صفحة 27 من 421 الأولىالأولى ... 2172223242526272829303132375277127277 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 391 إلى 405 من 6313

الموضوع: *^*^ رابطة النادي( قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي-الكواسر ) الاهلي السعودي*^*^

  1. #391
    التسجيل
    16-06-2005
    الدولة
    الحجاز
    المشاركات
    962

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^



    الأهلي يضع 11 لاعبا على قائمة الانتقال
    الخليوي والتركي "إخوان" يتصدرون قائمة المنسقين

    جدة - علي السلمي

    حسين تركي

    اعلنت ادارة النادي الاهلي مساء امس عن قائمة اللاعبين الذين لم تجدد عقودهم والذين تم وضعهم على قائمة الانتقال فبالنسبة للاعبين المحترفين هم محمد الخليوي وعلي تركي وحسين تركي واحمد القرني وحمزة شكري وعماد صديق ونايف الشيباني اما الهواه فهم خالد الجهني واحمد عداوي وخضر الزهراني وهيثم جيلاني. وياتي طرح هذه الاسماء للانتقال وعدم تجديد عقودهم بعد تقارير فنية وادارية دقيقة.

    وفي ذات السياق تواجد مساء امس اللاعب تيسير آل نتيف لانهاء كافة اجراءاته بعد مخالصته السابقة مع النادي وعلى صعيد آخر قام سمو الامير فهد بن خالد عضو شرف النادي بزيارة للنادي وكان في استقباله الدكتور عبدالرزاق ابو داوود واعضاء مجلس الادارة ومنسق علاقات اعضاء الشرف موفق خوجه حيث تبودلت الاحاديث ذات الشأن الاهلاوي.

    =================

    أشاد بأداء الفريق والمحترفين.. بصفر:
    الأهلي سيحقق اللقب العربي رغم قوة المنافسين


    جدة - علي السلمي

    أكد أحمد بصفر المشرف العام على كرة اليد الاهلاوية رئيس البعثة المتواجدة حاليا في المغرب ان فريقه سيكون مرشحا للفوز بلقب البطولة العربية التي تدور احداثها حاليا هناك

    وقال : لقد ظهر الفريق بمستوى مطمئن خلال مبارياته الماضية وحقق نتائج كبيرة اهلته لصدارة الترتيب العام للبطولة مشيرا الى ان المنافسة على اللقب ستكون مثيرة خصوصا في ظل وجود فرق قوية امثال الصليبخات الكويتي وبسكره الجزائري اللذين يضمان في صفوفهما العديد من اللاعبين الدوليين.

    واشاد بصفر بمستوى اللاعبين التونسيين مكرم الميساوي حارس مرمى فريق الترجي التونسي ومواطنه مروان بن عبدالله. وقال: رغم ان اللاعبين لم يلتحقا بمعسكر الفريق الذي اقيم بالقاهرة الا انهما تأقلما مع الفريق خصوصا مع مرور المباريات وقدما مستويات كبيرة مع بقية اللاعبين.

    واختتم بصفر حديثه بقوله ان الفريق يعتبر حاليا في افضل حالاته الفنية والمعنوية ولن يفرط في اللقب وسيعود به الى جدة إن شاء الله.

    =================

    النور يودع البطولة بالصليبيخات
    الأهلي يقهر بسكره الجزائري في اليد العربية

    متابعة - علي اليوسف

    احمد ينبعاوي

    تلقى فريق النور الاول لكرة اليد هزيمته الرابعة في بطولة الاندية العربية والمقامة حاليا في المغرب وذلك من فريق الصليبيخات الكويتي حامل اللقب بعد مباراة قوية من الفريقين انتهى الشوط الاول لصالح النور 12/13 وقلب الصليبيخات النتيجة في الشوط الثاني ووسع الفارق الا ان النور لحق به قبل نهاية المباراة

    لكن الصليبيخات استطاع ان ينهي المباراة لصالحه 25/26 ليتأكد خروج النور من منافسات البطولة بشكل نهائي وتتبقى له مباراة واحدة ضد فريق الوكرة القطري اليوم الخميس في لقاء تحصيل حاصل

    وواصل فريق الاهلي السعودي تالقه وهزم بسكرة الجزائري 25/29 لتياهل للمرحلة الثانية وينتظر تحديد الفريق الذي سيقابله السبت القادم.

    =================

    الإدارة تعين اأبو راشد مستشارا قانونيا
    الأهلي يكشف هوية لاعبيه الأجانب الأسبوع المقبل

    جدة - علي السلمي
    تعكف ادارة النادي الاهلي على دراسة العديد من الملفات المتعلقة باللاعبين الاجانب الذين سيتم التعاقد مع اثنين منهم لتعزيز خطي الدفاع والوسط قبل بداية الموسم الرياضي الجديد الذي سيستهله الفريق بمواجهة شينزين الصيني في الدور ربع النهائي في بطولة دور ي ابطال آسيا.

    وكشفت المصادر ان هوية اللاعبين اللذين سيكونان من دول شمال افريقيا سيتم الاعلان عنهما خلال الايام المقبلة مؤكدة ان المفاوضات مازالت مستمرة في هذا الشأن وبلغت مراحلها النهائية.

