المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة شباب مين عنده عنده فكره عن لعبة siyphon filter

الصاروووخ
08-09-2005, 11:54 AM
شباب انا لي يومين العب siyphon filter الجزء الأخير على ps2 واللي عنده معلومات لا يبخل علينا

AgogData
08-09-2005, 07:20 PM
انا شفتها في space toon interavtive و لم تعجبني...
لكن على العموم كانت لها جزئين على الps و انا لعبت بالجزء الثاني و كان ممتاز خاصة اللعب الثنائي

(Walter Sullivan)
09-09-2005, 04:45 AM
شباب انا دورت على جزء الـ PS2 في جدة ولم أجده ... دلوني على محل يبيع هذه اللعبة وشكرا.

Devil8xx8
16-09-2005, 04:06 AM
الاجزاء على الـPS1 حلوه جدا, بس الجزء الجديد على الـPS2 فاشل جدا و نصيحه وفر على نفسك التعب:biggthump ...

Bye
:ciao:

S a R iVi e D
01-10-2005, 12:32 AM
السلام عليكم ...........

أخوي والله بالنسبة للعبة سيفون فلتر .... فكانت اللعبة الجميلة التي كنت اموت فيها ومازالت افكاري متعلقة بها ولها قصتها .......
الاجزاء كلها حلوة على البلي ستيشن 1 ولكن الجزء الاول احلى واحد واصعب جزء .... اما الجزء الثاني فهو ليس كالاول ولكنه جميل والصعوبة اقل من الأول ..... اما الثالث فهو ليس جيدا وسهل جدا جدا ..... والأجزاء بدأت بالتلاشي من بعد الأول

اما بالنسبة لسيفون فلتر اوميجا سترين ولا لعبتها ابدا ابدا ويقال بأنها سخيفة

وبالنسبة للمكان لا اعرف اعذرني ...... ولم اجدها ابدا

The Shadow
01-10-2005, 12:59 AM
يااخوي اشكرك على فتح الموضوع

صراحة ان فقط صدى كلمة سيفون فلتر يهز الاعماق لعبة رائعة بمعنى الكلمة

وكانت اول لعبة تصويب العبها ، وانا ختمت الثالث بعدين الثاني بعدين الاول :blackeye:

لان كان عمري فقط عشر سنين وكنت ابدا بالسهل الى الصعب

لكن صراحة الاوميجا ستراين يمكن تكون اكبر اهانه لسلسلة !!!

رسومات سيئة جدا جدا ، الشخصية تحسها غبية بهذ المشيةالتافهة التي كانها يصيد حشرات مو يقاتل

انصحك كانك بتشتريها اشتر الاكشن ريبلاي وافتح العروض واستمتع بالقصة التي يمكن هو العامل

الوحيد جميل في هذه اللعبة

انت شوف بنفسك واحكم ، وعذرا على الاطالة