المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء محاولة جديدة

سانوسوكى
28-10-2007, 04:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا جيراننا:), اشتقتم لى , مش كده:D

الصراحة انا اللى شجعنى انى اعرض محاولاتى الجديدة هو تشجيعكم الكبير و مساعدتكم العظيمة لى

فجزاكم الله خيرا :)

احب اشارككم بمحاولتين لعمل تصميم , و طبعا انتظر ملاحظاتكم القيمة

لكن لا احد يكلمنى على الخط لانه عقدنى :09:

التصميم الاول هو نفسه التانى مع تغيير بسيط فى نوع الخط و مكانه , ايهما افضل ؟

و شكرا , و فى امان الله:)

GT-R lover
28-10-2007, 08:50 PM
هلا اختي

تصاميم جميله

و انا اشوف ان التصميم الثاني افضل من الأول

بالنسبه للتصميم الثاني

جميل لكن ما اعجببني تخفيف لير الشخصيه

و إلى الأمام

تحياتي

FinalFantasy9
29-10-2007, 04:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

في البداية تذكرت الموضوع الاول وعدت له لكي ارى ملاحظتي به ولكن للاسف لم اجد أي رد لي بذلك الموضوع رغم اني اعلم انني دخلته اكثر من مره واعتذر على ذلك :] << كسول xD .

في البداية راح اذكر اهم نقطة بنظري وهي موجودة بالموضوع الاول وتصاميم هذا الموضوع .. وهو "الرزليوشن" , حيث ان الصور المستخدمه تفتقر للدقة والقوة مما ادى لانعكاس ذلك على التصميم بشكل عام .. ونرى ذلك جلياً في التصاميم جميعها ..

عند تقليل الاوان في التصميم الثاني وزيادة العتمه قمنا بتقليل الالوان مما انعكس على تقليل درجة وضوح دقة الشخصية مما ادى لشكل افضل ,ولكن التقليل انعكس سلباً على الخلفية حيث ان خلفية التصميم الاول مازالت هي الافضل :] .

التصميم الثالث جيد من حيث التوزيع بإستثناء موقع الخط ×.×" .. بس حاولي انج تخففين درجة العتمه بتصاميمك وتختاري الالوان الخفيفة والحيه مع تقليلها وعدم وضع الالوان بكثرة وبشكل عشوائي ^_^" .. وركزي عند اضافة اية عناصر ان لاتكون شفافة مما يزيد من الاندماج الغريب ويزيد الالوان ويزيد من عتمة التصميم .

الملاحظات العامه نقدر نلخصها في بعض النقاط .. * كثرة الالوان . * الرزلوشن المنخفض .* الدرجة الخفيفة لبعض العناصر مما ادى لسوء اندماجها مع ماحولها . * نوع الخط والموقع .. :)

معظم الملاحظات منصبه على التصميم الثالث وان شاء الله بتكون مفيدة :] .

اعجبني الفارق الكبير بين تصميم الموضوع السابق والتصميم الاول والثاني بهذا الموضوع :] .. فالتطور واضح ويبدو أن هذه البداية تبشر بمستقبل جيد لكي بالتصميم العام ^^ .

الله ييسر امرك :] .

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

Ahmed Blight
29-10-2007, 12:19 PM
اهلين سانو
كيفك؟

برد بس بدون ما اقرا رد فاينال مادري ليش متكاسل اقراه و لو اني اعتقد انه ذكر امور ذكرتها بس لما يجي مزاج بقرأ رده خخ

نروح لأول تصميم نقطة الضعف الاساسية هي جودة الصورة, لما تكون جودة الصورة مختلفة عن الخلفية بكل بساطة احس بعدم تناسق, كيف الخلفية جودتها قوية و الصورة ضعيفة , و عشان هذا حنا في الغالب نحاول نعدل جودة الصورة بالبلور و لكن ما يأثر كثير مرة
فتلاحظي ان اكثر من يعمل بصورة جودتها ضعيفة يعمل توقيع بالتعديل على الصورة بالخلفية مالتها, فاما يكون تعديل عادي او يكون تعديل لما تشوفينه ما تصدقي ان الصورة الاصل كانت بذلك الشكل

