المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التقنية الموجوده في ...................

بوشي
23-05-2001, 06:19 AM
السلام عليكم جميعا اقدم هذا الموضوع الذي قد يكون متأخرا بعض الشيء ولكن لابد من كتابته...وهو عن التقنيه الموجوده في يد النتيندو 64
كانت التقنية الموجوده في يد النتيندو 64 مذهلة جدا فبدلا من الأسهم التي تتعب الاصابع وعدم القدره في التحكم في العوالم الثلاثية الأبعاد أبتكرت شركة نتيندو يد الأنالوج التي في النتيندو 64 وكانت هذه قفزتا مذهله في عالم أيدي التحكم فمن وظائفها سهولة التحكم في العوالم الثلاثية الأبعاد وتقدير الحركه تمشي ببطء أو متوسط أو سريع كلعبة ماريو على سبيل المثال وخدمة أيضا ألعاب الطائرات وألعاب كرة القدم لسهولة المراوغه والتحكم في كل شيء كأنه طبيعي .......ولكن
........كان لابد من العيوب في اليد لأنها كانت أول تقنيه من هذه النوعيه وكان عيبا واحدا وهو احتكاك العصا بالقاعده(الاتلاحظون بأن العصا حولها شيء ابيض مثل البودرة هذا ناتج عن احتكاك العصا بالقاعده مما ينتج عنه نزول العصا قليلا عن موضعها السابق ولايكون التحكم بمثل المرونه المعهوده)

وأيضا غير العصا إذ كان لديك خيارين في مسك اليد إن كنت ستستخدم العصا أو الاسهم غير إضافة زر الZ الذي كان اسفل اليد ويكون أهميته مثل أهمية زر الA و B هذا باختصار التقنيه الموجوده في يد النتيندو64 ....نتمنى أن نشاهد يد الكيوب أفضل بكثير

وتقبلوا تحياتي..........................بوشي

سعد
23-05-2001, 04:02 PM
شكرا على الموضوع الرائع يا بوشي ... و صراحه احسن يد تحكم بالنسبه لي حق ال 64
لك اللي شاغل بالي هو الانالوج الثاني في اليد حقت الكيوب ...

بوشي
23-05-2001, 05:31 PM
أخ سعد قد تكون يد التحكم الخاصه في الكيوب أفضل
وهو احتمال كبير لان ماياموتو خصص أغلب وقته في صنعها

وشكرا لردك على الموضوع

FAS
23-05-2001, 08:38 PM
بوشي مشكور عالموضوع

سعد

عصا الانالوج الثانيه لتحريك الكاميرا بدال احرف الC الموجوده في الننتندو 64

يعني خلوها على شكل عصا انالوج عشان تقدر تحرك بالتردد الي تريده انت ...يعني تقدر تشوف اي شيء تبغيه

لكن للاسف ما اتوقع ان كل الالعاب بتدعم هذي الميزه ...اعتقد بس العاب الي من شركه ننتندو و الشركات التابعه لها فقط

مثل الننتندو 64 لكني اتمنى ان كل الشركات تستغل هذي الميزه الجديده الي ممكن تعالج عيوب التصوير الي غالبا ما تكون سبب في فشل اللعبه و فقدها للحماس و المتعه

تحياتي