المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لو سمحتم مساعده اخرى في ايكو؟؟؟

@THEjoker@
27-01-2002, 01:34 AM
شباب وصلت مرحله في ايكو ومعرفت ايش اسوي عندها؟؟
المرحله اول ماتدخل من باب تلاقي دائره كبيره في الجدار وفي وسطها سيف؟
انا فرفرت الين ماقلت بس وماعرفت ايش اسوي ارجو منكم المساعده.

ANiME CENTER
27-01-2002, 09:13 AM
لا اخوي على حسب معرفت منك انها دائره كبير وتوجد عن اليمين واليسار اماكن لاشعال النار قوم ببعض الخطوات لي اشعال هذي الاماكن وهي موجود بجنب الباب وعند اشعالها سوف يتم فتح البوابه وتاخذ السيف وسوف تجد كثير من البوابات في انتظارك وعلى نفس الاسلوب قوم بحلها اتمنى لك وقت ممتع مع اللعبه.

اخوك kou

@THEjoker@
27-01-2002, 09:43 PM
الف شكر لك اخي العزيزkouعلى الرد والله يعطيك العافيه.

@THEjoker@
28-01-2002, 05:17 AM
اخي العزيز انا جيت اسوي نفس الي انت قلتلي عليه لكن مالقيت مكان النار الي اولع منها؟
وبعدين دخلت غرفه كذا لقيت حاجه زي البئر تطلع فوقه وتنط على الجهه الثانيه....لكن يوجد مشعل نار هناك ورافعه...من وين اولع النار وكيف اوصل للرافعه؟؟
وشكرا

ANiME CENTER
28-01-2002, 06:40 AM
هلا اخوي اسف بس انا على مافتكر ان الحل كذا ومعليش مره اخرى لان ذاكرتي تخوني بس انا عارف المكان الي انت فيه تمام انت فك الرافعه والمكان الي قولتلك عليه انه تشعل النار انا متاكد انك منه عشان تفك البوابه والرافعه يمكن تستخدمه عشان تبرز الدرج وتطلع معك البنت للناحيه الثانيه اما بالنسبه للنار المشتعله قوم باخذ قطعه حشبيه واشعلها بلنار وبتلقي عن اليمين واليسار عند الدائره اشعلها بتنفتح البوابه وتخرج لي مكان على ماعتقد يشبه الحديقه وافعل هناك ميمكن حله واذا تعسر عليك شي انا في الخدمه.

الدائره هي الي بجنب الرافعه وليست الاولى .

اخوك KOU

@THEjoker@
28-01-2002, 11:31 AM
اخي الغالي اسف انا تعبتك معايا...بس ابغى اقلك ان مكان النار مرتفع وماراح اقدر اوصلوا؟؟؟ايش الحل

ANiME CENTER
29-01-2002, 10:22 AM
اخوي فك الرافعه واذهب للحديقه واطلع بالسلم الموجود فيها الى الاعلى وسوف تجد هناك مايفتح الوابه ولعلمك هي اكثر من بوابه اخوك KOU