المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الجيم كيوب أحسم من البلاي ستيشن2 والي عنده كلام ثاني يتفضل

INSPECTOR007
17-01-2001, 11:52 AM
من قال ان العاب الننتندو العاب اطفال شوفوا الجيم كيوب راح تطلع عليه ميتال جير والعاب من كونامي وريزيدنت ايفل زيرو والعاب EA (البايخة)

والجيم كيوب احسن من ناحية الرسوم من البلاي ستيشن 2 حتى ان هيدو كوجيما قال ان لعبة ميتال جير الي على الكيوب راح تملك جرافك احسن من الي على البلاي ستيشن 2

والاحصائيات الي انتوا جايبينها مبدئية لأن الجيم كيوب ماراح ينزل إلا سنة 2002 يعني بعد الإكس بوكس أو عشان الجهاز راح ينزل آخر شي أكيد راح يكون أحسن....

وبعدين لاتنسو GAME BOY ADVANCE........

rushin_911
17-01-2001, 12:21 PM
تم نشرها بواسطة INSPECTOR007
من قال ان العاب الننتندو العاب اطفال شوفوا الجيم كيوب راح تطلع عليه ميتال جير والعاب من كونامي وريزيدنت ايفل زيرو والعاب EA (البايخة)

والجيم كيوب احسن من ناحية الرسوم من البلاي ستيشن 2 حتى ان هيدو كوجيما قال ان لعبة ميتال جير الي على الكيوب راح تملك جرافك احسن من الي على البلاي ستيشن 2

والاحصائيات الي انتوا جايبينها مبدئية لأن الجيم كيوب ماراح ينزل إلا سنة 2002 يعني بعد الإكس بوكس أو عشان الجهاز راح ينزل آخر شي أكيد راح يكون أحسن....

وبعدين لاتنسو GAME BOY ADVANCE........

ألعاب الننتندو ألعاب أطفال بمعنى الكلمة لعلمك، أوّل شي كونامي ما قالت ولا شي عن إنّها بتنزّل ألعاب على الجيم كيوب، لا IGN و لا videogames و لا أي موقع قال إنّ كونامي بتنزّل ألعاب على الجيم كيوب، فكيف تقول بتنزل ألعاب لكونامي على الجيم كيوب؟!

تقول بتنزل لعبة ريزيدنت إيفل على الجيم كيوب، طيّب بس لعبة وحدة؟! البلاي ستايشن2 بتنزل له لعبتين رزيدنت إيفل الأولى رزيدنت إيفل كود فيرونيكا و الثانية لعبة بتنزل في عام 2002م،

EA أصلاً مهيب منزلة ألعابها على الجيم كيوب، و الدليل مافي ولا موقع حتّى لجيم كيوب قال هذا الخبر.
بعدين صور البلاي ستايشن2 أكثر و أنا أصلاً مستغرب كيف تقارن بين البلاي ستايشن2 اللي يعرض 25مليون مضلّع مع كل التأثيرات و الجيم كيوب اللي ما يعرض إلاّ 12مليون مضلّع مع كل التأثيرات.

وش مبدئية ولاّ مو مبدئية بعدين شي مو كويّس إنّ الجهاز يكون آخر واحد ينزل بس أضعف واحد، و بعدين مين قال بينزل عام 2002م؟ بينزل صيف 2001 في اليابان و خريف 2001 في أوروبا و أمريكا...

و بعدين مو لازم آخر جهاز ينزل هو أفضل جهاز....

الجيم بوي وش دخّله فيالموضوع من الأصل، إحنا ما نتكلّم عن أجهزة محمولة إنّما عن أجهزة نلعب فيها في المنزل، و السخيف أصلاً جيم كيوب ما يدعم الدي في دي ولا الUSB و لا الFIREWALL ؟؟؟!!!

INSPECTOR007
17-01-2001, 12:45 PM
مو مهم عدد المضلعات المهم الالعاب الحلوة
شوف ان البلاي ستيشن للحين مانزلت ولا لعبة حلوة حتى ان TAKKEN
بايخة وما فيها شي جديد وشوف الدريم كاست أضعف من البلاي ستيشن بكم مرة 3MILLION PYLOGIN PER SECOND وأحلى الالعاب عليه كودفيرونيكا/TOMB RAIDER/WACKEY RACER/CRAZY TAXI/SHUN MUE/CAPCOM VS SNK/VIRTUA TENNIS/ولعب كثـــــــــيرة فيها كل شي بأحلى الجرافيك

وشوف ان ديد ار الايف الي على السيجا نفس جرافيك الي على البلاي ستيشن2 بس فرق مؤثرات الإضاءة

وفي لعبة RIDGE RACER5 الي على البلاي ستيشن2 ماستخدموا فيها إلا 2مليون مضلع وشوف لعبة بايخة برسوم حلوة شلفايدة...........................

