صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 40 من 40

الموضوع: MGS3 هل استحقت الانتظار؟؟!!

مشاركة: MGS3 هل استحقت الانتظار؟؟!!

yeah you're right.... maybe if they spoke the same way as sinper wolf with that cool accent maybe it would be better
    c ya..

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

ياحبــيــبي على هذي اللعبة

افضل واروع واجمل

لعبة

ااااااخ لو انها طويلة عشان نستمتع وتحلو المشاهد

الصراحة من بعد الجزء الثاني ماختمت ولا شريط الا هي

يكفيكم ياشباب في هالشريط هذا العجوز

وواقعية هذي المعركة مع هذا الشايب

ولاننسى the boos و volgin والزعماء الباقين

في النهاية اقول انشاء الله تستمر هذة الاسطورة ونلعب فيها حتى نصير بعمر the end

الرد على افتراء؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

احنا هنا نبدي اراء ليس الا ...

انا باعطيك موقف في اللعبه قللي ايش تسوي بالكاميرا ....

اذا انكشفت وناوي تشرد health قليل ... كيف تعرف فين تروح اذا ان الكاميرا ما تجيبلك اللي قدامك ؟؟؟!!!
    والرادار مخلصه البطاريه ....

وحكايه الزعماء وسهولتهم زي ما قالوا الشباب فقط the end اللي حيطول معاك والمعركه بينك وبينه من اروع المعارك ... واكثرها قلقا..

المهم شكرا على المشاركه

أوه .. لحد يفهم غلط شباب .. ..
    هل توجد إفتراءات أخرى ؟؟ <------------ افتراءات مين يابو الشباب ..مخلي أراء الناس افتراءات ... شباب آخر زمن
    ..

اذا انكشفت وناوي تشرد health قليل ... كيف تعرف فين تروح اذا ان الكاميرا ما تجيبلك اللي قدامك ؟؟؟!!!
    والرادار مخلصه البطاريه ....
    اممممم .. أحط المنظور الأول أمام وادقها كعابي ..

يا أخي في أكثر من حل وحل ...
    كل واحد وحرافته .. انا لو إنكشفت أقتل اللي في المنطقة كلهم وأرتاح
    أو قبل ما أقتلهم أنومهم كلهم وأرتاح أيضا ...

أوه صح وشيء آخر ...
    سالفة البطارية أنا ما أستخدمها كثير أعتمد على المنظور الاول أسهل .. غير كذا لو شغلت الرادار المناسب لكشف البشر ادخل الخريطة وراح تشوف مواقعهم كلهم .. وتصيدهم واحد واحد ...

ومثل ما قلت لك إذا إنكشفت أقعد في مكان وأصيدهم واحد واحد بالبندقية أو أي سلاح قوي جدا ..

الله يخلي كوماندوز <------- مع اني ما لعبته

ااااااخ لو انها طويلة عشان نستمتع وتحلو المشاهد
    15 ساعة مو كافية ...

الجزء الأول كان قرابة 4 ساعات ..
    والثاني 6 - 8 ساعات ..
    أما الثالث ... فالطبيعي 12 ساعة على كلام الأخوة ..
    وأنا 15 ساعة ..
    وبعضنا انها اللعبة في 20 وفوق !!!
    وفي سر تحتاج تنهي اللعبة فيه بـ 5 ساعات

يعني اللعبة طويلة الصراحة وممتعة ..

سلام العفو ..
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

ميتل جير الاروع و الافضل و بيج بوس سيظل الافضل لا سبلنتر سيل و لا مدري من... لها لاعبيها و محبيها لكن انا لعبت 3 او 4 مراحل و ما قدرت اني اواصله استفزتني حسيت ان اللي فعلها قلد كوجيما علشان ما تكونش الوحيدة في الساحة....الحق يتقال ان توم كلانسي كاتب قصص مشهور لكن ميتل جير لا مأخوذة من قصة و لاشي هي الاصل

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

معليش اخوي بالبيد انا احترم رايك لكن لسة انا مني شايف ناس فاهمة بالكاميرا يااخوان الكاميرا

مافيها شيء الكاميرا تخليك تستخدمها بطريقة محترفين تخلي اللاعب يعرف اللي حوليه

لكن كثيرين مايعترفوا بهذا الشيء لكن هذا رايئ اللعبة راااااااااااائعة وممتازة ومافيها عيوب الا

الاباحية وجزاكم الله خير

تبغون الحق
    والله ما استحقت الانتظار
    لأن اللعبه من جد قصيره <<بدون تعليق>>
    اما الكيمرا مافيها اي مشكله
    انشالله يعدلون أغلاطهم في الجزء الجديد اذا كان أصلا في جزء جديد
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    .
    .
    .
    .

-الكميرا غبية بكل صراحة وسبلنتر سل احسن في الكميرا
    كيف ؟ حطمت فؤادي يا أخي -_-.. الكاميرا هي نفسه التي في 2 و لكن المشكلة عدم وجود الرادار كما قرأتم في (الرد على افتراء سوء الكاميرا).. و لكني لم استمتع بجزء من ميتل جير (من ناحية التجسس) إلا في هذا.. يعني تستعمل كل ما تحتاج و تنظر في البيئة ليس في المربع الأخضر اعلى الشاشة.. و اما سبلنتر سيل فـ فيه كاميرا ترفع الضغط.. كل دقيقة تعدل فيها.. أما التكرار الذي تتحدث عنه تتحدث ^_^.. فما هو يحدث في ميتل جير هو جزء من القصة.. أي بسبب.. أما سبلنتر: من البداية إلى النهاية -- اكفش الجندي.. افقده وعيه.. و هكذا.. و هذا رأيي الشخصي لـ سبلنتر..

بالحديث عن ميتل جير فإنه صراحة خالف توقعاتي (لا اقصد انه سئ) بل الإعلان عنه كان ضخم و ذكرت تفاصيل عن اسلوب اللعب بصيغ مبالغة مما اعطاني تخيل خرافي و مجاوزة للحدود في عالم الألعاب.. و كلذلك العروض اعطت فكرة مختلفة جدا عن اللعبة.. كنت اتوقع قصة لا مثيل لها ابدا.. تتفوق على الجزئين السابقين.. كما كنت اتشوق للمشاهد التي بعد معارك الزعماء و لكنها انتهت بانفجار..

اسلوب اللعب في هذا الجزء هو الأفضل في السلسلة.. حيث ان تحركات الجنود لم تعد روتينية.. اعلى و اسفل.. بل يأخذ جولة ليست بقصيرة سواءا في الغابة أو الأماكن المغلقة.. و انعدام الرادار من أفضل القرارات التي اتخذت بشأن هذا الجزء مما يجعلك تستعمل كل ما تشك في انه قد يفيدك في التسلسل إلى وجهتك.. أنا بالطبع اتحدث عن الذي يحاول قدر الإمكان ان لا يكشفه الجنود.. أو بإمكانك بكل بساطة جعل الرشاش في بيدك و القضاء على كل من في طريقك..

القصة.. كما تعودنا في الأجزاء السابقة فإن الإنحرافات تظهر في اللعبة شيئا فشئ.. و النهاية عادتا تكون نصائح إلى اللاعب.. و لكن هذا تغير في سنيك إيتر.. فلقد قام كوجيما بتخزينها حتى الساعات الأخيرة و كشفها مرة واحدة.. و بهذا انا اقول ان نهاية هذا الجزء هي الأفضل بين الثلاث.. الجزء الأول به مقاطع مثيرة و هي: سنيك و نعومي في السجن عبر الكوديك -- مكجدونل ميلير عندما يخبر سنيك ان نعومي جاسوسة -- محادثة نعومي و سنيك في المصعد -- كشف هوية ميلير -- مقتل جراي فوكس. و بالجزء الثاني: أوسلت و جرلوكافيتش و راي -- بعد معركة الطائرة الحربية (سوليدس) -- الرئيس -- بعد موت الرئيس -- كشف أوسلت عن الحقيقة.. أما الثالث فما نال اعجابي هو فقط الحديث مع ذا بوس و الأحداث الأولى و الأخيرة في اللعبة.. و هذا رأيي الشخصي.. و آسف على الإطالة.. و السلام عليكم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة اللعبة كانت تستحق الإنتظار وسأقول رأي في ثلاث نقاط :-

1- أسلوب اللعب رائع جدا وهو الأفضل من بين الثلاثة أجزاء حيث الغابات والصحاري والمستنقعات والكهوف والحيوانات ومعالجة الجروح و........ إلخ .... قولوا لي بصراحة من يستطيع أن يصنع هذا العالم الكبير من الواقعية والإتقان ... الجواب لا أحد حتى الآن ... وبالنسبة للكاميرا فأنا لا أعتبرها عيبا ولم تواجهني فيها أي مشاكل .

2- القصة كالعادة إبداعية من المبدع الكبير هيدوكوجيما أفضل مؤلف قصص ألعاب برأي .... ولو أن مشكلة اللعبة كانت خلو منتصف اللعبة من الأحداث والمنعطفات المهمة في القصة كالأجزاء السابقة ولكن هيدو عوضها بأحداث البداية والنهاية المذهلةز

3- للذين يقولون أن اللعبة قصيرة أسئلهم على أي مستوى لعبتم متل غير 3 ..... أنا لعبتها على مستوى Hard وأخذت مني أكثر من 27 ساعة فهل اللعبة قصيرة ( أصلا حرام تلعب ميتل غير على أقل من مستوى Hard لأنك تستناها 3 أو 4 سنوات وآخر شيء تلعبها على Easy )

وفي الختام أحب أن أقول أن الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ....... وحاولوا أن تستمتعوا بميتل غير قدر الاإمكان لأنها أسطورة لا تتكر .

وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
    صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر

شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري

للعبة اسحقت الانتظار طبعاً ، بس انت بتروح تلعب في ايزي او فري ايزي وبتقول اللعبة قصير وسهلية ؟
    ولو افترضنا ان اللعبة قصيرة وسهلة بتظل احسن لعبة .
    طبعاً الكامرا عادية ماعليها اي غبار
    صحيح ان ابفا خربت شوي بس كان لازم تسوي هالحركات علشان تخدع سنيك .

اختلاف الراي لايفسد للود القضية .

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123