المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Particles System في الجيم ميكر 5.1

Son Of UAE
06-11-2003, 07:52 PM
عندما قمت بتنزيل الجيم ميكر 5.! لم الاحظ اي تغيرات جذرية بالبرنامج.. ما عدا اظافة بعض الخيرات البسيطة و تحسين الصور للواجهة ... ومع تفقد الامثلة و حد مثال باسم paricles demo و هنا اكتشف الميزه التي كنت احلم بها ... و هو لا يعمل إلا بوجود الاصدار الكامل للجيم ميكر او المكسور ... كراكد !!

و باختصار شديد .. فإن هذا النضام الجديد سيوفر الكثر من التاثيرات المرئية الرائعة من دون احداث اي خلل باللعبة و تبطيئ حركتها ... وقد قمت بتصميم مثال للعبة طائرات جانبية .. واستخدمت نظام البارتكلز به ... ادرس حاليا فكرة تطوير المثال الحالي و جعله اللعبة القادمه ... و لكن لتوعية مستخدمي الجيم ميكر باهمية استخدام الخاصية الجديده قمت بوضعه مع المصدر ... :cool:

و ارجو ان يعجبكم ...

سليدسX سنيك
06-11-2003, 08:24 PM
كيف كسرة البرنامج أوكيف جعلته كامل ;)

Son Of UAE
06-11-2003, 08:36 PM
عن طريق الكراك ...

ضع الملفين بجانب ملف الجيم ميكر قبل تشغيل البرنامج ...
شغل الكراك ... ثم الملف الثاني للريجستري ... وبعدها الجيم ميكر ...

الملفات بالمرفق :cool:

Tranedo
06-11-2003, 08:42 PM
و باختصار شديد .. فإن هذا النضام الجديد سيوفر الكثر من التاثيرات المرئية الرائعة من دون احداث اي خلل باللعبة و تبطيئ حركتها ... وقد قمت بتصميم مثال للعبة طائرات جانبية .. واستخدمت نظام البارتكلز به ... ادرس حاليا فكرة تطوير المثال الحالي و جعله اللعبة القادمه ... و لكن لتوعية مستخدمي الجيم ميكر باهمية استخدام الخاصية الجديده قمت بوضعه مع المصدر

أوافقك الرأي أخوي وهي صراحة فكره رائعة أنا حملت الكراك وجربة روووووووووعه :biggthump

طير العوامية
07-11-2003, 05:13 AM
أخي Son Of UAE

أنا جربت أشغل النضام

لكن مايشتغل بالبرنامج الجيم ميكر 5.1

ممكن تحط الشرح ؟؟

لو سمحت ؟

Son Of UAE
07-11-2003, 06:42 PM
أخي Son Of UAE

أنا جربت أشغل النضام

لكن مايشتغل بالبرنامج الجيم ميكر 5.1

ممكن تحط الشرح ؟؟

لو سمحت ؟

قبل الشرح .... هل اشتغل المثال معاك ؟؟؟؟

إذا لا .... قم بوضع الكراك كما في الرد الثاني .. :cool:

snake_911
08-11-2003, 11:53 PM
مشكور أخوي Son Of Uae على هذه المعلموه والمثال الممتاز

والله يوفق الجميع

سليدسX سنيك
12-11-2003, 07:52 PM
شكراً لك أخ مادري أسمك صعب كان عندي الكراك لكن موعارف كيف أشغله شكراً لك :biggthump ماقدرت أرد من قبل بسبب الأمتحانات

سليدسX سنيك
12-11-2003, 07:54 PM
شكراً لك أخ مادري أسمك صعب كان عندي الكراك لكن موعارف كيف أشغله شكراً لك :biggthump ماقدرت أرد من قبل بسبب الأمتحانات

Son Of UAE
12-11-2003, 10:18 PM
الشرح موجود فوق ... ما اقدر اساعد اكثر من هذا :cool:

محد سوى مثال فية لحد الان ؟؟؟؟