صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: السياسه الأمريكيه في الشرق الاوسط

  1. #16
    التسجيل
    03-03-2008
    الدولة
    بيتنا السعوديه
    المشاركات
    1,069

    رد: السياسه الأمريكيه في الشرق الاوسط

    السلام عليكم

    ما شاء الله عليك تشكر على طرحك يعطيك ربي إلف عافية

    لي عودة للرد المناسب لموضوعك القيم

    أخوك ابونائل

  2. #17
    التسجيل
    23-02-2010
    المشاركات
    38

    Question رد: السياسه الأمريكيه في الشرق الاوسط


    بالله عليكم يأخواني اذا كنتم فعلا غيورين على الاسلام والمسلمين ان تكونوا اكثر واقعية. نحن نجادل وننكر ما قدمته امريكا للعالم الاسلامي كما ذكر البعض, وبالرغم من بشاعة الاحداث التي حلت في كل من العراق وافغانستان, عملت أمريكا وهي غير مجبرة على ذلك من اغاثة إندونيسيا وكذلك باكستان في أعقاب الكوارث الطبيعية وزلزال التسونامي بالاضافة الى حماية البوسنيين والكوسوفيين من الصرب غير المسلمين واعترافها بإستقلال وسيادة دولة كوسوفو الكاملة. في حين ان هذه الاغاثة كانت واجبا على الدول الاسلامية . فالاجدر بنا ان نسأل من يدعي الاسلام ما الذي قدموه لهذه الدول قبل ان نحقر من شأن امريكا. اذا اردنا ان نلقى نظرة على السياسة الامريكية في الشرق الاوسط, فعلينا اولا ان نلقى نظرة على السياسه العربية والاسلامية في الشرق الاوسط, وقبل ان نلوم امريكا او نتوقع منها الاصلاح, علينا اصلاح عيونبا اولا.


    اسال الله لي ولكم الهداية

  3. #18
    التسجيل
    02-02-2004
    المشاركات
    760

    رد: السياسه الأمريكيه في الشرق الاوسط

    اضف إلى ذلك ان وقوف امريكا ضد ايران يصب في مصلحتنا امام الوحش الرافضي الذي يهدد امننا.
    كما لا ننسى نحن اهل الخليج وتحديدا الكويت ما تم تقديمه لنا من مساعدات لدحر الطاغية المقبور صدام حسين. ولا ننسى اننا وبعد ما يزيد عن عشر سنوات من اغلاق الحدود مع العراق ان فتح الحدود وتقديم المساعدات لم يتم بدون عون الله ثم امريكا.
    السؤال الذي يطرح نفسه:
    هناك توتر سياسي جاري حاليا بين امريكا و اسرائيل، واتمنى من كل قلبي ان يؤدي هذا التوتر إلى قطع او تقليل الدعم الامريكي لاسرائيل، ان حدث ذلك فهل سيتم هذا الكره الاعمى لامريكا؟
    Bo-Flan
    سابقا

  4. #19
    التسجيل
    29-09-2000
    المشاركات
    13,264

    رد: السياسه الأمريكيه في الشرق الاوسط

    ام القرى

    يبدو لي انك تتبع وتتابع جهه واحدة من الاخبار سواء كانت من الإعلام الغربي او الإعلام العربي الذي ينسخ اخباره من الغربي ,ليست المشكلة الحقيقة بنسخ من تلك او ذاك , بل بعدم إظهار الحقائق بشكل المطلوب وطمسها بعض الاحيان وقلب الطاولة على من يحاربونهم ولو تطرقت الى النقاط التي ذكرتها لوجدت انك ركزت على نقاط دون اخرى , فل نرى ماذا لديك وماذا طرحت


    - جميل جداً إدراج اسم امريكا في سياق " الانقاذ و المساعدة والاسعاف " وبعدها ادراج كلمة " ان نلقى نظرة على السياسه العربية والاسلامية في الشرق الاوسط " فـ لعلمك انه في محاضرة لشيخ خالد الراشد فك الله اسره قال : وقله ما تجد حجزاً من هنا وهناك لكثرة الوفود التي اقبلت عليهم ... لاكن من اين ؟ .. اكثر الوفود نصرانية بإعترافهم هم قالو ما اتى الا النصرانين وبدأ نرفض هاذا الوجود لم يأتو لنا محبتاً ونحنُ نعلم هاذا ماذا تكن انفسهم وضمائرهم كما انه الشيخ خالد الراشد معة جمعية إحياء التراث الكويتية كانو متواجدين هناك وايضاً جهود عبدالرحمن السميط في افريقيا يجب ان لا تُنسى وبذالك انا شخصياً اشوف انه هُنالك جهود وانه النقاط التي عرضتها كـ نقاط إيجابيه لها وتحجج بها امامنا , ليست كافية بل و ليست امريكا مُطالبة بإسقاط القذائف على رأس المدنين في هلمند والمشكلة انه الموضوع يتكرر مراراً وتكراراً ولكل شخص متوفي 1000 دولار ام لم يكن بحدود ذالك !

    - من قال انه انه مجلس الامم المتحدة حمى المسلمين وغيرهم من البوسنين , فـ يجب عليك تحميل فلم " بارقة آمل " فربما تصحح بعض الصور عن احداث البوسنة الذي طغى عليها الإعلام المضلل والعربي التابع لغربي ^_~ والعيب يقع على السياسية العربية لا السياسية الإسلامية فأين الخطأ من السياسية الإسلامية ؟

    Dreamweaver

    والله لأسف ان نختبئ خلف ظهر امريكا , فـ العراق في الثمانينات اجبرت إيران على قبول اتفاقية وقف إطلاق نار رغم الرفض من قبل السلطة الإيرانية بشكل متكرر وحسب مقولة الخميني : وشربتُ كأس السم ثمَ من كم يوم هُنالك نقاش في قناة المستقلة عن دور دول الخليج من غزو الكويت , فـ بتأكيد كان مخزي ولايوجد هُنالك دور صريح او هجوم صريح الا معة دخول القوات المتحدة ضمت بعض جنود الخليج !!



    +


    الموضوع ليسَ كذالك وخصوصاً بتواجد اللب الصهيوني في امريكا , خصوصاً انه بعض اعضاء الكونغرس الأمريكي صرح " حسب مصدر قناة الجزيرة " بأن يجب علينا إصلاح الخلاف بينا وبين إسرائيل ولا يُعد الخلاف الحالي الا شِجار عائلي ويجب إصلاح الخلاف حتى لا يفرح
    اعداء اسرائيل بذالك




صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. الى اين لاعبين الشرق الاوسط ...!!!
    بواسطة : ابوعبدالله آل تميم , في منتدى لعبة World of WarCraft
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 02-12-2009, 05:09 PM
  2. عام محمد الثخلان [بطل الشرق الاوسط ] !!
    بواسطة : Xe'Ngura , في ألعاب البلاي ستيشن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-02-2009, 07:39 PM
  3. أخبار سياسية الاوسط الخبر ورد في جريدة الشرق
    بواسطة : فارسي , في أخبار اليوم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-10-2003, 05:09 PM
  4. افضل حل لمشكله الشرق الاوسط
    بواسطة : مؤمن , في المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2002, 06:26 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •