المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاكس بوكس 360 يتعدد الانظمة قبل صدور الياباني .. ومعلومات اخرى!

Emirates
09-12-2005, 01:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1-الاكس بوكس 360 عندنا في الامارات الناس عانوا خصوصا اللي اشتروا النظام الامريكي يحرق الادابتر العادي يعني لازم تركب ادابتر يستخدم لانظمة الكومبيوتر والتلفزيون الامريكي .. الواط مب هين عليه وسعره 70 درهم وكبير الحجم (( نحن ناقصين يكفينا ادابتر ال 360 الكبير ))

2 - النظام الاوروبي نزل فيه سيدي من احدى المواقع اللي بالي بالكم تحطه في الاكس بوكس 360 الاوربي لين ما يعلق السيدي ومن ثم تفتح الباب وتدخل السيدي الامريكي ويشتغل البرنامج تنزله على سيدي ويباع في محلات عندنا

3- المقرصنين يعلقون على الاكس بوكس 360 ويقولون ننتظر بس ينزل الياباني والسبب قطعة تشغيل جميع الانظمه ... تمت تجربة الامريكي والبريطاني ولافيه اسهل منهااا

4- الكوبي بيتوفر ايضا ولافيه اسهل منه على الاكس بوكس 360 بداية 2006 لكل الالعاب بدون استثناء

معلومات جمعتها من أشهر محلات الامارات اتصالا بالهاكر .. حتى انه كل مكالماته دولية ههههه شكله مكسب رزقه

ويقول شخص من هذيلااا انه الاكس بوكس 360 اكثر الاجهزة سهوله في فك الشفره !!<< والله مستغرب ولا صدقت بعد (( معقولة !!) وهذا كله يعتمد على الشيب ... والشيب بيكون متواجد بعد الاصدار الياباني باسبوع على اقل تقدير

اذا كان النظام الياباني هو نفس النظام الامريكي والاوربي السهل

معلومات الصراحه اذهلتني وفي نفس الوقت قمت افكر هل من المعقول جهاز ال 360 سهل الى هذه الدرجه ؟

حتى السيدي اللي شفته وتمت تجربته حتى بدووون اي شي ببرنامج فقط فك شفرة النظام الاوربي ليعمل على النسخ الامريكية

انا اقول ان ننتظر ونشوف وبكره ينزل الاكس بوكس الياباني ونشوف شو راح يسوون

والموضوع نعده تحت بند الشائعات في النقاط الا النقطه الاولى باعتبارها واقعيه

وشكرا :ciao:

سلام

twetwe
09-12-2005, 01:39 PM
مرحبا أنا رحت مركزمدينة زايد في بوظبي وشتريت xbox360 3800 بدون شرايط ومع شرايط سعرها 4500 6شرايط كالي راعي المحل 3أجهزا من xbox360 وحدا يابانيا وأثنان أمريكي بتوصلني يوم الأحد مشكور علي الموضوع المومايز:reporter: :reporter:

MAXPYNE
09-12-2005, 01:39 PM
والله غريبة
الاكس بوكس الاول بعد سنة تقريبا قرصنوه يعني العملية ماكانت سهلة ومايكروسوفت قالت انها جعلت ال360 مستحيل القرصنه ففعلا عباقرة القراصنه اذا استطاعوا التغلب علي الجهاز

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين ;)

Emirates
09-12-2005, 01:45 PM
والله غريبة
الاكس بوكس الاول بعد سنة تقريبا قرصنوه يعني العملية ماكانت سهلة ومايكروسوفت قالت انها جعلت ال360 مستحيل القرصنه ففعلا عباقرة القراصنه اذا استطاعوا التغلب علي الجهاز

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين ;)

انا ما صدقت على فكره ولكن قالوا انه بسيط

يعني اللي ما تصورته انه النظام يتغير لا بقطعه ولا هم يحزنون دخل السيدي لين ما يعلق وخلاص

