المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Silent Hill 3 دايركتر قيد التطوير

MaRiA 4 EVER
06-10-2003, 07:15 PM

تعمل شركة كونامي اليابانية Konami على تطوير نسخة جديدة خاصة Special Edition من لعبة
Silent Hill 3 سوف يتم اصدارها بعد ستة شهور تقريبا .

النسخة الجديدة يتوقع ان تكون شبيهه تماماً بلعبة سايلنت هيل 2 المعدلة التي صدرت على البلاي ستيشن الثاني تحت اسم Silent Hill 2: Restless Dreams ، حيث ستحتوي على مراحل اضافية و امكانيات اللعب بشخصية جديدة ايضاً .

و الجدير بالذكر ان كونامي تعمل حالياً ايضاً على تطوير الجزء الرابع من سايلنت هيل Silent Hill 4 للبلاي ستيشن الثاني ايضاً .

المصدر:games4arab.com

تحيـــــ:arabchatrMaRiA:arabchatrــــــــــــاتي.

chris
08-10-2003, 02:35 PM
شكرا لكي يا اختي الغالية ماريا على هذه المعلومات الرائعة شكرا جزيلا لكي

سلام chris

(The Shark)
08-10-2003, 03:33 PM
مشكوووووووووووورة أختي MaRiA 4 EVER على الخبرين المفرحين :biggthump

و شكرا :D :D :D :D

*يونا*
08-10-2003, 11:47 PM
مشكوره اختي الغاليه :cool:

والله كان ودي اسمع هاذا الخبر ;)

MaRiA 4 EVER
13-10-2003, 03:51 PM
العفو للجميع :)

الزعيـALZAEMـم
21-11-2003, 06:14 AM
الصراحه الكاتب ما رويا بعض الاحيان اخباره اشاعات :D لذلك لا اثق فيه وشكرا اخت ماريا تذكريني دائما بسايانت هبل2 :p :p :biggthump

PrincessHeart
22-11-2003, 12:30 AM
Thanx ماريا

بس مين تتوقعين تكون الشخصية اللي بنتحكم فيها غير هيذر؟؟؟ دوجلاس يمكن؟ ولا فينسيت :09:

:flirt:

MaRiA 4 EVER
22-11-2003, 07:25 AM
الزعيـALZAEMـم

مشكور عالرد لكن مين قال انها إشاعه يوم طلع خبر بان سايلنت هيل 2 المعدله بتنزل الكل قال انها اشاعه وكانت المفاجأه بأن الشريط نزل .

Princess Heart
العفو اختي .

أتوقع اننا بنلعب بشخصية دوجلاس الشيبه بس أتمنى ألعب بكلوديا أبي أعرف وش سالفتها ومن وين تطلعلي ذي الجنيه .

evil 2
22-11-2003, 03:57 PM
ثانكس على اخبار كذا << هنديه .. ^_^ ..

بس لو نلعب بكلوديا .. ^_^ والله لا اخليها تموت على طول .. :tongue2: :tongue2:

PrincessHeart
22-11-2003, 11:52 PM
:laughing: ماريا :laughing: evil2

والله لو نلعب بكلوديا .. لأردها لمصنع الجبس اللي سووها. :laugh: وفرصة نلعب بشخصية حافية.. والله لو تشوفين رسوماتها الأولية تموتين من الضحك. شفتها في موقع من المواقع الخاصة بسايلنت هيل وألحين مسكرين كثير من مواقعهم الله يخسهم.. صورتها الأولية كانت (صلعاء :Eyecrazy: ) الله لا يبلانا. :no: صدق جنية.

:09:

MaRiA 4 EVER
23-11-2003, 01:51 AM
evil2
welcome أنا أبي أعرف قصتها وكيف قتلت هاري وكيف عرفت بيت هيذر .جنيه من جد .

PrincessHeart
ترى الموضه انك تمشين حافيه :09: لازم تكونين مميزه :laughing:
أنا بعد شفت لها صور أوليه بس ماشفت صورتها صلعاء والله لو انها صلعه يكون أهون من شعرها الله يفشلها فيه اختراع اسمه صبغه :jester:

الزعيـALZAEMـم
23-11-2003, 03:35 AM
والله مره قرات له خبر ان رزدنت ايفل زيروا بتنزل على البلايستيشن 2 وظليت فرحان :biggthump وطلع الخبر كله كذب × كذب :( الحين عرفتي ليش ما اثق فيه

PrincessHeart
23-11-2003, 08:34 AM
evil2
welcome أنا أبي أعرف قصتها وكيف قتلت هاري وكيف عرفت بيت هيذر .جنيه من جد .

PrincessHeart
ترى الموضه انك تمشين حافيه :09: لازم تكونين مميزه :laughing:
أنا بعد شفت لها صور أوليه بس ماشفت صورتها صلعاء والله لو انها صلعه يكون أهون من شعرها الله يفشلها فيه اختراع اسمه صبغه :jester:

:laughing: :laughing: :laughing:

حافية عاد؟؟ طيب على الأقل شرّاب :frown:

وإذا كانت هذي الموضه فعلاً فأنا بخليها لكلوديا شيفر.. قصدي كلوديا وولف :hahaha:

والظاهر أنها عرفت مكان هيذر من (دوجلاس :28: ) .. والظاهر بعد أنها ما قتلت هاري بنفسها.. وأمرت (أغبى وحش في الركض "المرسول") أنه يذبحه. وبعدين راحت تتمشى بالسطح حافية.. طيب كان خذت نعال من غرفة هيذر مرة وحدة. :أفكر:

تصدقين في مرحلة المعركة معه كنت أدور السطح أدوّر على (الدش) :D .. وبعدين إذا وقفتي عند الباب اللي طلعت منه (الجنية) بتسبها هيذر سبه قوية تبرد القلب.

:09:

Angel- lady
24-11-2003, 08:10 PM
مشكوره ماريا ^^

الجزء الوحيد إلي لعبته و كان حلو هو أول جزء :jester: (( إلي فيه هاري و يساعد بنته ... إلخ ))

غيره ما فهمت من اللعبة شي و لا أدري وين الله قاطني :06:

إلا قصة سايلنت هيل 2 إلي كتبتي عنه :jester:

كيف قتلت هاري

:bigeyes: هاري؟! ... شسالفه ؟

evil 2
24-11-2003, 08:32 PM
لو تلعبين الجزء الثالث راح تشوفين هاري ميت وانه كلوديا اللي قتلته ..