اوكي اكمل, طبعا هذا الكلام بالنسبة للنسخة الاولى , و لكن لو تروحي للنسخة الثانية اشوف انك تمكنتي من معالجة الصورة قليلا بفضل الإضاءة الي عملتيها و لو ان الشعر من الداخل يبين اثر سوء الجودة عليه

الالوان بشكل عام و استخدامك للخامة كان بشكل ممتاز و لو اني انصحك تحرقي اجزاء من الخامة بأداة الحرق خصوصا المحيطة بالشخصية

عندك نسخ الشخصية في اليسار ما كان في محله, انتي نسختي نفس الجزء المفروض تسألي نفسك شو المميز في ان تشوف الشخصية مرتين بنفس الموقف ؟
لو حابة تنسخيها بنفس الموقف عندك مثلا تروحي لأقصى اليسار و تعملي مستطيل عرضي و تنسخي الشخصية و تحاولي تعطينها لمسة
لكنها رميها في الوسط صعب ان الواحد يتقاضى عن النسخ @@

الخط ما بجاملك مو مناسب و اختيارك للونه نوعا مما احسه مو مرة يناسب
حاولي تشوف تصاميم الغير و شوفي كيف يضعون الخط يعني تنسيقهم للخط و اذا في خط معين تبغينه لا ترددي و اطلبيه :)

التصميم الثاني نرجع لعيب الجودة, سانو اختيارك للصور السبب خخ, انتي تختاري صور قديمة يعني رسومات قديمة و طبيعي الجودة فيها ضعيفة مرة

مكان الخط بالنسبة لي ليس بذلك السوء لكن نوعه كح @@ نو كومنتو
حركة الخطوط المتقطاعه و الاحساس الصخري للخلفية مو مناسب للجو لكن الاحظ انك عامله جزء من الشخصية و حاطه عليه بلور هذا اعتبره احلى جزء في الخلفية
لو انك حاولتي تضعي مخطط للتوزيع مثلا البلور على الاطراف و الوسط يكون الخلفية بتفاوت في البلور عن الاطراف >> مادري اذا بتفهمي

اني واي تدرين سانو ^^ شكلي بعمل درس لآخر ستايل تواقيعي لانه سهل شوي يعني بينفهم لكم لكن النتيجة بتكون ممتازة و بيساعدك شوي اظن >> لكن في التصاميم الي بخلفية يعني تعديل صوري

موفقة :)

ناي
29-10-2007, 12:30 PM
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته ..

هلا اختي اخبارك عساكِ طيبه .. :)

وبالنسبه للتصاميم ماشاء الله جميله .. وماراح اضيف اي انتقاد ففاينال وAY ماقصرو :biggrin:

الله يوفقك ونشوفك عندنا باعمال اكثر واروع ..:)

skillman
29-10-2007, 03:17 PM
سلاااااااااااام عليكم

اخبارك يا مبدعة المنتدى سانو

كيفك وكيف الرسم معااااك خلاص يعني بطلتي رسم واحترفتي تصميم
عيني عليك باردة على التصاميم الرووعة والله ماشالله عليك بس
ربي يحفضك

تقبلي مروري اختي

Royal Slayer
29-10-2007, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اختنا العزيزه سانوسوكى

الرسم والفوتوشوب غير منفصلين بالتأكيد فالرسم هوايه من الممكن ان تثقيلها بالفوتوشوب اى برنامج للتصميم

بداية موفقه ما شاء الله

التصميم الاول اكثر ما عجبنى فيه هو الجزء الايسر وبالعكس الخط عجبنى نوعا وموضعا لكن ليس حجما

التصميم الثانى مختلف فى اللون بس اراه افضل من الثانى لان لو تلاحظى فى رتوش على الفتاه فى الاول ازيلت فى الثانى

