صفحة 24 من 410 الأولىالأولى ... 141920212223242526272829344974124274 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 346 إلى 360 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

اهلا اخوي كريس...

سؤال بايخ مثلي

السؤال/في الكود فيرونيكا وجدنا مسدس (نفس النوع الموجود لدى ستيف) اريد ان اعرف مافائدة هذا المسدس؟؟؟

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز keenman ولا شكرا على واجب

اهلا اخي العزيز mahk0098 شكرا لك يا اخي العزيز على كلامك اللطيف

اهلا اخي الغالي النمسس

أولا:لو قمت ضغطت X عليه سيقول لك أنه يجب أن نجد طريقا للخروج من هنا الآن!ثم يخرج من الغرفة ثم يغلق الباب الذي تفتحه بواسطة البطاقة الحمراء وتفتح الفتحة التي فيها السلم ثم في النهاية عندما تصل إلى المكان الذي يصل فيه باري بمورحيته يأتي كارلوس بالمصعد ويلحق بجيل ثم يخبرها بأن هناك مروحية قادمة لإنقاذهما وجيل لم تكن تعرف بذلك

اخي هذه النقطة شرحتها سابقا بان كارلوس ينزل الى الاسفل وعبر طرق اخرى يصل كارلوس الى برج مراقبة اخرى في المكان فبرج المراقبة الذي شاهدناه يا اخي كان موجه الى الامام وليس الى ساحة الخردة مما يعني انه موجه الى البوابة الرئيسية لمراقبة العمال والمغادرين سابقا وكما قلت يصل كارلوس الى برج المراقبة الثاني والذي يشرف على ساحة الخردة الكبيرة وهنا يتلقى اتصال من باري والذي يبلغه انه قادم لانقاذه ولكن باري طبعا يطلب من كارلوس تحديد مكان جيد له للهبوط وبم ان كارلوس في برج مراقبة يشرف على الساحة حدد المكان المطلوب وطلب من باري ان ينتظر منه الاشارة وهنا نزل بالمصعد ليجد جيل في الاسفل .

ثانيا:لو قمت بالخروج من الغرفة ثم الدخول إليها مرة أخرى ستجد أن كارلوس يتحدث مع بيري بواسطة جهاز الإتصالات لكن يحصل نوع من التشويش لذلك صوت باري ليس واضح كثيرا حيث أراد أن يقول أنا باري لكنه قال أنا ثم بدأ التشويش وقال أنه من ستارز وأنه هنا لإنقاذ جيل..........الخ لكن جيل وكارلوس لم يعرفا أنه باري والفرق هذه المرة أن جيل تعرف أن هناك شخص آتي لإنقاذها بالمروحية ثم يخرج كارلوس من الغرفة

نعم يا اخي الغالي يخرج كارلوس من الغرفة ولكن لماذا ؟؟
    سبب خروج كارلوس من الغرفة هي رغبته في الوصول الى الساحة الرئيسية للخردة والبحث عن مكان جيد لهبوط المروحية فانت تعلم انه يجب ان تهبط في مكان واسع والا فانه من الصعب حملهما من دون مهبط وهنا نزل واتجه عبر ممرات مختلفة الى الساحة وبحث الى ان وجد برج المراقبة الثاني بسرعة فصدع اليه وبدا بالبحث عبر نوافذه عن مكان جيد للهبوط لان الراية من الاعلى تكون افضل فحدد المكان المناسب ونزل بالمصعد ليجد جيل في الاسفل وهنا اعطى الاشارة لباري ليهبط في المكان المناسب

اعتقد يا اخي اجبتك على كل الاحتمالات المطروحة اليس كذلك

اهلا اخي العزيز الأمير القلق ولا شكرا على واجب واهلا بيك دائما بين اسرتك وان شاء الله اي استفسار انا جاهز له باذن الله واهلا بيك مجددا

اهلا اخي العزيز keenman ليس سوال سخيف بل سؤال جيد ولكن هذا المسدس له علاقة بالغاز اللعبة فهذا المسدس الذي تحصل عليه عليك رميه في الصندوق لانه لا فائدة منه الا في الاكسترا جيم لانك من دون هذا المسدس لن تحصل على شخصية ستيف في الاكستر جيم واذا حصلت عليه تحصل على ستيف وتلعب به في الاكسترا جيم

