المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلق يا صقري العزيز

silver diamond
14-01-2007, 04:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم يالحلوين :kiss:

المهم جبت لكم قصة صارت لي ولاخوي , طبعا القصه هاذي سارت قبل شهرين :ouch:

المهم , انا عندي خال, وخالي هاذا مهووس حيوانات:boggled: , كل يوم يجيب غزلان , غنم ,جمال, ثعابين , تماسيح, ديناصورات <--سحبنا الاخيره :09: .

المهم جا يوم واشترى فيه صقر , اشتراه ب6000 :31: , صقر مكلف متعوب علية <-- والله لو يكتب عربي ويترجم انجليزي ما اشتريه ب6000 الا اذا كان يمديني اركب فوقه واطير ممكن :33: .

عاد ما تدري الا انا واخوي الكبير , نبغى نولف الصقر علينا تشوف نأكله ونشربه , في البدايه كان ما يبغانا :blackeye: , بس بعد فتره الصقر ولف علينا :biggthump .

جا اليوم المشئوم :boggled: , وحل علينا بكامل طاقته المنحوسه :blackeye: .

طلعنا فوق السطوح انا واخوي والصقر , المهم الصقر مربوط فرجله بحبل , جينا نرميه عشان يطير واحنا ماسكين الحبل :أفكر: , نرمي الصقر والله زي الدجاجه ما يرتفع نص صانتي الدجاجة احسن ,
المهم طولنا الحبل شوية وقمنا نرميه والله مكانك راوح نرميه , يطيح قدامي بنص متر ولا ورايه بخمسه سانتي :blackeye: .
قلنا خلينا نفك الحبل ونشوف قديه يرتفع :33: , جينا فكينا الحبل عاد ما تشوفني غير ارمي الصقر على فوق .............................. اطلع يمين ويسار والله الصقر ماله طاري , قاعد الف حول نفسي اشوف فين طاح , فأيت جهه :33: .
فجأه اسمع اخوي الكبير يغني ويطالع فوق " علي علي بطل فليت هيا طر يا جرينديزر " , اول ما سمعته يقول كذا ما تشوفني غير وجهي مشتوف على فوق اطالع :bigeyes: , اشوف والله الصقر ماسك خط طالع فوق كأنه رايح المريخ:blackeye: , عاد ما تشوفني غير اقول "والله ما يوقفه غير الغلاف الجوي هاذا اذا ما اخترقه وراح الشمس ", فهذيك اللحضه المشئومه جا خالي السطح , وجالس يقلنا ها فين الصقر :32: , طبعا اخوي الكبير بايعها , جالس يقول والله الصقر قرر انه يشوف الفضاء فيه اكسجين ولا لا, وشويه يرجع ان شاء الله .
طبعا خالي طلعت فوق راسة حاجات غريبه اعتقد انها ارواح :boggled: .
جا يلف يمين ويسار يدور عليا , ما شاء الله فهم الهرجه كلها بمجرد ان شاف وجه اخويا الي زي هاذا الشكل :32: .

طبعا البقيه ما راح اقلكم هيا لانه حصل فلم مرعب ليا واخاف عليكم انكم تتحلموا بالمنظر >_<

سفاح جدة الدموي
14-01-2007, 08:47 PM
^
^
^
^

خخخخخخخخخ

المفروض ماعطيتوا سداح (الصقر) فرصة :09:

بس مدري

هل خالك سوى فيك فيلم مرعب أنت بعد ولا نجوت من العقاب :33: ؟؟

وعموماً

الصقر طائر له عزة نفس

ماياكل شي مايصيده بنفسه

ويرفض ياكل شي تعطيه أنت

إن شاء الله لو تدخل عليه مفطح :09:

أقول

ترى عجبني توقيعك رغم بساطته :33:

في أنتظار مزيد من مشاركاتك (هذا لو كانت ماهي منقولة) :33:

سفحا لا دمويتا.....:D
(ياولد.....أحس لها طعم بعد التمّيز) :D

TiTaN
14-01-2007, 10:15 PM
موضوع حلو ما شاء الله و بداية جيدة :D

المهم جا يوم واشترى فيه صقر , اشتراه ب6000 :31: , صقر مكلف متعوب علية <-- والله لو يكتب عربي ويترجم انجليزي ما اشتريه ب6000 الا اذا كان يمديني اركب فوقه واطير ممكن :33: .

أسمع نصيحتي و خدلك طيارة خاصة أحسن لك :D

انه يشوف الفضاء فيه اكسجين ولا لا, وشويه يرجع ان شاء الله .

