المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطباعاتك عن بايو هازرد جن سورفايفر 4

Lumina
20-02-2003, 07:57 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بظل الضروف التي يعيش فيها منتدى ريزدنت ايفل هذه الأيام و المستمر من أكثر من سنتين تقريبا و هو غياب اللعبة التي تحمل اسم المنتدى و شخصياتها تحمل اسم بعض أعضاء هذا المنتدى العزيز ككريس و ستيف و كلير و النيمسس و غيرهم و كل هذا بسبب العقد بين نيتندو و كاب كوم على أن تصدر أجزاء ريزدنت ايفل جميعا على جهازها القيم كيوب .

و لكن كاب كوم قامت باصدار ريزدنت ايفل أون لاين على البلاي ستيشن 2 و من ثم قامت باصدار ريزدنت ايفل جن سورفايفر 4 على البلاي ستيشن 2 أيضا .

و هذا ليس مخالفا للعقد بين الشركتين كاب كوم و نيتندو فالعقد يلزم باصدار كاب كوم للقصة الأساسية على القيم كيوب أما القصص الفرعية فليست ملزمة بذلك مثل أون لاين و جن سورفايفر .

و بما أن منتدانا لا يملك الا جن سورفايفر بسبب عدم توفر ريزدنت ايفل أون لاين فكما يقول المثل : القناعة كنز لا يفنى .

قررت أن أقوم بأخذ انطباعكم عن اللعبة التي سوف تعاشرونها لمدة سنتين أو أكثر تقريبا .

لقد تحسنت ريزدنت ايفل جن سورفايفر 4 عن ذي قبل كثيرا جدا و أصبحت لا تنتمي اليها البته لولا نظام التصوير بمنظور الشخص الأول المتعارف عليه بألعاب جن سورفايفر . فقد دمجت اللعبة بين الصور ثلاثية الأبعاد و التصوير بمنظور الشخص الأول بشكل مذهل فصار بامكانك التجول بسفينة كبيرة بابعاد ثلاثية باستخدام عصا الأنلوج و عند مشاهدتك لأحد الوحوش تحول التصوير لمنظور الشخص الأول عن طريق الزر R1 و تقوم بالتصويب على رأسه باستخدام عصا الأنلوج و X و بمممممممممممم و تتطاير الشضايا من رأسه و يرجع الى الخلف و يرتطم بالجدار و ترى الدم بالجدار و تكتشف أن أحد الوحوش خلفك و تستدير له و لكنه قريب منك و طاخ طيخ و لكن الوحش يفتح فكيه و يقوم بتقطيع لحمك .

هذا هو شعوري و أنا ألعب ريزدنت ايفل جن سورفايفر 4 أو بالأصح بايوهازرد جن سورفايفر 4 .

فما هو شعورك أنت ؟؟؟

أتمنى من جميع الأعضاء المشاركة و اعطائنا انطباعاته عن اللعبة قبل و بعد اللعب بها .

و شكرا ...

Liana
20-02-2003, 10:12 PM
تسلمين أختي لومينيا عالموضوع ، كرأي لا أكثر لا أحب أي لعبة بالمنظور الأول ، لكني أعترف أن الجان سورفايفر قد تحسنت كثيرا وأصبحت رسومها جذابة ، أفضل الألعاب من المنظور الثالث كثيرا لأنها برأيي أفضل بكثير عن غيرها....ومشكورة مرة ثانية :) :)

Lumina
21-02-2003, 01:28 PM
مشكورة أختي ليانا على الرد و أنا زعلان على باقي الأعضاء الموضوع صار له يوم كامل و ما فيه الا رد واحد وين الحماس و ين وين وين .

المهم مشكورة مره ثانية و لكن أنا ولد مو بنت و صدقيني ما راح تصيري أكثر مني كره لألعاب المنظور بالشخص الأول و لكن كلمه ريزدنت ايفل كافيه اني أجرب أي لعبة يعني لو تطلع لعبة آر بي جي اسمها ريزدنت ايفل شريتها بدون تفكير .

يالله يا شباب وين ردودكم .

و شكرا ...

ahmed88
21-02-2003, 07:40 PM
اللعبـــــــة شكلها حلوووو بس لو اخذتها بالغة اليابنية في مشكلــــــــة ولا عادي ومشكووووووووووور على الموضوع

Lumina
21-02-2003, 11:06 PM
أخوي أحمد حياك الله و أنا صراحة أخذت اللعبة يابانية ما قدرت أصبر حتى نزول النسخة الانجليزية . و بالنسبة للاصدار الياباني كلام الشخصيات باللغة الانجليزية و الباقي ياباني يعني القصة راح تفهم منها الشئ الكثير و لكن ليست كلها . و الى الحين مافيه شي يحتاج اللغة الانجليزية كأسرار و غيرها .

و نأمل بالمزيد يا جماعة .

