النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: لعبة واو تخسر 800 ألف لاعب

لعبة واو تخسر 800 ألف لاعب

أعلنت بليزرد انها خسرت 800 ألف لاعب خلال 3 أشهر منذ آخر مرة أعلنت فيها عن خسائرها

لذا اصبح عدد لاعبي واو الآن 6.8 مليون لاعب بعد ان كانوا 12 مليون لاعب خلال جزء Wotlk

يعني بليزرد خسرت 5.2 مليون لاعب منذ نزول جزء cata

و يعني ايضا ان بليزرد خسرت 3.2 مليون لاعب في جزء MoP فقط

أتمنى بليزرد تتعلم و ترجع اللعبة نفس قبل بعد ما خسرت نص لاعبيها تقريبا

المصدر http://www.mmo-champion.com/content/...bers?#comments
    التعديل الأخير تم بواسطة wow4ever ; 06-08-2014 الساعة 12:31 AM

battle tag : mohamed#2715

رد: لعبة واو تخسر 800 ألف لاعب

السلام عليكم

طبعا هذا الرقم اللي تعلن عنه بليزرد انهم لاعبين هو رقم اسمي فقط

انا عندي فوق 20 اكاونت وطبعا بليزرد راح تقول 20 لاعب و غيري كثيرين عندهم اكثر من اكاونت

لكن انا اتوقع ان الرقم اقل بكثير من هذا , اعتقد ان كل سيرفر فيه 1000 لاعب من الهورد والاينس ان كانت سيرفر high والباقيين على 100

وباقي السيرفرات من الايطاليه والامانيه وغيرهم من اللي لغتهم غير انجليزي مااتوقع يتجاوز العدد 500 في اقوى سيرفر لهم , عندي كم شخصيه في سيرفر فرنسي و ايطالي , بروحي باللعبه

الايطالي عملت شخصيه فيه وصلتها لفل 85 و وظيفتها فقط ان يفرم هذا المونت

Reins of Poseidus

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	poseidus.jpg
المشاهدات:	32
الحجـــم:	115.9 كيلوبايت
الرقم:	362782

بروحي بالسيرفر و كل مره يطلع المونت اصيده ولما اجمع منه 4 او اكثر العب بشخصيه جديده اوصلها لفل 10 و ارسل لها المونتات ثم انقلها لسيرفري الرسمي و هناك ابيع الواحد ب90 الف جولد واكثر

بالعربي السيرفرات كلها ميته بس باقي الانجليزيه و الانجليزيه هذي راح تموت لأن ماكو تشجيع من بليزرد , حاطيلي بالرايد الواحد 4 مستويات واحد للشعب والباقيين للجيلدات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

طبعا هذا الرقم اللي تعلن عنه بليزرد انهم لاعبين هو رقم اسمي فقط

انا عندي فوق 20 اكاونت وطبعا بليزرد راح تقول 20 لاعب و غيري كثيرين عندهم اكثر من اكاونت

لكن انا اتوقع ان الرقم اقل بكثير من هذا , اعتقد ان كل سيرفر فيه 1000 لاعب من الهورد والاينس ان كانت سيرفر high والباقيين على 100

وباقي السيرفرات من الايطاليه والامانيه وغيرهم من اللي لغتهم غير انجليزي مااتوقع يتجاوز العدد 500 في اقوى سيرفر لهم , عندي كم شخصيه في سيرفر فرنسي و ايطالي , بروحي باللعبه

الايطالي عملت شخصيه فيه وصلتها لفل 85 و وظيفتها فقط ان يفرم هذا المونت

Reins of Poseidus

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	poseidus.jpg
المشاهدات:	32
الحجـــم:	115.9 كيلوبايت
الرقم:	362782

بروحي بالسيرفر و كل مره يطلع المونت اصيده ولما اجمع منه 4 او اكثر العب بشخصيه جديده اوصلها لفل 10 و ارسل لها المونتات ثم انقلها لسيرفري الرسمي و هناك ابيع الواحد ب90 الف جولد واكثر

