النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الظواهري يخرج متزامنا مع تهديدات ايران للبحرين والسعودية!

  1. #1
    التسجيل
    09-08-2004
    المشاركات
    13,035

    الظواهري يخرج متزامنا مع تهديدات ايران للبحرين والسعودية!

    بالأمس القريب خرجت كلاب خامنئي من خلال صحيفة "كيهان" الإيرانية، التي يشرف عليها المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي تطالبه إلى ضم مملكة البحرين إلى إيران وذلك كرد على دعوة لتحويل مجلس التعاون الخليجي إلى اتحاد .


    ولم نلبث الا ايام معدوده , وبعد التهديدات الايرانية , خرج الظواهري بأصدار تسجيل صوتى نشر على موقع تدعي الأسلام على الإنترنت يدعو فيها السعوديين إلى إسقاط الأسرة الحاكمة فى المملكة، وحثهم على الاقتداء بالانتفاضات التى أطاحت بزعماء من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا العام الماضى !

    هل جاء من باب الصدفة خروج الظواهري والتهديدات الايرانية ضد مملكة البحرين والسعودية ؟!


    سبق وان اعترف قائد سابق في تنظيم القاعدة المدعو محمد العوفي في برنامج همومنا و بثته القناة السعودية الأولى , قال أن القاعدة مخترقة من استخبارات اقليمية وذكر ان التنظيم في اليمن على وجه الخصوص يوجد نوع من التعاون مع الحوثيين وقد استغرب من تواجدهم حينها.


    كما ذكر العوفي القيادي السابق في تنظيم القاعدة أن التعليمات في تنفيذ العمليات الإرهابية تأتي بـ"أوامر خارجية"، ولا يظهر مصدر هذه الأوامر في الواجهة.


    وعن زعيم تنظيم القاعدة السابق وقبل عامين من الآن , قص شخص في احد المنتديات السياسية وهو يقطن في لندن بالتحديد , ان هناك شخص كان يلتقيه في مقهى وكان متحفظاً في امور السياسة .


    وذكر انه عندما نتحدث عن السياسة يخرج متجهاً الى سكنه ولا يكاد يطيق سوالف السياسة , وقال والله هذا ماحصل ! ولكن فضولي دعاني ان اعرف سر هذا الرجل .


    حينها التقى به واستحلفه بالله بان يخبره عن امره , وما يحصل عندما يتحدثون عن السياسة ؟ فقال الرجل ساخبرك ولكن بعد ان توفي بوعدك لي الا يبوح سري لأحد , فقال لك ذلك .


    قال انا كنت معتقل في سجن غوانتانامو وكنت برفقة اسامة بن لادن شخصيا مع بعض من المجاهدين على حسب ماذكره الشخص .


    فاكمل حديثه قائلا : قمنا بالهرب من افغانستان الى باكستان قاصدين ايران حتى يقوم اسامة بن لادن بتسليم نفسه الى السفارة السعودية في ايران بعد ان تعثر بـ تسليم نفسه الى السفارة السعودية في باكستان وكان هناك مبلغ قد رصد في حال القبض على اسامة بن لادن ,ومن المعلوم ان بيع المجاهدين من قبل المرتزقة للحكومة امر معروف وسائد لدى الباكستانيين انفسهم كما ان الاتصالات مراقبة ولا يمكننا استخدامها .



    وقال بعد المشورة من الظواهري لاسامة بن لادن بعد ملتقيناه في باكستان ان يدخل ايران ويسلم نفسه الى السفارة السعودية هناك .


    وقال عند دخولنا الحدود الايرانية فؤجئنا بحرس الحدود الايراني , وقد تم القبض علينا بعد تأكد الحرس من معرفة اسامة بن لادن وقد تم تسليمنا على الفور للحرس الثوري الايراني ثم نقلنا الى جهه غير معلومة بعد ان اغمض الحرس اعيننا .



    وقال نزلنا في منبى دورين وكان اسامة بن لادن في غرفه ونحن في غرفة اخرى قريبه منه وقد سبق وان حقق معنا تحقيقاً دقيق , ثم ما ان لبثنا يومين الا وكان الحرس يدخل علينا ومعه الظواهري التي استقلته طائرة من نوع هيلوكبتر التي حطت بجانب المبنى .
    وقال اننا تفاجأنا ولم ياتي في الحسبان انه يعمل لصالح ايران , ما قلناه قد قبض عليه مثلنا !


    وقال دخل الظواهري الى اسامة بن لادن وكان اصواتهم ترتفع وكنت اسمع الظواهري يتحدث الى اسامة بن لادن ويقول له انت في مكان آمن ولا يمكن لأ حد ان يقبض عليك ! قال عرف اسامة بانه وقع في فخ وصمت حتى لايقتل او يسلم للأمريكان .


    وقال ما ان لبثنا اشهر قليلة حتى قام الحرس الثوري بتسليمنا مقابل صفقة مع الامريكان والاحتفاظ باسامة بن لادن .
    وذكر نقال القصة وهو يقسم بالله بان هذا ماحصل على لسان الرجل , وسأله لماذا اسامة بن لادن يسلم نفسه لسلطات السعودية بعد ان كفرهم وقال انه يريد المحاكمة في بلد مسلم لا بلد كافر وهو اهون مما سيتعرض له على يد الكفار على حسب قوله .
    هنا انتهت القصة ولكن ...




    هل اعتراف القائد الميداني بتنظيم القاعدة السابق العوفي و القصة التي كان يكذبها البعض خلال النقاش في منتديات الساحات الحرة هي من نسج الخيال !؟


    ان خروج الظواهري في هذا التوقيت متزامنا مع التهديدات الايرانية لسعودية دلاله جديدة لتورطه في تسليم اسامة بن لادن للأيرانيين , كما انها سلمت ايران اسامة بعد ان أمنت له محل للأقامة في باكستان تحت حراسة الحكومة الباكستانية الشيعية الحالية المواليه لأيران , وبعد الصفقة التي دارت بين ايران وامريكا تم من خلالها تسليم اسامة للحكومة الامريكية بمساعدت الظواهري وايران .



    نقلا


  2. #2
    التسجيل
    29-09-2000
    المشاركات
    13,264

    رد: الظواهري يخرج متزامنا مع تهديدات ايران للبحرين والسعودية!

    نلاحظ إن اصحاب المقالات التي تحض على بث وتدعم نظريات المؤامرة هي مقالات متهالكة , اولاً الظواهري يسُجل له ولأسباب أمنية يصدر الإصدار بعد كم شهر بسبب الضروف الأمنية لذا هو التسجيل الذي سجله كان قبل التصريحات الإيرانية وشبكة سحاب هكذا هي والدليل إن أحد المرات تكلم بن لادن عن الفيضانات وتم عرض الإصدار بعد رمضان او بعد العيد وكتبت شبكة سحاب أعتذار بسبب تأخير إصدار الإصدار المرئي بسبب الضروف الأمنية !!

    قول محمد العوفي لا يعتد بهِ والدليل إنهُ في السعودية وقد يملي عليه النظام مايريد , والدلائل والقرائن التي بني عليها العوفي نظريته كلها اُبطلت لاحقاً بقتل رئيس الحوثيين بعملية إستشهادية قام بها احد ابناء قبيلة صعدة في صعدة وهو من افراد القاعدة لدرجة إن الحوثيين لم يعرضوا جسد بدر الدين الحوثي وهو ميت لانه تقطع الى أشلاء , فإن كان الحوثيين والقاعدة يد واحد لماذا يقتاتلون الان مع بعض في منطفة الجوف ؟! أليس من المفروض إن كانوا معاً أن يدعم أحدهم الأخر ؟!