اخوك فيه جرأة غريبة مجنونة ما شاء الله XD

نشوفك في مواضيع حلوة زي دي تاني إن شاء الله :)

بالمناسبة ، أنا صراحة ودي في ديناصور صغير هدية لأخويا الصغير ، بكم خالك يبيع :09: ؟

+Smart+
14-01-2007, 10:53 PM
صح على خالك والله طلع من مربي الحيوانات الاليفقرضة <--- انتم فسروها :)

اجل طار عصفوركم الغالي :ponder: ياااالله ليتنا نشوفة

على العموم الله يعوضكم فيه خير

وطار سدااااااااااااااااح:trytofly:

secret files
15-01-2007, 12:08 AM
بس لو تكمل احر القصه, مشهد الرعب, كانت القصه بتكون احلى :D

على طاري اسم الصقر , انت ذكرتني بقصه اظن انكم بتموتون ضحك منها :D

هذي القصه صارت ويا ربع اخوي الكبير ايام الجامعه," زماااااااااان" :)

. في اثنين من ربعه صادوا صقر حصلوه بالصدفه ضايع , المهم قرروا انهم يبيعونه , لكن بسبب الامتحانات في تلك الفتره قرروا انهم يربونه في غرفه السكن كم يوم قبل البيع>>> وياريتهم ما فكروا فيها, :D

هذول الحبايب ما كانوا يعرفون شي عن الصقر, فحاولوا انهم يطعمونه اي شي ومنها لحم دجاج مطبوخ, يقول اخوي ان الصقر ما اكل شي ابدا >>>> عنده كرامه :D. فالمساكين تعبوا منه وخلوه وكملوا دراسه لين ما رقدوا, هم ظنوا ان الصقر بيجوع ويمكن ياكل الدجاج المطبوخ بعدين, فقبل ما رقدوا ربطوه في مكان قريب منهم والخيط طويل , فراحوا ناموا. وهم نايمين ما تتخيلون الصقر شو سوا :D,, يقولون ان غريزه الصيد طلعت فجاه , وهو جوعان ما فكر بشئ غير الصيد , فكانت رجل واحد من الربع تتحرك في السرير وفي العتمه فكرها الصقر فريسه, يروح يصيده ويعضه عض , الريال قام يصيح ومايدري شو السالفه, صوته وصل للشباب في الغرف المجاوره , فراحوا كلهم ودشوا عليهم الباب وفتحوا الليت , حصلوا الصقر يفترس رجل صاحبنا, لووووووووول, فساعدوه والصقر اخذ كم بكس ورفس قبل ما يهدونه بسبب الخطوره الزايده:D

يقول المثل " الي مايعرف الصقر يشويه" لكن نحن نقول " الي يطعم الصقر دجاج مطبوخ يصيده" :D

silver diamond
17-01-2007, 11:23 AM
المفروض ماعطيتوا سداح (الصقر) فرصة :09:

هو طلع ذكي كان ماشي على قاعدة اتمسكن حتى تتمكن.

هل خالك سوى فيك فيلم مرعب أنت بعد ولا نجوت من العقاب :33: ؟؟
لا ابشرك سوى افلام واعتقد انه راح ينزل عام 2007/10/10 بس هوليود قاعده تزبطه لسع :P

إن شاء الله لو تدخل عليه مفطح :09:
لو فيها مفطحات بسير انا صقر.

ترى عجبني توقيعك رغم بساطته :33:
شكرا رغم انه جا فبالي خلال ثلاث ثواني

في أنتظار مزيد من مشاركاتك (هذا لو كانت ماهي منقولة) :33:
لا لالا انا ما انقل الا في ما ندر وما نقلت الا موضوعين ^_^.

سفحا لا دمويتا.....:D
(ياولد.....أحس لها طعم بعد التمّيز) :D

مدري ايش تقصد بس المهم اني فرحان :P
thankx for u

أسمع نصيحتي و خدلك طيارة خاصة أحسن لك :D

اقتراح جيد , خليني افكر :P

اخوك فيه جرأة غريبة مجنونة ما شاء الله XD
ههه لو تعرفه تقول اكثر ^_~.

بالمناسبة ، أنا صراحة ودي في ديناصور صغير هدية لأخويا الصغير ، بكم خالك يبيع :09: ؟
استني لحضه اسئله واقلك ................ يقول ما يبيع اولاده XD

على العموم الله يعوضكم فيه خير
امين يارب امين .

وطار سدااااااااااااااااح

طار وسار اول عصفور يخترق الغلاف الجوي -_-.

بس لو تكمل احر القصه, مشهد الرعب, كانت القصه بتكون احلى :D
هههه لو تعرف الباقي تسير قصه محزنه .

يقول المثل " الي مايعرف الصقر يشويه" لكن نحن نقول " الي يطعم الصقر دجاج مطبوخ يصيده" :D

ههههههههه الله يسعدك

مشكورين جميعا على مروركم العطر ^^