المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Eidos : مبيعات TR:Underworld اقل من المتوقع ..

KasiH
10-01-2009, 03:21 PM
السلام عليكم
http://www.psu.com/media/tomb-raider-8/t_boxart-tombraiderunderworld.jpg

Eidos has unveiled its worldwide sales estimations for Tomb Raider: Underworld, noting how the latest entry in the popular adventure franchise has sold below expectations.

The publisher estimates sales of approximately 1.5 million globally following the game’s release in November 2008, attributing the figure primarily due to a “lower start” across the pond.

"On a global basis our sell through to 31st December, which we estimate at approximately 1.5 million units, is below our internal forecasts, primarily due to a lower start in North America," said the company.

مافهمت الخبر صح لكن اعتقد انهم كانوا يتوقعوا مبيعات فوق الـ 1.5 مليون نسخة حول العالم
من وقت الاصدار الى نهاية 2008 ؟

اسباب قلة المبيعات :

- اللعبة ماكانت قد التوقعات .
- حصر الديمو للاكس بوكس 360 والـ DLC الحصري كمان خلا الناس تعصب من ايدوس
وكمان لما اللعبة طلعت سيئة كثيرين بطلوا يشتروها . انا كنت ابغى اجرب الديمو لكنهم حصروه
وخلوهم يقعدوبها ( الله يخلي الـ PC ) .
- اللعبه ماتدعم التروفيز و50 % من الناس ماخذوها بسبب التروفيز والمشكلة الشركة ماتبغى
تنزل باتش عشان التروفيز والجين يشتكوا من المبيعات .
- وقت Lara انتهى محد ياخذ زمنه وزمن غيره غير " Old Snake " :09: لان الحين
وقت Drake :D .

التعلقيات من المصدر :

Meh it's Eidos. Besides, its Drakes time now ;)

sorry love tomb raider but with no trophy support you can forget it!!!!!!!!!! Release the patch for trophies and i will pick it up until them u will have to rely on M$ to bail you since you st4bbed sony in the bak. SHAME ON YOU!!!!!!

patch with trophies and I may reconsider...

Idiots Legacy of kain would've sold more

المصدر (http://www.psu.com/Tomb-Raider--Underworld-sales-are-below-expectations-News--a0006067-p0.php)

White Knight
10-01-2009, 03:30 PM
إيش حكايتهم الأن
بالأمس القريب سمعنا من سكوير أنها طفشت من المبيعات المتدنية كانت تريد من مبيعاتها أن تصل من مليونين إلى 3 ملايين نسخة
والأن إيدوس نفس الحكاية
بس بيني وبينكم اللعبة سيئة أنا ماشريتها بس شفتها عن ولد عمي ( هو مجنون لارا كروفت أشترى اللعبة عشانها ) العبة مكررة مثلها مثل سايلنت هيل 5 لايوجد أي شي جديد لايوجد تروفيز رسوماتها أسوء من أنشارتيد بكثير
أنا أصلا حتى لو فيها تروفيز ماأخذها

عجبني تعليقات الأعضاء بس معهم حق

Al-RaQmi
10-01-2009, 05:27 PM
السلام عليكم ..
انهيت اللعبة من اسبوعين ( اللعبة كوبي ^.^")
الرسوم جميلة جدا وتفوقة على Farcry2 ومجرب ها الشي + الالغاز اكثر وافضل من جزء Anniversary + الحلقات متنوعه في البحر في سفينة في غابة ..

بالنسبة للسلبيات : قصة عقيمة وبايخة لابعد الحدود (اخخ جالس استرجع عرض النهاية =_= ) + كثرة حركات الصد والضرب والزر الواحد له اكثر من وظيفة تخليك ماتضبط التحكم 100% + مهمات جانبية معدومة + لا جديد في اللعبة ابدا ..
فمن اعجبة الجزء السابق فاكيد راح يعجبة هذا الجزء.. فاحسن شي اشترها مستعمله ورد بيعها بعد التختيم
تستاهل ايدوس على هالخسارة .. ياليت تفكرين في hitman

ben10
10-01-2009, 05:59 PM
اريد ان اسال عن موعد صدورها على ps2

Lonely Hunter
10-01-2009, 08:02 PM
شيء مؤسف للموظيف اللي بينطرودون من الشركه

بس زين تخسر الشركه بسبب الحركات البايخه اللي سوتها لنسخة الـps3 اللي كانت مبيعاتها هي الاعلى

