المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية كل عام وأنتم بخير (الأربعاء15ذوالحجة)

aslam
27-02-2002, 11:15 PM
أخواني وحبايبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
وكل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بنصر دينه وتمكين عباده المجاهدين وخذلان الكفرة والمنافقين
أخواني آسف على إنقطاعي فقد أتى سفري إلى مكة المكرمة مفاجأ ولم أتمكن خلال الفترة الماضية من التواصل معكم فتعلمون بالحج وأحواله ..
وهاأنا اليوم أكتب إليكم من إحدى مقاهي النت في رحاب مكة المكرمة وبعد ما أمضيت قرابة ساعة ونصف في التشييك على منتدى الأخبار والحمدلله الوضع مطمن و(صحيح أن عندنا رجاله والحمدلله) ، سوف أتواصل معكم إنشاء الله كالسابق عقب أسبوع حيث سأغادر مكة ..
ملاحظاتي :
لاحظت أن معظم المشاركات هي لحبيبناBlack_Horse82 و Zeyadl والملا عمر مجاهد ...
ولاأقول إلا بارك الله في جهودكم أخواني ولكن أين بقية الأعضاء نريد أن يعود المنتدى كما كان قبل شهرين أم أن جذوة الحماس قد إنطفأت نهائيا وليس هناك مايستحق المتابعة ...
أرجو مشاركات بقية الأحباب وأتحفونا بأخبار تسر فأنا ليس لدي الوقت حاليا لنشر مالدي من أخبار ولكن لنا لقاء عقب أسبوع إن شاء الله ، وأتمنى أستمرار الأنضباط .
لدي أخبار وتعليقات ولكن نرجو من الله أن نقوم بنشرها عقب عودتنا إن شاء الله ....
ولكم فائق التحية والأحترام
بالنسبة لأخي هابي عيد مشكور وبارك الله فيك وما قرأت ردك إلا متأخر ، وأن شاء الله في الجايات وفعلا أنا كنت أسكن في العزيزية خلال هذا الموسم ولكن العام الجاي أعمل حسابي أني ماراح أدفع إيجارات ... :p

حمزة الجنوبي
27-02-2002, 11:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانت بخير اخي أسلام وتقبل الله حجك ومن المسلمين اللهم آمين وانا ايضا لم يفتني حج هذا العام ونحن بانتظار اخبارك اثابنا الله واياك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alamid
28-02-2002, 12:34 AM
كل عام والكل بخير

المثالي
28-02-2002, 12:44 AM
ترجع بالسلامة

yara
28-02-2002, 01:11 AM
حج مبرور انشا الله وكل عام وانتم وجميع المسلمين بخير وصحه وسلامه

سيدو
28-02-2002, 04:59 AM
وينك يأخ اسلام والله مشتاكين لك ولمواضيعك

انا كنت سأضع موضوع لسؤال عنك لكن الحمدلله رجعت وجاوبت على سؤالي بدون ماأسلك

على العموم حج مبرور وسعي مشكور بأذن الله:) :) :) :)

aslam
28-02-2002, 10:13 PM
السلام عليكم
أحبابي الله يعطيكم العافية وماقصرتوا ، أسأل الله أن يجمعني وإياكم في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر ..
أخي حمزة الجنوبي مشكور مأجور وحج متقبل مبرور بأذن الحليم الغفور ... والله يجزل لك الأجر والثواب
أخي العميد شاكر ردك وأهتمامك رغم أنك عميد يصعب الوصول إليه ..
أخي المثالي حقا مثالي والله يبارك في عمرك ويحفظك من أول وتالي ..
أختي yara جزيت خيرا وفيك البركة رغم أنشغالك بأكثر من منتدى في الأشراف والمتابعة لكن رغم كل هذا تطلين علينا بطلاتك الجميلة وألف ألف مبروك منحك صفة (Super Moderator) (وسيط ممتاز) وحقا تستحقينها عن جدارة وإلى الأمام وأسأل الله أن يمدك بعونة ...
أخي سيدو الله يثيبك في سؤالك عني وسوف أعود قريبا لنتواصل كالسابق إن شاء الله تعالى ...
واللهم أغفر لي ولأخواني جميعا وأرزقنا الشهادة في سبيلك .. اللهم آمين

Black_Horse82
01-03-2002, 07:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حج مبرور وذنب مغفور وسعي مشكور وعملاً إن شاء الله مقبول

وكل عام وأنتم بخير ......

""من طول الغيبات جاب الغنائم"" ;-)

اللهم انصر إخواننا المجاهدين في كل مكان و اربط على قلوبهم وثبتهم وانصرهم نصراً عزيزاً إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير

ملقوف أفندي
01-03-2002, 06:13 PM
حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور ..
وبسرع أرجع .. ترانا أشتفنالك .. وترجع بالسلامة

التوقيع من تصميم نصراوي 10

نصراوي10
02-03-2002, 12:26 AM
وأنت بألف عافية .. والله ولك وحشه أخوي Islam
ترجع أن شاء الله بالسلامة ..
وحجا مقبولا .. وسعيا مشكورا
هذي هدية بسيطة لك .. ونحن بإنتظارك .
نصراوي 10

aslam
02-03-2002, 09:41 PM
أخي بلاك هورس82 أسأل الله أن يبارك فيك وتقبل الله منا ومنكم الله يعطيك الغافية ..
أخي ملقوف أفندي الله يجزيك الخير ويازين الملاقيف اللي شرواك ..
أخي نصراوي 10 ماقصرت ووالله دنتو وحشتوني أوي أوي وهالمنتدى وهقنا صار ضرور ي ندخله كل يوم منشان نشوف الأحباب وطلاتهم رغم إني كنت أتمنى ألا أشغل نفسي بغير العبادة في الحرم ، ولكن الشوق يهفني وألقى روحي وأنا خلف شاشة الكمبيوتر في إحدى مقاهي النت لأطمئن على منتدانا وأحبابنا ونرى ما سطرته أناملهم وعبرت عنه مشاعرهم فنسأل المولى أن يغفر لي ولكم وأن يجمع بيننا في جنات الخلد في الفردوس الأعلى ومشكور على الهدية الطيبة التي لها وزن كبير في قلبي ، ويلاحظ أنك قد كتبت إسلام بالتهجئة الصحيحة ، فأنا كنت أريد تعديل أسمي من aslam إلى الوضع الصحيح islam بعد تسجيلي في المنتدى ولكني لم أعرف الطريقة فبقيت بنفس التهجئة ,, عل كل حال مشكورين وماقصرتو وسامحوني على كثر ثرثرتي
ملاحظة / أخي نصراوي 10 لم ترد على الرسالة الخاصة ؟؟