النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: موضوع للناقش: هل ال360 جيل جديد فعلا

Thumbs down موضوع للناقش: هل ال360 جيل جديد فعلا

سلام ربي على كل الإخوان والأحباب:

أنا حبيت أفح الموضوع ذا على شان نتناقش واشوف هل أنا الوحيد في هذا العالم اللي له هذه الوجهة أم لا؟

هل ال360 جهاز جيد فعلا كجيل جديد ؟ ومالذي يمكن أن ننتظره منه؟

والسؤال هذا هو لكل عضو في المنتدى يحب الألعاب ياريت نتشارك الآراء ونشوف يمكن نكون مخطئين ، أنا أخوي الكبير كان يفكر يشتري الجهاز من قبل حتى مايطلع وكان يقول ، ال360 و هيلو 3 و أنا أسمع له

من يومين يروح لعند واحد من جيراننا جايب الجهاز الجديد ، وأنا كنت متحمس موووووووت علشان كويك4 أكثر لعبة كنت منتظرها على الجهاز ، لما حط اللعبة ، يا أخي وش ذا ، شنو الرسوم هاذي ، الله لا يوفقهم ، مافي فريم ريت بالمرررررررررررة ، تقول اللعبة نازلة غلط ، والتحكم صعب حيييل ، كلكم تعرفون كويك سريعة جدا ، تجي عشان تصوب على الوحش تقعد ساعة اذا تبي تصوب على راسه ، بس لو تبي تصوب على اي منطقة بشكل عشوائي يمكن مو بذيك الصعوبة

دش كول او ديوتي 2 وهي كما تعرفون يا أفاضل أعلى لعبة بالتقييم من جيم سبوت، إلا ورسوم مممم لا بأس يعني مو بذاك الزين ، لكن أحسن من كويك 4 ، والتحكم مو كثير سيء

كنت أبي أجرب برفكت دارك لكن الجار ماكان جابها بعد ، خسارة ولو اني ماباتوقع تطلع زينة ، انتو تعرفون رسوم اللعبة مو بذاك الزين بس اسلوبها بس

يعني بالله وش مايكروسوفت تسوي بال360 ، كانو ينتظرون شوي وينزلون جهاز اقوى أو يجيبوا دعم أحسن ،كل همهم سوني سوني سوني ، وشنو سوني هاذي ، مارح يقدروا على سوني من دون لعب زي الناس برسوم زينة

اقعد افكر يعني شو انتظر على الجهاز بالسنة القادمة؟ هيلو3 و جيرز اوف وار فقط؟ ايش والله دعم قليل إن شاء الله نشوف ألعاب أكثر ، والحمد لله اني لا أنا ولا خوي اشترينا الجهاز ، جارنا وضعه مؤلم شوية ، يعني 3000 ريال على ايش بالضبط ، و اشوف بعض الناس يتظرون لعبة لاحريم ديد اور الايف 4 ، يا اخوان اتقوا الله كلها حريم فحريم ، شنو لعبة القتال ذي ، نحن مسلمين يا اخوان والله مايصير

يعني بالله تأملوا ها الصورة من الاكس بوكس الاول للعبة ريديك وها الصورة من برفكت دارك زيرو وقولو لي بالله عليكم منو أحسن

التعديل الأخير تم بواسطة 合 ; 03-12-2005 الساعة 03:22 PM

مشاركة: موضوع للناقش: هل ال360 جيل جديد فعلا

وانا اتفق معك ان العاب الاصدار تقريبا كلها سيئه علي الاقل من ناحية الجرافكس
    اللعبة الوحيده الحلوة هي برفكت دارك وكال اوف ديوتي2 بس حتي الجرافكس كان اقل من المتوقع

وشكرا
    اخوكم
    ماكس
    بين

هل ال360 جيل جديد فعلا
    شوف هم يقولون انة جيل جديد لاكن انا مدري
    اخوي هذي يبغالها سؤال
    بالنسبة لي الصور شوف الجدران بريدك كيف وشوف الانعكاسات الي على الصخور في بيرفكت
    مافي مجال للمقارنة

