المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغرب ما حدث ليذاك اليوم والله المعين.

هنادي المنامه
21-01-2002, 05:46 PM
صادف أن يزورونا 3 عائلات من أقربائنا من دول المنطقة عندما كان هناك إحدى المعارض الدولية التي تقام في دولتنا. فقررت العائلة بان تكون وجبه الغداء جبسه سمك كنعد وكلفت أنا بشراء السمك لتلك الوجبة فذهبت أنا والشغالة إلى سوق السمك.
فاخترت سمكه كنعد كبيره تكفي تلك العزيمة.
حملا السمكة 4 هنود حتى السيارة فوضعوها في صندوق السيارة جاعلين راس السمكة داخل الصندوق وبقيه جسمها مع الذيل خارج السيارة نظرا لطولها الغير طبيعي ثم ربطا الصندوق بحبل.
حركت السيارة قليل وألا برجل المرور ووقفني.
كان غاضبا ثم قال لا يجوز كذا لأنه قد يسبب حادث للسواق الأخريين ويجب عليك ربط قطعه قماش في ذيل السمكة. قلت له ما عندي قال مو شغلي.
تطوع أحد المارين بغترته الحمراء جزاه الله ألف خير وبعد ربطها بذيل السمكة امرني رجل المرور بان اشغل لفلشر وتبعني هو من الخلف ورجل مرور آخر من الأمام حتى منزلنا للحفاظ على سلامه الطريق.
لما وصلت البيت قاموا 4 من الزوار اللذين ببيتنا بإنزال السمكة من السيارة.
كل ذلك كان عادي لكن ما أزعجني إن أحد الأقارب قد زارنا أثناء ذهابي إلى السوق واقسم بأنه سيزعل لو لم ياكلو وجبه الغذاء التي أعدته لهم زوجته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تصورووووووووو.

yara
21-01-2002, 05:57 PM
كتب العضو (هنادي المنامه)
صادف أن يزورونا 3 عائلات من أقربائنا من دول المنطقة عندما كان هناك إحدى المعارض الدولية التي تقام في دولتنا. فقررت العائلة بان تكون وجبه الغداء جبسه سمك كنعد وكلفت أنا بشراء السمك لتلك الوجبة فذهبت أنا والشغالة إلى سوق السمك.
فاخترت سمكه كنعد كبيره تكفي تلك العزيمة.
حملا السمكة 4 هنود حتى السيارة فوضعوها في صندوق السيارة جاعلين راس السمكة داخل الصندوق وبقيه جسمها مع الذيل خارج السيارة نظرا لطولها الغير طبيعي ثم ربطا الصندوق بحبل.
حركت السيارة قليل وألا برجل المرور ووقفني.
كان غاضبا ثم قال لا يجوز كذا لأنه قد يسبب حادث للسواق الأخريين ويجب عليك ربط قطعه قماش في ذيل السمكة. قلت له ما عندي قال مو شغلي.
تطوع أحد المارين بغترته الحمراء جزاه الله ألف خير وبعد ربطها بذيل السمكة امرني رجل المرور بان اشغل لفلشر وتبعني هو من الخلف ورجل مرور آخر من الأمام حتى منزلنا للحفاظ على سلامه الطريق.
لما وصلت البيت قاموا 4 من الزوار اللذين ببيتنا بإنزال السمكة من السيارة.
كل ذلك كان عادي لكن ما أزعجني إن أحد الأقارب قد زارنا أثناء ذهابي إلى السوق واقسم بأنه سيزعل لو لم ياكلو وجبه الغذاء التي أعدته لهم زوجته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تصورووووووووو.

محروم
21-01-2002, 06:02 PM
هنادي وبعدين ....!

هنادي المنامه
21-01-2002, 06:03 PM
انا كل ما آكتب قصه حقيقيه تشتقلين علي.
شاسوي في عمري يا ربي!!!!!:o :o :o

هنادي المنامه
21-01-2002, 06:28 PM
يعني شالسالفه كل واحد بس شاطر في التعليق علي آنه.
لكن الشكوى لغير الله مذله.

حتى انت يا استاد محروم اللى انا وكل العالم يحبوك ما لقيت غير هلمسكينه عشان تعلق عليها.

يعني خلاص ما تبوني آشارك بأى موضوع.
تراني حابه منتداكم رغم كل هلأهانات لأني عارفه انكم طيبيين.

وانا ساكون لكم مثل شجره التفاح ترموني بلحجر وآنه سأنثر عليكم الثمر.

وباصبر والله كريم.

يالله اطلقو رصاصكم وما لي غير الله.

هنادي

هنادي المنامه
21-01-2002, 06:58 PM
لما قلت اطلقو رصاصكم يا شيخه البنات يا اختي انوس كان قصدي يعني هاجمو فانا لا حول لي ولا قوه الا بالله.

تعودت على مهاجمتكم شاسوي ناس آحبهم صغبرهم و كبيرهم.

تشتموون آحبكم
تغلطوون آحبكم
تحييون وايد آحبكم يعني كلكم اخواني يحفضكم.

zbidia
21-01-2002, 07:29 PM
ما علي يا اخت هنادي تكبرين او تنسين;)

هنادي المنامه
22-01-2002, 06:17 PM
:D

هنادي المنامه
24-01-2002, 12:18 AM
:(

محتــــــار
24-01-2002, 02:54 AM
والله انك صادقه بكل كلمه وما تعرفين تكذبين ابد ما شاء الله عليك ما عليك اي ذنب ما اقول الا الله يخلف عليك يا مصخره

هنادي المنامه
24-01-2002, 06:52 AM
الله يسامحك انا ما اعامل اللي يغلطوون علي بالمثل.

كذا انا افوز بلأجر من الرحمن الرحيم.

وجزاك الله الف خير و شكرا.

aliaaa
24-01-2002, 07:17 AM
المهم ايش صار للكنعدة العوده ,كبستوا عليها والا لا

محتــــــار
24-01-2002, 02:35 PM
ههههههههه ولله في خلقه شؤن العقل والله نعمه الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من عباده يالله لك الحمد والشكر

هنادي المنامه
24-01-2002, 06:38 PM
لن ارد مثل اسلوبك يا ولد الناس.

الله يستر علينا وعليك.

يا خوي ليش هلكلام انا ما اذيتك بحرف.

ولكن احتراما منى الى جميع الاعضاء باروح بلا عوده لان ما حد يبانا.

ادعي لكم من قلبى بالتوفيق.

كنت اتمتى اكوى مشاركه لكن الاخ محتار طردني لانه لا يحب مواضيع فيها ظحك.

محتــــــار
24-01-2002, 07:05 PM
هنــــــــــــــادي روحي لموضوعك الثاني تلقين ردي هناك

محتــــــار
24-01-2002, 07:06 PM
وانا بصراحه منت احسب انك صادقه لاكن اذا مزح اجل آآآآآسف ولا تطلعي من المنتدى اذا بتطلعي انا بطلع اجل؟؟؟