صفحة 10 من 16 الأولىالأولى ... 56789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 227

الموضوع: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

رد: احم احم

واين انت يا اخي العزيز ؟؟ لم نرك بيننا منذ فترة طويلة

أنا موجود دائما معكم لكن من دون مشاركات بسبب جهلي في القصة والحقائق للعبة مع اني من اشد المعجبين بهذه اللعبة ... واكيد اذا دخلت في رد او حوار في موضوع معين حفشل نفسي فلسكوت أفضل لي .

لدرجة قلة هذا الشب ترك المنتدى بعد نهاية الجزء الرابع لسيلنت هيل واكيد ضاع في عالم السيلنت هيل الغامض
    بس الحمد لله على عودتك وخروجك من المنزل الذي حبست فيه ... بعد ان قتلت ابطال اللعبة اسف مزحة بايخة
    هههههههههه
    لكن صدقني انا ما قطعت فترة طويله قطعت اسبوعين تقريبا فقط خخخخخخخخخ وأسأل أخي RE Forever .

ولا شكر على واجب يا اخي العزيز
    يا اخي منتدانا ولله الحمد كل عباقرة
    تسلم يا الغالي...
    وانا عارف ان المنتدى كله عباقرة وانا ما قلت هذه الكلمة عن فراغ ما شاء الله كل يوم في ازدياد واتمنى اكون احد عباقرة ريزدنت ايفل لكن ما بليد حيله كله بسبب الجهل بلغة.

اخي طالما يوجد مختبرات سرية وفايروس سوف تعود الزومبيات للظهور مجددا فلا تقلق واكبر مثال
    الكود فيرونيكا ... وايضا مرحلة روسيا والتي في العام 2003 يعني رغم دمار مدينة راكون ظهرت الزومبيات فالفايروس موجود وطالما بين ايادي شريرة فان الزومبيات سوف تعود للظهور مجددا .... ولكن بعد الجزء الرابع لا اعرف متى سوف نعود لرؤيتها مجددا ... ولكننا سوف نراها يوما ما
    اها جاء الجد والكلام اللي ابغاه...

يعني الفايروس موجود... الحمد لله انك قلتها ان الزومبيات حترجع.

الله يهدي اخي وصديقي العزيز (...E ...T) ماله داعي ذكر اسمه...

قال لي ان ويسكر لا يمتلك التي فايروس لكنه يمتلك فايروسات اقوى منه وطبعا معروف ماهي هذه الفيروسات...
    ولن يتمكن من اعادة تصنيع التي فايروس خاصة بعد فقدان الكثير من البيانات الخاصة بلفايروس بعد انفجار مدينة الراكون وان اخر عينه من الفايروس كانت موجوده في المدينه ولكنها انتهت ومحيت كليا بانفجار المدينه.

لكنك طمنتني بعد ردك هذا وان العينه موجوده وان الزومبيات حترجع يوما ما واتمنى ترجع في الخامس.

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    مره كلامه كثير وممل.

التي فايروس .... الجي فايروس ...
    فالتي فايروس اصلا موجود في كل فروع شركة الامبريلا في العالم ولايحتاجون لاي عينة منه في مدينة راكون ....
    واما الجي فايروس النادر ... فقد خرجت منه عينتان
    عينة مع هانك ...
    و نسيج من جسد الدكتور ويليام يحتوي على الجي فايروس مع ايدا وانج
    الحمد لله ان الفايروس موجود في جميع الفروع لانه بلنسبة لي لا تحلو ريزدنت ايفل الا بلزومبي...

اها فهمت عليك الان بخصوص الجي فايروس.

اخي طبعا يمكن .... ولكن اثنان لن يمكن لاحد اعادة تصنيعهما ...
    الجي فايروس ... والتي فيرونيكا .. لان من صنعوهما ماتا بكامل البيانات عنهما
    وكل ما سوف يفعله ويسكر ان يقوم بجعل الفايروس يتكاثر في حواضن خاصة ليزداد كميته ...
    واما التي فايروس فهو الاسهل في الصناعة ...
    أهااااااا الان فهمت .

واهلا بيك في اي وقت يا محب الزومبي
    وابدا فاهلا بيك وباسئلتك في اي وقت ...
    ههههههههه محب الزومبي لقب رهيب وشكرا لك على تجاوبك معي ومع اسئلتي اللي خرجت عن اطار الموضوع واكيد اي شيء يصعب علي في مجال ريزدنت ايفل مالي الا انتو عاد تحملو كل شويه انقزلكم في موضوع واخرج عن اطاره وانا اشوف لو تسويلي حظر او باند وتريح نفسك خخخخخخخ امزح.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز RE Forever تفضل هذا ملف عن براد رغم أن الملف لا يذكر أنه كان شجاع قبل أن يصبح جبان
    شكراً لك أخي الغالي النمسس على الملف، لكنه كما قلت لم يذكر المعلومة التي أردتها، أشكرك ثانية.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    المصدر ملف قديم جدا .... سوف ابحث لك عنه باذن الله واعطيك اياه
    وهو ملف يشرح فيه ويسكر عن افراد اعضاء فرقة ستارز .... وذلك عندما شكل الفرقة
    وعمل كل واحد منهم ....
    وان شاء الله اتيك به يا اخي الغالي بس امهلني وقت لاني علي ان اعود بالة الزمن للخلف ما يقارب ال 10 سنوات تقريبا
    خذ وقتك أخي الغالي chris ووقت ما تجيبه ما في مشكلة ، وأنا في الانتظار، وآسفين إذا تعبناك، وشكراً لك على جهودك يالغالي.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Walter Sullivan) مشاهدة المشاركة
    لكن صدقني انا ما قطعت فترة طويله قطعت اسبوعين تقريبا فقط خخخخخخخخخ وأسأل أخي RE Forever .

بسبب إنك أخ غالي علينا الأسبوعين كأنها شهرين ، لكن إحنا مقدرين ظروفك أخي العزيز وعارفين إنك من أكبر محبي الرزدنت إيفل، لكن ما نبغى الأسبوعين هذه تتكرر كثير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RE Forever مشاهدة المشاركة
    بسبب إنك أخ غالي علينا الأسبوعين كأنها شهرين ، لكن إحنا مقدرين ظروفك أخي العزيز وعارفين إنك من أكبر محبي الرزدنت إيفل، لكن ما نبغى الأسبوعين هذه تتكرر كثير
    لهذه الدرجة انا مهم هههههههههههه امزح...
    وصدقت من ناحية حبي لريزدنت ايفل احبها حب لا يوصف وابشرك جددت الاشتراك شهر وطلع فيها شهر مجاني يعني شهرين تفحيط في المنتديات ودخول مواضيع والنقاش في امور اخرى<<< خخخخخ

وهذا الرد خارج الموضوع برضو لكن ما اقول الا الله يعين .

سؤال خارج الموضوع <<< مختص بلخروج من المواضيع .

هل هناك اخبار جديده او اي شيء عن ريزدنت ايفل 5 ؟

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب

اخي يقصد نفسه ....
    فالثروة او الحظ او ايان كانت الكلمة تعطي دلالة عن ويسكر ... فويسكر يعتبر اخذ فلاديمير للكمبيوتر المركزي وانقاذه من مدينة راكون ... وكافة البيانات التي يريدها ويسكر عن مختبرات سبينسر وماركوس كل ذلك جمعه فلاديمير والان طريق الحظ يلتف ويتجه نحو ويسكر والذي سوف يحصل على كل هذه الاشياء بطريقة غير متوقعة من احد ...
    تحليل رائع

اخي بالعكس ... انا اعلم بان الكثير من الاعضاء للاسف لم يلعبوا اللعبة بعد .. وقرات موضوعي سوف يشعر بعضهم بالاحباط ... وقد لايعرف كيف يناقش
    وانت والاخ ريفوريفير و الاخ ستارز و اعضاء اخرين يظهرون بين الحين والاخر
    نقاشهم يتحف الموضوع بالمزيد من النقاط والتحاليل
    والمهم في النهاية الفائدة
    وكل ما اردته ان يجربوا الطريق بانفسهم
    كلامك صحيح

اعجبني المثل كثيرا
    بس شو يعني انا غبي
    في الواقع يوجد مثل آخر يشبهه وهو حجة البليد مسح السبورة ولكن قمت بتغيير أول كلمة لتلطيف المعنى وأما عن معناه فسوف أترك تفسيره لك بما أنك العبقري الذي يترجم الكلمات ويوصلها بالمعنى الصحيح دائما

حسنا واحدة بواحدة وتعادل يجبرنا على لعب ضربات الجزاء
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه ولكن أخي إنتبه جيدا في إختيار اللاعبين الذين سوف يسددون ضربات الجزاء فمن يدري ربما تضيع 3 ضربات جزاء متتالية ولا تدخل أي منها إلى المرمى (لو كنت متابع جيد لكرة القدم سوف تفهم إلى ماذا ألمح)

اخي ليس في الصورة بل تحت الصورة يوجد كتابة بالزهري ...
    أخي أنت كتبتها باللون الأحمر وليس الزهري (بعد معركة جيدة) وأنا أقصد أنك لم تكمل نهاية الجملة باللغة الإنجليزية (after a good battle) يعني صحيح مكتوبة في الصورة ولكن لم تكتبها أسفل الصورة

لا اعرف كيف نسيت تعديل هذه الفقرة ايضا
    شكرا لتذكيري يا اخي الغالي للمرة العاشرة تقريبا
    لا شكر على واجب وهي ليست المرة العاشرة بل المليون

من قال انها المرة الاولة هناك مرات كثيرة يا اخي الغالي
    ولكن يبدو ان كثرة السنين التي مرات عليك جعلتك تنسى
    على الأقل ليست لدي أخطاء إملائية كثيرة وأخطاء فادحة للقصة قد تجعلها تذهب في 60 داهية وحتى عندما أخطيء أراجع ردي من جديد للتأكد من وجود أخطاء وفي حالة وجودها أقوم بتعديلها فورا ولا أحتاج أن أنتظر إلى اليوم التالي لكي أرى شخص ينبهني بأخطائي ههههههههههههههههه أمزح معك ^____^ ويا أخي بسيطة جميعنا نخطيء وننسى وهذا شيء طبيعي عندما نعجز

وشكرا لك على الملف
    واهلا بيك في اي وقت
    والان بقي التحليل الاخير لاخر مرحلة ...
    لا شكر على واجب وننتظر تحليل مرحلة ويسكر في نهاية أمبريلا

أخي العزيز RE Forever لا شكر على واجب
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 28-01-2008 الساعة 03:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب والا انا اهدي سلامي لكل عضو في منتدى رزيدنت ايفل

وارحب بنفسي لان لي فترة والله من المنتدى

كريس

نمسس

والله بجد اشتقت لكم

مش معقول لازال الموضوع هذا زي ماهو
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بالجميع ....
    واعتذر على التاخر من جديد

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

صاير حفلة في الموضوع وأنا ما أدري عن شي

تستطيع ان تقول معركة وليس حفلة

لماذا موضوعك لم ينتقل إلى المواضيع المميزة حتى الأن؟؟؟

ان شاء الله بعد ان انتهي من الموضوع نرى بعد ذلك ...
    وللاسف لا اعرف متى تنتهي اختباراتك ولكني الان سوف اضع التكملة ..
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي
    واهلا بيك في اي وقت بعد الاختبارات طبعا .......... وبالتوفيق .

.............................................

اهلا اخي العزيز (Walter Sullivan)

أنا موجود دائما معكم لكن من دون مشاركات بسبب جهلي في القصة والحقائق للعبة مع اني من اشد المعجبين بهذه اللعبة ... واكيد اذا دخلت في رد او حوار في موضوع معين حفشل نفسي فلسكوت أفضل لي .

يا اخي الجهل ليس عذر من ان لاترد وتعطينا رايك ، فهناك اشياء نناقشها تعتمد على فكرتك الشخصية وتحليل الشخص وخصوصا في نقاط لامعلومات عنها ، لذلك فكرتك مطلوبة يا اخي العزيز

اخي شعرت وكانها سنة تقريبا ....

الله يهدي اخي وصديقي العزيز (...E ...T) ماله داعي ذكر اسمه...
    قال لي ان ويسكر لا يمتلك التي فايروس لكنه يمتلك فايروسات اقوى منه وطبعا معروف ماهي هذه الفيروسات...
    ولن يتمكن من اعادة تصنيع التي فايروس خاصة بعد فقدان الكثير من البيانات الخاصة بلفايروس بعد انفجار مدينة الراكون وان اخر عينه من الفايروس كانت موجوده في المدينه ولكنها انتهت ومحيت كليا بانفجار المدينه.
    لكنك طمنتني بعد ردك هذا وان العينه موجوده وان الزومبيات حترجع يوما ما واتمنى ترجع في الخامس.

اخي لكل شخص رايه وفكرته والتي تعتمد على ما عرفه من اللعبة ، وهذا التحليل قد يصيب وقد يخطا ولكن العيب لايكون بالشخص بل بالفكرة لا اكثر
    فانا هنا اصيب واخطا .... فنحن بشر ...

ويا اخي اهلا بيك في اي وقت واذا واجهتك مسئلة عن وحش ما او اي سؤال عن اللعبة فهناك موضوعي عن اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة ضعه فيه وتحصل على الجواب الذي تريده ...
    واهلا بيك في اي وقت مرة اخرى
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ..

..........................................................

اهلا اخي الغالي RE Forever

وقريبا باذن الله .. سوف اتيك به بس صبرا جميلا والله المستعان
    واهلا بيك يا اخي الغالي

..........................................

اهلا اخي الغالي النمسس

في الواقع يوجد مثل آخر يشبهه وهو حجة البليد مسح السبورة ولكن قمت بتغيير أول كلمة لتلطيف المعنى وأما عن معناه فسوف أترك تفسيره لك بما أنك العبقري الذي يترجم الكلمات ويوصلها بالمعنى الصحيح دائما

كما توقت يعني انا غبي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ولكن أخي إنتبه جيدا في إختيار اللاعبين الذين سوف يسددون ضربات الجزاء فمن يدري ربما تضيع 3 ضربات جزاء متتالية ولا تدخل أي منها إلى المرمى (لو كنت متابع جيد لكرة القدم سوف تفهم إلى ماذا ألمح)

للاسف لن افهم فانا غبي على رايك

أخي أنت كتبتها باللون الأحمر وليس الزهري (بعد معركة جيدة) وأنا أقصد أنك لم تكمل نهاية الجملة باللغة الإنجليزية (after a good battle) يعني صحيح مكتوبة في الصورة ولكن لم تكتبها أسفل الصورة

انها مكتوبة بالعربي يا اخي الغالي

لا شكر على واجب وهي ليست المرة العاشرة بل المليون

يعني تشير الى انني غبي من جديد

اقتباس:
    من قال انها المرة الاولة هناك مرات كثيرة يا اخي الغالي
    ولكن يبدو ان كثرة السنين التي مرات عليك جعلتك تنسى

على الأقل ليست لدي أخطاء إملائية كثيرة وأخطاء فادحة للقصة قد تجعلها تذهب في 60 داهية وحتى عندما أخطيء أراجع ردي من جديد للتأكد من وجود أخطاء وفي حالة وجودها أقوم بتعديلها فورا ولا أحتاج أن أنتظر إلى اليوم التالي لكي أرى شخص ينبهني بأخطائي ههههههههههههههههه أمزح معك ^____^ ويا أخي بسيطة جميعنا نخطيء وننسى وهذا شيء طبيعي عندما نعجز

حسنا فهمت ... فلا تقلق لن اعيدها

واهلا بيك يا اخي الغالي كرة اخرى

...............................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي العزيز امبريلا

اين انت يا اخي العزيز ؟ لم نرك بيننا منذ فترة طويلة
    ارجو ان تكون بصحة جيدة .. ونحن فعلا اشتقنا لك .

مش معقول لازال الموضوع هذا زي ماهو

لم افهم ماذا تقصد يا اخي العزيز

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

بسم الله الرحمن الرحيم

........................

والان مع اخر فصل من فصول هذه اللعبة ... واخر قصة من قصصها الشيقة
    عن شخصية مليئة بالغموض والاسرار ... ومن خلال هذه المرحلة الاخيرة من عمر مراحل اللعبة سوف نتعرف الى اغرب فكرة على الاطلاق ... !

......................................
    Resident Evil 2003
    ............................

Dark Legacy
    ......................... * التراث المظلم*...........................

........................................

سوف نبدا اللعبة ونحن نستمع لويسكر يتحدث ...ويكرر كلمة سمعناها سابقا حيث يقول ..
    ان الشيء الوحيد الذي يستطيع هزم القوة ، هي قوة اكبر .. تلك هي النقطة الوحيدة الثابتة في الكون .
    على اية حال ، ليس هناك اي فائدة للقوة اذا هي استنفذت وبددت نفسها
    انا سوف اتطوع لمساعدة صديق قديم .. وذلك ضد خصمنا المشترك ..
    انا سوف استخدم بيدق واحد لكي ازيل الاخر واحصل على الغنائم لوحدي ..

( بيدق : اسم يطلق على قطعة من قطع الشطرنج ، وهذا اللفظ يستخدم للدلالة على استخدام شخص من قبل الاخرين لاغراضهم الشخصية )

لنشاهد ويسكر يسير وهو يرتدي معطفه ومتجها عبر الثلج الى المنشاة التي تخص فلاديمير ..
    ويظهر لنا تاريخ وساعة مهمة ويسكر ( الساعة 2:50 صباحا / اليوم 18 - 2 - 2003 )
    وهنا نرى ويسكر يرفع يده ليشغل جهاز على معصمه يبدو كجهاز اتصال ...
    وهنا نسمع صوت يشبه صوت بث اللاسلكي .. لياتي مشهد على المروحيات التي تحمل كريس وجيل تقترب ...

وهنا نسمع صوت جيل تخبر كريس .. بانهم ليس لديهم الوقت لانتظار الاذن من الحكومة الروسية للسماح لهم بدخول اراضيها ، فتلك المنشاة هي قاعدة للامبريلا ...
    لنسمع كريس يقول لجيل .. صحيح ، فنحن لا نستطيع ان نتركهم يفلتوا باعمالهم دون عقاب ..

وهنا يغلق ويسكر الارسال ويقول ... كريس، يبدو ان مصيرنا سوف يبقى متشابك الى الابد ..
    وهنا يرمي ويسكر الجاكيت الذي يرتديه وينطلق بسرعة جنونية ليسبقهم الى تلك المنشاة .....
    ليستكمل المشهد بصورة المنشاة وويسكر يركض فيها وفجاة واذ بويسكر يمسك باحد الابواب الحديدة ويقذفه بعيدا .. بمشهد يرينا مدى قوة ويسكر .. الغير طبيعية

وهنا نشاهد ان فلاديمير يراقب ويسكر في تحركاته منذ ان وضع قدميه في منشائته الخاصة لنسمع فلاديمير يعلق على الامر ....
    انه مثل اي صرصور اسود الى حد ما ...
    لنسمع الملكة الحمراء تبلغ عن انه اكتشف تلوث للخطر الحيوي في القطاع الرابع ...
    وهنا نسمع فلاديمير يسئلها عن الاصابات ؟
    لتخبره الملكة الحمراء بان اكثر من نسبة 90% من موظفي الابحاث قد ازيلوا وقتلوا ... وان نسبة البقاء والاحياء في المناطق الملوثة الاساسية هو فقط 2% .
    لنسمع فلاديمير يقول .. انه من المؤلم تدمير هذا المكان .. ولكن يبدو انه لايوجد خيار اخر امامهم ..
    لنرى فلاديمير يقف امام جهاز احمر كبير يبدو انه كمبيوتر الملكة الحمراء ...
    ويخبرها فلاديمير .. بانه معها هي وايضا تايلوس .. فانهم سوف يتمكنون دائما من البداية من جديد ..
    وانه عليها ان تستمر بتنشيط تايلوس وذلك لانه يحتاجه ان يكون يشتغل قبل وصول الحكومة الروسية الى هنا ..
    لنرى الملكة الحمراء تخبر فلاديمير .. بان اوامره تم التعرف اليها .. وسوف يبدا برنامج التنشيط عمله في الحال ..

وفجاة تبلغ الملكة الحمراء . انها رصدت طائرتان تقتربان من المكان بسرعة كبيرة من المنطقة الشمالية الشرقية ..
    وهنا نسمع فلاديمير يسئل .. بانها هل تعتقد ان الامر سوف يكون بهذه السهولة ؟.. انا سوف استمتع بهذا التحدي .. وهو يضحك... ( يحدث نفسه )

وهنا تبدا اللعبة بويسكر في مكان واسع مليء بالجثث .. ويبدو انها جثث باحثين وجنود كانوا يحاولون ايقاف التلوث .. وهرب الوحوش من المختبرات ولكنهم قضي عليهم .. وفجاة تظهر مجموعة من اللكرز ...
    لنسمع ويسكر يقول لها بان تبتعد عن طريقه .. الان ..
    وتبدا الوحوش بالظهور لك تباعا .. والهناتر والعناكب الكاميرة .. حشود وجماهير غفيرة سوف تكون في استقبالك هذه المرة .. وصولا الى مقطورة صغيرة يستقلها ويسكر ..
    لتبدا تلك المقطورة ايضا بتلقي الركاب الغير مرغوب بهم ويرغبون بالصعود معك ...
    حيث سوف تسقط احد القطع من السقف لنسمع ويسكر يقول .. انا كنت اتوقعك .. لنرى الكاميرة ينزل له ...
    والهناتر تبدا بالدخول لك من الباب الخلفي والجانب ....

وبعد القضاء عليهم .. نجد المشهد ياتي على القطار .. وويسكر ينظر من النافذة لنراه يتعجب من شيء ما امامه ... ؟
    لنجد ويسكر يوقف القطار .. عند حافة هائلة فيبدو ان المصعد الخاص بالقطارات قد نزل الى الاسفل ...
    ليبدا ويسكر بالقفز نزولا وهو يعلق بانها طريق مختصر .... واثناء قفزك هنا وهناك نزولا سوف تقاتل تلك الوحوش التي لديها قدرة على التسلق .. لكرز عناكب ... الخ
    وفي الاسفل سوف يقابلك الخفاش العملاق .. والذي رايناه قديما في الريزدنت ايفل 0..
    وبعد قتله ياتي لنا مشهد ويسكر يريد الركض واذ برصاصات تصيب الارض قرب قدميه لنرى فلاديمير وهو يصوب مسدسه نحو ويسكر ويتجه اليه ... ليدور بينهما الحوار التالي ..
    فلاديمير : الرفيق ويسكر، اهلا بيك في مسكني المتواضع .
    ويسكر : ارى انك مازلت تريد ان تغوص مع السفية ايه العقيد .
    فلاديمير : الامبريلا لن تذهب الى اي مكان ... كل الالم ، والعقاب ، والصعوبات .. تساعد لتجعل الامبريلا اقوى .
    انه من العار انك للان لم تفهم ..

ويسكر : تنحا جانبا .
    فلاديمير : اه .. يبدو اني نسيت ، اليك بعض من صديقي القديم اريد ان اقدمهم لك.
    ويسكر : مسحور ومفتون ..

وهنا يظهر لنا اثنان من المستر اكس الخاص بفلاديمير يحاصران ويسكر من الامام والخلف ...
    فلاديمير : الا توافقني الراي بان روسيا مكان هادىء ومسالم ، وانه افضل مكان يمكن لك ان تستريح فيه الى الابد ؟ .
    لنسمع ويسكر يقول : انا امتلك قوة اكبر مما كنت عليها في السابق

وهنا تبدا معركتك القاسية مع اثنان من وحوش المستر اكس الاقوياء ، وحيث تذهب يلحقون بك ولو طرت الى الاعلى .. ولديهم القدرة على استخدام قاذفات للصواريخ مثبتة في اماكن معينة ...
    وعندما يطلق ويسكر النار على اجسادهم نراهم يصدون الرصاص .. لنسمع ويسكر يقول ..
    بانهم يمتلكون معاطف واقية من الرصاص .. مما لايترك له الا الراس ليستهدفه ..
    وبصدق المعركة معهما بالرغم من صعوبتها الا انها رائع .. فانت ترى معركة للقوى الهائلة .. وخصوصا هرب ويسكر السريع وقفزاته المذهلة ...
    ونسمع تعليق ويسكر ... بانه ليس سيء كنموذج يشبه الانسان ... اذن انت هو السر الدفين في الوسيلة الروسية .

وبعد التخلص منهما .. ومتابعة اللعبة سوف نجد انفسنا بالقرب من المخزن الكبير للوحوش .. ونرى ويسكر يصل الى حيث المصعد الاخير والذي استخدمه كريس وجيل للنزول الى الاسفل وصولا الى اخر مختبرات فلاديمير ..
    وسوف نسمع ويسكر يعلق على الامر .. بانه يبدو ان شخص ما استخدمه للنزول .. جيد ايه القديم كريس ..
    ليبدا ويسكر بالنزول بنفس الطريقة السابقة .. وهو يقاتل الوحوش نزولا ..
    الى ان نصل الى الاسفل ونتابع قتالنا وتحركنا لنصل الى الغرفة والتي كانت البراميل الكبيرة فيها قد انهارت على كريس وجيل سابقا ..
    لنسمع ويسكر يعلق ... you're causing quite the diversion
    وان كل شيء يسير كما توقعه ..
    وهنا يقفز ويسكر عبر الممر المحطم في الاعلى ليدخل منه الباب هناك ويتابع قتاله مع الوحوش ...
    واثناء قتاله مع الوحوش ... نجد ويسكر يقول .. بانه يحترم اصرارهم وهنا يصل ويسكر الى تلك الغرف التي تعتبر مثل المتاهة الحقيقية ...
    لنجد ويسكر يقول بانه فعلا مضيعة لوقته .. وان اجتماعه مع العقيد فلاديمير اصبحت قريبة من يده..

وهنا نرى مشهد رايناه سابقا والوحش تايلوس يقف امام كريس وجيل .. والعقيد فلاديمير يخبرهم عنه وانه بتحكم كامل من الملكة الحمراء ..
    وهنا يرى فلاديمير ويسكر يقترب من المكان الذي يتواجد فيه .. ليدور بينهما الحوار التالي ....