بالعربي السيرفرات كلها ميته بس باقي الانجليزيه و الانجليزيه هذي راح تموت لأن ماكو تشجيع من بليزرد , حاطيلي بالرايد الواحد 4 مستويات واحد للشعب والباقيين للجيلدات

اتفق معاك

الشي اللي يقهر ان بليزرد كل ما تخسر لعيبة زيادة كل 3 اشهر تعاند و مو ناوية تعترف انه مستوى اللعبة نازل

يعني أمس قالوا بعد ما اعلنوا الخساير ان ال 800 ألف اللي تركوا اللعبة كانوا من آسيا و من دول نفس كوريا و هذا بسبب وجود ألعاب mmo جديدة عندهم بإستمرار

و يقولون ان خسارة لاعبين في نهاية الأكسبانشن شي عادي و معروف

ياخي كأنهم يخسرون 200 الف في نهاية الجزء و يرجعون 400 ألف مع بداية الجزء الجديد , و لا كأنهم خسروا نص لعبيتهم تقريبا و كل ما يعلنون الخساير يقولون نفس الأعذار

و يجيك بعض الناس يقولون واو عمرها 10 سنين و هذا سبب ترك الناس لها , يعني ليش من بداية واو و إلى نهاية wotlk كانت الاعداد في إزدياد و فجأة من نزول cata أرقام اللعيبة بدات تنقص

معقولة اللعبة صارت فجأة قديمة في cata

و لو تلاحظ الرسم البياني لأعداد اللعيبة من بداية واو للآن راح تلاحظ ان العدد كان دايما يزداد و لكن كان ينقص دايما في cata و ارتفع عند بداية mop و عند نزول الباتش بس

الله يعين على مخ هذه الشركة

شوف في امور الناس مايدرون عنها , لعبوا اللعبه على طول بدون مايدرون ان لها اجزاء قبل

يعني مثلا

اول بدايه اللعبه كانت استراتيجيه واسمها ان ما خاب ظني warcraft

والجزء هذا كان فيه كل شي مثل البوسات و الدارك بورتال و التنانين

ولما شافوا ان اللعبه ماشي سوقها عملوها اونلاين و كان الجزء الاول منها المعروف عند اكثر الناس اللي اهو world of warcraft واللي اهو وصل لغايه لفل 60

كان شي حلو بس صعب , يعني البي في بي عشان تاخذ لقب تلعب 24 ساعه مده شهر , و انا شفت بعض الاخبار ان شباب يموتون بسبب التواصل باللعبه

والرايدات كانوا صعبين وتحتاج تسوي سلسله كويستات عشان تدخل مثل ناكس 40 و اونكسيا والتلفيل كان صعب و طويل

لكن الناس استمرت عليها لأنها جديده و ممتعه و تقريبا اسهل لعبه وبسرعه تعرفلها عكس الالعاب الثانيه

لكن متى صارت اللعبه قويه و كانت اكبر نسبه لاعبيين فيها وصلت 12 مليون و تحس ان فعلا هالرقم مو مزيف ؟ ايام لفل 70

التلفيل تحسن و الرايدات صحيح ان يحتاجون كويستات لكن سهلين مثل كرزان لازم يكون عندك مفتاح عشان تدخل , اما الباتل جراند صار امتع والرسم تحسن والعلاقات مع المناطق تسويها عشان مونت او جير

تروح اي مكان بالخريطه تشوف ناس موجودين , اما يلفلون او رايحين دنجن او لفلات 70 هاجمين على قريه صغيره للهورد او الاينس

تحس ان في حركه

الحين تروح تلفل يمكن مشوارك كله ماتشوف احد يلفل معاك , ولا تشوف ناس متجمعين رايحين دنجن او رايد لأن كل شي يصير بالمدينه الرئيسيه مثل الحين , لو تبي تروح رايد تقعد بالمدينه و تشبك بالLFR وانطر يوصلك الانفايت

الباتل جراند نفس الشي تشبك وتنطر الانفايت , قبل اذا بتروح باتل جراند لازم تروح مكانهم وتكلم الرئيس هناك يدخل بعدين غيروها

يعني اللي ابي اوصله ان كل مدينه فيها شي معين اما دنجن او رايد او باتل جراند و اذا كنت هناك تشوف ناس متجمعين وتحس انك بلعبه اونلاين

الناس زهقت الحين , ماكو شي يسوونه وبليزرد مطوله السالفه على غير سنع

مثلا الback الاسطوري هذا , تصدق اني اخذته بشخصيه وحده بس وانا عندي 12 شخصيه , بسبب ان السالفه مطوله مالي خلق اسويه بكل شخصياتي

قعدت فتره طويله لغايه ماقررت اني اخذه بالديث نايت وقلت راح ابدأ فيه , اول شي قالي جمع 10 شغلات بعدين قالي صير اكزالتد وبعدين جيب 20 شغله اسطوريه مع ماينقق 40 وبعدين قالي 3000 فالور و هالفالور الكاب 1000 يعني انطر 3 اسابيع على ما تجمعهم

بعد هذا كله قالي جيب 12 titan runestone

جمعت بكل اسبوع 4 بس صار عندي بأسبوعين 8 , قلت الحين بدش بحصل 4

توني الحين دخلت وخلصت الرايدات اللي البوسات يقطونه , طاحولي من يمكن 12 بوس اللي يقطون هالشغله 2

الحين عندي 10 وباقي 2 يعني انطر اسبوع بعد

يااخي مو حق هذا يخلوني قاعد ايدي على خدي لغايه الاربعا الجاي عشان 2

هذا اللي يخلي الناس تنقهر من اللعبه وتكرهها

نقاط الارينا معطيني 2200 هالاسبوع يعني لو اجمعهم بيوم واحد شسوي ؟ العب باتل جراند ؟ النقاط عندي 4000 من شهر مااستخدمهم ولا ادري بشنو استخدمهم , تقول بدلهم بالجستك بونت واشتر جير تلفيل ؟ عندي الجير كله لكل الكلاسات

يعني الحين بليزرد خلتنا نقعد عاطلين عن العمل , الانرات كاب , الكونكوست كاب , الجستك بونت كاب , الفالور كاب , والكوست الاسطوري بنطر الاسبوع الجاي عشان اكمل

شسوي الحين ؟

داش عندكم افش خلقي , والله ماكو شي اسويه

بالنسبة لي كلما خسرت لعبة واو ناس اكثر كلما كان احسن عشان يتأكدون بليزرد ان الطريق اللي تمشي فيه واو غلط

ان شاء الله الأمور تتعدل و ترجع اللعبة نفس ما كانت قبل

ابشرك

بليزرد امس خسرت 12 لاعب

صكوني باند على كل اكاونتاتي دفعه وحده بدون اي رحمه او شفقه , حتى في اكاونتات مااستخدمت فيهم البوت انصكوا باند

تسقط تسقط ووركرافت

تسقط تسقط بليزرد

الشعب يريد اسقاط ووركرافت
    الشعب يريد اسقاط بليزرد

اجرحوني عيال المجنونه , قاعد اكنز من الجولد وعندي 4 مونتات الواحد كنت ناوي ابيعه ب90 الف جولد غير البنك مال الجيلد فيه فوق ال400 الف جولد

اللهم اجعل خسارتهم اكثر واكثر
    اللهم دمر لعبتهم واجعلهم مطلوبين للخزانه الامريكيه و هيئه الضرائب
    اللهم اجعلهم يشحذون السنت والدولار لتسديد ضرائبهم ولا يعطيهم احد ثم الى السجن ينساقون بأحكام لا تقل عن المحظوظ فيهم 25 سنه