    وعلى صعيد آخر عينت ادارة النادي خالد ابو راشد مستشارا قانونيا للنادي وقد ابدى ابو راشد سعادته بهذه الثقة التي اولي اياها من قبل الدكتور عبدالرزاق ابو داود رئيس النادي مشيرا الى انه سيسعى كما عهده الاهلاويون حريصا على حفظ حقوق النادي ومكتسباته.

    =================

    بالعافية


    علي اليوسف

    أكيد عليه بالعافية الموفد الاعلامي المرافق لفريقي الاهلي والنور لكرة اليد في بطولة اليد للاندية العربية بالمغرب، هذا اذا كان فيه موفد اعلامي، واقول عليه بالعافية لانه لا شغل وفقط سياحة واستجمام مدفوعة الثمن من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب شاملة تذكرة سفر ذهابا وايابا وسكنا واعاشة وانتدابا، وهذا هو حال معظم موفدينا الاعلاميين واقول معظم لان البعض فيهم الخير والبركة.

    الاخ الموفد اللي راح المغرب للتمشية نسي ان كرة اليد لها شعبية كبيرة في المملكة وان الاهلي والنور لهما جماهيرهما التي تتابع اخبارهما وليست فقط جماهير الاهلي والنور التي تتابع البطولة بل الجماهير السعودية كافة، فلا رسائل يومية عن فعاليات البطولة ولاهم يحزنون، يمكن ما عنده خبرة في تغطية البطولات الخارجية ولكن هذا ليس ذنب الصحافة المحلية وجماهير الأهلي والنور العريقة.

    تخيلوا ان الصحف المحلية بما فيها (الميدان) تغطي فعاليات هذه البطولة من خلال اتصالات بالبعثة او مشاهدة المباريات في التلفزيون المغربي وظننا ان الاعلام والنشر لم يبعث موفدا اعلاميا الى المغرب مع الفريقين لتغطية الاحداث وفوجئنا ان هناك موفدا اعلاميا بلاحس ولا خبر، هذا اذا كان يتواجد في صالة المباريات اصلا اوانه يظن ان رعاية الشباب تبعث الصحفيين للبطولات كنوع من الهدية للتمشية بدون عمل صحفي.

    الاهلي يتألق في البطولة ويسير بخطى ثابتة نحو اللقب العربي بدون دعم صحفي من الموفد الاعلامي وماذا لو حقق الاهلي اللقب خاصة ان النور ابتعد عن المنافسة فمن ينقل لنا ردود فعل الاهلاويين هناك او ماذا يعترض البعثة السعودية في البطولة ؟

    ما هو الدور الاعلامي الرياضي الدي يجب ان يكون عليه الصحفي الذي ما ان يصعد الطائرة تجده ينغمس في احلام بعيدة عن اجواء البطولة و(طز) في جماهير الاهلي والنور التي يجب ان تتصل بناديها لتعرف نتائج فريقيها..

    من المسؤول عما يحدث واعتقد ان الاعلام والنشر في رعاية الشباب هو المسؤول الاول والاخير عن ارسال الصحفيين للبطولات، واذا كان امثال هذا الموفد سيسافرون ويعودون دون عمل ودون محاسبة ومساءلة فعلى تغطية البطولات السلام، بس اعيد واكرر شكرا لرعاية الشباب على مثل هذه الرحلات السياحية للصحفيين المتميزين

    واقول تعلموا من الصحف الخليجية الاخرى وشوفوا كيف تغطيتها للبطولة من قبل موفديها اللاعلاميين، ونحن نايمين في (القهر) مو (العسل)، وعليك بالف الف عافية (تذكرة) و(اقامة) و(اعاشة) و(انتداب) للمغرب بدون عمل يا موفدنا الاعلامي.

    ( من القلب )
    ليت احلامي تتحقق.. ليتني دما من قلبك يجري يتدفق.. ليت شعري يعانق احلامك يكتب عنها ولا يتوقف.
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  2. #392
    التسجيل
    16-06-2005
    الدولة
    الحجاز
    المشاركات
    962

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^



    النجم الأهلاوي طلال المشعل لـ «الرياض»: الهلال والشباب الأجدر بنهائي كأس الدوري


    طلال المشعل

    حوار - عبدالخالق الزهراني
    هنأ نجم هجوم الأهلي والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب طلال بن سعيد المشعل فريقي الهلال والشباب على شرف وصولهما إلى نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وأكد أن ذلك الشرف المستحق لهما عن جدارة أمنية لكل اللاعبين السعوديين وقال إن كفة الفريقين متساوية للكسب ما لم تتدخل ظروف المباريات المعروفة..

    وعن الأهلي قال: إنه سيكون أفضل في الأيام القريبة القادمة وأنه سيكون جاهزاً لتقديم البطولة الآسيوية لجماهيره رغم استعدادات الاتحاد وغيره من الأندية الآسيوية الأخرى وأشار إلى ضرورة وجود الحكم الأجنبي رغم أخطائه الواضحة في إدارة بعض المباريات.. إلى ما جاء في هذا الحوار الذي أجريناه معه للتعرف على آرائه حول العديد من القضايا الرياضية.


    ٭ كيف تنظر لمواجهة «الغد» على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وهل استحق قطباها شرف الوصول إليها؟
    - شرف كبير لأي لاعب يخوض مباراة مثل مباراة الغد التي ستجمع الهلال بشقيقه الشباب.. وهي لا شك تمثل قمة مباريات الموسم الكروي السعودي على الاطلاق.. وتهنئة خاصة مني لزملائي في الشباب والهلال عليها مع الأماني الصادقة في تقديمهما لمباراة تليق وهذا الحدث الرياضي الكبير.

    وفيما يتعلق بالاستحقاق لوصولهما فلا شك أبداً في ذلك والأرقام أثبتت ذلك منذ الانطلاقة الأولى للدوري.

    ٭ ورؤيتك الفنية حول ما ستكون عليه مباراة الغد وأي الفريقين أقرب لنيل الكأس؟
    - الفريقان يملكان نجوماً كبيرة معروفة على مستوى القارة الآسيوية بل والعالمية أيضاً ولذلك سيكون المستوى الفني العام للمباراة ممتازاً ولائقاً بإذن الله بحجم هذه المسابقة.. وحول التوقعات الخاصة بالأقرب لنيل اللقب فمثل هذه المباريات يصعب التوقع حولها فظروف المباريات أحياناً تتحكم في مسار البطولة ولكل مجتهد نصيب.. وبنظرة واقعية نجد أن عامل الخبرة يصب لمصلحة الهلال والجماعية والهجوم الأكثر وصولاً للمرمى لدى الشباب والأهم أن يظهر الفريقان بصورة فنية مناسبة والكل فائز في مباراة الغد.

    ٭ هل من تعليق لك حول التحكيم الأجنبي لمباريات المربع والمباريات الختامية في الآونة الأخيرة؟
    - أولاً التحكيم اجتهاد ولا يوجد تحكيم بلا أخطاء سواء كان الحكام أجانب أو محليين أو أياً كانوا.. ومسألة الحكام الأجانب لا تتجاوز من وجهة نظري كلاعب أكثر من كونها إزالة الحساسية التي ساهم في وجودها الإعلام وبعض الإداريين والأخطاء الواضحة التي يقع فيها بعض حكامنا وإلا فشاهدنا مباريات قادها حكام أجانب وكان فيها أخطاء واضحة من قبلهم وأتمنى أن يوفق حكام مباراة النهائي في اخراجها بالصورة المطلوبة.

    ٭ كابتن طلال كيف تنظر لأوضاع النادي الأهلي قبل بطولة الأندية الآسيوية المقبلة؟
    - نظرة تفاؤل وأمل كبير في تحقيقها بإذن الله فالأهلي يملك النجوم الكبار وسيكون لديه جهاز فني جيد وإدارة واعية وكل هذه العوامل ستساعدنا بإذن الله في تعويض الاخفاقات الماضية ببطولة من الحجم الكبير.

    ٭ لكن الاتحاديين أعلنوا جاهزيتهم وعدوا عدتهم للحفاظ على لقبهم الآسيوي؟
    - ليس الاتحاديين وحدهم من اعد العدة واستعد لبطولة الأندية الآسيوية فجميع الفرق المتأهلة لدور الثمانية أعدت عدتها وجاهزة للمنافسة الجادة والبطولات توفيق ونصيب إضافة إلى الجهود المبذولة ولن تكون مشاركة الأهلي شرفية وانما من أجل المنافسة الجادة لتحقيق اللقب الآسيوي الكبير ولكل مجتهد نصيب.

    ٭ وما تعليلك لخروج الأهلي من الموسم بلا بطولة؟
    - الأهلي قدم مباريات كبيرة وأخرى لم يحالفه التوفيق في الظهور فيها بالصورة المطلوبة.. وذلك نتيجة لإصابات عدد من الزملاء وغياب بعض اللاعبين لشرف المشاركة بمباريات المنتخب ومعسكراته وبعض السلبيات التي لدى الإدارة الحالية علم بها وستشاهدون الأهلي بصورة أفضل بإذن الله في الموسم المقبل.

    ٭ عودة الدكتور عبدالرزاق أبو داود كخبير رياضي معروف لرئاسة الأهلي كيف تراها؟
    - الدكتور عبدالرزاق أبو داود غني عن التعريف وهو من نجوم الرياضة السعودية الكبار لاعباً وإدارياً ولا شك أن عودته ستكون مفيدة جداً ليس لنا في الأهلي فقط وانما للرياضة السعودية بصفة عامة من خلال الأهلي ونتمنى له التوفيق والنجاح ووقفة أعضاء شرف الأهلي الصادقة.

    ٭ همسة أخيرة تود قولها في ختام هذه الأسطر لقراء جريدة «الرياض» في كل مكان ؟
    - شكري الجزيل لكم جميعاً وأمنياتي الصادقة أن نستمتع جميعاً بمباراة الغد من حيث المستوى الفني العام ونقول مبروك للفائز مقدماً ومن لم يحالفه التوفيق هاردلك وخيرها في غيرها واعتقد أن الوصول لشرف لعب مباراة الغد هو الأهم والأمنية التي يتمناها كل رياضي.

    =================

    الأهلي يضع الخليوي وصديق والشيباني والتركي على لائحة الانتقال

    جدة - عبدالخالق الزهراني:
    أعلنت إدارة النادي الأهلي مساء أمس عن الأسماء التي وضعت على قائمة الانتقال ولا ترغب التجديد لعقودهم وهم أولاً: المحترفون :

    محمد الخليوي، عماد صديق، أحمد القرني، نايف الشيباني، وحمزة شكري، وعلي التركي وحسين التركي. وخالد الجهني وأحمد عداوي وخضر الزهراني وهيثم جيزاني من الهواة

    وكان تيسير الجاسم قد تواجد في الأهلي لانهاء كافة إجراءات مخالصته وكان وضع هذه الأسماء على لائحة الانتقال بناءً على تقارير فنية وإدارية دقيقة .

    =================

    تطبيق مبدأ الهبوط لدوري الأولى بإقرار عدم اللعب بنظام الثلاث مجموعات
    الدوري ينطلق في العاشر من شعبان.. وإقامة كأس الأمير فيصل بنظام المجموعتين

    الدمام - مرشد الخالدي:
    حددت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم العاشر من شهر شعبان الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبلين موعداً لانطلاقة مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي المقبل وذلك بعد نهاية مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة والتي ستنطلق في التاسع من شهر رجب الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس المقبلين.

    وعلمت «الرياض» أن اللجنة الفنية قررت رفع توصيات إلى مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيعقد اجتماعاً له خلال الأسبوع المقبل حيث سيدرس البرنامج الزمني لمسابقات الموسم الرياضي القادم وبينت المصادر المؤكدة أن اللجنة الفنية أوصت بعدم توزيع فرق أندية الدرجة الممتازة المشاركة في كأس الأمير فيصل بن فهد إلى ثلاث مجموعات وفق الآراء الأخيرة حيث التزمت اللجنة بانهاء المسابقة في الوقت المحدد لها على أن تقام وفقاً للنظام السابق المحدد بتوزيع الأندية على مجموعتين.

    وقال مصدر مسؤول في اللجنة الفنية ل «الرياض» ان توزيع الأندية على ثلاث مجموعات سيقلل من عدد المباريات للأندية مما يحرم اللاعبين المشاركة والاستفادة خاصة وأن هذه المسابقة تم اعتمادها لتجهيز اللاعبين الجدد والصاعدين من الفريق الأولمبي للفريق الأول وتقليص عدد المباريات سيضر فنياً بالمسابقة ولهذا رأينا أن تقام بنظام المجموعتين حتى تتحقق الفائدة المرجوة من المسابقة مبيناً أن الآراء التي طالبت بتوزيع الأندية على ثلاث مجموعات كان هدفها تقليص المدة الزمنية للمسابقة ونحن بعد دراسة مستفيضة ظهر لنا عدم اختلاف المدة من إقامة المسابقة بنظام المجموعتين أو الثلاث مجموعات وبالتالي نحن نبحث عن الفائدة لجميع الأندية المشاركة ورفعنا مقترحاً من قبلنا حول إقامة المسابقة بنظام المجموعتين.

    وكشف المصدر المسؤول في اللجنة الفنية عن عدم إحداث أي تغيير في نظام مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم المقبل وقال نحن حددنا كلجنة فنية المدة الزمنية للمسابقة ولدينا تصور كامل لإمكانية إقامتها بنظام الدوري من دورين (أول وثاني) بدون الحاجة إلى توزيع الأندية على مجموعتين كما كانت الطلبات التي تقدمت بها بعض الأندية..

    وبين المصدر ان إقامة الدوري من دورين سيعطي جميع الأندية فرصة كافية لتقديم كل الإمكانيات الفنية والمهارية لديها حتى يتحدد ودون أي ضغوطات أو خلافات الفرق المتفوقة والهابطة حيث من الصعب جداً أن نطبق نظام المجموعتين ومن ثم يهبط فريقان لدوري الأولى بدون اللعب لمباريات كافية في الدوري موضحاً المصدر نحن رفعنا جميع مقترحات الأندية لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسباً.
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  3. #393
    التسجيل
    16-06-2005
    الدولة
    الحجاز
    المشاركات
    962

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^



    لن يستطيع أي فريق الوصول إلى انجازاتنا


    حوار - عبدالله أمين - جدة

    شهدت الطائرة الاهلاوية خلال الفترة الأخيرة صحوة قوية توج بها الفريق ببطولتين غاليتين هي كأس الاتحاد وبطولة الأمير فيصل للنخبة وكان لهذا الانجاز صدى واسعا في اروقة العاب الاهلي وجماهيره التي ملأت مدرجات صالة جدة في ختام النخبة والتي ظفر به الاهلي على منافسه الهلال 3/ 1 وبهذه المناسبة كان لـ (المدينة) هذا اللقاء الخاص مع كابتن طائرة الشبح اللاعب فارس العمري صانع العاب الفريق ومنوع الهجمات.

    فرحة الفوز

    في البداية ما هو شعوركم بتحقيق اللقبين.
    اولاً اقدم شكري للاعبين الذين شاركوا في صنع الانجاز والذي يأتي امتداداً لسجل الطائرة الاهلاوية على كافة المنافسات اما شعورنا فلا يوصف الا بالفرح بتحقيق البطولات لهذا الكيان الكبير.

    * ما هو سر الصحوة والتألق.
    - سر تحقيق البطولات لم يأت من فراغ فنحن ابناء الاهلي نتعلم روح الانتماء والترابط والتكاتف فيما بيننا قبل ان نتعلم اساسيات اللعبة وهذا ما جعل الطائرة طرفاً ثابتاً منذ اعوام طويلة في النهائيات. فالروح والترابط لا يشتريان بالمال فمهما وصل الفريق إلى اعلى المستويات فان لم يكن بينهم روح الفريق الواحد فان النتائج تأتي عكسية وفي اعتقادي بأن الاندية الاخرى مهما حاولت فانها لن تصل إلى انجازات طائرة الاهلي وعدد بطولاته.