فلاديمير : هل تخلصت من ايفان ؟ لست سيء يا رفيق .. ( you got Ivan ? not bad , comrade ) .
    ويسكر : اذن هذه هي ... ( وهو ينظر للملكة الحمراء ) .
    فلاديمير : نعم ، هي تم تشغيلها في تلك الليلة في ذلك القصر ( يقصد قصر سبينسر ) .
    انا استخرجتها من مدينة راكون قبل ان تصبح تلك المدينة ليس اكثر من الذكريات .... انا وهي لدينا الكثير من الامور المشتركة ..... هي مرتبطة مع تايلوس ، وترغب بالمزيد من المعلومات والبيانات .. انها تريد ان تعرف الحقيقة .. مهما قد تكون تلك الحقيقة مؤلمة..
    (وهنا ياتي مشهد لكريس وجيل يقاتلوا تايلوس ، والملكة الحمراء تسجل البيانات )
    ويسكر : هذا الشيء مجرد اي اداة ، والتي فقط تفعل ما يطلبه منها مستخدمها ..
    فلاديمير : انه من الجيد ان نكون صادقين مع بعضنا البعض .. تلك اي اشارة صحية جيد على صداقتنا .. انه من العار ان تلك الصداقة سوف تنتهي ..
    (( وفجاة نسمع صرخات من فلاديمير والكثير من الخراطيم تخرج منه لنرى انه بدا يتحول الى شكل مرعب .. بحق
    له ذراع واحدة طويلة .. واذرع تخرج من جسده ... وشي يشبه الصاروخ تخرج من فمه ..
    ))

ويسكر : نقص ابداعك يخيب املي ، توقعت الكثير منك ..

واثناء معركتك مع فلاديمير .. سوف تسمع ويسكر يشير الى انه عليه ان ينتظر حتى يتوقف عن القفز ليبدا بمهاجمته ..
    حيث سوف تجده يقفز بسرعة كبيرة ويتعلق بالاذرع الاضافية التي لديه على السقف والجدران وانت تطلق عليه النار لسيقط على الارض لتصيبه اكثر .. وسوف يقوم باطلاق ذلك الشيء الذي في فمه مثل القذيفة لتدمرها ويسقط منها شيء يشبه البويضة ... عليك ان تصيبها .
    ويسكر : ما هذه الحالة التعسة التي انت فيه .. يا فلاديمير
    وهنا يكتشف ويسكر نقطة ضعف فلاديمير وهي نقطة خلف ظهره تشبه ما على ظهر تايلوس .... لنجده يطلق عليها وهو يقول ..
    ويسكر : لقد وجدت نقطة ضعفك يا سيرجي ، استمتع بالالم الان ...
    فلاديمير : اتمنى ان تكون مازلت تمتلك بعض القدرة على القتال .. يا صديقي القديم ... انا سوف اصبح اقوى مع كل ضربة اتلقاها .... لست حتى انت سوف تستطيع الاجابة على مقدار تفوق قوتي ونسبتها ..
    ان هدف بقائي الان واضحة جدا ..

ويسكر : حسنا ، افعل ما تريد ... مسلي ...
    فلاديمير : هذا الفئر الاسود ، بدا يتعب ؟
    ويسكر : لقد ان الاوان لنهاية الامبريلا ، ولائك الاعمى سوف لن يغيير مصير الامبريلا ...
    فلاديمير : عندما بلادي خربت ، لم يعد لدي مكان استطيع ان اسميه بمنزلي ..

تكملة الحوار من الاخ الغال النمسس
    سيرجي: سبينسر أعطاني منزل وهدف

ويسكر: هدف؟ يا للغرابة

سيرجي: أنا تجاوزت الإختبار لأصبح تايرنت

سيرجي: لقد حصلت على منصبي بالسماح لهم بصنع 10 نسخ مني

سيرجي: التايرنتات (جمع تايرنت ) هم إخواني

سيرجي: وإخواني وأنا سوف نصدر عهد جديد للبشرية كلها

ويسكر: يكفي! أين سبينسر؟

سيرجي: ها ها ها (يعني يضحك )

سيرجي: إفعل بي ما تريد

سيرجي: أستطيع أخذ أي ألم أنت تخرجه

سيرجي: يا له من إستعجال متعب من الألم!

ويسكر: ليس هكذا

وبعد قتل فلاديمير .... سوف تجده يصرخ : لا لم ننتهي بعد .
    وفجاة ترتفع درجة حرارته ليسقط ويموت ويبدا بالذوبان ...
    وهنا نرى ويسكر يتجه نحو الكمبيوتر المركزي .. لنسمع الكمبيوتر يتحدث بان عملية نقل المعلومات اكتملت
    وهنا نرى ويسكر يمسك ديسك صغير ويعلق ..
    بان كل حصيلة اعمال الامبريلا في قرص واحد ، هذا يجب ان يكون مفيد لي ...
    وهنا نرى كريس وجيل وقد تخلصوا من تايلوس نهائيا ..
    لنرى ويسكر يعلق
    يبدو انك انهيت ما جئت من اجله بشكل جيد يا كريس ، كما توقعت ..
    وهنا يدخل ويسكر باسورد ما .. وهو ينظر للملكة الحمراء وهيا تنظر اليه ويقول لها ... وداعا يا سيدتي الجميلة .
    لنسمع الملكة الحمراء تشير الى ان عملية الفورمات بدات .. وانه سوف تحتاج الى 80 ثانية لتكتمل ..
    وهنا نرى ان انظمة المبنى بدات بالاغلاق ... وهنا نرى كريس وجيل يتعجبون مما يحصل ..
    وهنا يغادر ويسكر المكان .. وهنا نرى شعار الامبريلا الموجود على الشاشة بدا يتفكك ..
    لنرى بعد ذلك تلك الشاشة التي تدل على شطب كل البيانات ...
    ثم نرى ويسكر يسير والشمس تشرق وفجاة نسمع جرس الانذار يدوي لينظر ويسكر الى الخلف وفجاة يطلق النار على احد الروافع لتتجه نحوه فيتعلق بها ليصعد الى الاعلى من خلالها ..
    وهنا نرى ويسكر يقول : قريبا الامبريلا سوف تذهب الى الابد ... لقد حملوا قوة التي فايروس بين ايديهم ، ولكنهم افتقروا للرؤية الصحيحة .. الرؤية الحقيقية للمستقبل ... والان سقوطها سوف يكون فاتحة لي للمستقبل الجديد

وهنا تنتهي اللعبة ............. واثناء ظهور اسماء مصممي اللعبة
    نسمع تعليق في احد الاذاعات على ما اذكر ...

طبقا لاخر تقرير مسجل ، اخيرا وجدت الامبريلا مذنبة بكل التهم المتعلقة بالجرائم التي حصلت في مدينة راكون قبل خمس سنوات ..
    الادعاء العام بقي صامتا في ما يتعلق على كيفية الحصول على تلك المعلومات التي ادانة الامبريلا ..
    ويخطط الدفاع لاستئناف القرار على اساس ان الدليل ليس مقبول في المحكمة ..
    وزارة الداخلية الروسية وافقة على التعاون مع ال FBI في محاولة معرفة مكان اوزويل سبينسر ..
    فالسيد سبينسر قرر انه كان قد لعب دور كبير في احداث تلوث مدينة راكون بالخطر الحيوي..
    شاهد مجهول قريب من المتهم به .. كان شاهد ثمين في تزويد المعلومات حول تورط السيد سبينسر ...

وبعد نهاية اسماء المصممين للعبة والشركات الداعمة للعبة ....
    نرى ويسكر يسير وفجاة يجلس على جهاز وهو يتحدث عن سبينسر ...
    ويسكر : كما ان الهائلون قد سقطوا ، فان الامبريلا خاصتك طويت الان ، والان انت هارب في نفس العالم الذي كنت ترغب ان تسيطر عليه ...
    لنرى ويسكر يجلس على الكرسي الذي رايناه جالس عليه في السابق في الريزدنت ايفل 4 وهو يشاهد كل شيء عبر شاشات .... وهنا يدخل الباسرود خاصته لنسمع الكمبيوتر المركز يتحدث ..
    اهلا بيكم في ملفات الامبريلا المؤرشفة .. ارجو ان تختار الاوامر المطلوبة من القائمة ...
    ويسكر : نحن سوف نلتقي بالتاكيد قبل نهاية المسرحية ، وعندها سوف تتعلم من التاريخ......الذي سوف أكتبه لهذا العالم
    (( we shall meat again before the conclusion of this drama , then you will learn of the history, I will write for this world ))

.................................النهاية ........................

...................................... تحليل الاحداث التي حصلت ..................................

النقطة الاولة : ...............

اولا علي ان اعرف معنى اسم ( التراث المظلم ) فهذه الكلمة المقصود بها هو جميع البيانات التي جمعها الكمبيوتر المركزي من جميع مختبرات شركة الامبريلا في مدينة راكون وايضا مختبرات قصر سبينسر وقصر ماركوس .. فكل هذه البيانات والتي يمتد بعضها الى عشرات السنين منذ ان بدات الامبريلا اعمالها .. فهذه كلها تعتبر ارث حقيقي وقديم ولكنه ارث وميراث مظلم مليء بالسواد والخطر والموت للعالم لو انتشر ووقع بين ايادي شريرة .. فهو مثل كتاب الشر فلذلك لقب التراث المظلم كلمة رائعة وقوية تتناسب مع المرحلة الاخيرة بجدارة ...

النقطة الثانية : ...............

انا سوف استخدم بيدق واحد لكي ازيل الاخر واحصل على الغنائم لوحدي ... هذه الكلمات تدل على ان ويسكر قرر ان يلعب لوحده منذ الان بعيدا عن مجموعة المعارضة .. وانه هذه المرة سوف يحصل على الغنائم لوحده بحركة شطرنج واحدة يكون هو صاحب هذه الحركة وهو نفس الحجر المتحرك .. استخدام معنى مجازي لتوضيح الصورة
    واما ما قصد ويسكر بكلمة مساعدة صديق قديم
    (( I will enlist the help an old friend against our common foe ))
    فللاسف لم اعرف ماذا يعني بالتحديد ولكني اعتقد انه يعني كريس بالصديق القديم .. وانه سوف يقدم له مساعدة هذه المرة ضد الخصم المشترك وهو فلاديمير ومنشائته .. لا اجد تفسير اخر لذلك فماذا عنكم انتم .. ؟ .....

النقطة الثالثة : ...............

لاحظنا من سؤال فلاديمير للملكة الحمراء عن الاصابات وغيرها .. يدلنا على ان الانتشار في المنشاة حدث قبل فترة قريبة وليس طويلة جدا يعني تقريبا يوم الى يومان على الاكثر .. وقد حاول ان يحتوي الامر ويمنع المزيد من التلوث ولكنه فشل في ذلك .. ومن الغريب كيف انتشر الفايروس هناك . فلايوجد اي شيء يعطي مؤشر لمعرفة السبب في انتشار الفايروس .. الا انني اعتقد اعتقاد او لنقل تحليل شخصي بان ما حدث ناتج عن فكرة التخلص من التجارب الفاشلة فيبدو انهم واثناء قيامهم برمي تلك التجارب الفاشلة في النار يبدو انه بطريقة ما او حادث بالخطا هرب احد تلك الوحوش من تلك الانابيب التي كان يوجد فيها ليرمى في النار ليقتل من حوله من البشر وهنا بدات عملية الانتشار وهرب الوحوش تباعا ...

النقطة الرابعة : ...............

تعجبت بالفعل قدرة الهناتر على القفز الى تلك المقطورة بالرغم من انها كانت تسير بسرعة كبيرة ... يعني لايمكن لشيء ان يقفز بالطريقة التي راينا الهناتر تفعلها ... يعني خيالي للاسف الشديد بس ماذا نقول تصميم اللعبة ... ولكن ليس هذا الامر ما اثار اعجابي ولكني اعجبت على فكرة المستر اكس .. يعني اعتقد انه افضل بالف مرة من التايرنت فلماذا لم يتم التفكير بانتاج كمية كبيرة منه ؟؟ يعني وحش مطيع للاوامر .. ويشبه البشر فيه من الصفات الرائعة الشيء الكثير .. فلماذا لايتم انتاج كمية منه ... ؟

النقطة الخامسة : ...............

تعرفنا اخيرا الى نقطة كنت قد اثرتها في السابق وهي النقطة التي تتعلق بالملكة الحمراء والخطا الذي حصل .. فقد اشرت الى ان فلاديمير هو من انزل تلك الملكة على اجهزة القصر الفخم في تلك الليلة .. التي اقترب فيها موعد وصول ويسكر واعضاء فرقة الفا .. طبعا هذه النقطة لمن يريد المزيد عنها فيها في اول صفحة من الموضوع .. والان ظهر ان تحليلي لهذه النقطة كان دقيق والمضحك في الامر انني لعبة مرحلة ويسكر هذه قبل يومان فقط ...

النقطة السادسة : ...............

..لقد تعجبت بحق من فلاديمير .. فهو بعد ان تحول رايناه يستطيع الكلام رغم انه لايمتلك اي فم .. ففمه تخرج منه تلك التي تشبه القذيفة .. وبدات افكر في الامر كثيرا فاعدت النظر بتحوله فيبدو ان فلاديمير ايضا مثل تايلوس يحتوي على جهاز في داخله تتحكم به الملكة الحمراء في حال تحول ..
    يعني فلاديمير وضع جهاز في داخله وهذا الجهاز يحتوي على التي فايروس .. وقد كان سوف يتحول الى هذا الشكل عن الضرورة .. وعندما تحول كانت الملكة الحمراء تتحكم به وان الصوت الذي نسمعه هو صوت تترجمه الاجهزة التي فيه ويخرج عبر كمبيوتر الملكة الحمراء .. وفي النهاية عندما مات فلاديمير رايناه بدا يتوهج ويسخن بقوة مما يعني ان الاجهزة التي فيه ارتفعت درجة حرارتها كثيرا لدرجة اذبته ....
    ولكن السؤال ماذا لو ان فلاديمير قتل ويسكر فهل سوف يعود لشكله السابق ؟؟ لا اعتقد ذلك ..