التصميم الثالث الجزء الايمن لو كان العمل استمر عليه مع دمج الصوره مع الخلفيه بيطلع افضل

بالتوفيق اختى وان شاء الله نشوف منك الافضل

دمتم فى حفظ الله ورعايته،،

سانوسوكى
29-10-2007, 09:13 PM
هلا اختي

تصاميم جميله

و انا اشوف ان التصميم الثاني افضل من الأول

بالنسبه للتصميم الثاني

جميل لكن ما اعجببني تخفيف لير الشخصيه

و إلى الأمام

تحياتي

مشكووور اخوى جزاك الله خير

و الملاحظة عالصورة وصلت , تسلم:)

فى امان الله

سانوسوكى
29-10-2007, 09:25 PM
في البداية تذكرت الموضوع الاول وعدت له لكي ارى ملاحظتي به ولكن للاسف لم اجد أي رد لي بذلك الموضوع رغم اني اعلم انني دخلته اكثر من مره واعتذر على ذلك :] << كسول xD .

عادى , و لا يهمك:)

في البداية راح اذكر اهم نقطة بنظري وهي موجودة بالموضوع الاول وتصاميم هذا الموضوع .. وهو "الرزليوشن" , حيث ان الصور المستخدمه تفتقر للدقة والقوة مما ادى لانعكاس ذلك على التصميم بشكل عام .. ونرى ذلك جلياً في التصاميم جميعها ..

كان فى حد قال لى فى الموضوع الاول عالرزوليوشن , اعتقد A Y بس ماعرفتش برضه اضبطه ازاى ؟

عند تقليل الاوان في التصميم الثاني وزيادة العتمه قمنا بتقليل الالوان مما انعكس على تقليل درجة وضوح دقة الشخصية مما ادى لشكل افضل ,ولكن التقليل انعكس سلباً على الخلفية حيث ان خلفية التصميم الاول مازالت هي الافضل :] .

مفهوم

التصميم الثالث جيد من حيث التوزيع بإستثناء موقع الخط ×.×" .. بس حاولي انج تخففين درجة العتمه بتصاميمك وتختاري الالوان الخفيفة والحيه مع تقليلها وعدم وضع الالوان بكثرة وبشكل عشوائي ^_^" .. وركزي عند اضافة اية عناصر ان لاتكون شفافة مما يزيد من الاندماج الغريب ويزيد الالوان ويزيد من عتمة التصميم .

قلت لكم سيبكم من الخط:أفكر:, ده مصيبة لوحده:silly:

لكنك اصبت كبد الحقيقة , انا اضع الوان كتيرة و بشكل عشوائى فوق العشوائية كمان:)

بالنسبة للعتمة فانا بحاول اقللها بكل لاير بحوالى 30 %

بس ما فهمتش جزء العناصر الشفافة و الاندماج الغريب:33:كيف احل مشكلته ؟

الملاحظات العامه نقدر نلخصها في بعض النقاط .. * كثرة الالوان . * الرزلوشن المنخفض .* الدرجة الخفيفة لبعض العناصر مما ادى لسوء اندماجها مع ماحولها . * نوع الخط والموقع .. :)

مفهوم ,

معظم الملاحظات منصبه على التصميم الثالث وان شاء الله بتكون مفيدة :] .

اعجبني الفارق الكبير بين تصميم الموضوع السابق والتصميم الاول والثاني بهذا الموضوع :] .. فالتطور واضح ويبدو أن هذه البداية تبشر بمستقبل جيد لكي بالتصميم العام ^^ .

الله ييسر امرك :] .

