المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنتبه لبريدك قبل فوات الاوان!

Lara Croft
23-01-2002, 09:48 PM
أعزائي لقد تم نشر هذا الموضوع سابقآ على ما اعتقد و ان لم تخني ذاكرتي و لكن لقد عدت لكتابتة مرة اخرى لانه كما يقول المثل : إسأل مجرب و لا تسأل طبيب.. المهم الموضوع و ما في انه تلقيت رسالة من الهوتميل سيرفر و يقول في عنوانها انه تم تغير بعض الشروط اما عن الشروط فهو واحد و مهم جدا .. وهو انه يجب عليك دخول بريدك الالكتروني مره على الاقل من كل شهر او انه سوف يتم قط و ايقاف بريدك عن العمل فارجوا منكم الاسفادة من هذا الخبر .

Lara Croft
23-01-2002, 09:50 PM
و هذا هو الدليل.

From :
"Hotmail Member Services" <staff@hotmail.com>

To :
miss__croft@hotmail.com

Subject :
Attention: Hotmail policy change

=--=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
Attention! MSN Hotmail policy change

Hotmail accounts that have not been signed into for 30 days will be moved to “inactive” status — and e-mail, folders, and Address Book contacts for these accounts will be deleted. However, an inactive Hotmail address can easily be reactivated by simply signing in to Hotmail within 90 days after the account first becomes inactive. To avoid having your account become inactive, just
be sure to sign in to your account at least once every 30 days.

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
بتلك الطريقة و صلت لي الرسالة.

Revolutions
23-01-2002, 09:57 PM
ههههههههههههههههه ماجتلي الرساله وانا اصلا كنت تارك ايميلي ثلاثة شهور ويوم فتحته عادي ماصار شي

Lara Croft
23-01-2002, 11:43 PM
بس أنا إلي اعرفه انه هذي القوانين يمكن يطبقوها من الحين او في المستقبل القريب...؟ و أنا قلت إلي اعرفه و الله أعلم....للعلم انا مب خبير في الهوتميل مثل بعض الناس :o