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشاركة: احم احم

اهااااااااا

انا اقوووس شنو فايدته بس انا حطيتهفي الصندوق وطلع لي ستيف في الأكسترا جيم

مشكووووووووووور حبيب القلب كريس...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

شكر لك اخي الغالي كريس ولله يعطيك الف عافيه

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

نعم يا اخي الغالي يخرج كارلوس من الغرفة ولكن لماذا ؟؟
    سبب خروج كارلوس من الغرفة هي رغبته في الوصول الى الساحة الرئيسية للخردة والبحث عن مكان جيد لهبوط المروحية فانت تعلم انه يجب ان تهبط في مكان واسع والا فانه من الصعب حملهما من دون مهبط وهنا نزل واتجه عبر ممرات مختلفة الى الساحة وبحث الى ان وجد برج المراقبة الثاني بسرعة فصدع اليه وبدا بالبحث عبر نوافذه عن مكان جيد للهبوط لان الراية من الاعلى تكون افضل فحدد المكان المناسب ونزل بالمصعد ليجد جيل في الاسفل وهنا اعطى الاشارة لباري ليهبط في المكان المناسب
    أخي الغالي أنا لم اقصد بالنسبة للأمر الثاني أن كارلوس يخرج من الغرفة عندما قلت لو قمت بالخروج من الغرفة ثم الدخول إليها مرة بأخرى بأنك تفعل ذلك بجيل وأنت تلعب لكنني لم أرى برج المراقبة الثاني فهل تعرف أين هو؟وأرجوك لو تملك صورة لهذا البرج ضعها

هذا المسدس الذي تحصل عليه عليك رميه في الصندوق لانه لا فائدة منه الا في الاكسترا جيم لانك من دون هذا المسدس لن تحصل على شخصية ستيف في الاكستر جيم واذا حصلت عليه تحصل على ستيف وتلعب به في الاكسترا جيم
    أخي الغالي أعذرني لكن المسدس له فائدة ولو تلاحظ أنه فارغ ولو حاولت إطلاق النار لن تستطيع ومكتوب أسفله في شاشة الأدوات أن عدد الرصاصات التي بداخله 0 ويمكنك أن تجعل فيه رصاص وتطلق النار به أيضا في اللعبة الأساسية وذلك يتطلب الجيم شارك فتوجد في إحدى الشفرات شفرة تجعلك تستطيع إطلاق النار بالمسدسين الذهبيين وشكرا

ممكن سؤال اخي الغالي كريس
    هل هناك نمسيس واحد فقط ام هناك اكثر من نمسيس ..... وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي ماهك0098 إسمح لي أن أجيب على شؤالك بالنيابة عن الأخ الغالي كريس(أعذرني يا أخي الغالي كريس) ويوجد نمسيس واحد فقط ولو كان يوجد أكثر من نمسيس لكانت اللعبة صعبة جدا واصعب بكثير مما هي عليه ولو استطاعت أمبريلا أن تخترع أكثر من نمسيس لقامت بإختراع جيوشا كبيرة من النمسيس ولو تلاحظ في اللعبة الإضافية وجود أكثر من نمسيس لكن هذا ليس له علاقة باللعبة الأساسية بل كابكوم وضعت أكثر من نمسيس للتسلية ولكي تصبح اللعبة الإضافية أكثر صعوبة(خصوصا في ذلك المكان الذي تجد فيه 2 من النمسيس يهاجمناك في نفس الوقت ومع كل واحد منهما بازوكا)

أخي الغالي كريس أنتظر جوابك على سؤالي وشكرا

شكرا شكرا وشكرا سلام

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    اخي ان تستخدم الجيم شارك لتجعل هذا المسدس يطلق النار هذا يدل على انه لايمكن استخدمه في القتال في اللعبة

اخي وجود هذا المسدس حاله كحال نظارات ويسكر التي ان لم تحصل عليها لن تجد شخصية ويسكر في الاكسترا جيم
    وكذلك مسدس ستيف فان تحصل عليه وترميه في الصندوق وذلك لكي تحصل على شخصية ستيف في الاكسترا جيم ويا اخي شركة كابكوم عندما تصمم لعبة لا تضع فيها خفايا لا تستخرج الا بالجيم شارك اليس كذلك يعني من المستحيل ان لايكون استخدام هذا المسدسد في القتال الا بستخدم الجيم شارك