الحمد لله ان فيه تطور :)

شكرررررررررا فاينال جزاك الله خير , ملاحظات مفيدة فعلا , احاول استفيد منها فى المستقبل القريب باذن الله

سانوسوكى
29-10-2007, 09:43 PM
اهلين سانو
كيفك؟

الحمد لله رب العالمين

برد بس بدون ما اقرا رد فاينال مادري ليش متكاسل اقراه و لو اني اعتقد انه ذكر امور ذكرتها بس لما يجي مزاج بقرأ رده خخ

واضح ان الكسل مسيطر عالجميع

نروح لأول تصميم نقطة الضعف الاساسية هي جودة الصورة, لما تكون جودة الصورة مختلفة عن الخلفية بكل بساطة احس بعدم تناسق, كيف الخلفية جودتها قوية و الصورة ضعيفة , و عشان هذا حنا في الغالب نحاول نعدل جودة الصورة بالبلور و لكن ما يأثر كثير مرة
فتلاحظي ان اكثر من يعمل بصورة جودتها ضعيفة يعمل توقيع بالتعديل على الصورة بالخلفية مالتها, فاما يكون تعديل عادي او يكون تعديل لما تشوفينه ما تصدقي ان الصورة الاصل كانت بذلك الشكل

انا ارفقت لك الصورة قبل و بعد القص , شوف المشكلة فين . فى القص و لا فى ايه بالضبط ؟

اوكي اكمل, طبعا هذا الكلام بالنسبة للنسخة الاولى , و لكن لو تروحي للنسخة الثانية اشوف انك تمكنتي من معالجة الصورة قليلا بفضل الإضاءة الي عملتيها و لو ان الشعر من الداخل يبين اثر سوء الجودة عليه

الالوان بشكل عام و استخدامك للخامة كان بشكل ممتاز و لو اني انصحك تحرقي اجزاء من الخامة بأداة الحرق خصوصا المحيطة بالشخصية

حلوة الفكرة, ابقى اجربها:أفكر:

عندك نسخ الشخصية في اليسار ما كان في محله, انتي نسختي نفس الجزء المفروض تسألي نفسك شو المميز في ان تشوف الشخصية مرتين بنفس الموقف ؟

مش عارفة , بحب الحركة دى:silly:

لو حابة تنسخيها بنفس الموقف عندك مثلا تروحي لأقصى اليسار و تعملي مستطيل عرضي و تنسخي الشخصية و تحاولي تعطينها لمسة
لكنها رميها في الوسط صعب ان الواحد يتقاضى عن النسخ @@

طيب اوكى

الخط ما بجاملك مو مناسب و اختيارك للونه نوعا مما احسه مو مرة يناسب
حاولي تشوف تصاميم الغير و شوفي كيف يضعون الخط يعني تنسيقهم للخط و اذا في خط معين تبغينه لا ترددي و اطلبيه :)

بجد شفت كتير , لكن مش عارفة ليه الخط ضارب معاى:o

التصميم الثاني نرجع لعيب الجودة, سانو اختيارك للصور السبب خخ, انتي تختاري صور قديمة يعني رسومات قديمة و طبيعي الجودة فيها ضعيفة مرة

ارفقت لك الرسمة ايضا

مكان الخط بالنسبة لي ليس بذلك السوء لكن نوعه كح @@ نو كومنتو

:09: الكومنتو باين

حركة الخطوط المتقطاعه و الاحساس الصخري للخلفية مو مناسب للجو لكن الاحظ انك عامله جزء من الشخصية و حاطه عليه بلور هذا اعتبره احلى جزء في الخلفية

طيب الحمد لله ان فى حاجة عدله

لو انك حاولتي تضعي مخطط للتوزيع مثلا البلور على الاطراف و الوسط يكون الخلفية بتفاوت في البلور عن الاطراف >>

قصدك بتدرج , صح ؟

مادري اذا بتفهمي

ليه كده يا A Y ؟ هو الغباء مشعشع للدرجة دى:09:

اني واي تدرين سانو ^^ شكلي بعمل درس لآخر ستايل تواقيعي لانه سهل شوي يعني بينفهم لكم لكن النتيجة بتكون ممتازة و بيساعدك شوي اظن >> لكن في التصاميم الي بخلفية يعني تعديل صوري