ماراح تشوف قوة جرافيكس الجيل القادم بشكله الحقيقي الا بعد فترة طويلة من اصدار الجهاز
    لكن الي نشوفه الحين شيء بعد مانقدر نقارنه بالجيل الحالي ! , وجرب شف عروض للالعاب وبيتضح لك روعته اكثر من الصور

وبالتوفيق
    they said, the mouth is the root of all misfortune

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Burning Sky
    ماراح تشوف قوة جرافيكس الجيل القادم بشكله الحقيقي الا بعد فترة طويلة من اصدار الجهاز
    لكن الي نشوفه الحين شيء بعد مانقدر نقارنه بالجيل الحالي ! , وجرب شف عروض للالعاب وبيتضح لك روعته اكثر من الصور

وبالتوفيق

لا يا أخوي بالنسبة للرسوم فانت غلطان ، خلنا نرجع لسنة إطلاق الاكس بوكس الأول كانت هيلو 1 لعبة إطلاق وحظيت بتقاييم مرة مرة خطيرة ورسومها كانت شيء قمة ماجاراها أحد في الجيل الماضي ، الحين في لعبة اكس بوكس 360 توصل لمستوى fear مالة البي سي حتى؟

الانترنت بسجون الـCombine روعه! Playing CSS all day long.

تقنيا, Yep, جهاز متقدم تقنيا وبمراحل " خصوصا بالنسبة لسعره " يكفي وجود 3 معالجات كل معالج بقوة 3.2.

هذا عدى كرت الشاشة المدعوم بـ10EDRM, يمديك تعتبرها 4 X A.A مجانية.

لكن بالنسبة للالعاب, No way in peter's hair, ربما Condemned, لكن غير كذه مجرد العاب بنفس الفكرة بنفس الهدف وهو :

Oh LoOk !111!!1 A bAD GuY ! Let'S ShoOt The LiViNG CRAP OuTa Him!....AgAiN !

يمديك تقارن ريديك مع جيرز اوف وور and you'll see what i'm talking about.

Nice name : P.S

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter_wolf
    تقنيا, Yep, جهاز متقدم تقنيا وبمراحل " خصوصا بالنسبة لسعره " يكفي وجود 3 معالجات كل معالج بقوة 3.2.

هذا عدى كرت الشاشة المدعوم بـ10EDRM, يمديك تعتبرها 4 X A.A مجانية.

لكن بالنسبة للالعاب, No way in peter's hair, ربما Condemned, لكن غير كذه مجرد العاب بنفس الفكرة بنفس الهدف وهو :

Oh LoOk !111!!1 A bAD GuY ! Let'S ShoOt The LiViNG CRAP OuTa Him!....AgAiN !

يمديك تقارن ريديك مع جيرز اوف وور and you'll see what i'm talking about.

Nice name : P.S

أخوي هالكلام سمعناه من زماااااااااااااااااااااااااااااااان ، وين الرسوم أبي رسوم

وأنا سبق وقلت جيرز اوف ورر وهيلو3 يستحقون الانتظار لكن أنا أبي اشتري الجهاز الآن مش معقول أبشتريه عشان لعبتين بيصدروا بعد سنة مدري سنتين برسوم زي الناس

وبعد أخوي انت ليش تحشي انجليزي ترا احنا في منتدى عربي واللغة العربية لغة اهل الجنة وانت منهم ان شاء الله

شكرا لك اخ .......حرف ياباني على الموضوع الحلو وفي مكانه و وقته صراحة

انا شخصيا لم اشهد الضجة المتوقعة لصدور جهاز هو الجيل الجديد والخارق من الاجهزة ..لايوجد اي العاب اطلاق تؤكد قوة الجهاز الحقيقية كما رأينا مع بقية الاجهزة على الكرة الارضية ..البلاي ستيشن 2 نزل معاه جران توريزمو 3 وكانت قمة و اسطورة , ونزلت أيضا تكن وكانت ايضا اكثر من رائعة , والاكس بوكس الاول نزل معاه هالو و DOA و غيرها من الالعاب الرائعة..وكلها كانت العاب اطلاق اكثر من رائعة وتظهر قوة الجهاز وتجبرنا على شرائه بأسرع وقت ....