    اختلاف الاجيال

    * اعتقد الكثيرون ان طائرة الاهلي بعد كنو ويامي ومحمد أحمد وناصر فرج ستتأثر ولكننا نرى العكس فما هو ردك على هؤلاء؟
    - لكل زمان رجال والانجازت الاهلاوية مليئة بالنجوم الكبار حيث حققوا عشرات البطولات السابقة ولهم الشكر على ما قدموه لهذا الكيان فالاسماء التي ذكرت من المع وابرز النجوم ونحن استفدنا منهم الكثير وجاء زمننا لنبثت للجميع ان طائرة الاهلي بخير ومستمرة وهذا هو زمننا وواجبنا لاكمال مسيرة الذهب والالقاب.

    منافسون اخرون

    * هل تعتقد ان هناك منافساً سيظهر مع الاهلي والهلال على الساحة؟
    - بهذا التخطيط للاهلي والهلال اعتقد ان المنافسة ستكون محصورة بين الفريقين لزمن طويل بسبب وجود نخبة من نجوم اللعبة على المستوى المحلي والخارجي.

    * ما هي وجهة نظرك في انتقال مسفر البيشي ونايف حسون إلى الهلال؟ وهل سيكون ذلك قوة اضافية ضدكم؟
    - صفقة مسفر ونايف ناجحة للطائرة الهلالية وستزيدهم قوة ولكن كما قلت ان الاهلي يلعب الروح والاصرار وهذا ما ستشاهدونه العام القادم بإذن الله.
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  4. #394
    التسجيل
    16-06-2005
    الدولة
    الحجاز
    المشاركات
    962

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  5. #395
    التسجيل
    29-11-2004
    الدولة
    الظهران - البترول (^.^)
    المشاركات
    554

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    وييين العالم
    نص الناس موقوفين

    BAKA BOY

    مشكور يا انا على هذا التوقيع الرائع
    ^
    ^
    انفصام شخصية

  6. #396
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    يد الاهلي تكسب النور والوكرة عربيا


    محمد دماس (جدة) بدأ رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داوود مهامه مع النادي بإجتماع مفتوح مع جماهير ناديه حيث استمع لوجهات نظرهم حيال الكثير من الامور وشرح لهم الصعوبات التي يواجهها النادي في ظل قلة الدعم وشح الموارد المالية.. وعلى صعيد اخر تقرر وصول مدرب الفريق ايليا الاسبوع القادم وقبل انطلاق التدريبات بعدة ايام بالاطلاع على كل التفاصيل الفنية قبل الدخول فعليا في الاستعداد للبطولة الاسيوية. ومن جانب اخر واصل فريق اليد بالنادي نتائجه الكبيرة في البطولة العربية التي تقام في المغرب حيث تغلب امس على فريق الوكرة القطري 34 - 18 يوم امس الاول وكسب يوم امس فريق النور ممثلنا الاخر في البطولة 38 - 24.



    المصـــدر

  7. #397
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    تأجُّل وصول إيليا .. والأهلي يشكل الأجهزة الإدارية والفنية لفرقه الكروية



    من تدريبات الأهلي جدة: خالد الطياري تأجل وصول مدرب الفريق الكروي الأول في الأهلي، البلجيكي إيليا الذي كان مقرراً أمس إلى موعد لاحق ربما يكون الأسبوع المقبل قبيل انطلاقة تدريبات الفريق المقررة في 23 يوليو الجاري، على أن يدخل المدرب الوطني يوسف عنبر كمساعد ثان لإيليا. على صعيد آخر ينتظر أن تعلن الإدارة أسماء اللاعبين المنسقين والموضوعين على قائمة الانتقال، والذين يصل عددهم إلى نحو الـ 12 لاعباً بناء على تقرير الجهازين الإداري والفني السابقين للفريقين، سيكون بينهم عويضة العامري وأحمد عداوي وخالد الجهني وهيثم الجيلاني وإدريس الشاعري ومهند مجرشي وعبدالعزيز الصعيري وأحمد القرني وحمزة شكري ونايف الشيباني. وصعدت الإدارة 4 لاعبين من الشباب للفريق الأول هم جفين البيشي ومحمد عيد البيشي وعبدالله العسيري ورشاد الشمراني. على صعيد ذي صلة اعتمد رئيس النادي الجديد عبدالرزاق أبو داود الأجهزة الفنية والإدارية لفرق كرة القدم في النادي، حيث سيقود الفريق الأول إيليا و4 من مساعديه بينهم الوطني يوسف عنبر، وإداري الفريق خالد الشافي والمشرف على الفريق وجدي الطويل. ويقود فريق الشباب الوطني يحيى عامر والإداري عبدالله الأحمدي، ويقود فريق الناشئين التونسي الصادق الهواري والإداري سعود الثبيتي والمشرف على الناشئين والشباب باسم أبو داود.



    المصـــدر

  8. #398
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    رئيس الأهلي :
    مواجهة اليوم تتويج للانشطة الرياضية كافة.. ونتمنى لأطرافها النجاح


    الدكتور عبدالرزاق ابو داود

    جدة - عبدالخالق الزهراني:
    بارك رئيس مجلس الإدارة الاهلاوية الدكتور عبدالرزاق ابو داود لفريق الهلال والشباب وصولهما لنهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله الذي سيلعب مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بمدنية الرياض تحت رعاية سمو ولي العهد يحفظه الله.

    وقال في كلمة ل«الرياض» ان مناسبة اليوم الكروية تعد بمثابة التتويج الكبير لكافة انشطة الموسم الرياضية ونتمنى ان تكون بإذن الله خير ختام لكافة المسابقات والموسم الرياضي.

    واكد ان حضور سمو ولي العهد نيابة عن خادم الحرمين الشريفين يجسد حرص القيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية على التقائها بأبنائها الشباب والرياضيين ودعمهم بكافة السبل وان ابناء المملكة سعداء جداً بهذا التلاحم وهذه الرعاية الكريمة من قياداتنا الحكيمة.

    ورفع ابو داود تهنئة خاصة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بمناسبة نجاح الموسم الرياضي المنصرم وانتهائه بالصورة المطلوبة وتمنى ان تظهر كافة اطراف مباراة الليلة الكبرى سواء اللاعبين او اجهزتها المساعدة وكذلك حكام المباراة بالصورة اللائقة وهذا الحدث الهام.



    المصــدر

  9. #399
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    5 شباب يعوضون منسقي كرة الأهلي

    جدة: عوض الرقعان
    اقترب النادي الأهلي من إنهاء إجراءات تعاقده مع مدافع إفريقي تجاوز مبلغ التعاقد معه الـ150 ألف دولار، لكن الإدارة اشترطت أن تخضعه للتجربة قبل التوقيع الرسمي معه. ولم يسبق للمدافع المقبل أن لعب في الدوريات العربية.

    من جهة أخرى سيحل 5 لاعبين شباب محل اللاعبين الذين وضعهم الأهلي على قائمة الانتقال بعد أن برزوا في صفوف شباب النادي، وفي مقدمتهم جفين البيشي, ومحمد عيد البيشي, وعبدالإله هوساوي, ووليد المجمحي, وعبدالله العسيري.


  10. #400
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    البطولات تهرب من الأهلي بفعل أعضاء الشرف

    تقرير : لـ علي معيض
    كان قرار ترشيح الدكتور عبدالرزاق أبو داوود لتولي رئاسة الأهلي خلفا للدكتور أيمن فاضل هو القرار الذي ربما اتفق عليه كل محبي النادي الأهلي على اختلاف مواقعهم.

    ويرى محبو الأهلي أنه الرجل المناسب للنادي في الفترة الحالية لا سيما لفريق كرة القدم الأول الذي ينتظره هذا الموسم العديد من المسابقات الكبيرة.

    ويأتي في مقدمتها دوري أبطال آسيا وما يترتب عليها من الـتأهل لمنافسات كأس العالم للأندية وكذلك المكافأة المالية التي سوف يحصل عليها الفريق الفائز بالبطولة كذلك.

    وتستدعي الحالة التي يمر بها الفريق في الفترة الماضية والتخبطات الفنية التي قصمت ظهر الأهلي وما خروجه هذا الموسم والذي سبقه دون بطولة رغم كل ما وجده من دعم مادي ومعنوي من الأمير خالد بن عبدالله يستدعي وجود الدكتور عبدالرزاق أبو داوود.

    أزمة

    وربما يكون الاهلي وهو النادي الذي عرف منذ فجر التاريخ الرياضي لدينا بأنه يعد واحدا من الفرق الأغنى إذا ما كان الأغنى بين أندية الوطن إلا أن الفريق وحسب ما جاء على لسان رئيس أعضاء شرفه الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي وكذلك رئيسه المرشح الدكتور عبدالرزاق أبو داوود بأنه يمر في الوقت الراهن بمرحلة ربما تكون الأسوأ في تاريخه من حيث شح الموارد .

    فلم يستطع محبوه والغيورون عليه توفير أكثر من خمسة ملايين لتسير النادي في الموسم المقبل وهو ما وضع أكثر من علامة استفهام حول هذه الانتكاسة المادية إن صح التعبير والتحول الغريب بين نادٍ كان الأمس الأغنى وبات اليوم عاجزاً عن توفير عقد مدرب ولاعبين.

    دعوة وهمية

    ولعل ما يندى له الجبين في الأهلي هو انعدام المصداقية لدى العديد من أعضاء شرفه حيث تجدهم يوزعون الوعود يميناً ويساراً ولكنهم عندما يجدون الأمور باتت واقعا لا تجد منهم احداً .

    وخير مثال على ذلك ما حدث في أحد الفنادق عندما أقام الأمير عبدالله بن فيصل حفلة عشاء لأعضاء الشرف ولكنه اصطدم بعدم وجود أحد أمامه إلا الأعضاء المألوفين من قبل فيما واصل الآخرون غيابهم بأعذار وهمية ما بين الظروف العملية أو السفر وهو العذر الذي قبله الأهلاويون من أعضائهم على مضض .

    والشيء المحزن أن أعضاء شرف الأهلي لديهم قدرة مادية قلما نجدها في ناد آخر إلا أنهم لم يبقوا على قلب رجل واحد كما كانوا في السابق وانعكس ذلك على مستوى النادي ككل وكاد أن يسقط في الكثير من المرات لولا الوقفتين المخلصتين من الداعمين الأمير محمد العبدالله لسنوات قاربت السبع والأمير خالد لأربع سنوات تحملا فيها كل مصاريف النادي وها هو الأمير خالد يتكفل برواتب المحترفين ويجدد عقد روجيرو.

    آمال ودوافع

    والآمال شيء والواقع شيء آخر هكذا تعلمنا فلا يمكن أن ت حقق الآمال المستحيلات فلكل عروسة مهر وللبطولات أيضاً مهر والفريق يدخل هذا الموسم بطولة دوري أبطال آسيا .

    وكل الأهلاويين حتى المبتعدين يأملون أن يحققها الفريق ولكن لا يمكن أن يحدث ذلك إذا لم يقف الجميع وقفة رجل واحد مع الأهلي الذي أشهرهم وعرفهم بالناس .

    فالأهلي يا رجالات الأهلي أمام تحد خطير ويحتاج لوقفة الجميع فالبطولات تبحث عن الأهلي ولكن بعض أعضاء الأهلي يحاربونها.

    =================

    الأهلي يعرض ثلاثة ملايين ريال لضم بحري الاتفاق

    محمد الداوود - الدمام
    عرض احد اعضاء شرف نادي الأهلي بجدة مبلغ ثلاثة ملايين ريال ونصف من اجل ضم اللاعب الدولي ولاعب فريق الاتفاق احمد البحري للاستفادة من خدماته خلال الموسم الرياضي القادم ..

    وقد ابدت إدارة الاتفاق رفضها لهذا الأمر إلا ان تدخلات احد اعضاء الشرف البارزين في المجلس الاتفاقي ساهم في قبول الإدارة الاتفاقية فكرة الانتقال مبدئياً، وقد اكد مصدر مقرب من الادارة الاتفاقية نيتها لرفع المبلغ المعروض إلى 7 ملايين ريال ومن المقرر ان تتم المخاطبة رسمياً خلال الأسبوعين القادمين .

    وكان إدارة النادي قد تلقت عرضين من إدارتي الهلال والاتحاد لضم اللاعب إلا انها رفضت الأمر بسبب حاجتها لخدمات اللاعب في ذلك الوقت ومن المؤكد ان تتجدد المفاوضات بين هذه الأندية في حال رغبة الإدارة الاتفاقية بفتح باب الانتقالات من جديد .

    =================

    هكذا يعود الأهلي !

    احمد بن حسن باسندوة : عضو رابطة الأقلام الاهلاوية
    * يعيش النادي الأهلي هذه الأيام مرحلة حرجة في تاريخه سواءً من ناحية اختيار الرئيس بعد انسحاب المرشح أبو داود لعدم توفر السيولة المالية للتعاقدات أو من ناحية الدعم المالي الذي يحتاجه النادي أو من ناحية سوء النتائج وخسارته لمباريات من أندية صغيرة والسبب يعود في المقام الأول والاخير للاعبين.

    * مما جعل السؤال يتبادر بعد الهزائم الكثيرة التي مني بها الأهلي هذا الموسم وخروجه صفر اليدين في غالبية البطولات ما عدا البطولة الآسيوية، هل مات الأهلي فنياً ؟

    * فما قدمه اللاعبون هذا الموسم من مستويات لا تشفع لنصف العدد بالبقاء داخل هذا السؤال يتردد باستمرار.

    * فقد قام رجل الأهلي الأول الأمير خالد بن عبدالله بمحاولات عدة من اجل بث الروح في النادي ولكن مع الاسف ان الأعضاء وبعض اللاعبين في الأهلي جعلوا الموت ( سريرياً ) مصيرا للنادي.

    * لذا فقد اقترح على الاهلاويين دعماً مالياً وذلك لاحلال أعضاء جدد داخل الجسد الاهلاوي بدلاً من الأعضاء الحاليين في محاولة أخيرة لإعادة الروح والحياة مرة أخرى ( للإمبراطور ).

    واعتقد بانها المحاولة الأخيرة والتي أتمنى ان تنجح وان يعود الكيان الاهلاوي بطلاً من جديد كما عهدناه سابقاً صديقاً وفياً للكؤوس.

    * في اغلب المباريات هذا الموسم رأيت لاعبين في الأهلي يلعبان باخلاص وكأنهما ترعرعا في النادي من البراعم مروراً بجميع المراحل السنية وحظياً بشرف تمثيل المنتخب عبر بوابة الأهلي وهما تيسير الجاسم وصاحب العبدالله وطبعاً الأول اتى من هجر والثاني من الخليج.

    * ولكن وفي مباراة الأهلي والهلال في اياب مباراة الثالث والرابع لاحظت توتر وعصبية وخشونة في لعبهما وتأكدت حينها بأنهما انضما لبقية العناصر المنتهية بالنادي والتي تتلاعب باسم الكيان الاهلاوي.

