النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مشكلة ( المؤخرة + الفخوذ )

Question مشكلة ( المؤخرة + الفخوذ )

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

معلومات عني :
    - ذكر ( 20 سنة )
    - الطول ( 175 سم)
    - الوزن (63 كجم )

الحمدلله جسمي بشكل عام ممتاز , لكن عندي مشكلة في كبر حجم الأرداف والمؤخرة بشكل ملحوظ نوعا ما , و أريد إزالة الدهون الموجودة عندي .
    فما نصيحتكم ؟ من تمارين ؟ أو أكلات ينصح فيها ؟ أو تجنب أكلات معينة ... الخ .

علما بأني غير مسجل في نادي رياضي , فإذا فيه تمارين معينة أقدر أسويها في البيت .

و شاكر ومقدر لكم تعاونكم ...

رد: مشكلة ( المؤخرة + الفخوذ )

لااااااااااااااااااااااااااااااازم تاخذ يوهمبين اتش سي ال مرتين باليوم .. ولااااااااااااااااااااااااااااااااازم تسوي تمارين اسكوات وديد ليفت
    ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم تدخل على التمرين في حالة معدة فارغة ولاااااااااااااااااااااااااااازم تطلع وتنزل من الدرج حق بيتكم تقريبا 20 الى نصف ساعة ( ماأبغاك تسوي ايروبيكس غير هذا )
    درجتين درجتين تطلع وتنزل يعني تترك درجة في طلوعك ونزولك ( مجهدة شوي لكن فري فري افيكتيف خصوصا في التفوير والضخ لمناطقك اللي تشتكي منها )

الله أعلم عن طريقتك في الدايت .. هو الكنترول الاول وهو رأس الملازيم

عمران الخيران المارق
    الذي لم يعرف الصالة الرياضية في حياته نهائيا الا بعد هذا البرنامج

بعد :

وقبل :

ون منث أونلي شهر واحد فقط

خسارة 10 كيلو جرام بيوووووور فات

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع
    وحساب السعرات وأهم شي مكمل الاكستند

تصدق انا من سنتين سويت دايت ونزلت 12 كيلو
    الكرش ماتحرك والمؤخرة اختفت ولم اجدها الى الان
    ولو تدخل في اليوتيوب تحصل تمارين للمؤخرة بتستفيد منها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Puma مشاهدة المشاركة
    لااااااااااااااااااااااااااااااازم تاخذ يوهمبين اتش سي ال مرتين باليوم .. ولااااااااااااااااااااااااااااااااازم تسوي تمارين اسكوات وديد ليفت
    ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم تدخل على التمرين في حالة معدة فارغة ولاااااااااااااااااااااااااااازم تطلع وتنزل من الدرج حق بيتكم تقريبا 20 الى نصف ساعة ( ماأبغاك تسوي ايروبيكس غير هذا )
    درجتين درجتين تطلع وتنزل يعني تترك درجة في طلوعك ونزولك ( مجهدة شوي لكن فري فري افيكتيف خصوصا في التفوير والضخ لمناطقك اللي تشتكي منها )

الله أعلم عن طريقتك في الدايت .. هو الكنترول الاول وهو رأس الملازيم
    أؤيد أخي السيد بوما .. ما عندي إضافه من ناحلية المكملات إلا لو كان الأوكسي أليت متوفر بالسوق فأنا أنصح فيه مع أنه عليه مشاكل وبما انه مو موجود لازم اليوهمبين يكون HCL وليس الجذور اللي متواجده في جي ان سي

من ناحية التغذيه أرفع الألياف حافظ على البروتينات بمستوى مناسب بدل زيت القلي ب زيت جوز الهند ولا تنسى بذور الكتان

واذا عندك اي استفسار أو رد أو تعلق على المسأله اتمنى يكون بالقسم المخصص .. وشكرا

من بعد اذن صاحب الموضوع

وش اليوهمبين hcl

ياصاحبي هناك نبتة تدعى يوهمبي .. ويوهمبين اتش سي ال هي المادة الكيميائية النشطة في لحاء هالشجرة للغرض وتفوير الدم في المناطق الوسط ( عشان كذا يستخدم ايضا للعجز الجنسي وزيادة الانتصاب ) لأن هالمناطق الوسط من الجسم ضخ الدم فيها بطيء جدا وعنيد بسبب مستقبلات معينة .. ويوهمبين اتش سي ال خصم معارض ووحش لهذه المشكلة او لمستقبلات الفا 2
    يوهمبين اتش سي ال اختصار من يوهمبين هايدروكلوريد

وانا افضل استخدامها دائما مع الكافيين .. 2 جم يوهمبين مع 200 ملجم كافيين يغنيك عن شتى انواع مكملات الحرق حول العالم
    والشركة اللي تسوي لك فات برنر وماتحط لك يوهمبين ضمن مكوناتها .. اعرف انها اما شركة متخلفة غبية .. او شركة خبيثة نصابة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG-20140108-00861.jpg
المشاهدات:	65
الحجـــم:	415.0 كيلوبايت
الرقم:	360989

هذا اليوهمبين اتش سي ال يمين وصلني من امريكا قبل أمس .. وببساطة أخذت له تكميل الكافيين من ارمال جي ان سي .. الحبة فيها 216 ملجم كافيين

اتمنى اني كتبت بطريقة تجعلك تدعي لي من قلبك

عمران الخيران المارق
    الذي لم يعرف الصالة الرياضية في حياته نهائيا الا بعد هذا البرنامج

بعد :

وقبل :

ون منث أونلي شهر واحد فقط

خسارة 10 كيلو جرام بيوووووور فات

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع
    وحساب السعرات وأهم شي مكمل الاكستند

وين ممكن احصله لليوهمبييين زي الي معاك

انا كل ماطلبت وقفت طلبيتي بلجمارك لذالك لاتقولي اطلب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Puma مشاهدة المشاركة
    ياصاحبي هناك نبتة تدعى يوهمبي .. ويوهمبين اتش سي ال هي المادة الكيميائية النشطة في لحاء هالشجرة للغرض وتفوير الدم في المناطق الوسط ( عشان كذا يستخدم ايضا للعجز الجنسي وزيادة الانتصاب ) لأن هالمناطق الوسط من الجسم ضخ الدم فيها بطيء جدا وعنيد بسبب مستقبلات معينة .. ويوهمبين اتش سي ال خصم معارض ووحش لهذه المشكلة او لمستقبلات الفا 2
    يوهمبين اتش سي ال اختصار من يوهمبين هايدروكلوريد

وانا افضل استخدامها دائما مع الكافيين .. 2 جم يوهمبين مع 200 ملجم كافيين يغنيك عن شتى انواع مكملات الحرق حول العالم
    والشركة اللي تسوي لك فات برنر وماتحط لك يوهمبين ضمن مكوناتها .. اعرف انها اما شركة متخلفة غبية .. او شركة خبيثة نصابة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG-20140108-00861.jpg
المشاهدات:	65
الحجـــم:	415.0 كيلوبايت
الرقم:	360989

هذا اليوهمبين اتش سي ال يمين وصلني من امريكا قبل أمس .. وببساطة أخذت له تكميل الكافيين من ارمال جي ان سي .. الحبة فيها 216 ملجم كافيين

اتمنى اني كتبت بطريقة تجعلك تدعي لي من قلبك
    كفيت و وفيت الله يعطيك الصحه و العافيه