النقطة السابعة : ...............

عرفنا جميعا الان ان السبب الحقيقي لنهيار الامبريلا الان هو بعد هذه الاحداث ويبدو ان جميع ملفات الامبريلا شطبت صحيح ولكن بقيت اوراق استخدمها الادعاء للايقاع بشركة الامبريلا .. وقد تعرفنا ان القضية على اية حال لم تنتهي وان هيئة الدفاع تابعت عملها في الدفاع والتشكيك في امر الادلة .. وذلك بعد ان اتضح لنا ان الادلة لم تبين لنا من اين اتت وذلك خوفا على ان تغضب الحكومة الروسية في حال علمت بان الامريكان قاموا بعملية سرية على اراضيها .. وطبعا هيئة الدفاع سوف تعمل بغياب سبينسر والذي هرب الى مكان مجهول .. وذلك بعد ان اصبح من المتهمين بما حصل في مدينة راكون .. والان فان سبينسر هرب الى مكان لايعلم به احد .. واعتقد ان هانك سوف يكون بخدمته فقد يكون سبينسر يعمل بالخفاء الان لاعادة بناء الامبريلا لتبدا حرب جديدة بين المستقبل الذي يمثله ويسكر بالامبريلا الجديدة .. وسبينسر بالامبريلا السرية والتي سوف يحاول ان يعيدها للاذهان
    ولكن يبقى هذا تصور لا اكثر فسبينسر الان مطارد من قبل ال FBI والحكومة الروسية وقد يكون الانتربول كذلك .. مما يعني صعوبة عمل سبينسر .. يعني بالمختصر سبينسر انتهى ايضا
    وقد يكون الجزء الخامس له علاقة بي سبينسر فقد يكون اتجه الى احد المختبرات السرية له في افريقيا او المكان الذي في اللعبة .. وهناك قرر اعادة اعماله ليسمع كريس اشاعة جديدة بخصوصه فيذهب هناك للبحث عنه
    احتمالات كثيرة ...
    ولكن الشيء الاكيد ان سبينسر انتهى وانه هرب الى مكان مجهول .....

النقطة الثامنة : ...............

للان لم نعرف من هو الشاهد المجهول والسري والذي اثبت تورط سبينسر في كل شيء .. فمن هو يا ترى .... ؟
    ولكني اعتقد انه ذلك العالم الذي كان بصحبة فلاديمير في المروحية التي هربت من مدينة راكون .. فقد يكون قرر فعل ذلك بشرط عدم توجيه اي تهمة له تؤدي الى سجنه فترة طويلة ....

النقطة التاسعة : ...............
    ( باضافة الاخ النمسس )
    كلمة ايفان ( Ivan )التي استخدمها العقيد فلاديمير هي اسم يطلقه العقيد فلاديمير على نوعية المستر اكس الخاصة به والتي تم تصنيعها في هذه المنشاة وتعتبر من اسرار المنشاة الخاصة والتي لم يقم العقيد سيرجي فلاديمير باطلاع اي شخص عليها وابقاهم لنفسه مما جعله ينتج نسخ قليلة من هذا الوحش
    ولو نشره لكان افضل بكثير لانه تصميم دقيق ومتميز ومحسن من المستر اكس القديم ...
    وقد يكون اسم ايفان هو اسم شخص مشهور في روسيا لاني سمعت مرة ان شخصية ايفان هي شخصية جندي روسي في اثناء الحرب العالمية الثانية وقد كان ايفان شخصية يتحدث عنها الجنود السوفيات بانه شجاع وقناص ماهر غير مجريات معركة بكاملها ...
    وايضا يوجد اعصار مرعب اطلق عليه اسم ( Hurricane Ivan ) ( اعصار ايفان ) على اية حال ليست مشكلة الاسم فالفكرة ان فلاديمير اطلقه على المستر اكس خاصته

هذه الوصلة تحتوي على صورة المستر اكس المطور بحجم كبير جدا تريكم تفاصيل وجهه حتى

( باضافة الاخ EZOO TAKA)
    و أخوي في خطأ باللعبة غبي ، لو تذكر مرحلة نهاية أمبريلا و بعد ماتباري النموذج تيلوس بأن سيرجي سيبدأ بوصف هذا النموذج وقوته ، و بعد أن يهزم كريس و جيل تيلوس و يبدأ بالتطور إلى شكله الثاني سيتكلم أيضاً سيرجي و يخبر بأنه لا أحد قادر على السيطرة على تيلوس وانه خرج عن السيطرة والفايروس بدا يسيطر على جسده ويغيره .... إلى أخره من كلام
    و لو تذكر أن في مرحلة التراث المظلم لما تلعب بويسكر رح تجد أن ويسكر سيتقاتل مع سيرجي بعد أن تحدث مع كريس و جيل لأول مرة وبدا بوصف تايلوس و قبل أن يتحول تيلوس ، وطبعا في تلك الاثناء كان سيرجي قد تحول الى وحش مرعب وبدا يقاتل ويسكر ، وكان مشغول في حوار خاص مع ويسكر ولم نسمعه يقول اي شيء عن تايلوس وخروجه عن السيطرة لكريس وجيل كما راينا سابقا ..... و طبعاً هذا غباء كبير فمن إلي تكلم مع كريس و جيل في ذلك الوقت دام سيرجي يقاتل ويسكر و قد تحول إلى تايرنت *_*

......................................
    Resident Evil 2003
    ............................

Dark Legacy
    ......................... * التراث المظلم*...........................

........................................

وهنا تنتهي اخر مرحلة من مراحل هذا الجزء الاضافي الرئيسي ان صح التعبير والتسمية
    متمنيان انكم استمتعتم معي في هذه الجولة الطويلة عبر مراحل هذا الجزء ..
    محاولين ان نتجاوز السلبيات التي حصلت ... والاخطاء التي ظهرت

شاكرا لكم متابعتكم مجددا
    واهتمامكم بموضوعي ونقاشكم الطيب المثمر .. فشكرا لكم

بقي ان اذكر انه بقي الامر الاخير من الموضوع وهو ذكر سلبيات واخطاء اللعبة ..
    ومحاولة اصلاح ما يمكن اصلاحه من تلك الاخطاء ... وذكر بقيت التفصيل المطلوبة

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 30-09-2009 الساعة 12:12 PM
    chris

مرحبا chris

لتخبره الملكة الحمراء بان اكثر من نسبة 90% من موظفي الابحاث قد ازيلوا وقتلوا ... وان نسبة البقاء والاحياء في المناطق الملوثة الاساسية هو فقط 2% .
    هناك 8%

أخي كرس عندي سؤال الأاحداث الاتي حثت قبل أحداث رزدنت ايفل 4 أم بعد

وعندي سؤال آخر
    هل أمبريلا أنتهت ولن نراها هي وشعارها من جديد؟
    أو ربما هناك أمل

أضن أن نهاية رزدنت ايفل قريبة

اولا علي ان اعرف معنى اسم ( التراث المظلم ) فهذه الكلمة المقصود بها هو جميع البيانات التي جمعها الكمبيوتر المركزي من جميع مختبرات شركة الامبريلا في مدينة راكون وايضا مختبرات قصر سبينسر وقصر ماركوس .. فكل هذه البيانات والتي يمتد بعضها الى عشرات السنين منذ ان بدات الامبريلا اعمالها .. فهذه كلها تعتبر ارث حقيقي وقديم ولكنه ارث وميراث مظلم مليء بالسواد والخطر والموت للعالم لو انتشر ووقع بين ايادي شريرة .. فهو مثل كتاب الشر فلذلك لقب التراث المظلم كلمة رائعة وقوية تتناسب مع المرحلة الاخيرة بجدارة ...
    والذي ورثه وسكر

انا سوف استخدم بيدق واحد لكي ازيل الاخر واحصل على الغنائم لوحدي ... هذه الكلمات تدل على ان ويسكر قرر ان يلعب لوحده منذ الان بعيدا عن مجموعة المعارضة .. وانه هذه المرة سوف يحصل على الغنائم لوحده بحركة شطرنج واحدة يكون هو صاحب هذه الحركة وهو نفس الحجر المتحرك .. استخدام معنى مجازي لتوضيح الصورة
    فللاسف لم اعرف ماذا يعني بالتحديد ولكني اعتقد انه يعني كريس بالصديق القديم .. وانه سوف يقدم له مساعدة هذه المرة ضد الخصم المشترك وهو فلاديمير ومنشائته .. لا اجد تفسير اخر لذلك فماذا عنكم انتم .. ؟ .....
    لايوجد سوى معنى واحد هو هذا وأكيد

تعجبت بالفعل قدرة الهناتر على القفز الى تلك المقطورة بالرغم من انها كانت تسير بسرعة كبيرة ... يعني لايمكن لشيء ان يقفز بالطريقة التي راينا الهناتر تفعلها ... يعني خيالي للاسف الشديد بس ماذا نقول تصميم اللعبة ... ولكن ليس هذا الامر ما اثار اعجابي ولكني اعجبت على فكرة المستر اكس .. يعني اعتقد انه افضل بالف مرة من التايرنت فلماذا لم يتم التفكير بانتاج كمية كبيرة منه ؟؟ يعني وحش مطيع للاوامر .. ويشبه البشر فيه من الصفات الرائعة الشيء الكثير .. فلماذا لايتم انتاج كمية منه ... ؟
    أضن أن السبب صعوبة صنعة فقد تتطلب إلى أدوات ليس لها أخر

طيب أنا عندي سؤال انت تقول أن هذه المرحلة آخر مراحل اللعبة لماذا لم يظهر سبنسر يعني من المستحيل ظهوره في الجزء الخامس في أفريقيا

سامحني لم أعلق كثيراً ألان سأذهب لأستقبال الكتب

وهنا تنتهي اخر مرحلة من مراحل هذا الجزء

شاكرا لكم متابعتكم مجددا

الشكر لك يالقائد chris على جهودك الرائعة ومشكور على جميع التحليلات الرائعة والممتعة

الأن هل سينتقل الموضوع غلى المواضيع المميزة
    مشكووووووووووووووور

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا داعي للإعتذار

كما توقت يعني انا غبي
    للاسف لن افهم فانا غبي على رايك
    يعني تشير الى انني غبي من جديد
    يا أخي حرام عليك! ولا أقصد أي شيء على الإطلاق وكنت أمزح معك فقط لا أكثر ولا أقل ^_____^

انها مكتوبة بالعربي يا اخي الغالي
    أعرف ذلك ولكن أقصد بأنك كتبت جزء من الجملة باللغة الإنجليزية ونسيت نهاية الجميلة بينما كتبتها كاملة باللغة العربية

حسنا فهمت ... فلا تقلق لن اعيدها
    يا أخي لا تلوم نفسك

واهلا بيك يا اخي الغالي كرة اخرى
    هل أخطئت في الكتابة هنا مرة أخرى أم أنك فعلتها عمدا لكي تمزح؟ عموما سواء كان هذا أو ذاك فلا بأس ^____^

والآن إلى تحليل مرحلة ويسكر في نهاية أمبريلا:

وهنا يرمي ويسكر الجاكيت الذي يرتديه وينطلق بسرعة جنونية ليسبقهم الى تلك المنشاة .....
    أتذكر في أحد عروض اللعبة قبل نزولها في الأسواق أتت هذه اللقطة عندما يركض ويسكر وكانت سرعته خارقة بينما في اللعبة كانت سرعة عادية بل بطيئة بعض الشيء فهل هو خلل من اللعبة أم ماذا؟

وهنا نسمع فلاديمير يسئل .. بانها هل تعتقد ان الامر سوف يكون بهذه السهولة ؟.. انا سوف استمتع بهذا التحدي .. وهو يضحك...
    أعتقد أنه لم يكن يسأل الملكة الحمراء بل يتحدث مع نفسه عن عن كريس وجيل أو ربما ويسكر فأيهما يقصد؟

حشود وجماهير غفيرة سوف تكون في استقبالك هذه المرة
    كأنه ملعب كرة قدم هههههههههههههههههههههههه

لنجد ويسكر يوقف القطار
    كيف أوقف القطار بهذه السرعة؟! لأن القطار توقف من نفسه عند الحافة ولم نرى ويسكر يحاول إيقافه وهو تفاجأ ولم يكن لديه الوقت ليوقفه ولنفترض أنه كان يحاول أيقافه فكيف فعل ذلك بسرعة ولم يبقى سوى أمتار قليلة حتى يصل إلى الحافة؟ يعني يذكرني الأمر بالقطار في مرحلة الجزء زيرو حيث قام بيلي وريبيكا بمحاولة إيقاف القطار من مسافة بعيدة عن قصر ماركوس ولكن دون جدوى

ليبدا ويسكر بالقفز نزولا وهو يعلق بانها طريق مختصر
    صحيح كما رأيناه يقفز في كود فيرونيكا بسبب قوة الفايروس

وبصدق المعركة معهما بالرغم من صعوبتها الا انها رائع .. فانت ترى معركة للقوى الهائلة .. وخصوصا هرب ويسكر السريع وقفزاته المذهلة ...
    صحيح فعلا معركة صعبة ولكن مع البازوكا يمكنك إنهائها في ثواني

يبدو أنك نسيت وضع ترجمة الجملة وهي أنت تسبب الإلهاء أو لفت الإنتباه المناسب ويقصد بأنه بينما فلاديمير مشغول بمحاربة كريس وجيل فيمكن لويسكر الوصول إليه دون أن يدري ويفاجئه

وهنا يقفز ويسكر عبر الممر المحطم في الاعلى ليدخل منه الباب هناك ويتابع قتاله مع الوحوش ...
    يعني لولا تحطم ذلك الممر لوصل كريس وجيل إلى فلاديمير ولكن السؤال كيف عرف ويسكر بالطريق ومكان فلاديمير؟ يعني يبدو وكأنه يزور هذا المكان للمرة المليون

فلاديمير : هل خرجت لك اجنحة ؟ لست سيء يا رفيق .. ( you got Ivan ? not bad , comrade ) .
    لا يا أخي هو لا يقصد ذلك بل الترجمة هي أنت تمكنت من أيفان؟ ليس سيء يا رفيق وكلمة Ivan هي إسم المستر إكس المطور وتفضل هذا الملف دليل على ذلك:

Ivan Notes

Ivan is a derivation of the T-103 Tyrant line that Sergei has re-engineered to act as his personal bodyguard. Its basic combat functionality is that of a T-103, but it has been modified to better assimilate into human society. In addition to the trademark T-103 defensive coat, this model is also equipped with sunglasses that include a head-mounted display. Major improvements with this model include greater powers of comprehension and the ability to pass as human. It is still a T-103 and, as such, can transform into a Super Tyrant when the situation calls for it.

