا يكون فيه عرضين في وقت واحد يعني اذا شفت الاول ما تشوف الثاني
السؤال الثالث : اخذت ايتم ماني عارف له اي فايدة حتى انهم ما حطوا له صورة حاطين استفهام بس وكاتبين انه لبس ونظارات شمس وماني عارف ايش فايدته ؟
السؤال الاخير : على اي اساس تيجي العروض في اللعبة مثلا انا مرة لعبت وايكي هو اللي ساعدني ومرة ثانية ساعدني ماجاويتشي؟

ياليت اللي لعب اللعبة يجاوبني ولو على جزء من هذه الاسئلة

yagyu jubei
04-09-2002, 02:24 PM
السؤال الاول :ايش معنى اونيموشا بالتحديد؟
ج 1 : معنى Onimusha بالانجليزي هو Ogre Warrior أو بالعربي المحارب الغول أو المحارب ذو القوة الشيطانية.

السؤال الثاني هل ممكن اي احد يوصل لنسبة 100% ؟ لانه في خط سير اللعبة احيانا يكون فيه عرضين في وقت واحد يعني اذا شفت الاول ما تشوف الثاني
ج 2 : ممكن الواحد يوصل الى 100% اذا أعطى لكل شخصية ما تريده من معدات مثلاً : ماجويشي صاحب المسدس يهوى الكتب التاريخية اليابانية فيجب عليك أن تعطيه جميع أجزاء هذا الكتاب , ايكي الشخص السمين يهوى المشروبات الروحية فيجب عليك أن تعطيه مايريد من مشروبات روحية , الننجا يهوى الأشياء النادرة و الغريبة جداً فيجب عليك أن تأتيه بالأشياء النادرة....الخ.

السؤال الثالث : اخذت ايتم ماني عارف له اي فايدة حتى انهم ما حطوا له صورة حاطين استفهام بس وكاتبين انه لبس ونظارات شمس وماني عارف ايش فايدته ؟
ج 3 : في بعض الأدوات تكون أصلاً ليس للبطل دخل فيها أما أن تكون هدية يجب أن تعطيها الى الشخصيات المساندة.

السؤال الاخير : على اي اساس تيجي العروض في اللعبة مثلا انا مرة لعبت وايكي هو اللي ساعدني ومرة ثانية ساعدني ماجاويتشي؟
ج 4 : على اساس اعطاء الشخصيات المساعدة ما تهواه و بهذه الطريقة تستطيع اللعب بجميع الشخصيات و أرجو اني جاوبت على جميع أسألتك بالشكل الكامل.

ryu_ken
04-09-2002, 02:37 PM
شكرا على الاجوبة
لكن في السؤال الثالث
انا لما قلت ايتم انا عارف انه ايتم يستخدم وماهو gift ومحطوط مع قائمة الايتم
واذا تبغى تعرف مكانه اوكي ما عندي مشكلة
في المكان اللي تاخذ منه سيف النار بعد ما تاخذ السيف اضغط x من مكان ما اخذت السيف تروح مكان مافيه الا صندوق واحد تاخذ منه هذا الايتم وترجع من مكان ما جيت

MOTAZ1405
04-09-2002, 08:33 PM
السلام عليكم.......
حتى أنا عندي سؤال.........أنا أنهيت اللعبة اليوم جاء لي تخرين لما خزنت أتضح أنه ليس مثل الجزء السابق هل أعيد اللعبه بأختيار NEW GAME أم ماذا؟وأنا أسف على السؤال الغريب....
وبالتوفيق............

SUPER_SAIYAN
04-09-2002, 08:56 PM

هذه مجموعة من الادوات لازم تجمعها كلها ........ واذا كملتها كلها راح تكون لك هدية ..... :D يعني هذه النظارات والبدلة السودة هي عبارة عن لباس سري .. اذا جمعتها كلها راح تحصل هذا اللباس للشخصية الرئيسية وتلعب فيه ......... ":" وانا جربتها ......... :D

والله يعطيك 1560 عافية :cool:

ryu_ken
05-09-2002, 04:30 AM
طيب فين احصل باقي الايتمز؟