المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : casien or whey رأيكم يهمني ..!!

Shik0m
11-04-2010, 03:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب تقريباً لي أسبوعين أستعمل الـ 100 whey gold standard والنتائج مذهلة جداً مع الأمينيو 10000 والليبو بلاك ..

أوزان جديدة صرت اتحملها بكل أريحية .. تضخم في العضل ونزول غير طبيعي في الدهون ( ماشاء الله بحسد نفسي :) )

الآن وزني 79 مع طول 176 .. لكن لايوجد زياده كبيرة في الدهون ..

ألتزمت في التغذية مثل ما تفضل بالنصيحة اخوي ( منادة الليل ) والوحش ابو راشد ومن اول يومين عرفت وش قصدهم ( نهاية الدوخة بعد التمرين وتوقف تساقط الشعر وطاقة ممتازه ) ..

لكن عندي كذا استفسار لكم يا وحوش اتمنى تفيدوني فيه ..

عندي مشكلة ما زلت لا استطيع حلها وهي قبل ما انام ب 4 ساعات ما اعرف آكل اي شي لأني ما ارتاح في النوم ..

طبعاً انا راح ارفع السكووب حق البروتين من الأسبوع الجاي لـ 3 لأن الوزن بدأ يزيد ( عضل :biggthump )

ممكن آخذ Casein Protein لفترة ما قبل النوم فقط وفي فترة متقدمة مع الإفطار و أستخدم الـ whey protein فقط ما قبل وبعد التمرين ..لأن قرأت إن إمتصاص الكاسين يكون بطيء .. يعني ممكن يكون مفيد أكثر لأنه سيبقى لفترة طويلة باقي اليوم أو هذي الفكره تضرني وتسبب تعارض مع الواي..!!

والإستفسار الثاني بعد التمرين انا اريح تقريباً ربع ساعه وبعدين أدخل على الكارديو لحرق ما تبقى من دهون الجسم.. لكن تقل مع الكارديو حجم العضل وأخاف اني افقد ما اكتسبته .. فهل لو أخذت الكرياتين سيحافظ على حجم العضل من الكارديو !!

ونقطه أخيره ..

شكر خاص للوحوش اللي هنا .. بصراحة حمستوني للعبة بعد ان فقدت الأمل .. مشكلتي كانت عندي فكرة خطأ عن المكملات وكنت اتمرن 3 شهور الى 4 شهور واقطع التمارين بسبب عدم ظهور نتائج لكن مع المكملات تعرف سر تعلق الكثير بهذه اللعبة الرائعه .. فهي ليست مجرد لعبة لإنقاص الوزن .. هي عالم ثاني خلف الأوزان تعيشه

ولد ابوظبي
11-04-2010, 04:09 PM
طبعاً انا راح ارفع السكووب حق البروتين من الأسبوع الجاي لـ 3 لأن الوزن بدأ يزيد ( عضل :biggthump )

شي طيب وأفضل انك تخليه قبل النوم بدل ماتاخذ شي يديد

ممكن آخذ Casein Protein لفترة ما قبل النوم فقط وفي فترة متقدمة مع الإفطار و أستخدم الـ whey protein فقط ما قبل وبعد التمرين ..لأن قرأت إن إمتصاص الكاسين يكون بطيء .. يعني ممكن يكون مفيد أكثر لأنه سيبقى لفترة طويلة باقي اليوم أو هذي الفكره تضرني وتسبب تعارض مع الواي..!!

هيه نعم عندك الكازين يفضل قبل النوم لانه بطيء الامتصاص ..
بس انا عندي فكره انه البروكمبلكس أفضل . . لانه يحتوي ع 3 انواع من البروتين .. الكازين والواي وبروتين البيض ..

والإستفسار الثاني بعد التمرين انا اريح تقريباً ربع ساعه وبعدين أدخل على الكارديو لحرق ما تبقى من دهون الجسم.. لكن تقل مع الكارديو حجم العضل وأخاف اني افقد ما اكتسبته .. فهل لو أخذت الكرياتين سيحافظ على حجم العضل من الكارديو !!

وبامكانك انك تاخذ جلوتامين بعد التمرين مباشر وبعدها ربع ساعه تدخل ع الكارديو .. او بعد التمرين و الكارديو تشرب الواي بروتين لانه فيه جلوتامين

ونقطه أخيره ..

شكر خاص للوحوش اللي هنا .. بصراحة حمستوني للعبة بعد ان فقدت الأمل .. مشكلتي كانت عندي فكرة خطأ عن المكملات وكنت اتمرن 3 شهور الى 4 شهور واقطع التمارين بسبب عدم ظهور نتائج لكن مع المكملات تعرف سر تعلق الكثير بهذه اللعبة الرائعه .. فهي ليست مجرد لعبة لإنقاص الوزن .. هي عالم ثاني خلف الأوزان تعيشه

تحت أمرك

THE CAST
11-04-2010, 04:53 PM
مافي اي تعارض باالعكس
الواي خله عند الاستيقاظ + بعد التمرين
واالكازين قبل النوم
اصلا المفروض ان الواي مايؤخذ قبل النوم لانه سريع الامتصاص ..فيهضم في الساعات الاولى من النوم
كالساعتين الاولى مثلا..اذا باقي الساعات؟؟ لكن لامانع من اخذه خاصة للي ماوده يخسر نفسه...
لذلك الكازين افضل قبل النوم

بالتوفيق