RPG_master
17-01-2001, 01:37 PM
مع انني محايد لجميع الاجهزه لكن ابغاء اقول لك يINSPECTOR007 ان الجيم كيوب صحيح ان العابه ليست العاب اطفال لكن نستشهد بالعاب الننتندو 64هل تستطيع ان تقول ان العاب الننتندو الرائعه اكثر من العاب البلاي ستيشن الاول او تساويها او اقل منها بقليل الننتندو 64 لم تصدر عليه العاب رائعه الا بعض الالعاب مثل زيلدا وماريو بارتي والعديد من الالعاب التي لا تساوي جزء من الالعاب الرائعه التي نزلت على البلاي ستيشن هذي ليس دليل على فشل الجيم كيوب ولكن ان تقول ان قدرات الجيم كيوب افضل بقليل من البلاي ستيشن2 هذا لا يكفي ان يكون الجيم كيوب افضل من البلاي ستيشن2 والجهاز الناجح ناجح بالعابه وليس بقدرات التي لا تفوق الاجهزه الاخرىالا بقليل ومن اسباب نجاح البلاي ستيشن2 في المستقبل العابه. يكفي ان سلسله فاينل فانتسي ستصدر عليه ومتل جير 2 وربما وويننج ايليفن ورزدنت ايفل وغيرها الكثيرررررررررررر اما عن صدور متل جير على الجيم كيوب فلم نسمع الكلام قبل هذه اللحظه. وانا اعتقد انه لن يقف في وجه البلاي ستيشن 2 احد ربما الاكس بوكس مع اني لا اتمنى ذلك لا ن صاحب الشركه بيل جيتس رافع ضغطي

link_hero_64
20-01-2001, 11:23 PM
انا بسأل سؤال واحد بس :
من فين انت جايب هذا الكلام؟
ولا انت داخل على موقع السوني وتحسبو ننتندو.

المحقق الجنائي للمجرمxbox
21-01-2001, 12:54 AM
اولا يا عزيزي لينك يستحب ان يكون هذا الموضوع في منتدى نتندو
وبعدين تكلمنا في قدرة الرسوم للجهازين ويا لينك لا تزعل
وتعصب حنا ما لنا الا الظاهر كل موقع ندخله ومجله نفته نحصل فيه قدرت العرض للجيم كيوب 12 مليون مضلع وسونى 66مليون مضلع كحد اقصى للجهازين
وبنسبه لكلامك عن مات القير ممكن يكون صحيح لكن انا بحثت في
الموضوع فوجت انه الى لان ما فيه لعبه استخدمت كل قدرات
سونى2 لانه سونى2 في برمجته عن الالعاب الاخرى يختلف بان العابه
مكلفه للمبرمجين لكثرت تقنيات الرسم المعقده وهودي كوجيما
يقول عن سونى 2 (ان البرمجه فيه معقده وإنه في الوقت الحالى
لم نتمكن من استغلال جميع طاقات بلاي استيشن2 ولكنه نوه بنفس الوقت وقال كنت اعتقد ان بلاي استيشن2 سيظهر بمواصفات اقوى مما هو عليه لان) من ضمن التقنيات الرسم الموجوده في سونى 2 :
مضلعات التعرج anti-aliasing وهي(يتم تكوين الخطوط والحواف في الصوره الرقميه من ملاين انقط ولتى تبدواحيانا ظاهره عند حواف الصور وهذه التقنيه تحولها الىمظاهر ناعمه وسلسه)
وتقنية الترشيح filterimg (وهي تستخدم لتقليل من تشوه الصوره المعروضه مثال على ذالك شغل اى لعبه على سونى 2 وتشوف)
تقنية mip-mapping (وتعمل عندما تكون الصور واضحه ولخلفيات الواضحه للموازنه بينهما للمحافظه على سرعت العبه) وانا تحدثت عن بعض التقنيات فقط واتمنا من صديقى لينك اعادة النظر في رسوم سونى2 وفي الخير احب اقول انه في سوني 2 يوجد ثلاث معالجات المعالج الرئيسى (اموشن انجن ) ومعالج الرسوم( graphics synthcsizcr) ومعالج لصوت
وشكرا .

rushin_911
21-01-2001, 10:18 AM
الألعاب اللي تكلّمت عنها بأرد عليك فيها:
تكن: تكن تاج من أحلى الألاب صح إنّها ما استخدمت إلاّ مليونين-3ملايين مضلّع لكن التسلية رهيبة و بعدين اعرف كيف تطبع(بدون إهانة)

