المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشيكتاش " خمس نجوم " .. بأهداف احمد حسن وإيلهان مانسيز



bourne
29-09-2003, 12:50 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_4458.jpg

قاد النجم المصري احمد حسن مساء الأحد فريقه التركي بشيكتاش لتحقيق فوزه الأكبر على طرابزون سبور منذ عشر سنوات بعدما أحرز هدفين بمفرده في المباراة التي انتهت بفوز الصقور بخمسة أهداف نظيفة في ختام مباريات الأسبوع السابع .

استهل النجم الدولي التركي ايلهان مانسيز مهرجان أهداف فريقه في الدقيقة 34 , وتلاه ايمري اشيك مدافع جالاتاسراي السابق بالهدف الثاني في الدقيقة 42 , ثم عاد ايلهان مانسيز ليسجل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 49 .

ورغم انه شارك في المباراة بدءاً من الدقيقة الـ62 , إلا أن احمد حسن نجح في إضافة هدفين آخرين لفريقه في الدقيقتين 66 و 78 , ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 5 أهداف محتلا بهم المركز الثاني في ترتيب الهدافين .

هذا الفوز رفع رصيد صقور اسطنبول إلى 19 نقطة محلقين وحدهم في القمة بفارق ثلاث نقاط عن فينيرباهشته صاحب المركز الثاني , بينما بقي رصيد طرابزون سبور عند النقطة 13 محتلا بهم المركز الخامس .

وشهدت المباراة طرد التركي الدولي فاتح تكا قائد طرابزون سبور في الدقيقة 44 لإعتراضه على الحكم سيردار تاتلي بأسلوب غير لائق .

نجح المدرب الروماني لوتشيسكو في التعامل مع المباراة الصعبة , رغم انه أبقى احمد حسن وتومير وأحمد يلديريم على مقعد البدلاء لإراحتهم استعدادا للمواجهة الصعبة أمام تشيلسي الإنجليزي في دوري الأبطال الأوروبي .

الفريق نجح في فرض سيطرته على مجريات الأمور منذ الدقيقة الأولى , وأضاع فرص عديدة عن طريق نجمه المتألق سيرجين ومعه إيلهان مانسيز العائد بقوة من إصابة طويلة .
يأتي الفرج في الدقيقة 34 , عندما انفرد سيرجين من تمريرة ذكية لبانكو , ومررها بدوره إلى ايلهان مانسيز الذي اطلق قذيفة سكنت شباك الحارس " المغلوب على أمره " حسن سونميز .

لم تمض ثمان دقائق حتى أضاف بشيكتاش الهدف الثاني , وذلك عندما لعب سيرجين كرة عرضية قوية حولها ايمري اشيك المترقب على القائم البعيد برأسه داخل شباك طرابزو في الدقيقة 42 .

وتحمل الدقيقة 44 صدمة قوية لصامت ايبابا مدرب طرابزون سبور بعدما حصل قائد فريقه فاتح تكا على البطاقة الحمراء لاعتراضه على الحكم بصورة مؤسفة , ليزداد الموقف صعوبة على الضيوف .

لم يهدأ بشيكتاش ويطمئن للنتيجة , بل نجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق ايلهان مانسيز من تمريرة لسيرجين - صانع الأهداف الثلاثة - أودعها المرمى في المحاولة الثانية بعد أن نجح الحارس في إنقاذ مرماه في المرة الأول .

يبدأ لوتشيسكو في إراحة نجومه , فأخرج سيرجين نجم المباراة الأول وأشرك بدلا منه احمد حسن في الدقيقة 62 , والذي نجح في إضافة بصمته على المباراة بعد أربع دقائق فقط بمتابعة ذكية لكرة تومير .

يعود احمد حسن ليختتم أهداف المباراة بعدما اخترق تومير منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وأرسل كرة أرضية لأحمد حسن الذي سددها داخل شباك سونميز , محرزاً هدفه الخامس مع فريقه بشيكتاش هذا الموسم .






منقول

DE NILSON
29-09-2003, 05:06 AM
والله احمد حسن شغال اهداف ماشالله

مشكور على الاخبار