- مافي ديمو ولا dlc ولا تروفيز و كلها حصريه للاكس...........طاف

FARES360
10-01-2009, 09:50 PM
- حصر الديمو للاكس بوكس 360 والـ DLC الحصري كمان خلا الناس تعصب من ايدوس
ضيف فوقها انه الديمو بين عيوب اللعبة ^^" والناس وخرت عنها ..
انا كنت ابي اشتري توبم رايدر بس بعد ما جربت الديمو هونت لووووول... مو شي
وتوقيت نزولها غلط في ساحة ال360 لأنه كانت العاب قويه معاها..

Lonely Hunter
10-01-2009, 10:10 PM
شيء مؤسف للموظيف اللي بينطرودون من الشركه اوكي توني انتبه ان موضوعك ماتطرق الى طرد 30 موظف من الشركه للالاسباب اللي ذكرتها P:

source (http://kotaku.com/5127993/lay-offs-strike-crystal-dynamics)

Nado Ps3
11-01-2009, 03:22 AM
مع احترامي للجميع بس انا بنظري ان اي لعـــبه يتم اصدارها على اكثر من جهاز تكون سلبيه وومافيها لادقه رسوم ولا تروفيز ولاشيء يشججعك انك تشتريها مثل اندركفر نزلت على (XBOX360.PS3.PS2.PC.) ومدري ايش كمان زيها زي tomb raidar
انا بصراحــه صار عندي قناعــه عندما اشوف لعبه نازله على اكثر من نظامين مااشتريها ...

Lonely Hunter
11-01-2009, 04:40 AM
^
العيب من مطور اللعبه و ليس انها نازله على اكثر من جهاز

bader686
11-01-2009, 07:47 AM
لا صح كلام الاخ Nado Ps3 (http://www.montada.com/member.php?u=605875) .. المفروض الشركة تخلي العبة فقط على اجهزة الجيل الجديد (اكس360 و بلاستيشن3)

علشان يركزون اكثر في التطوير .. مب يخلون العبة على 1000 جهاز

Lonely Hunter
11-01-2009, 07:57 AM
^
و النقيض...كول اوف ديوتي ...و غيرها

بس على العموم طبعا الافضل ان اي لعبه تنزل على جهاز واحد فقط للاستفاده من كل امكانياته

Uzumaki.Naruto
11-01-2009, 09:54 AM
صراحة كنت ناوي اشتري الشريط لكن مادري كذا جاني احساس انه بايخ لابعد الدرجات ومافيه شي جديد يعني الدعوة تخبيص وزي ما ذكرو اخواني انه على اكثر من جهاز اللعبة وهذا الي ما يحمسك تشتريها

bader686
11-01-2009, 10:57 AM
كول اوف ديوتي فيها اونلاين .. اما تمب رايدر مافيها

على العموم انة اشوف الكل يقول العبة سخيفة و بالنسبة اشوفها كانت جيدة .. و اعتقد بتعجب الكل الفانز للعبة

بالنسبة لي العبة ممتازة من كل الجهات ماعدا الكاميرة احيانا تضايق و القصة ماعجبتني وايد اما من ناحية باقي الاشياء (جرافيكس-افكار-اسلوب قتال..الخ) كانو ممتازين

اقيم العبة 8.5 من 10

General BiG Boss
11-01-2009, 03:16 PM
تستاهل ايدوس على هالخسارة .. ياليت تفكرين في hitman

:dot:

إي والله صدقت .. اتوقع اقوى لعبة للشركة Hitman
مع أنها للحين شغاله في باتمان .. :ponder: وبينزل بعد فترة

" خبر: Hitman TBA-2009 بموقع جيم سبوت "

SALM0RE
12-01-2009, 07:24 PM
الأصدار سيء جدا أول مرة أتممل بهالشكل و أنه العب لعبة
, عن جد أسوء ماقُدم حاليا