تعرف ان حفظت كل دروسك تقريبا بس كل مرة اطبق للنص و اكسل اكمل

بس منتظرة الدرس الجديد طالما انه سهل :)

شكرا A Y عالملاحظات المهمة

Ahmed Blight
29-10-2007, 10:04 PM
كح اهلين اغين سانو
لا تقولي لي اقتبس الرد الحين خخخ قرات كلامك بس بعلق على الصور

اولا الرسمة خخخ شو هي رسمة حد راسمها ؟ سو اول نقطة تضعف الجودة هي
ثاني شيء تلاحظي طريقة التلوين خخخ فيها تبين الجودة

قصك ما شاء الله ممتاز جدا :)
العيب من الصورة اكيد

ثاني صورة خخخ نو كومنتو اس 3 خخخخخ
واضح سانو ان الجودة ضعيفة

تبغين صور جودتها عالية في الغالب الجئي الى الخلفيات
لان في الغالب الخلفية صورة نقية
مسالة تعديل الجودة ما تفيد دايما لازم تختاري صور من واضح جودتها ممتازة
اكيد تعرف تفرقي بين الصورة الي جودتها ضعيفة و الي لا

بس سانو مو تاخذي خلفية مساحتها 150 كيلو بايت و تقولي طيب انت قلت لي الخلفيات جودتها ممتازة خخخ
اعني خلفية مساحتها تعبر عنها, في ناس تخفف جودة الخلفية عشان الحجم فتشوفيها 150 و اقل بعد
بس شوفي لما حد يصمم خلفية هنا يكون حجمها 400 او 500 و اكثر لان الجودة الكاملة

http://kzi.animeblogger.net/wp-content/images/misc/codegeass760.jpg
شوف الصورة الالوان واضحة مساحتها 216 كيلو
المساحة تعبر ان الصورة بتكون واضحة سو هذي جودة ممتازة
بس الصورة الاخيرة لك هذي سكرين شوت من انيمي سو طبيعي السكرين شوت جودته ضعيفة

http://www.gigafiles.co.uk/files/3155/Code%20Geass%20-%20Once%20in%20Hazy%20London%20%5B1280x960%5D.jpg
خلفية مساحتها 600 كيلو بايت هذي نفس طريقة تلوين اول صورة استخدميتها, العيب في الالوان خفيف بس بالبلور يصير نقي , سو اول صورة استخدميتها كنتي تقدري تعالجي الجودة ببلور شوي
و حاستي السادسة خخ تقول ان الصور سكان @_@
بس شوفيها و هي صغيرة ما تبين العيوب ^^" http://www.gigafiles.co.uk/files/3155/lond_thumb.jpg
سو هذي ميزة الاعمال الكبيرة خخ

+: تقدري تجربي انم تنزلي رندرز سانو , طبعا انا ما انصح الواحد يستخدم الرندرز لانها تعمل الواحد ما يقص بس بعد ما شفت موهبتج في قص الصور خخ سو ما ينخاف عليكي انتي عارفة تقصي سو كونك عارفه الاساسية تقدري تتعلمي الكسل منا و تبحثي عني renders لشخصية الانيمي لانها بتكون في الغالب جودة ممتازة

+: قبل لا تسألي شو رندرز خخ هي صورة مقصوصة

و هذكا تنتهي محاضرة الجودة

regards Ahmed >> not A Y :P

سانوسوكى
30-10-2007, 11:04 PM
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته ..

هلا اختي اخبارك عساكِ طيبه .. :)

وبالنسبه للتصاميم ماشاء الله جميله .. وماراح اضيف اي انتقاد ففاينال وAY ماقصرو :biggrin:

الله يوفقك ونشوفك عندنا باعمال اكثر واروع ..:)

هلا عزيزتى ناى , كيفك انتى ؟

تسلمى حبوبة على كلامك الطيب , و فعلا فاينال و احمد ما قصروا , جزاهم الله خير

شكرا لمرورك الحلو ;)

سانوسوكى
30-10-2007, 11:06 PM
سلاااااااااااام عليكم

اخبارك يا مبدعة المنتدى سانو

كيفك وكيف الرسم معااااك خلاص يعني بطلتي رسم واحترفتي تصميم
عيني عليك باردة على التصاميم الرووعة والله ماشالله عليك بس
ربي يحفضك

تقبلي مروري اختي

اهلييييييييييييين سكيلمان

اين انت يا رجل ؟ اختفيت من مدة , ما بنشوفك فى الرسم يعنى

بطلتي رسم واحترفتي تصميم

انا فين و الاحتراف فين ؟:09:لسه بتعلم فى البداية

شكرا شكرا شكرا لتشجيعك سكيل , و عايزين نشوفك بالرسم تانى ,

فى امان الله:)

سانوسوكى
30-10-2007, 11:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مرحبا اختنا العزيزه سانوسوكى

الحمد لله بخير حال

الرسم والفوتوشوب غير منفصلين بالتأكيد فالرسم هوايه من الممكن ان تثقيلها بالفوتوشوب اى برنامج للتصميم

بداية موفقه ما شاء الله

ادينى بحاول اتعلم , و البركة فيكم:silly:

التصميم الاول اكثر ما عجبنى فيه هو الجزء الايسر وبالعكس الخط عجبنى نوعا وموضعا لكن ليس حجما

اول واحد يقول حاجة كويسة عالخط , بس فى الاخر لازم يكون فيه مشكلة:09:

التصميم الثانى مختلف فى اللون بس اراه افضل من الثانى لان لو تلاحظى فى رتوش على الفتاه فى الاول ازيلت فى الثانى

يعنى احسن بالرتوش و لا من غيرها ؟

التصميم الثالث الجزء الايمن لو كان العمل استمر عليه مع دمج الصوره مع الخلفيه بيطلع افضل

ازاى دمج الصورة مع الخلفية ؟ مش هى كده ممزوجة ؟:33:

بالتوفيق اختى وان شاء الله نشوف منك الافضل

دمتم فى حفظ الله ورعايته،،

ان شاء الله

شكرا رويال جزاك الله خير

سانوسوكى
30-10-2007, 11:24 PM
قصك ما شاء الله ممتاز جدا :)
العيب من الصورة اكيد

ثااانك يو فيرى ماتش

ثاني صورة خخخ نو كومنتو اس 3 خخخخخ
واضح سانو ان الجودة ضعيفة

مش كنت بنتبه عالموضوع , المهم الصورة تعجبنى و خلاص:09:

و حاستي السادسة خخ تقول ان الصور سكان @_@

مش عارفة , ممكن ,

انا لقيتها و انا اعمل سيرش عالجوجل

بس شوفيها و هي صغيرة ما تبين العيوب ^^"
سو هذي ميزة الاعمال الكبيرة خخ

يعنى الافضل هو الاعمال الكبيرة , صح ؟ طيب اذا حبيت اصغر الصورة مش جودتها بتقل ؟

+: قبل لا تسألي شو رندرز خخ هي صورة مقصوصة

برافو عليك , كل ما تلاقى كلمات صعبة ترجمها عالطول:09:

بس اعتقد حتى الرندرز محتاج قص لان خلفيته بيضاء:ponder:

و هذكا تنتهي محاضرة الجودة

مش عارفة اشكرك ازاى , احمد

غلبتك معاى

الف الف شكر :)

Ahmed Blight
30-10-2007, 11:31 PM
مش كنت بنتبه عالموضوع , المهم الصورة تعجبنى و خلاص:09:

ترى انا في كثير صور تعجبني و اعمل توقيع لانها تعجبني و ان كانت الجودة ضعيفة بس احاول اعدلها قدر الممكن