    =================

    الأهلي يستغني عن 13 لاعباً في أكبر تصفية لأنصاف الموهوبين


    علي معيض - جدة

    اعلنت إدارة النادي الأهلي أمس رسمياً أسماء اللاعبين المنسقين وكذلك اللاعبين المنتهية عقودهم والذين لم تجدد معهم وتم وضعهم على قائمة الانتقال واللاعبون هم:

    محمد الخليوي واحمد القرني وحمزة شكري وعماد صديق ونايف الشيباني وعلي التركي وحسين التركي وخالد الجهني واحمد عدادي وخضر الزهراني وهيثم الجيلاني بالإضافة للاعبين الذين تم عمل مخالصة سابقة معهما أحمد ضاري وتيسير آل نتيف وجاء طرح هذه الاسماء بناءً على تقارير فنية وادارية دقيقة.

    وصنفت هؤلاء اللاعبين بانصاف الموهوبين مع التأكيد على عدم صلاحيتهم قياساً بطموح الأهلي باعتباره نادي بطولات.. الأمر الذي دفع الإدارة الجديدة والتي يترأسها الدكتور عبدالرزاق أبو داوود إلى عدم التردد في إحداث مثل هذه ( المذبحة ) من أجل إعادة ترتيب وضع النادي الكروي كما تطمح جماهيره.

    وبذلك تكون الإدارة قد وضعت نفسها في موقع المسؤولية المالية بعد ان بات الفريق يحتاج إلى ( 13 ) لاعباً كبديل للمجموعة التي تم الاستغناء عنها من اصل القائمة التي تضم ( 30 ) لاعباً وسوف تكشف الأيام المقبلة عن سياسة الاهلي الجديدة بالتواجد القوي على ساحة عقد صفقات مع لاعبين محليين واجانب في هذه الفترة الحرجة قبل بدء الموسم الجديد.

    من جهة أخرى قام سمو الأمير فهد بن خالد عضو شرف الأهلي بزيارة لمقر النادي وكان في استقباله رئيس واعضاء مجلس الإدارة ومنسق إعلانات أعضاء الشرف موفق خوجة وتم مناقشة أحوال فريق الكرة وانصب اهتمام الحديث على ضرورة الإسراع في التعاقد مع مدافع (سوبر) لقيادة خط دفاع القلعة.

  11. #401
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    المصـــدر


    تحيـــاتي,,

  12. #402
    التسجيل
    24-01-2004
    الدولة
    J e dd a h
    المشاركات
    2,623

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    مشكور متيم

    Curtain Call

  13. #403
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lampard
    مشكور متيم
    العفــو ..

    تحيـــاتي,,

  14. #404
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    أبو داوود يعتمد خطة جديدة للقدم
    الأهلي يفاوض زايد ويضع الخليوي على قائمة الانتقال


    دخل مدافع فريق الرياض علي زايد ضمن اهتمامات الادارة الاهلاوية الساعية لدعم دفاع الفريق خلال الفترة القادمة في ظل الاداء الضعيف الذي ظهر به ورغبة الادارة في وضع المدافع الدولي السابق محمد الخليوي على قائمة الانتقال ومن المنتظر ان يخاطب الاهلاويون ادارة ناديه رسميا لمناقشة التفاصيل.

    وكانت ادارة الدكتور عبدالرزاق ابو داوود قد وضعت بعض الاسماء تحت المجهر في انتظار حل الضائقة المالية التي يعانيها النادي حاليا والتي قد تدفع بها الى الاعتماد على الوجوه الشابة الصاعدة من اجل كسب جيل جديد يعتمد عليه الفريق مستقبلا.

    الدكتور عبدالرزاق قال بأن هناك خطة سيسير عليها النادي خاصة على صعيد القدم بعد عودة اللاعبين للتدريبات الاسبوع ما بعد القادم.

  15. #405
    التسجيل
    16-04-2005
    الدولة
    United Kingdom
    المشاركات
    15,004

    مشاركة: *^*^رابطة النادي(قلعة الكوؤوس-الامبراطور-الراقي)الاهلي السعودي*^*^

    الأهلي يقترب من الجعايدي

    اقتربت إدارة الأهلي من التعاقد مع المدافع التونسي الدولي راضي الجعايدي بعد محاولات لتخفيض المبلغ وتأتي رغبة الأهلاويين لتدعيم فريقهم قبل تقديم القائمة الرسمية لدوري أبطال آسيا نهاية شهر أغسطس المقبل.

    وينتظر الأهلاويون وصول المدرب إيليا بداية الأسبوع المقبل الذي يحمل عدة ملفات للاعبين من أوروبا.

    من جهة أخرى وضعت إدارة الكرة برنامجاً خاصاً للاعبي الفريق الكروي مع استئناف التدريبات يوم السبت بعد المقبل استعداداً للموسم الجديد حيث سيخضع اللاعبون لفحوصات طبية شاملة قبل أن يحدد المدرب ايليا برنامجه الإعدادي والذي سيتخلله عدة مباريات محلية ودية قبل مواجهة فريق شيزهن الصيني في دور الثمانية الآسيوي.

    وكان الدكتور عبدالرزاق أبو داؤد أصدر قرارا بتكليف فيصل حلبي رئيسا للعلاقات العامة بالإضافة إلى اشرافه على المركز الإعلامي وموقع النادي على الإنترنت ويعد الحلبي من الكفاءات الجيدة حيث سبق له أن عمل مديراً للعلاقات العامة في فترة رئاسة أحمد المرزوقي للنادي.


صفحة 27 من 421 الأولىالأولى ... 2172223242526272829303132375277127277 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •