المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعدة في Dark Claud2

holy wolf
21-04-2003, 06:35 PM
السلام عليكم يا شباب ..........
والله ما ادري شقول بس اكره شيء بالعاب RBG لما تكون اللعبه حلوه مره وجميله بس انك تعلق في مكان صعب وما تدري ايش الحل ؟؟؟

وبعدين يجيك واحد ويقولك الحل وتلاقيه سخيف ...

المهم الله يخليكم للذين لعبوا هذه اللعبة الاجابه مشكورين عن هذه الاسئلة :
1 - ايش رقم الخزنه الي يحتاجه Need ...؟

2 - وصلت الى البحيره الي موجوده عند قوس قزح الموجودة في نهاية الغابة ولازم اسوي شي عندها بس ايش هو الله اعلم.؟؟

3 وبعدين انا بنيت القريه كلها الي اسمها sindian الي تكون عند اول مكان يوقف فيه القطار بسبب الصخور بس ما صار شيء في المستقبل ما عدا انه صار في بحيره !!!!!!

4 وفي شيء في ال Analysis يطلعلي سطور معلومات عن الاشياء التي تم بنائها وصارت في المستقبل والاشياء الي ما تم بنائها ولا صارت في المستقبل احد هذه السطور اسمه Elder jurk revivi ايش هذا الشيء مقصود به ؟؟؟؟؟

ادري الاسئله غريبه بس ترى مالي الا الله ثم انتو وشكرا

اخوكم holy wolf

NsaN
21-04-2003, 07:32 PM
اخوي جرب تحط سؤالك هني...انا اكيد انك بتحصل اللي تبيه :)

موضوع مساعدات Dark Cloud 2 (http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=191174)

SOLEDUS
21-04-2003, 09:35 PM
ههههههههه

لو قريت الموضوع كله بتطول ثلاث أيام مثل ما انا سويت

أنا بقلك الاجوبة على اسئلتك:

1_1221

2_هذا جوراك وهو الشجرة بالمستقبل بيعطيك شي بتحطيه بالبحيرة بعدين بتاخذ من النباتات شي عشان تخلي الشي اللي حطيته بالبحيرةيكبر بسرعة

3_تشوف الكلمة الاخيرة في القائمة وهيanalysis هاذي اوامر يطلب منك تسويها إذا سويتها بنبني المستقبل.

4-هذا إلدر جوراك الشجرة .... شوف بالماضي في عندكبين الادوات اللي لازم تكونها شي إسمه تري نوز واي تري1,2حط العينين وبينهم الانف وبتكون جوراك بالمستقبل

وإذا ما عرفت إدخلhelp وانشاء الله تفهم اكثر

holy wolf
23-04-2003, 02:18 AM
شكرا يا شباب على المساااااااعده

والحين اقدرا اكمل اللعبه

المهم انا عرفت ليش الناس تمدح في هذا المنتدى .....

لان منتدى الرجال والفزعات شكرا شكرا شكرا

اخوكم holy wolf

على العموم اقبلو مني هذه الهديه ........اااا ايش اعطيكم؟؟؟؟؟

؟؟؟؟
ايوه هذا اغلى شيء عندي موقع عن كل كل كل موسيقات كارتوني المفضل

عدنان ولينا (اتوقع انكم تحبونه من انتاج العراق العظيم صحيح انه عظيم وانصحكم انكم تبدون تسمعون الموسيقى رقم 13

لانهى احزن واعذب وحده جربوها ولااح تشوفون

holy wolf
23-04-2003, 02:26 AM
اسف نسيت اكتب الاسم هذا هو http://www.highharbor.net/en/musique.html

موقع عدنان ولينا