وكما قلت هذا المسدس مهمته فقط كبطاقة خاصة بستيف بحصولك عليه ورميه في الصندوق تحصل على شخيصة ستيف وهذا الكلام موجود في كل مواقع اللعبة لانه يعتبر سر من اسرار اللعبة وخصوصا الاكسترا جيم وكيف تتحصل فيها على شخصية ستيف

اخي العزيز mahk0098 لقد اجابك النمسس على سؤالك فالامر لا يتعدىان يكون مجرد اضافة المزيد من الصعوبة في اللعبة لا اكثر ولا يوجد سوى سيد وحوش واحد للريزدنت ايفل وهو النمسيس لا ثاني له

عودة مجددا للاخ الغالي النمسس
    اخي اليك الصورة لترى مركز المراقبة الثاني وللعلم يوجد مركزان للمراقبة مجهزان بادوات ارسال واتصال
    الاول كما اخبرتك وهو الذي دخلت اليه جيل وهو الرئيسي الذي من خلاله يشرفون على البوابة الرئيسية لمراقبة العاملين واي متطفل و الاخر داخل الساحة الكبيرة لمراقبة العمل
    واليك الصورة وهي مرفقة ارفاق
    انظر للدائرة الصغيرة لترى ممر شبكي وهو يطل على الساحة الرئيسية ولو انه غير ظاهر كاملا الا ان ما يؤكد انه مركز مراقبة ما يقع خلفه من مجمعات تشبه الكرات والتي اشرت اليها بالمربع الازرق فهو اذن برج مراقبة على الساحة الرئيسية

بالمناسبة قريبا جدا سوف اضع موضوعي الخاص بنيكولاي وسوف اكشف جميع اسراره في مدينة راكون فالحمد لله قاربة على النهاية من اخر مجموعة صور تشرح القصة فالعمل بها ليس سهل كما كنت اعتقد

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 760.jpg‏  
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي كريس شكرا لك على الإجابة وبالنسبة للمسدس فكلامك صحيح لكنني لا أقصد المسدس الذهبي الذي ترميه في الصندوق بل المسدسين اللذان تستعملهما لوضعهما على ذلك الباب الذي في غرفة الحفظ في القصر لكي تفتحه ومن خلاله تصل إلى معيشة ألفرد وهذان المسدسان يمكنك استعمالهما في القتال في اللعبة الأساسية في حالة واحدة فقط وهي استخدام الجيم شارك

بالنسبة لبرجي المراقبة فشكرا لك على الصورة لكن ألا يوجد طريق سري له لكي تذهب جيل له يعني وأنت تلعب ألا تستطيع دخوله؟(وأنا لا أقصد كارلوس وإنما جيل)وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 07-10-2004 الساعة 12:56 PM

•·.·°¯`·.·• ( شكراً لإلك يا الله لأنك خلقتني سورياً ) •·.·°¯`·.·•

Unhappy مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

عفوا أخي كريس .. بس في نقطة ماني فاهمها.. وهي:-
    أن جيل بدأت مغامرتها في الساعة 5:30 فجرا.. ودخلت مركز الشرطة وخرجت وكانت الساعة 7:30.. ولكن عندما تخرج من المركز ستجد أن السماء أصبحت ليلا.. وكأن جيل بدأت رحلتها في الساعة 5:30 عصرا ..ولا أنا مخطئ؟؟؟؟؟؟
    أتمنى أن تكون قد فهمت سؤالي لأني أنا نفسي ماني فاهم شو كتبت

بين أيديكم باقة من أجمل مواضيعي وأجددها .. يشرفني أن تزوروها :

ربي لا تجعل الدنيا أكبر همي، ولا مبلغ علمي، ولا إلى النار مصيري..
    وارزقني علماً نافعاً ورزقاً واسعاً وشفاء من كل داء وسقم..
    وذكرني شكر نعمك بدوامها...

×( أنــا مـــاجــد )×

الصورة الرمزية النمسس

ألا يوجد طريق سري له لكي تذهب جيل له يعني وأنت تلعب ألا تستطيع دخوله؟(وأنا لا أقصد كارلوس وإنما جيل)
    أخي الغالي أنا أقصد بسؤالي عن برج المراقبة الثاني(الذي ذهب إليه كارلوس) وليس الأول وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز
    الأمير القلق

اخي يبدو انك لم تقرا موضوعي القديم عن فارق التوقيت بين جيل وليون وكلير وفيه شرحت توقيت بداية لعبة جيل بكل دقة وباثباتات تقطع الشك باليقين

واليك موضوعي يا اخي او هما موضواعن بالتحديد الاول التفاصيل والاخر الادلة

فارق التوقيت بين جيل و ليون وكلير.......

..........ادلـــة كــاملة تــثبت دقة فارق التــوقيــت ............

وانا انصحك يا اخي العزيز بالعودة للخلف وقارت المواضيع لتستفيد منها يا اخي العزيز ولكن دون الرد في اي منها لان اعادة المواضيع القديمة ممنوعة

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي الغالي يا ليت يوجد ممرات اضافية لكنا استمتعنا كثيرا باللعب بتلك الاماكن اليس كذلك ولكن لايوجد لان اللعبة هكذا والممرات محدودة ولو انه يوجد ممرات اضافية لكنا علمنا بامرها ولعبنا فيها فاللعبة له 4 سنوات وهي معروفة

اليك هذه الصورة والتي فيها ممرات كثيرة في ذلك المجمع انظر الى الدائرة وسوف ترى ممرات فرعية كثيرة تغطي المبنى
    والصورة تحوي النمسيس طبعا هدية لك

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ابراج وممرات.JPG‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 12-10-2004 الساعة 12:06 PM
    chris

Talking مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

مشكور اخي كريس بس عند سؤال بسيط هو في رزدنت ايفل 2

!!!!!!!!!!!!!!

لما كان ليون كينيدي يمشي بالسيارة شاف ولده مقتول ونحن نعلم ان الاطفال لا يتحولون الى زومبي فلماذاولد ليون تحول الى زومبي وشكرا

!!!!!!!!!!!!!!

الصورة الرمزية النمسس

حسنا يا أخي الغالي كريس لكن إذا كانت اللعبة هكذا فكيف استطاع كارلوس أن يعرف أين يوجد طريق سري يؤدي لبرج المراقبة الثاني؟وهل السبب يعود في كونه تم إرساله من قبل شركة أمبريلا فيعرف الأماكن جيدا في مختبراتها ومصانعها؟أم أن هناك سبب آخر؟ونفس الشيء بالنسبة لنيكولاي أيضا؟وماذا عن ميكائيل؟(أعرف أنه مات عند القطار لكن أجبني أرجوك)وأنتظر منك الصورة وأيضا موضوع نيكولاي وأسراره ويا أخي الغالي منك أن تكتب موضوعا واحدا يشمل جميع أفراد المرتزقة الثلاثة كارلوس وميكايل ونيكولاي وكل شيء عنه وقصتهم وأسرارهم وحياتهم وسيرتهم الذاتية وأمورهم الخفية وكيف تصرفوا في المواقف الصعبة ومن أين ذهبوا أو هربوا وماذا فعلوا بعد ذلك وما هو مستقبلهم في اللعبة............................إلى آخره

أخي الغالي ماهك0098 هذا ليس إبن ليون فهو ليس متزوج أصلا حتى يكون له إبن وأيضا تلك فتاة التي في الشارع وليس فتى وهي متحولة غلى زومبي وليست طفلة وأما بالنسبة لعدم تحول الأطفال إلى زومبي فستجد معلومات عن ذلك في موضوع للأخ الغالي كريس إسمه لماذا لا يوجد أطفال زومبيات في اللعبة وللأسف لا أعلم أين هو لأنه قديم جدا لكن من المؤكد أن الأخ الغالي كريس هو أدرى بمواضيعه وسيعطيك وصلة موضوعه لكن ارجو منك عدم الرد عليه لنه قديم ورفع المواضيع القديمة ممنوع حسب القوانين وشكرا

صفحة 24 من 410 الأولىالأولى ... 141920212223242526272829344974124274 ... الأخيرةالأخيرة