حتى انه راواني السيدي وكاتب عليه FOR PAL

الصراحه ننتظر ونشوف عقب النظام الياباني ايش بيحصل

الف شكر على ردوودكم واللي في مدينة زايد اكيد الاساعر نااار عندكم والا شو رايك ;)

twetwe
09-12-2005, 02:03 PM
شورايكم أنا أخويا يدرس في أمريكا كالي دورت xbox360في محالت في أمريكا :blackeye: أسبوع يبا يشرتري xbox360 ماعين بس بصدفا عين رجل أمركي يبا يبيع جهازاxbox360:bigeyes: كلمني كالي سعر درهم5200 معاها 9شرايط وحتا في أمريكا قاليه وأنا شتريتها 4500 درهم 6شرايط عطوني فكرا هل في أمريكا سعر نار:12: :pat:

xnnx
09-12-2005, 02:32 PM
يكون بعلمك مايكروسوفت من مصلحتها انو يكون في كوبي على جهازها
عشان كذا مي معقدة نضام الحماية بالجهاز
لان اذا كان الجهاز علية كوبي راح ترتفع مبيعات الجهاز بشكل كبير
يعني الشركات المصنعة للاجهزة كسبانة من الكوبي وشركات الطرف الثالث خسرانة
شوف الكيوب كيف مبيعاتة زادت بعد الكوبي

NGC
09-12-2005, 03:26 PM
يكون بعلمك مايكروسوفت من مصلحتها انو يكون في كوبي على جهازها
عشان كذا مي معقدة نضام الحماية بالجهاز
لان اذا كان الجهاز علية كوبي راح ترتفع مبيعات الجهاز بشكل كبير
يعني الشركات المصنعة للاجهزة كسبانة من الكوبي وشركات الطرف الثالث خسرانة
شوف الكيوب كيف مبيعاتة زادت بعد الكوبي

أنا اتوقع مايكروسوفت متعدمة تسوي الشي هذا ...لزيادة مبيعاته قبل نزول الوحش البلاي 3 :D

مشكور سيرفانتس على الموضوع

Lord of Shadows
09-12-2005, 04:28 PM
- والله أنا شايف إن مايكروسوفن إستراتيجيتها صحيحة بخصوص ألعاب الكوبى ثم نصيحة إلى جميع الأعضاء اللى محتار يشترى Xbox 360 أو Ps 3 أنا أرحت نفسى و شريت الإكس بوكس 360 و لما ينزل Ps 3 رح أشتريه هو كمان يعنى ريحوا أنفسكم و إشتروا الإثنين أحسن -

Yusuke Urameshi
10-12-2005, 05:16 AM
بصراحه كلام يريح القلب لانه هذا خبر جميل علشان الواحد يتطمن على سالفة الكوبي و يعطيهم الف عافيه الهاكرس

Dark Flame
11-12-2005, 08:05 AM
بس هل لازم وجود قطعه لتشغيل ألعاب الكوبي ؟

بعدين هل الإكس بوكس يبي يقدر يشغل العاب الإكس بوكس العادي الكوبي ؟

Emirates
11-12-2005, 02:22 PM
بس هل لازم وجود قطعه لتشغيل ألعاب الكوبي ؟

بعدين هل الإكس بوكس يبي يقدر يشغل العاب الإكس بوكس العادي الكوبي ؟

مشكورين شباااب على ردوودكم

لابد من شيب اما الاسطوانات الاصلية فالاكس بوكس 360 الاوربي قدروا يلقون له برنامج

وشكرا :)

Mr.Xbox
11-12-2005, 02:37 PM
شي حلو بصراحه
وبعدين مثل ماقالوا اخواني الاعضاء اعتقد ان مايكروسوفت متعمده تسوي هالحركه لزياده مبيعاتها
وبصراحه شي زين انه ماخلت الحمايه قويه والهكرز يطولون على مايسوون الكوبي
بس خلاص ارتحت الحين

وشكرا لك اخوي على الاخبار المفرحه