و شكرا ...

chris
22-02-2003, 11:26 PM
شكرا لك يا اخي الغالي لومينا

و الله يا اخي ارغب في المشاركة في موضوعك ولكني لم العب اللعبة للان للاسف الشديد

لذلك كما قلت من منظر الصور لم انشد لها كثيرا يعني كما قلت سابقا ولكن قد تكون اللعبة افضل فهل من الممكن ان تقولا لنا الايجابيات و السلبيات التي وجدتها في اللعبة .

سلام chris

prinse
23-02-2003, 02:31 AM
آسف أنا ما لعبة جن سورفايفر 4 وهل هي تحتاج إلى مسدس
وهل نزلت رزدنت أيفل أولان لاين

Lumina
23-02-2003, 12:06 PM
هلا أخوي كريس و حياك الله بصراحة أقدر أقولك ان اللعبة من أفضل ألعاب التصوير بمنظور الشخص الأول أما عن الايجابيات و السلبيات كنت أفكر بهالفكره و انشاء الله راح أفتح موضوع بالكلام هذا اذا ما سبقني أحد الأعضاء .

مرحب بك أخوي برنس بالنسبة للجن سورفايفر ما تحتاج لمسدس و لكن اذا كان عندك مسدس واااااااااااااااااااو حتكون اللعبة أفضل طبعا و بالنسبة لأون لاين ما أدري صراحة لأنه بدري على ألعاب الأون لاين بالنسبة لي .

الفهرس
23-02-2003, 07:24 PM
مشكور أخوي Lumina

أنا أول مره أكتب في منتدى رزدنت ايفل وبعطيكم أنطباعي عن العبه

بصراحه ياشباب الأصدار الجديد من جن سرفافير أحسن أصدار لعبته

مع أنه فيها بعض السلبيات بس تكفي أن في رزدنت ايفل على جهازنا

الغالي:6

Lumina
23-02-2003, 08:02 PM
حياك الله أخوي الفهرس و انشاء الله تبقى معانا على طول .

و أشكرك على المشاركة و كلامك سليم و أضيف كل لعبه ولها سلبيات .

prinse
24-02-2003, 12:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lumina
مرحب بك أخوي برنس بالنسبة للجن سورفايفر ما تحتاج لمسدس و لكن اذا كان عندك مسدس واااااااااااااااااااو حتكون اللعبة أفضل طبعا و بالنسبة لأون لاين ما أدري صراحة لأنه بدري على ألعاب الأون لاين بالنسبة لي .
أنا ماني مهتم بالعاب أولان لاين لكن أنا أبغى ألعب رزدنت OFF أولاين لاين:D

==========
ملاحظة
أقول أختي أو أقول أخوي:D

Lumina
24-02-2003, 04:37 PM
و الله يا أخوي لعبة اسمها أون لاين تتوقع راح تنزل أوف لاين ! ما أعتقد .

و بامكانك تناديني ( أخوي) .

msm
25-02-2003, 12:19 AM
انطباعاتك عن بايو هازرد جن سورفايفر 4
حسناً في الواقع يعد هذا الجزء من أفضل ألعاب الجن سرفايفر التي صدرت حتى الآن ..ولاجدال في هذا ..

أوجه اختلاف هذا الجزء عن الأجزاء السابقة لزردنت ايفل ان وضعية التصوير هنا يمكن التحكم بها وليست ثابتة .. بالإضافة الى رسومه الثلاثية الأبعاد الكاملة .. مروراً بالعروض السينمائية المذهلة (وخصوصاً عرض ازدياد حجم الوحش الأخير بشكل كبير ..ثم تفجره الى أشلاء) .. ووجود بعض الوحوش المبتكره مثل الضفادع والوحش السمين وتنوع مناطق اللعب تارةً بالسفينة وتارةً اخرى بسراديب في الميناء تحت الأرض ..

وطبعاً متعة اللعبة الحقيقة عند اللعب بمسدس التصويب ، وصحيح اللعبة ليست بمستوى الأجزاء الأساسية لرزدنت ايفل .. ولكنها تعد نقلة رائعة في ألعاب الجن سرفايفر ..

ومتشكرين على الموضوع اخوي Lumina ;) ..

MAXPYNE
25-02-2003, 01:34 AM
والله اللعبة روعه
بس يمكن نقدر نقول ان هي ثاني اقوي لعبة رزدنت ايفل بعد كود فرونكا علي البلاي ستيشن 2

وانصحكم تلعبوها بس عيبها ان هي شوي قصيرة;)

وشكرا اخوكم ماكس بين ;-)

Lumina
26-02-2003, 10:19 AM
أخوي msm مشكور على المشاركة بالموضوع و كلامك على راسي .

أخوي الحبيب ماكس بين مرحبا فيك و أنا معاك في كل كلمة تقولها و قصر اللعبة شي يقهر من جد .

و شكرا ...