كود فيرونيكا: بتنزل على البلاي ستايشن2 و برسوم أحلى و عموماً أونيموشا بتنزل قريب و بتصير أحلى
كريزي تاكسي: حلوة لكن تطفش منها بسرعة و فيها مشاكل alaising و فقط 30fps
تومب رايدر: تومب رايدر على الدريم كاست مثل البي سي بالضبط و هي نسخة سيئة كثيراً و بينزل تومب رايدر على البلاي ستايشن2
كابكومvs أس أن كي: لا تسئلني عن الألعاب الثنائية البعد لأن سيئة في نظري و عموماً بيزل بعد كم شهر لعبة قتال ثنائية البعد من كابكوم على البلاي ستايشن2
شن مو: لعبة رائعة بكل المقاييس لكنّي صراحة ما سفت لعبة عندهاalaisingأكثر من هذه يعني فعلاً مسبّب مشكلة
واكي ريسر: لعبة كرتون و عموماً لعلمك و أفضّل لعبة أكلايم الجديدة( نسيت وش اسمها بس تشبه هذي) على البلاي ستايشن2

و عموماً في ألعاب كثيرة جرافيكس حقّتها ما توصّل دريم كاست مثل ذا باونسر و ميتل جير و فاينل فانتسي10 و أونيموشا و العديد العديد من الألعاب الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى

metal gear
21-01-2001, 01:12 PM
يا اخي لا تحكم على الجهاز قبل ماينزل....لان البلاي ستايشن 2 لم يظهر كل قوته والكيوب...هوجهاز رائع ولكن لا نعلم عنه اللا عن عدد البايتات...تريثو ياشباب الين ماتنزل كل الاجهزه وبعدين احكمو

INSPECTOR007
21-01-2001, 01:47 PM
بس أخاف إذا ماشريت جيم كيوب تفلس نتندو هههههههههههه

يعني نشتري بلاي ستيشن2 وما نفكر بالجيم كيوب مع ان الاخ ماريو في منتدى الننتندو كلامه مقنع للغاية ولما احد يقر الكلام على طول راح يشتري الجهاز حق النتندو

metal gear
21-01-2001, 02:24 PM
ههههههههههههههههه اوكي بالنسبه لي انا راح اشتري كل الاجهزه اللي راح تنزل عشان اقنع نفسي....وغير كذا ماراح اقدر اقوووول هذا احسن من هذا

FARES360
21-01-2001, 06:29 PM
الإكس بوكس والبلاي ستيشن2
اما عن الجيم كيوب حتى لو كان أفضل جهاز ما أشترية
اشتري البلاي ستيشن2 ولا نفكر على الإكس بوكس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا منحاز لجهازين بنفس المستوى
الإكس بوكس=50%
البلا ستيشن2=50%

morad
21-01-2001, 08:33 PM
ترتيب الأجهزه يا حلوين وبدون مقدمات
1- play station 2
2- x- box
3- play station
3- drem cast
4- nintendo (الحقير)

link_hero_64
21-01-2001, 11:37 PM
اهلين بمراد كعضو جديد في المنتدى و انشاالله تكون مبصوط معنا بس انا عندي ملاحظه صغيره:

nintendo (الحقير)

منت شايف معي ان هذي الكلمه قويه شوي يعني مالها داعي .
لننتندو معجبينو في هذا المنتدى والي يحب شي ما يرضالو السب .
يعني لازم تحافض على شعور غيرك و يالينت تسير متعاون.
واقلك مرى ثانيا اهلن فيك.

المحقق الجنائي للمجرمxbox
21-01-2001, 11:43 PM
وش رايك يا لينك [تم تعديلها بواسطة المحقق الجنائي للمجرمxbox في 22-01-2001 عند 12:54 AM]

link_hero_64
22-01-2001, 01:40 AM
يا المحقق وش فيك ترى انا معاكم في هذا الموضوع وبعدين انت تبي رأي بأيش.

SoZu
22-01-2001, 02:38 AM
ps2 هو الأفضل

Dr-CuTe
22-01-2001, 08:57 AM
ابا اقولك انو الجيم كيوب حقك خرطي والبلايستيشن2 افضل جهاز من حيث الالعاب وكل شيء والله تحزني

metal gear
22-01-2001, 04:17 PM
اللي يسمعكم يوقولون هذولي رؤساء شركات النتندو والسوني...يا اخي وش مزعلك انت وياه...الجهاز الممتاز ذو قدرات قويه وامكانيات عاليه...اشتريها ولا تسير متحيز لفئه معينه..اللي تبيه التسليه تبي تسللي نفسك بشي زين وبس..وريح راسك..وشكرا ياشباب

a.m.k
22-01-2001, 06:09 PM
والله كل الالعاب حلوه بلذات في هذا السنه نزلت shenmue
و الي هيا افضل لعبه في العالم
و في الننتيندو donkey kong 64
و هي من افضل الالعاب في الننتيندو
و البلييييييييي ستيشن فيها افضل لعبه rpg
final fantasy
و الدريم كاست فيها العاب احلا بس لو حد فيكم ما لعب هاذي الالعاب احسن انا مايرد لئنه مابايعرف فوتها
===========================