يعنى الافضل هو الاعمال الكبيرة , صح ؟ طيب اذا حبيت اصغر الصورة مش جودتها بتقل ؟

سانو مو المقصود بالتصغير تصغري حجم العمل (الكيلو بايت)
انما تصغري البكسل
الحين صورة 1000 بكسل
بتعمليها 400 بكسل لان توقيعك بحجم لما تضعي الف بكسل بيبين شعر الشخصية بس خخ
طبيعي راح تصغري الصورة بيث تناسب حجم التوقيع فبتضغريها الى 400 هنا بتكون الجودة واضحة افضل لانك صغرتي شيء كبير المساحة البكسلات تقلصت

برافو عليك , كل ما تلاقى كلمات صعبة ترجمها عالطول:09:

بس اعتقد حتى الرندرز محتاج قص لان خلفيته بيضاء:ponder:

لووول سانو الرندر يبين لك خلفية بيضة لانك تشوفينه بالاكسبلورر صح ؟
الرندر تكون صيغته PNG
هذي الصيغة تكون الخلفية شفافة و لا شيء
لما انا احفظ PNG الاكسبلورر مو شطور تشوفي ان في خلفية بس الفاير فوكس تشوف خلفية المنتدى في الفراغ
سو الرندر بيكون خلفية شفافة لما تحفظينه عندك و تفتحي في الفوتوشوب بتشوفي الخلفية و لا شيء

مش عارفة اشكرك ازاى , احمد

غلبتك معاى

الف الف شكر :)

العفو لا شدعوة ما غلبتينا و لا شيء ^^
كله شرح عشان يهمنا نشوف الناس المهتمة بتطوير مستواها تتطور و تصير مبدعة احسن منا و نجي نتعلم منها بعدين :D

سانوسوكى
31-10-2007, 03:37 PM
سانو مو المقصود بالتصغير تصغري حجم العمل (الكيلو بايت)
انما تصغري البكسل
الحين صورة 1000 بكسل
بتعمليها 400 بكسل لان توقيعك بحجم لما تضعي الف بكسل بيبين شعر الشخصية بس خخ
طبيعي راح تصغري الصورة بيث تناسب حجم التوقيع فبتضغريها الى 400 هنا بتكون الجودة واضحة افضل لانك صغرتي شيء كبير المساحة البكسلات تقلصت

مفهوم

لووول سانو الرندر يبين لك خلفية بيضة لانك تشوفينه بالاكسبلورر صح ؟
الرندر تكون صيغته PNG
هذي الصيغة تكون الخلفية شفافة و لا شيء
لما انا احفظ PNG الاكسبلورر مو شطور تشوفي ان في خلفية بس الفاير فوكس تشوف خلفية المنتدى في الفراغ
سو الرندر بيكون خلفية شفافة لما تحفظينه عندك و تفتحي في الفوتوشوب بتشوفي الخلفية و لا شيء

مشكلتى انى مش بهتم بالفرق بين الصيغ كلها , المهم عندى JPG و خلاص:09:

العفو لا شدعوة ما غلبتينا و لا شيء ^^
كله شرح عشان يهمنا نشوف الناس المهتمة بتطوير مستواها تتطور و تصير مبدعة احسن منا و نجي نتعلم منها بعدين :D

يمكن , بعد 20سنة:silly:

طيب شوف دى نسخة تانية , بصرف النظر عن جودة الصورة و تكرار صورة البنت , ما عيوب باقى التصميم؟

Ahmed Blight
31-10-2007, 03:52 PM
ممتازة النسخة الاخيرة ^^
صلحتي بعض العيوب
العيب الوحيد كثرة الامور الداخلية
يعني في مثل فرش مو متداخله مع ستايل الخلفية
حاولي تركز على البساط اولا ثم اختيار عناصر تحسيها متداخله
عجبني الحرق في يسار الشخصية اذا حرقتي لانها اعطت عمق في التصميم

+: نزلت الدرس الي قلت عنه ^^"

سانوسوكى
31-10-2007, 03:59 PM
ممتازة النسخة الاخيرة ^^