اما الاكس بوكس 360 فماذا فيه حتى الان ؟

كل من اشترى الاكس بوكس لم اسمعه حتى الان يقول الرسوم مبهرة ..انه حقا جهاز الجيل الجديد ..انه الاسطورة المنتظرة ..انه التحفة القادمة , لم أسمع ايا من هذا الكلام رغم اننا سمعناه على كل الاجهزة من قبل , كل ما قالوه والله يد التحكم حلوة والالعاب سلسة وجميلة والسباق ممتع..اين ردود الفعل من جهاز يفترض انه الجيل الجديد برسوم خارقة ؟؟ , فما السبب يا ترى ؟

اعتقد ان وضع الاكس بوكس حاليا في مأزق ويجب عليه الخروج منه ..بدايته ضعيفة والعابه أضعف ولو استمر على هذا المستوى فلن يطول عمره و شركة سوني سوف تستغل كل ضعف للاكس بوكس لتقوية ودعم جهازها المنتظر البلاي ستيشن 3 ..

وبعد أخوي انت ليش تحشي انجليزي ترا احان في منتدى عربي واللغة العربية لغة اهل الجنة وانت منهم ان شاء الله

يمكن بكرة يرد عليك بالاوردو

الانترنت بسجون الـCombine روعه! Playing CSS all day long.

يمكن بكرة يرد عليك بالاوردو

I'm still learning urd-whatever-o.

So anyway, i love 7-Up, فعندك اي مشكلة مع نواحي شخصيتي؟ هل راح تقلي :

ليش تشرب 7-Up اهل الجنة يشربو لبن او مدري شنو

او عندك مشكلة ثانية في ليش باب شركتي Pink او ايش نوع السيارات اللي اسوقها؟ couse i'm all for it.

EDIT :

Forget it, واضح من عنوانك الـ
    موضوع للناقش: هل ال360 جيل جديد فعلا
    وخصوصا الـ
    بأنك بأي طريقة من شتّى الطرق ماراح تهتم بالامور الواضحه وهي جهاز متقدم تقنيا اُصدر قبل اوانه ومع العاب ممتازة بالـLive من باب التصبير, لكن والاهم قبل اصدار الـPS3, جيرز اوف وور وغيرها بتظهر بالساحه, واصدار هذه اللعبة لوحدها راح تهيج من مبيعات الـ360 اكثر من الجهاز نفسه, ثم هالو3.

ولمن يصدر ابليس ستيشن 3 راح نشوف نوعية العاب الصدارة اللي عليه واذا كانت مختلفة, وبالنهاية لكل جهاز لعبة Killer بتسبب مبيعات عالية له, وللوقت الحالي, الـ360 مسيطر على ساحه النكست جينيريشن الى صدور ستيشن3, ووقتها لكل حادث حديث.
    التعديل الأخير تم بواسطة Winter_wolf ; 03-12-2005 الساعة 04:57 PM

مو شرط تشتري الجهاز إلحين إذا ما عجبتك الألعاب
    لكن إذا شريته إلحين ممكن تستفيد بشغلتين
    أول شي تلعب ألعاب اللي هي ألعاب الإصدار
    متفوقة رسومياً على أقوى ألعاب الـ PC حالياً
    و يمديك تلعب ألعاب الإكس بوكس الأول إذا فاتك أي أحد منهم
    غير كذا إذا تبي رسومات الجيل الجديد إنتظر لعام 2006
    جيرز أوف وور + ماس إيفكت و العاب مست ووكر وألعاب مبنية من الصفر على الإكس بوكس 360
    هذي نصيحتي لك و Yeah الإكس بوكس 360 جهاز جيل جديد لسه ما دخل في الفورمه
    و أيضاً الموضوع مغلق لأنه مكرر آلاف المرات Sorry