    كلام الشخص الذي يرتاد أحد المنتديات لا يعتد بهِ والدليل ؟ إن مصدر غير موثوق فيجب على صاحب القصة ان يذكر اسم الشخص , وأيضاً ابنة بن لادن هربت من الإقامة الجبرية في إيران الى السفارة السعودية !! ( إقامة جبرية ) أي بمعنى لا يتاح لها مجال التنقل والحرية في إيران بل أشبه بالحبس والسجن فلو كان بين بن لادن وإيران تعاون لكان حالة عائلتة أفضل ؟! ثانياً عائلة بن لادن أنقسمت بعد غزو أفغانستان كما ذكر الظواهري في التسجيل بعنوان ( أيام مع الإمام ) اذاً التسجيل الذي بثته قناة العبرية لعائلة بن لادن وهم في باكستان كذب ؟ الطائرة التي نقلتهم من باكستان الى السعودية كذب ؟ أيضاً تقول احد بناته بأنهُ سُحِلَ أمامها بعد مقتله وتستطعون إخذ المصادر من موضوعي السابق الذي غطينا في ردود أفعال المجتمع الدولي حول مقتل بن لادن


    وإن كان الظواهري وبن لادن في إيران لمذا خرج الظواهري وحرض ضد الرافضة وإيران نفسها في إصدار ( حصاد 7 سنوات من الحروب الصليبية ) ؟! هدانا الله وإياكم , انا حسب ما علمت وقرأت واستنتجت أن إن كنتُ تريد أن تدفن مشروع يقول به تنظيم او مجموعة أتهمها بالعمالة واستعرض تلك الأدلة التي تدعم نظريات المؤامرة حتى يصفق الناس لها وبذالك يسقط هذا التنظيم او المجموعة او الحزب من أعين الناس

    قبل النقل تثبت وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم ( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ) وتلك النصيحة لي وللأعضاء والزوار في سبيل إحياء السنة وتطبيقها

  3. #3
    التسجيل
    20-09-2007
    الدولة
    الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات
    565

    رد: الظواهري يخرج متزامنا مع تهديدات ايران للبحرين والسعودية!

    جميل أن يستطيع البعض منا قراءة lما بين السطور والخروج بنتائج منطقية فكما يقولون اللبيب بالأشارة يفهم ولكن البعض منا يقرأ ما بين السطور وتحتها وفوقها وعلى يسارها وعلى يمنيها حتى يضيع السطور وتصبح موهبة القراءة بين السطور جريمة لانها تتحول الى طمس للحقائق.


    عندما يصوب شخصا مسدس بريتا إيطالي من عيار 9 ملم ليقتل رجل، صبي، أو شيخ فان القاتل هو من صوب ومن أطلق الرصاص وليس المسدس ولا صانعه ولا بلد التصنيع. القاتل يظل هو من أطلق الرصاص وقد يكون هناك من دفع للقاتل حتى يقتل ولكن يبقى القاتل هو من أطلق الرصاص.


    لذلك أقول لمن يحاولون تبرئه القاعدة من جرائمها بنسبها لزيد مرة ولعبيد مرة أخرى، جهات مندسة تتأمر لهدم الدين مرة أو جهات متهورة تحاول دعم الدين مرة، أو جهات تميع الموضوع بحجج طائفية مرة والى أخره من التبريرات الخائبة. كل ذلك لا يجيب على السؤال الجوهري المحوري الأزلي الذي يعرف أجابته الملايين حول العالم: من أطلق الرصاص؟


    وعلى الخير نتواصل،

    عبدربه شاكر
    فريق التواصل الالكتروني
    وزارة الخارجية الأمريكية

  4. #4
    التسجيل
    01-01-2009
    الدولة
    الموصل
    المشاركات
    5,067

    رد: الظواهري يخرج متزامنا مع تهديدات ايران للبحرين والسعودية!

    بريتا ايطالي 9 ملم

    والله تبخص يا عبدربه , ترى شراي اذا تبيع

    القاعده للأسف فتنه عظمى وكل رجالها الكبار عملاء

    وانخدعوا الشباب اللي توها تطلع لحيته , حتى مو مكتمله من كم جهه , كل من التزم قال انا من القاعده , وعاد يروح يجمع احاديث و روايات عن الجهاد

    ولو تسأله عن الدين يغص , مايعرف شي بالدين , نشاطه كله عن الجهاد



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •