النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسار: ملف صوتي و فلاش كتوقيع في الهوتميل؟؟

استفسار: ملف صوتي و فلاش كتوقيع في الهوتميل؟؟

السلام عليكم
    ابغى اعرف كيفية اضافة ملف صوتي وفلاش من امتداد swf كتوقيع او خلفية في الايميل الهوتميل
    ولكم جزيل الشكر

مشاركة: استفسار: ملف صوتي و فلاش كتوقيع في الهوتميل؟؟

لايمكن فعل ذالك أيميل الهوت ميل لاتدعم الفلاش

يا بو الشباب أنت مو حاطني أشتغل عندك لكي اجاوبك او انت دافع فلوس للموقع مقابل الاجابات أحنا في منتدى

بعني اذا شفت احد جاوب على استفسارك أحمد ربك وشكره وشكر اللي ساعدك أقل شي تسويه

اما تدخل وتشوف الاجابه وتطلع

والله لو كل الناس يسون مثلك ماحد بيعبرك ولا بتحصل احد حتى يشوف استفسارك

وانا الغلطان اجاوي على واحد داخل المنتدى يسال ويروح حتى كلمه شكر مافي

ترى الاشخاص اللي يكتبون بشر مو أله ماتحس... أنا دخلت الموضوع وقريت مشكلتك وحليتها لك ما ستاهل كلمه شكر

على العموم أنا ماتهمك من باطل وتقول ماشفت المشاركه أنا متأكد انك شفت الاجابه وعندي دليل

وفي النهايه اما اقول الا طز في أخلاقك

السلام عليكم
    اولا انت وش دراك اني شفت الاجابة ولا لأ!!!!!! مسوي ذكي وعندك فراسة (((عندي دليل)))) كككك
    ثانيا انت ما تدري عن الظروف اللي خلتني ما اشوف الرد الا الحين وما احتاج احلف علشانك انت ووجهك
    وبعدين ماحد طقك على راسك انت بالذات وقالك جاوب انا يوم طلبت المساعدة طلبتها من ناس تفكيرهم تفكير رجاجيل ونشامى ما ينتظرن كلمة شكر مع ان كلمة الشكر موجودة بعد الطلب على طول من اول وكانت بتجي كلمة شكر ثانية وانا دراي ان هذا اقل ما اسويه بس بعد ردك ما اتوقع اي واحد بيشكرك
    وحبيت انبهك انه ترى فيه اسلوب ثاني للعتب خير هذا ولا يعني حسوا انا القوي وانا اللي عندي عزة وكرامة كككك واللي يدل على كرامتك (((طز في اخلاقك))) وين الادارة عن هذا
    واخيرا للناس اللي يقرون المشاركة ومنهم ادارة المنتدى طبعا غير القوي هذا
    انا اسف على الرد هذا بس حبيت انبهه وانه ما يحكم على الناس بهالطريقة والاسلوب اللي يدل على اخلاقه
    والسلام خير ختام