صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23

الموضوع: ** تجربتي الشخصـــية ل 3 من منتجات ال PUMP ( جاك - هيمو - نو اكسبلود ) **

رد: ** تجربتي الشخصـــية ل 3 من منتجات ال PUMP ( جاك - هيمو - نو اكسبلود ) **

العفو يا شباب

ويا ابو روعه يمكن تكون قديمة بالنسبه لك لكن غيرك تكون عليه جديدة فا الموضوع من باب الفايده للقديم والجديد في اللعبة .

اتمنى الفايده لكل من شاهد والشكر لكل من شارك

ملاحظه احب اضيفها : في حاله استخدام اي منتج بمب حاول تخلي فتره راحه لا تقل عن 20 يوم عشان لا يتعب اعضاء الجسم الداخليه مثل الكبد وغيره ..... وبالتوفيق للجميع
    مافي شي مستحيـــل بالتمرين الصح
    Majed666

الله يعطيك العافية يا وحش على طرح تجربتك
    و انا مع رأي الاخ ليزر
    افضل التمرين بدون منتج بور
    مع اني جربت نو اكسبلود و 1.M.R وكلهم خلوني زي المسطول.

أحيانا اشرب كاس شاي اخضر قبل التمرين و الحمد لله الامور تمام

شكرا على طرح تجربتك اخي الكريم....وانا فعلا من مستخدمي الجاك ثري دي وهو ممتاز جدا وانصح به كما تفضلت

ايضا تحس بعدم فعاليه المنتج بعد اليوم ال 12

هذي صحيحه عن الجاك .. حسيت فيها انه مايكون نفس بداية مفعوله ..

وعن نفسي بصراحه النو اكسبلود داخل مزاجي .. احساس رهيب .. وعندي ثاني علبه .. ومن تخلص اوقف ليييين بعد رمضان القادم ان شاء الله .. واجرب الهيمو يمكن .. .

وعجبتني قصة العمال ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد666 مشاهدة المشاركة
    لا شكرا على واجب يا ابطال والتوفيق للجميع انشالله .

أخ لــيزر ردا على كلامك انا عندي لك جواب .. تخيل جسمع لاعب الحديد زي العماره والبنية الأساسيه حقها هيا التغذية الصحيحة والبلوكات هيا اوزان الحديد والعضلات والعمال هيا ( منتجات البمب)

فا النقطه الي ابغا اوضحلك هيا انو مع التغذية الصحيحة والتمارين الصح انشالله الجسم بتحسن شكلو ومع منتجات البمبم رايح يتحسن اكثر واكثر لأنو بتزيد العضلات .. فا منتجات البمب ماهيا الا دفعه تنشط العمال عشان يبنو البلكات ( العضلات ) بحماسه
    وبعد ما يخلصو خلاص الجسم بكون على اخر شكل عضلي وصولو وانشالله ما تروح في حاله كانت البنية الأساسية سليمة ( التغذية )

تحياتي للجميع
    شكلك مقاول يا ولد ههههههههههه

وجهة نظرك احترمها لكن اسمحلي إذا فيه عماله فهي عقلك ويديك ورجولك اللي بدونها ما بترفع ربع بلكه .. واللي كنت اقصده في ردي السابق هو بعد توقفك عن هالمنتجات هل بتستمر بنفس العنفوان والوحشيه في النادي وبترفع نفس الأوزان ولا بتعاني من خمول وتضطر انك تستخدمها علبه ورا علبه ورا علبه حتى الأدمان طبعا أقول هذا الكلام حسب كلامكم عنها انها تنشطكم وتعطيكم قوه وتحسون أنكم وحوش مؤقتاً وإذا كانت مثل كذا فمثلها مثل الكبتاقون هذا مفعوله

أما بخصوص تحسين الجسم فيا أخي حتى وقت قريب ما كانت هالمنتجات معروفه والأولين واتكلم عن منطقتي ما كانوا يعرفونها وتحسنت اجسامهم وتضخمت وانا عاصرت الكثير من التسعينات ووالله انك يمكن ما تصدق لما أقولك أنه كان يقتصر استخدامهم من المكملات على ميقا ماس وجينرز فيول وأمينو فيول وهي اللي كانت متوفره في ذلك الوقت ومثل ما قلت بنو أجسامهم وتضخمت بطريقه صحيحه وسليمه بعيد عن هالمنتجات ذات المفعول اللحظي ..

وفي الختام اقول ليش الاستعجال على بروز العضلات حددو لأنفسكم مثلاً كل سنتين هدف وتحلو بقليل من الصبر مع الأنضباط في التمرين والتغذية السليمة مع بروتين واحد فقط ويكفي سواء وي ولا جينرز ولا اي بروتين وبإذن الله اهدافكم بتتحقق هدف تلو الهدف طبعاً هذا الكلام موجه لصغار السن واللي يحلمون بجسم قوي ورياضي وقدرهم أنهم جاءو في وقت أصبح فيه الكثير ينظر ويروج لمنتجاته والدعايه ماليه النت وكل يوم منتج جديد وكل شركه تدعي بأن منتجها الأفضل وكله وهم في وهم ..

وتذكروا أن ما بني بسهوله بيهدم بسهوله .. والله من وراء القصد

وبالتوفيق للجميع
    مدونة كتب ومجلات كمال اجسام

http://musclees.blogspot.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليـزر مشاهدة المشاركة
    شكلك مقاول يا ولد ههههههههههه

وجهة نظرك احترمها لكن اسمحلي إذا فيه عماله فهي عقلك ويديك ورجولك اللي بدونها ما بترفع ربع بلكه .. واللي كنت اقصده في ردي السابق هو بعد توقفك عن هالمنتجات هل بتستمر بنفس العنفوان والوحشيه في النادي وبترفع نفس الأوزان ولا بتعاني من خمول وتضطر انك تستخدمها علبه ورا علبه ورا علبه حتى الأدمان طبعا أقول هذا الكلام حسب كلامكم عنها انها تنشطكم وتعطيكم قوه وتحسون أنكم وحوش مؤقتاً وإذا كانت مثل كذا فمثلها مثل الكبتاقون هذا مفعوله

أما بخصوص تحسين الجسم فيا أخي حتى وقت قريب ما كانت هالمنتجات معروفه والأولين واتكلم عن منطقتي ما كانوا يعرفونها وتحسنت اجسامهم وتضخمت وانا عاصرت الكثير من التسعينات ووالله انك يمكن ما تصدق لما أقولك أنه كان يقتصر استخدامهم من المكملات على ميقا ماس وجينرز فيول وأمينو فيول وهي اللي كانت متوفره في ذلك الوقت ومثل ما قلت بنو أجسامهم وتضخمت بطريقه صحيحه وسليمه بعيد عن هالمنتجات ذات المفعول اللحظي ..

وفي الختام اقول ليش الاستعجال على بروز العضلات حددو لأنفسكم مثلاً كل سنتين هدف وتحلو بقليل من الصبر مع الأنضباط في التمرين والتغذية السليمة مع بروتين واحد فقط ويكفي سواء وي ولا جينرز ولا اي بروتين وبإذن الله اهدافكم بتتحقق هدف تلو الهدف طبعاً هذا الكلام موجه لصغار السن واللي يحلمون بجسم قوي ورياضي وقدرهم أنهم جاءو في وقت أصبح فيه الكثير ينظر ويروج لمنتجاته والدعايه ماليه النت وكل يوم منتج جديد وكل شركه تدعي بأن منتجها الأفضل وكله وهم في وهم ..

وتذكروا أن ما بني بسهوله بيهدم بسهوله .. والله من وراء القصد

وبالتوفيق للجميع

حياكم جميعا

اخ ليزر لا والله ماني مقاول انا مهندس طيران .... وعلى كل حال رايك واحترموا والله يوفقك الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــ تحـــياتي ـــــــــــــــــع
    مافي شي مستحيـــل بالتمرين الصح
    Majed666

الله يوفقك ياربي.. ما قصرت على نقل تجربتك...

وخصوصا في الهيمو ... أنا أقول ليش تجيني دوخه بالاسكوبين... مع إنه الي فهمته أنه أفضل النتايج أو القصوى هي اسكوبين....
    وانا جربت سكوب بس مالاحظت فرق علشان كذا تجرأت مثلك وخت سكوبين وفعلا حسيت بدوخة شديدة.. كأن الضغط نازل..

والله يوفقك ياربي على نقل تجربتك وإفادتنا..

لوودي
    oOo حصريا للمنتدى من LoOoDy برامج شامله لكمال أجسام من تصويري وإخراجي oOo
    http://www.montada.com/showthread.php?t=773180
    @&* Six Pack مضمون خلال شهرين بمشيئة الله من تجربتي*&@
    http://www.montada.com/showthread.php?t=708822
    إذا أفدتك بشي... مابي منك إلا الدعاء لي ولوالدي
    (الله يرحم والديكم ادعوا لي بتيسير ظروفي.. ولكم بمثل.. وسامحوني عن الانقطاع)

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12