ولا تخلط بين كلمة Ivan و Ivy لأن الأولى تعني المستر إكس المطور والثانية هي النباتات المتوحشة والتي تسمة النبتة 43 وهي مختلفة عن النبتة 42 طبعا وهنا ملف عنها:

Ivy Notes

Officially named Plant 43, this B.O.W. was developed by analyzing data from Plant 42, which had appeared in the mansion. It inherits the blood-sucking capabilities of Plant 42, while demonstrating new traits such as the ability to move on its own and attacking prey with its two vine-like appendages. It also has the ability to spit digestive enzymes from its flower-like head section to deliver a fatal blow to prey. Its movements are plodding, most likely due to the slow hydraulic forces it employs for locomotion.

ويسكر : حسنا ، افعل ما تريد ... مسلي ...
    فلاديمير : هذا الفئر الاسود ، بدا يتعب ؟
    ويسكر : لقد ان الاوان لنهاية الامبريلا ، ولائك الاعمى سوف لن يغيير مصير الامبريلا ...
    فلاديمير : عندما بلادي خربت ، لم يعد لدي مكان استطيع ان اسميه بمنزلي ..
    يا أخي لماذا لم تكمل الحوار بينهما؟ فأنا أتذكر أنه عندما تقاتله لفترة طويلة سوف يقول ويسكر أين سبينسر؟ وبعد ذلك يضحك فلاديمير يعني شيء من هذا القبيل فأتمنى لو كنت تتذكر الحوار الكامل بينهما أن تكتبه لنا

.. لنسمع الكمبيوتر يتحدث بان عملية نقل المعلومات
    نسيت الكلمة الأخيرة في الجملة وهي إكتملت

بان كل حصيلة اعمال الامبريلا في قرص واحد ، هذا يجب ان ياتي بشكل يدوي ...
    لا يقصد بشكل يدوي بل يقصد أن هذا يجب أن يكون مفيد لأنه قال handy ولم يقل hand أو manually

لنرى بعد ذلك تلك الشاشة التي تدل على شطب كل البيانات ...
    ولا تنسى أن الكمبيوتر المركزي قال جملة وهي all data erased يعني كل البيانات حذفت

وفجاة نسمع جرس الانذار
    لماذا جرس الإنذار يعمل بعد أن إنتهى كل شي ولم يعمل قبل ذلك؟

ويسكر : كما ان الهائلون قد سقطوا ، فان الامبريلا خاصتك طويت الان ، والان انت هارب في نفس العالم الذي كنت ترغب ان تسيطر عليه ...
    لنرى ويسكر يجلس على الكرسي الذي رايناه جالس عليه في السابق في الريزدنت ايفل 4 وهو يشاهد كل شيء عبر شاشات .... وهنا يدخل الباسرود خاصته لنسمع الكمبيوتر المركز يتحدث ..
    اهلا بيكم في ملفات الامبريلا المؤرشفة .. ارجو ان تختار الاوامر المطلوبة من القائمة ...
    ويسكر : نحن سوف نلتقي بالتاكيد قبل نهاية المسرحية ، وعندها انت سوف تعلم التاريخ .. لاني سوف اكتب للعالم
    (( we shall meat again before the conclusion of this drama , then you will learn of the history, I will write for this world ))
    أخي يبدو أنك لم تكتب كل ما قاله بشكل صحيح حيث قال ويسكر بالتحديد:

يا عزيزي سبينسر كيف سقط الهائل...إن الأمبريلا خاصتك طويت والآن أنت مطلوب في نفس العالم الذي أردت السيطرة عليه....سوف نلتقي مجددا قبل ختام هذه المسرحية وبعدها سوف تتعلم من التاريخ......الذي سوف أكتبه لهذا العالم

صحيح

أخي التفسير واضح حيث ويسكر يقصد بالصديق القديم كريس ويقصد بالخصم المشترك أمبريلا بمعنى أنه سوف يستخدم كريس لمساعدته على التخلص من أمبريلا وذلك لأنها خصمه وخصم كريس وكلاهما يريد التخلص من أمبريلا ولذلك قال الخصم المشترك

النقطة الثالثة : ...............

لاحظنا من سؤال فلاديمير للملكة الحمراء عن الاصابات وغيرها .. يدلنا على ان الانتشار في المنشاة حدث قبل فترة قريبة وليس طويلة جدا يعني تقريبا يوم الى يومان على الاكثر .. وقد حاول ان يحتوي الامر ويمنع المزيد من التلوث ولكنه فشل في ذلك .. ومن الغريب كيف انتشر الفايروس هناك . فلايوجد اي شيء يعطي مؤشر لمعرفة السبب في انتشار الفايروس .. الا انني اعتقد اعتقاد او لنقل تحليل شخصي بان ما حدث ناتج عن فكرة التخلص من التجارب الفاشلة فيبدو انهم واثناء قيامهم برمي تلك التجارب الفاشلة في النار يبدو انه بطريقة ما او حادث بالخطا هرب احد تلك الوحوش من تلك الانابيب التي كان يوجد فيها ليرمى في النار ليقتل من حوله من البشر وهنا بدات عملية الانتشار وهرب الوحوش تباعا ...
    كلامك صحيح وهذا هو التفسير الوحيد لهذا الأمر

بالنسبة للهنتر فكما قلت إنه تصميم اللعبة وبالنسبة للمستر إكس ربما تم إنتاجه حديثا وأنه كان يريد فلاديمير إنتاج المزيد منه ولكن لم يكن يوجد وقت لهذا الأمر بسبب هجوم كريس وجيل وويسكر على المبنى وقد تقول لي بأنه تم إنتاجه منذ أحداث قصر ماركوس عندما ظهر فلاديمير مع المستر إكس ليقابلوا ويسكر أثناء هربه من هناك ولكن أعتقد أنه تم إنتاج القليل منه في ذلك الوقت وأنه كانت كمية الفايروس قليلة وفلاديمير أيضا كان مستعجل وكان يريد زرع الملكة الحمراء في قصر سبينسر وأخذ الكمبيوتر المركزي والهرب من مدينة راكون وأراد أن يوفر إنتاج هذا الوحش إلى وقت لاحق عندما يهرب إلى روسيا ولكنه هناك فوجيء بهجوم جيل وكريس وويسكر على ذلك المكان فما رأيك في ذلك؟

النقطة الخامسة : ...............

تعرفنا اخيرا الى نقطة كنت قد اثرتها في السابق وهي النقطة التي تتعلق بالملكة الحمراء والخطا الذي حصل .. فقد اشرت الى ان فلاديمير هو من انزل تلك الملكة على اجهزة القصر الفخم في تلك الليلة .. التي اقترب فيها موعد وصول ويسكر واعضاء فرقة الفا .. طبعا هذه النقطة لمن يريد المزيد عنها فيها في اول صفحة من الموضوع .. والان ظهر ان تحليلي لهذه النقطة كان دقيق والمضحك في الامر انني لعبة مرحلة ويسكر هذه قبل يومان فقط ...
    هذا ليس بشيء جديد وتحليلاتك لا يعلى عليها

النقطة السادسة : ...............

..لقد تعجبت بحق من فلاديمير .. فهو بعد ان تحول رايناه يستطيع الكلام رغم انه لايمتلك اي فم .. ففمه تخرج منه تلك التي تشبه القذيفة .. وبدات افكر في الامر كثيرا فاعدت النظر بتحوله فيبدو ان فلاديمير ايضا مثل تايلوس يحتوي على جهاز في داخله تتحكم به الملكة الحمراء في حال تحول ..
    يعني فلاديمير وضع جهاز في داخله وهذا الجهاز يحتوي على التي فايروس .. وقد كان سوف يتحول الى هذا الشكل عن الضرورة .. وعندما تحول كانت الملكة الحمراء تتحكم به وان الصوت الذي نسمعه هو صوت تترجمه الاجهزة التي فيه ويخرج عبر كمبيوتر الملكة الحمراء .. وفي النهاية عندما مات فلاديمير رايناه بدا يتوهج ويسخن بقوة مما يعني ان الاجهزة التي فيه ارتفعت درجة حرارتها كثيرا لدرجة اذبته ....
    ولكن السؤال ماذا لو ان فلاديمير قتل ويسكر فهل سوف يعود لشكله السابق ؟؟ لا اعتقد ذلك ..
    تحليل مقنع ولكن لماذا لا يستطيع فلاديمير العودة إلى شكله السابق؟

النقطة السابعة : ...............

عرفنا جميعا الان ان السبب الحقيقي لنهيار الامبريلا الان هو بعد هذه الاحداث ويبدو ان جميع ملفات الامبريلا شطبت صحيح ولكن بقيت اوراق استخدمها الادعاء للايقاع بشركة الامبريلا .. وقد تعرفنا ان القضية على اية حال لم تنتهي وان هيئة الدفاع تابعت عملها في الدفاع والتشكيك في امر الادلة .. وذلك بعد ان اتضح لنا ان الادلة لم تبين لنا من اين اتت وذلك خوفا على ان تغضب الحكومة الروسية في حال علمت بان الامريكان قاموا بعملية سرية على اراضيها .. وطبعا هيئة الدفاع سوف تعمل بغياب سبينسر والذي هرب الى مكان مجهول .. وذلك بعد ان اصبح من المتهمين بما حصل في مدينة راكون .. والان فان سبينسر هرب الى مكان لايعلم به احد .. واعتقد ان هانك سوف يكون بخدمته فقد يكون سبينسر يعمل بالخفاء الان لاعادة بناء الامبريلا لتبدا حرب جديدة بين المستقبل الذي يمثله ويسكر بالامبريلا الجديدة .. وسبينسر بالامبريلا السرية والتي سوف يحاول ان يعيدها للاذهان
    ولكن يبقى هذا تصور لا اكثر فسبينسر الان مطارد من قبل ال FBI والحكومة الروسية وقد يكون الانتربول كذلك .. مما يعني صعوبة عمل سبينسر .. يعني بالمختصر سبينسر انتهى ايضا
    وقد يكون الجزء الخامس له علاقة بي سبينسر فقد يكون اتجه الى احد المختبرات السرية له في افريقيا او المكان الذي في اللعبة .. وهناك قرر اعادة اعماله ليسمع كريس اشاعة جديدة بخصوصه فيذهب هناك للبحث عنه
    احتمالات كثيرة ...
    كلامك صحيح ولكن ما رأيك يعني كيف حصلوا على الأدلة وما هي؟وما هي الأوراق التي إستخدموها وأين وجدوها؟

النقطة الثامنة : ...............

للان لم نعرف من هو الشاهد المجهول والسري والذي اثبت تورط سبينسر في كل شيء .. فمن هو يا ترى .... ؟
    ولكني اعتقد انه ذلك العالم الذي كان بصحبة فلاديمير في المروحية التي هربت من مدينة راكون .. فقد يكون قرر فعل ذلك بشرط عدم توجيه اي تهمة له تؤدي الى سجنه فترة طويلة ....
    معقول؟! وصدقا منذ فترة طويلة وأنا أود أن أعرف من هو هذا الشاهد وفعلا تحليل منطقي ولكن يا أخي لماذا لم نرى هذا العالم في مرحلة نهاية أمبريلا؟ وماذا حدث له بعد ذلك؟ وأين هو الآن؟ وهل تم تبرئته؟ ومنذ هروبه من مدينة راكون مع فلاديمير في تلك المروحية لم نره بعد ذلك في اللعبة على الإطلاق فما السبب في ذلك؟

شاكرا لكم متابعتكم مجددا
    صحيح فعلا مرحلة مهمة جدا في القصة وطبعا إستمتعنا معك ولا شكر على واجب

أخيرا وأنا أنتظر معرفة هذه السلبيات والأخطاء بفارغ الصبر وإن شاء الله تأتي الإجابات على جميع الأسئلة المؤجلة وشكرا ^_____^

مناقشة تحليل مرحلة Dark Legacy

اهلا اخي الغالي RE Forever

وقريبا باذن الله .. سوف اتيك به بس صبرا جميلا والله المستعان
    واهلا بيك يا اخي الغالي
    قلت لك أخي العزيز من قبل ، خذ وقتك

وهنا نسمع صوت جيل تخبر كريس .. بانهم ليس لديهم الوقت لانتظار الاذن من الحكومة الروسية للسماح لهم بدخول اراضيها ، فتلك المنشاة هي قاعدة للامبريلا ...
    بالنسبة لهذه النقطة فاسمح لي أخي أرجع لتحليل السيناريو السابق، فأنا أريد أن أطرح سؤالاً وهو متعلق أيضاً بهذه النقطة
    أخي chris ربما تكون هذه العملية بموافقة ودعم من الحكومة الروسية للتخلص من هذا الوباء الذي على أراضيها، وربما تكون المروحيات الروسية التي استقلها أعضاء هذا الفريق دليلاً على تعاون الحكومتين الروسية والأمريكية في هذا المجال.
    اخي بالعكس ، فالحكومة الروسية لم تعلم بالامر وفي حديث لكريس في مرحلة ويسكر القادمة باذن الله ... يتحدث كريس الى انهم لن ينتظروا ان ياخذوا اذن الحكومة الروسية ...
    مما يعني ان الامريكان خائفين اذا علمت الحكومة الروسية بالامر ان تسبقهم اليه وتحاول السيطرة على تلك الاسلحة والبيانات ، لتبدا بمحاولة تصنيع اسلحة تفوق امريكا ، وحتى لو كانت منظمة عالمية فلايصح لها الا باذن تلك الدولة فهذه اراضيها ... واما منظمة السلام الاخضر .. فاعضائها كلما دخلوا دولة يتم القاء القبض عليهم لانهم دخلوا من دون اذن ومن اجل ذلك بدات تلك المنظمة بجعل منتسبيها في نفس الدولة بالقيام بنشاطات المنظمة في تلك الدولة .
    السؤال هو: بماذا تفسر استخدام فريق Chris للمروحيات الروسية؟ وكيف لم تعلم الحكومة الروسية بمثل هذه العملية المهمة على أراضيها؟

المفروض بحسب نسبة الأحياء، أن نسبة الذين قتلوا 98%.

فلاديمير : اه .. يبدو اني نسيت ، اليك بعض من صديقي القديم اريد ان اقدمهم لك.
    ربما هي: إليك بعضاً من أصدقائي القدامى، أريد أن أقدمهم لك.

وهنا تبدا معركتك القاسية مع اثنان من وحوش المستر اكس الاقوياء ، وحيث تذهب يلحقون بك ولو طرت الى الاعلى .. ولديهم القدرة على استخدام قاذفات للصواريخ مثبتة في اماكن معينة ...
    وعندما يطلق ويسكر النار على اجسادهم نراهم يصدون الرصاص
    هل هناك فرق بينهم وبين مستر إكس القديم سوى صد الرصاص ؟

وان كل شيء يسير كما توقعه ..
    معنى الجملة هو: إنك تحدث بعض التغيير.

انا استخرجتها من مدينة راكون قبل ان تصبح تلك المدينة ليس اكثر من الذكريات ....
    هذا يعني أن هذا كمبيوتر الملكة الحمراء هو الذي كان فلاديمير يحمله معه في المروحية في صندوق كبير من مدينة الراكون في سيناريو إيدا، أليس كذلك ؟

وترغب بالمزيد من المعلومات والبيانات .. انها تريد ان تعرف الحقيقة .. مهما قد تكون تلك الحقيقة مؤلمة..
    ما هي الحقيقة التي تريد الملكة الحمراء معرفتها، هل هي بيانات المعركة مع تايلوس مثلاً؟

(( وفجاة نسمع صرخات من فلاديمير والكثير من الخراطيم تخرج منه لنرى انه بدا يتحول الى شكل مرعب .. بحق
    له ذراع واحدة طويلة .. واذرع تخرج من جسده ... وشي يشبه الصاروخ تخرج من فمه ..
    ))
    كيف تظهر له خراطيم، والذي يسبب ظهورها هو الجي فايروس وليس التي فايروس، وهل التي فايروس يقوم بكل هذه التشوهات ؟

وهنا نرى ويسكر وجيل وقد تخلصوا من تايلوس نهائيا ..
    أي أن معركة ويسكر مع فلاديمير، وكريس وجيل مع تايلوس كانت في نفس الوقت تقريباً.

وهنا يدخل ويسكر باسورد ما .. وهو ينظر للملكة الحمراء وهيا تنظر اليه ويقول لها ... وداعا يا سيدتي الجميلة .
    كيف استطاع ويسكر من معرفة كلمة الباسوورد، ولم يكن يعرفها سابقاً في قصر سبنسر.

لنسمع الملكة الحمراء تشير الى ان عملية الفورمات بدات .. وانه سوف تحتاج الى 80 ثانية لتكتمل ..
    عملية مسح بيانات الشركة كاملة على مدى سنوات تحتاج إلى 80 ثانية، وعملية منع ويسكر من الدخول لنظام المعلومات في قصر سبنسر تطلب يوماً كاملاً

وهنا نرى ويسكر يقول : قريبا الامبريلا سوف تذهب الى الابد ... لقد حملوا قوة التي فايروس بين ايديهم ، ولكنهم افتقروا للرؤية الصحيحة .. الرؤية الحقيقية للمستقبل ...
    يتكلم وكأنه هو الذي يملك الرؤية الصحيحة للمستقبل

فكل هذه البيانات والتي يمتد بعضها الى عشرات السنين منذ ان بدات الامبريلا اعمالها ..
    وهنا نرى ويسكر يمسك ديسك صغير ويعلق ..
    يبدو أنه سوبر ديسك

لم أفهم كيف استنتجت من هذه العبارة أنه سيعمل بعيداً عن شركة المعارضة؟ ولماذا لم يتم ذكر أي معلومات عن هذه الشركة في هذا الجزء؟

وأنا أيضاً أعتقد أنه يقصد كريس.

وطبعا هيئة الدفاع سوف تعمل بغياب سبينسر والذي هرب الى مكان مجهول .. وذلك بعد ان اصبح من المتهمين بما حصل في مدينة راكون .. والان فان سبينسر هرب الى مكان لايعلم به احد .. واعتقد ان هانك سوف يكون بخدمته فقد يكون سبينسر يعمل بالخفاء الان لاعادة بناء الامبريلا لتبدا حرب جديدة بين المستقبل الذي يمثله ويسكر بالامبريلا الجديدة .. وسبينسر بالامبريلا السرية والتي سوف يحاول ان يعيدها للاذهان
    احتمالات كثيرة ...
    كل الكلام عن سبنسر كلام نظري، فلا أدري لماذا لم تذكر كابكوم عنه شيئاً في هذا الجزء، رغم أنه الباقي الوحيد من مؤسسي أمبريلا، وأهميته كبيرة في القصة.

صراحة بالنسبة للقصة وسد الثغرات أنا صدمت من هذا الجزء، يعني أقل مما كنت أتصور

فعلاً كان موضوعاً شيقاً للغاية.

يبدو أن كابكوم لا تريدنا أن نهنأ بقصة متكاملة لرزدنت إيفل بدون ثغرات.

شاكرا لكم متابعتكم مجددا
    العفو أخي الغالي ، والشكر لك على مجهودك الكبير في التحليل.

في انتظار هذا الأمر بفارغ الصبر.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي
    صقر منتدى الريزدنت ايفل S.T.A.R.S 2008

هناك 8%

هذه ال8% هي نسبة الناجين في المنشاة ككل ، بينما النسبة المتعلقة بي 2% هي نسبة الناجين في الاماكن الرئيسية .

أخي كرس عندي سؤال الأاحداث الاتي حثت قبل أحداث رزدنت ايفل 4 أم بعد

اخي الريزدنت ايفل 4 حدثت فيعام 2004 واحداث هذه اللعبة حدثت في عام 2003
    الفارق بينهما سنة كاملة .

هل أمبريلا أنتهت ولن نراها هي وشعارها من جديد؟
    أو ربما هناك أمل
    أضن أن نهاية رزدنت ايفل قريبة

اخي لا اعرف ان كنت قد لعبة الريزدنت ايفل 4 ....
    فقد اشار ويسكر الى انه اقترب خطوة هامة لاعادة بناء الامبريلا ... مما يعني انها سوف تعود مرة اخرى وبشكل جديد وقوة هائلة .... وسوف نعود لنرى شعار الامبريلا من جديد ...

والذي ورثه وسكر

صحيح ...... صحيح

أضن أن السبب صعوبة صنعة فقد تتطلب إلى أدوات ليس لها أخر
    طيب أنا عندي سؤال انت تقول أن هذه المرحلة آخر مراحل اللعبة لماذا لم يظهر سبنسر يعني من المستحيل ظهوره في الجزء الخامس في أفريقيا

اخي بالعكس فقد راينا مصنع كامل في الريزدنت ايفل جن سرفايفر1 للمستر اكس
    وصناعته اسهل .... ولكن يبدو ان فلاديمير لايريد شخص ان يعرف سر صناعة هذا النموج الجديد والمحدث من المستر اكس ...
    اخي سبينسر هذا شخصية للان لم نرى شكله ... وقضيته غريبة وعقدة قصة اللعبة..
    وكل ما ذكرته هو احتمالات ... يا اخي الى متى سوف يبقى حي هذا الرجل يموت ويخلصنا ..

سامحني لم أعلق كثيراً ألان سأذهب لأستقبال الكتب

بالتوفيق يا اخي الغالي

ولا شكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف ودعمك المتواصل
    وان شاء الله بعد ان اضع اخر النقاط ...

...................................................................

اهلا اخي الغالي والمحارب القديم النمسس

يا أخي حرام عليك! ولا أقصد أي شيء على الإطلاق وكنت أمزح معك فقط لا أكثر ولا أقل ^_____^

لا باس يا اخي الغالي انا امازحك فقط

أعرف ذلك ولكن أقصد بأنك كتبت جزء من الجملة باللغة الإنجليزية ونسيت نهاية الجميلة بينما كتبتها كاملة باللغة العربية

خلاص سوف اكتبها يا اخي تكرم عيونك

هل أخطئت في الكتابة هنا مرة أخرى أم أنك فعلتها عمدا لكي تمزح؟ عموما سواء كان هذا أو ذاك فلا بأس ^____^

يا اخي صدقني السرعة السبب بس الكلمة تاتي بنفس المعنى تقريبا

أتذكر في أحد عروض اللعبة قبل نزولها في الأسواق أتت هذه اللقطة عندما يركض ويسكر وكانت سرعته خارقة بينما في اللعبة كانت سرعة عادية بل بطيئة بعض الشيء فهل هو خلل من اللعبة أم ماذا؟

اخي الركض بستخدام هذه السرعة يحتاج الى مساحة كبيرة ... بعكس المنشاة فهيا لا تتناسب مع هذه السرعة الهائلة ... ولو ايضا فعلها في اللعبة فانك لن تستطيع ان تطلق بسرعة على الاشياء وايضا ويسكر لايريد ان يستنفذ قوته كلها والا تعب ...

أعتقد أنه لم يكن يسأل الملكة الحمراء بل يتحدث مع نفسه عن عن كريس وجيل أو ربما ويسكر فأيهما يقصد؟

نعم انه يتحدث مع نفسه ....

كيف أوقف القطار بهذه السرعة؟! لأن القطار توقف من نفسه عند الحافة ولم نرى ويسكر يحاول إيقافه وهو تفاجأ ولم يكن لديه الوقت ليوقفه ولنفترض أنه كان يحاول أيقافه فكيف فعل ذلك بسرعة ولم يبقى سوى أمتار قليلة حتى يصل إلى الحافة؟ يعني يذكرني الأمر بالقطار في مرحلة الجزء زيرو حيث قام بيلي وريبيكا بمحاولة إيقاف القطار من مسافة بعيدة عن قصر ماركوس ولكن دون جدوى

اخي الفرق اولا بين قطار ماركوس وهذا ان هذا اصغر وهو مقطورة واحدة ، فالوزن له علاقة بالسرعة ايضا فقطار ماركوس انت تتحدث عن عشرات المقطورات فعندما تريد ايقافه فان تلك المقطورات التي جرها القطار بوزنها تشكل عبا وضغط على القطار فلا تجعله يتوقف بسرعة كما تتوقع .............. بينما في حالة ويسكر الامر مختلف فهو اسهل للايقاف ... كما ان ويسكر يبدو انه لاحظ المشكلة قبل ان يصل الى نقطة الحرج .... فيبدو ان نظره قوي جدا 10/10 ليس 6/6

صحيح فعلا معركة صعبة ولكن مع البازوكا يمكنك إنهائها في ثواني

صحيح ...... صحيح

يبدو أنك نسيت وضع ترجمة الجملة وهي أنت تسبب الإلهاء أو لفت الإنتباه المناسب ويقصد بأنه بينما فلاديمير مشغول بمحاربة كريس وجيل فيمكن لويسكر الوصول إليه دون أن يدري ويفاجئه

لا يا اخي لا اعتقد ان ويسكر يقصد ذلك ... بل قد ويسكر الفخ الذي وضعه ووقع فيه كريس وجيل
    ويعني هذا ان هذا الفخ وضعه فلاديمير لابعاد المتطفلين ... وقد يكون يجب ان يقول هذه الكلمة ويسكر عندما يصل تلك الغرف التي تعتبر متاهة ...

ولو فرضنا ان المعنى الاخر لها وهو لفت الانتباه .... فهيا ايضا تعني ان ويسكر يعيب على فلاديمير فبهذه الطريقة لفت الانتباه الى ان شيء هام موجود بالقرب من هذا المكان ....
    لانه لا اعتقد انه يقصد ان يلفت النظر الى ان شخص وصل هنا ففلاديمير يرى كل شيء بكمرات المراقبة وحتى ويسكر ايضا ... كان يشاهده

يعني لولا تحطم ذلك الممر لوصل كريس وجيل إلى فلاديمير ولكن السؤال كيف عرف ويسكر بالطريق ومكان فلاديمير؟ يعني يبدو وكأنه يزور هذا المكان للمرة المليون

اخي ويسكر يبدو انه زار هذا المكان قبلا وخصوصا اننا نرى فلاديمير يخبر ويسكر مرارا وتكرارا او لنقل يلقبه بالصديق القديم .... مما يعني انهما يعرفان بعض ... فقد يكون ويسكر زار هذا المكان سابقا .............. ( هذا احتمال )
    (واما الاحتمال الاخر ) فهو اننا من طريقة سير ويسكر فانه بالتاكيد مثل كريس وجيل سوف يصل الى هنا فالممرات تدل على بعضها .... واعتقد ان كلمة ويسكر عن فلاديمير التي ذكرتها سابقا عن انه يلفت النظر ... قد تدل على ان تدمر هذا الجسر يدل على ان الغرفة التي في الاعلى توصل الى غرفة فلاديمير فهو بهذه الطريقة لفت الانتباه لمكانه فعرف ويسكر انه بالتاكيد الممرات لاتي في الاعلى توصل اليه ... وهذا ارجحه اكثر ويوافق الكلمة السابقة اليس كذلك

لا يا أخي هو لا يقصد ذلك بل الترجمة هي أنت تمكنت من أيفان؟ ليس سيء يا رفيق وكلمة Ivan هي إسم المستر إكس المطور وتفضل هذا الملف

امممم هذه المرة الاولة التي اقرا فيها هذا الملف
    واحتجت للبحث في قواميس كثيرة لمعرفة معنى قريب لكلمة ايفان فوجدت انها تعني اجنحة
    يعني تعبي ذهب سدا ....
    بس شكرا لك يا اخي الغالي على هذه الملفات وسوف اعدل الامر الان واضيف هذه النقطة في الموضوع .....
    فشكرا لك للمرة المليون

يا أخي لماذا لم تكمل الحوار بينهما؟ فأنا أتذكر أنه عندما تقاتله لفترة طويلة سوف يقول ويسكر أين سبينسر؟ وبعد ذلك يضحك فلاديمير يعني شيء من هذا القبيل فأتمنى لو كنت تتذكر الحوار الكامل بينهما أن تكتبه لنا

لاني هذا الذي سمعته قبل ان اقتله فقد كنت في حالة صعبة ولم استطع ان اصمد طويلا معه فكان يجب ان اقتله
    وسوف اعيد اللعبة واكمل الحوار كاملا ....

نسيت الكلمة الأخيرة في الجملة وهي إكتملت

غريب اعتقدت اني وضعتها

لا يقصد بشكل يدوي بل يقصد أن هذا يجب أن يكون مفيد لأنه قال handy ولم يقل hand أو manually

سوف يتم التعديل الان .. بالرغم من ان كلمة يدوي تدل اكثر على الفكرة على اعتبار انه سوف ياخذ كل شيء بتعب يديه فهو لم يستخدم الكمبيوتر في اخذ البيانات او يرسل شخص لياتي بها بل جاء بنفسه فكانه حصل عليها بشكل يدوي .... ولكن ايضا معنى مفيد افضل بكثير ...

ولا تنسى أن الكمبيوتر المركزي قال جملة وهي all data erased يعني كل البيانات حذفت

لا نحتاج لذكرها فالامر واضح وقد اشرت اليها دون الحاجة لذكر كلمات الكمبيوتر الاخيرة

لماذا جرس الإنذار يعمل بعد أن إنتهى كل شي ولم يعمل قبل ذلك؟

هذا الجرس كان يجب ان يعمل عندما اقتربت مروحيات كريس وجيل ... كنوع من انواع التحذير للخطر ..
    ولكني اعتقد ان هذا الصوت هو صوت انذار بداية الدوام ليعرف الكل ان العمل قد بدا ....
    فاذا كان الامر صحيح .... فانها مزحة لطيفة من كابكوم على اعتبار انه لم يتبقى شيء لياتي للعمل هنا ...
    ولكني اعتقد ان هذا الجرس يدل على اقتحام المنشاة ، ففي البداية كانت الملكة الحمراء تسيطر على كل شيء والان اصبح الامر عبر نظام كمبيوتر عادي وهنا انطلق جرس التحذير من دخلاء ولكنه هذه المرة متاخر جدا

يا عزيزي سبينسر كيف سقط الهائل...إن الأمبريلا خاصتك طويت والآن أنت مطلوب في نفس العالم الذي أردت السيطرة عليه....سوف نلتقي مجددا قبل ختام هذه المسرحية وبعدها سوف تتعلم من التاريخ......الذي سوف أكتبه لهذا العالم

اخي اعلم اني ازلت كلمة سبينسر ... ولكن لان المعنى السابق غير مفهوم .. فاردت ربط المعنى بالهائلون السابقين وهو ادوارد اشفورد وماركوس فهولا الهائلون قد سقطوا في السابق فهذا مات وضاعت عائلته كلها بسبب ابنه المغفل واحفاده المجانين ... والاخ قتل ليتحول ثم يقتل من جديد
    وها انت تسير على طريقهم .... فوجدت ان هكذا المعنى افضل

أخي التفسير واضح حيث ويسكر يقصد بالصديق القديم كريس ويقصد بالخصم المشترك أمبريلا بمعنى أنه سوف يستخدم كريس لمساعدته على التخلص من أمبريلا وذلك لأنها خصمه وخصم كريس وكلاهما يريد التخلص من أمبريلا ولذلك قال الخصم المشترك

اخي يبقى ثغرة في كلمته ... فكلمته هذه كان يجب ان يقولوها عندما سمع صوت كريس وجيل .. وليس قبل ذلك واكنه يوجه الكلام بصيغة الغائب لشخص ما ... او كانه كان يقصد فلاديمير ...

ولكن أعتقد أنه تم إنتاج القليل منه في ذلك الوقت وأنه كانت كمية الفايروس قليلة وفلاديمير أيضا كان مستعجل وكان يريد زرع الملكة الحمراء في قصر سبينسر وأخذ الكمبيوتر المركزي والهرب من مدينة راكون وأراد أن يوفر إنتاج هذا الوحش إلى وقت لاحق عندما يهرب إلى روسيا ولكنه هناك فوجيء بهجوم جيل وكريس وويسكر على ذلك المكان فما رأيك في ذلك؟

اخي اعتقد ان فلاديمير لم يرد لاحد ان يعرف سر المستر اكس خاصته بمعنى انه انتج نسخ خاصة به لحراسته ... ولم يرد ان يعرف احد بهذه النسخ فاخفىء طريقة صناعتها وابقاه سر هنا ... لذلك قلل كميته يعني مغفل اخر ... فلو ابلغ بقيت الفروع لقاموا بنتاج كمية منه بس الانانية لعبت دورها هنا .............
    بس انا فرح لان بعودة ظهور المستر اكس هنا يعني اننا قد نرى المستر اكس لاحقا ...

تحليل مقنع ولكن لماذا لا يستطيع فلاديمير العودة إلى شكله السابق؟

اخي لاننا مما شاهدناه فقد ظهرت حتى جمجمته وتغيير جسده والذراع الكبيرة الى اخره تدل على انه من الصعب عودة هذا الشيء الى شكله البشري مرة اخرى ...
    فانظر لويسكر لم يتحول لشيء حتى يقوم المصممين باعادة شكله البشري بل ابقوه بشري ولكن بقوة هائلة

كلامك صحيح ولكن ما رأيك يعني كيف حصلوا على الأدلة وما هي؟وما هي الأوراق التي إستخدموها وأين وجدوها؟

اخي شطب كل البيانات من قاعدة الكمبيوتر لايعني انه لاتوجد ملفات في ذلك المكان تدل على الامبريلا ......... وايضا ذلك الشاهد المجهول قد يكون احظر معه ملفات هامة تورط الامبريلا
    فهذا كله سوف يستخدم لادانة الامبريلا

معقول؟! وصدقا منذ فترة طويلة وأنا أود أن أعرف من هو هذا الشاهد وفعلا تحليل منطقي ولكن يا أخي لماذا لم نرى هذا العالم في مرحلة نهاية أمبريلا؟ وماذا حدث له بعد ذلك؟ وأين هو الآن؟ وهل تم تبرئته؟ ومنذ هروبه من مدينة راكون مع فلاديمير في تلك المروحية لم نره بعد ذلك في اللعبة على الإطلاق فما السبب في ذلك؟

اخي كما اخبرتك سابقا فلاديمير بعد ان انقذ ذلك العالم تعاقد معه في مقابل انقاذ حياته ان يبلغ الشركة اعضاء الشركة الرئيسية الفرد وغيره بان الكمبيوتر المركزي دمر في مدينة راكون وانه اختفى ... وان فلاديمير قام بكل ما يلزم لقيادة قوات المرتزقة ... وهنا تبتعد الانظار عن سرقة فلاديمير للكمبيوتر المركزي وتخطيطها للاستقلال باعماله عن الشركة الرئيسية ...
    ويبدو انه عاد للولايات المتحدة الامريكية وبعد سقوط كل شيء قرر ان يعترف وان ينال صفة الشاهد وعقوبة مخففة على ان يصيع هاربا في العالم او يالقى القبض عليه ...

شاكرا لك متابعتك الطيبة ودعمك المتواصل وتنبيهاتك الذكية والمطلوبة لاني احتاج الى تنبيهي فالانسان ينسى وقد يخطا فيجب ان يكون هناك من ينبه .....

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي وفارس منتدى الريزدنت ايفل RE Forever

السؤال هو: بماذا تفسر استخدام فريق Chris للمروحيات الروسية؟ وكيف لم تعلم الحكومة الروسية بمثل هذه العملية المهمة على أراضيها؟

اخي بالتاكيد شاهدت افلام عن قوات خاصة امريكية تقوم مثلا بعملية سرية في دولة ما .. فانت تشاهد تلك القوات يرتدون ملابس تشبه ملابس جنود تلك الدولة ... وذلك للتخفي ولكي يسهل عليهم دخول تلك الاراضي ...
    والمروحيات التي رايناها فكرتها بنفس فكرة تلك القوات فليس من الصعب على الولايات المتحدة من خلال قواعدها القريبة ان تطلق مروحيات تشبه الطراز المستخدم في روسيا كنوع من انواع التجسس ولاسختدامها في اعمال اخرى تسللية لاحقا ...
    ومما رايناه من ان الادعاء في المحكمة ابقى امر المعلومات سري يدل على انهم لايريدون ان تعلم الحكومة الروسية بهذا الاختراق والا حصلت مشاكل كبيرة في العلاقة بين الدولتان
    ثم من غير المنطق ان تكتفي الحكومةالروسية فقط باعطاء المروحيات دون ارسال قوات تابعه لها .......
    واما كيف لم تعلم الحكومة الروسية بالامر .... فاخي التسلل كان من خلال دولة مجاورة لروسيا وبسبب انهيار روسيا في مناطق حدودها وانت تعلم بان الجنود الروس قد يراقبوا مروحيات غريبة ولكن ما ان شاهدوا مروحيات من مروحياتهم فهم تغاضوا عنها على اعتبار انها تابعة لهم وقد يكون الطيار لديه رقم الشيفرة الخاصة بالطائرات ليبدوا الامر طبيعي فلايشك احد بالامر

اخي بالعكس فالنسبة كاملة هي 90 % والقصد هنا المنشاة ككل ....
    بينما المناطق الاساسية للتلوث فان نسبة الناجين فيها 2% مما يعني ان ال 8% هي النسبة الباقية في بقيت المنشاة ككل ...

ربما هي: إليك بعضاً من أصدقائي القدامى، أريد أن أقدمهم لك.

اخي فكرة بهذا الامر ولكن لم نرى سوى واحد من المستر اكس مع فلاديمير في منزل ماركوس وهو الذي هاجم ويسكر ... مما يعني انه واحد ولايجوز استخدام صيغة الجمع هنا
    فخترت ان يقول صديقي القديم ...

هل هناك فرق بينهم وبين مستر إكس القديم سوى صد الرصاص ؟

نعم ............ فقدرتهم على اطلاق الصواريخ من منصات خاصة ... وايضا تلك النظارات التي على رؤوسهم والتي ترتبط بجهاز في داخلهم يعطيهم مؤشرات على الاشياء التي تتحرك من حولهم
    تجعلهم مميزين عن السابق ... بس ناقص شوية شعر

معنى الجملة هو: إنك تحدث بعض التغيير

هذه المشكلة التي واجهتني في الترجمة
    ولكني اعتقد ان المعنى الذي اشار اليه الاخ النمسس اقرب للدقة وخصوصا ان يتوافق والتحليل الذي وضعته عن تلك النقطة في ترجمة الاخ النمسس

هذا يعني أن هذا كمبيوتر الملكة الحمراء هو الذي كان فلاديمير يحمله معه في المروحية في صندوق كبير من مدينة الراكون في سيناريو إيدا، أليس كذلك ؟

ذلك الكمبيوتر هو الكمبيوتر المركزي ... ومعه الملكة الحمراء ..يعني 2 في واحد

ما هي الحقيقة التي تريد الملكة الحمراء معرفتها، هل هي بيانات المعركة مع تايلوس مثلاً؟

اخي يبدو ان فلاديمير يعامل الملكة الحمراء ليس كجهاز بل كشيء له احاسيس وافكار .. فلذلك يستخدم عبارات تستخدم للدلالة على المشاعر .. اما ماذا يعني فاعتقد انه يعني القدرة البشرية
    والتغيير الذي يسببه هذا الفايروس ... وايضا اصرار البشر على القتال والنجاة من الموت مهما حدث .. في وجه وحش مثل هذا الوحش ..

كيف تظهر له خراطيم، والذي يسبب ظهورها هو الجي فايروس وليس التي فايروس، وهل التي فايروس يقوم بكل هذه التشوهات ؟

ان ما ممعه هو التي فايروس وليس الجي فايروس ولكن يبدو انه تي فايروس مختلف عن السابق بمعنى انه محدث عن النسخة القديمية مما يعطيه مزايا مختلفة .. وامر الخراطيم هذا غير منطقي في الاصل .. الا ان كان في داخل فلاديمير خلية تشبه خلية النمسيس ولكنها نائمة ومسيطر عليها من خلال جهاز ما يتبع للملكة الحمراء وفي الوقت المناسب تم تنشيط تلك الخلية لتبدا بالتحول والسيطرة على الجسد ..

أي أن معركة ويسكر مع فلاديمير، وكريس وجيل مع تايلوس كانت في نفس الوقت تقريباً.

صحيح ............ صحيح

كيف استطاع ويسكر من معرفة كلمة الباسوورد، ولم يكن يعرفها سابقاً في قصر سبنسر.

في السابق لم يكن يعرف ويسكر اي شيء عن الملكة الحمراء .... فهي ليست من اعمالهم اصلا
    ولكن الان اصبح ويسكر متمكن اكثر وقد يكون الباسرود موجود في ملف ما هناك في تلك الغرفة فاخذه ويسكر وادخلة ...

عملية مسح بيانات الشركة كاملة على مدى سنوات تحتاج إلى 80 ثانية، وعملية منع ويسكر من الدخول لنظام المعلومات في قصر سبنسر تطلب يوماً كاملاً

سبحان الله .............
    بس المشكلة محلولة يا اخي الغالي فالامر ان الملكة الحمراء عندما تم انزالها في منزل سبينسر بدات تسيطر على الجهاز الرئيسي هناك وتنقل البيانات الهائلة هناك الى الكمبيوتر المركزي في الراكون مما جعلها تاخذ كل هذا الوقت ... اما هنا فالامر مختلف .
    كما ان التطور حاصل فاجهزة عام 1998 قديمة بالمقارنة مع اجهزة 2003

يتكلم وكأنه هو الذي يملك الرؤية الصحيحة للمستقبل

نعم الرؤية الصحيحة .... والتي تتكسر على يد كريس والشباب كل مرة .. والله يرحم فرقة المعارضة والا لكان ويسكر مشرد في الشوارع

يبدو أنه سوبر ديسك

والمذهل انه لايظهر شيء في الداخل سوى شعار الامبريلا يدور ...
    يا اخي اعجوبة هذا الديسك يبدو ان حجمه مليون جيجا ..... ياه لو نحصل على واحد مثله
    او تخيل لدينا كمبيوتر الملكة الحمراء ... والمشكلة ماذا نفعل نقول لها ...
    شغلي اللعبة الفلانية لكي العب .... شغلي الموسيقى الفلانية

لم أفهم كيف استنتجت من هذه العبارة أنه سيعمل بعيداً عن شركة المعارضة؟ ولماذا لم يتم ذكر أي معلومات عن هذه الشركة في هذا الجزء؟

اخي لعبة الشطرنج تلعب بمجموعة كاملة من الاحجار ولايمكنك الفوز بلعب حجر واحد ..
    فدل هذا المعنى ان ويسكر قرر ان يكون حجر واحد فقط على رقعة الشطرنج ويتحرك بمفرده ويتخلص من خصومه ليفوز لوحده كاسرا تلك القاعدة التي تشير الى ضرورة التعاون
    فهذا دل على انه سوف يلعب منفردا مما يعني كلام يدل على الاستقلال في اعماله ...
    او هكذا اعتقد

كل الكلام عن سبنسر كلام نظري، فلا أدري لماذا لم تذكر كابكوم عنه شيئاً في هذا الجزء، رغم أنه الباقي الوحيد من مؤسسي أمبريلا، وأهميته كبيرة في القصة.

يا اخي هذا ظهر مثل الافلام المكسيكية كلما ظهر واحد في المسلسل قفز المسلسل 50 حلقة الى الامام
    وهنا كابكوم دخلت هذه الشخصية بطريقة جعلته يعقد القصة اكثر ... مثل قضية اعادة ويسكر للحياة غيرت مجريات القصة السابقة كثيرا ... وهذا ايضا سوف يفعل الامر ذاته
    يا اخي اصدقائه ادوار اشفورد وماركوس ماتوا يا اخي خلص يؤخذها بختصار ويريح نفسه ..

صراحة بالنسبة للقصة وسد الثغرات أنا صدمت من هذا الجزء، يعني أقل مما كنت أتصور

عالجوا ثغرات بثغرات ... كالذي يعالج النار بالنار

وشكرا لك يا اخي الغالي
    على نقاشك ومداخلاتك الطيبة وصبرك معي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

لا باس يا اخي الغالي انا امازحك فقط

خلاص سوف اكتبها يا اخي تكرم عيونك
    الله يخليك ^____^ ولكن لم أرى التعديل حتى الآن

يا اخي صدقني السرعة السبب بس الكلمة تاتي بنفس المعنى تقريبا
    بسيطة

اخي الركض بستخدام هذه السرعة يحتاج الى مساحة كبيرة ... بعكس المنشاة فهيا لا تتناسب مع هذه السرعة الهائلة ... ولو ايضا فعلها في اللعبة فانك لن تستطيع ان تطلق بسرعة على الاشياء وايضا ويسكر لايريد ان يستنفذ قوته كلها والا تعب ...
    كلامك صحيح ولكنك لم تفهمني وأنا أقصد أنه هذه اللقطة عندما رأيناها في عرض اللعبة قبل نزولها كان ويسكر يركض بسرعة خارقة ولكن عندما أتت نفس هذه اللقطة في اللعبة عندما يركض خارج المنشأة في تلك المساحة الكبيرة كانت سرعته بطيئة فهل هو خلل من اللعبة أم ماذا؟

نعم انه يتحدث مع نفسه ....
    صحيح ولكن عندما قال سوف أستمتع بهذا التحدي فهل يقصد التحدي مع كريس وجيل (بسبب رؤيته لمروحيتين تتجه إلى المنشأة) أم التحدي مع ويسكر (بسبب رؤيته لويسكر وهو يدخل المنشأة) أم كلاهما معا؟

اخي الفرق اولا بين قطار ماركوس وهذا ان هذا اصغر وهو مقطورة واحدة ، فالوزن له علاقة بالسرعة ايضا فقطار ماركوس انت تتحدث عن عشرات المقطورات فعندما تريد ايقافه فان تلك المقطورات التي جرها القطار بوزنها تشكل عبا وضغط على القطار فلا تجعله يتوقف بسرعة كما تتوقع .............. بينما في حالة ويسكر الامر مختلف فهو اسهل للايقاف ... كما ان ويسكر يبدو انه لاحظ المشكلة قبل ان يصل الى نقطة الحرج .... فيبدو ان نظره قوي جدا 10/10 ليس 6/6
    صحيح وفي الحقيقة كان بإمكان كابكوم أن تجعل الفكرة بطريقة أسهل حيث أن القطار يسقط إلى الأسفل ولكن ويسكر يقفز قبل سقوط القطار ويتفادى هذا الأمر (على إعتبار أن قوته الخارقة تسمح له بالقفز بسرعة كبيرة) أو ممكن أن يصعد ويسكر فوق القطار ويبقى متعلقا فيه ثم يسقط القطار إلى الأسفل وقبل أن يصطدم بالأرض بلحظات يقفز ويسكر ويصل إلى الأسفل بسهولة يعني طريق مختصر بدلا من أن يقفز على الحائط طوال الوقت للوصول إلى الأسفل كما رأينا في اللعبة ويبدو أن نظره ليس 10/10 بل 1000000/1000000

صحيح ...... صحيح

لا يا اخي لا اعتقد ان ويسكر يقصد ذلك ... بل قد ويسكر الفخ الذي وضعه ووقع فيه كريس وجيل
    ويعني هذا ان هذا الفخ وضعه فلاديمير لابعاد المتطفلين ... وقد يكون يجب ان يقول هذه الكلمة ويسكر عندما يصل تلك الغرف التي تعتبر متاهة ...

ولو فرضنا ان المعنى الاخر لها وهو لفت الانتباه .... فهيا ايضا تعني ان ويسكر يعيب على فلاديمير فبهذه الطريقة لفت الانتباه الى ان شيء هام موجود بالقرب من هذا المكان ....
    لانه لا اعتقد انه يقصد ان يلفت النظر الى ان شخص وصل هنا ففلاديمير يرى كل شيء بكمرات المراقبة وحتى ويسكر ايضا ... كان يشاهده
    كلامك صحيح

اخي ويسكر يبدو انه زار هذا المكان قبلا وخصوصا اننا نرى فلاديمير يخبر ويسكر مرارا وتكرارا او لنقل يلقبه بالصديق القديم .... مما يعني انهما يعرفان بعض ... فقد يكون ويسكر زار هذا المكان سابقا .............. ( هذا احتمال )
    (واما الاحتمال الاخر ) فهو اننا من طريقة سير ويسكر فانه بالتاكيد مثل كريس وجيل سوف يصل الى هنا فالممرات تدل على بعضها .... واعتقد ان كلمة ويسكر عن فلاديمير التي ذكرتها سابقا عن انه يلفت النظر ... قد تدل على ان تدمر هذا الجسر يدل على ان الغرفة التي في الاعلى توصل الى غرفة فلاديمير فهو بهذه الطريقة لفت الانتباه لمكانه فعرف ويسكر انه بالتاكيد الممرات لاتي في الاعلى توصل اليه ... وهذا ارجحه اكثر ويوافق الكلمة السابقة اليس كذلك
    في الحقيقة أنا كنت أقصد بأن كلمة لفت الإنتباه التي قالها ويسكر يقصد بها كريس وليس فلاديمير ولكن تحليلك صحيح

امممم هذه المرة الاولة التي اقرا فيها هذا الملف
    واحتجت للبحث في قواميس كثيرة لمعرفة معنى قريب لكلمة ايفان فوجدت انها تعني اجنحة
    يعني تعبي ذهب سدا ....
    بس شكرا لك يا اخي الغالي على هذه الملفات وسوف اعدل الامر الان واضيف هذه النقطة في الموضوع .....
    فشكرا لك للمرة المليون
    لا شكر على واجب ^____^

( باضافة الاخ النمسس )
    كلمة ايفان ( Ivan )التي استخدمها العقيد فلاديمير هي اسم يطلقه العقيد فلاديمير على نوعية المستر اكس الخاصة به والتي تم تصنيعها في هذه المنشاة وتعتبر من اسرار المنشاة الخاصة والتي لم يقم العقيد سيرجي فلاديمير باطلاع اي شخص عليها وابقاهم لنفسه مما جعله ينتج نسخ قليلة من هذا الوحش
    ولو نشره لكان افضل بكثير لانه تصميم دقيق ومتميز ومحسن من المستر اكس القديم ...
    وقد يكون اسم ايفان هو اسم شخص مشهور في روسيا لاني سمعت مرة ان شخصية ايفان هي شخصية جندي روسي في اثناء الحرب العالمية الثانية وقد كان ايفان شخصية يتحدث عنها الجنود السوفيات بانه شجاع وقناص ماهر غير مجريات معركة بكاملها ...
    وايضا يوجد اعصار مرعب اطلق عليه اسم ( Hurricane Ivan ) ( اعصار ايفان ) على اية حال ليست مشكلة الاسم فالفكرة ان فلاديمير اطلقه على المستر اكس خاصته
    هذه الوصلة تحتوي على صورة المستر اكس المطور بحجم كبير جدا تريكم تفاصيل وجهه حتى
    صحيح وأخيرا أردت معرفة معلومات عن المستر إكس المطور وشكرا لك على الصورة

لاني هذا الذي سمعته قبل ان اقتله فقد كنت في حالة صعبة ولم استطع ان اصمد طويلا معه فكان يجب ان اقتله
    وسوف اعيد اللعبة واكمل الحوار كاملا ....
    حسنا لدي نصيحتين لفعل ذلك الأولى هي تأكد أنه يوجد معك بخاخ عند القتال معه والثانية هي يمكنك إستخدام المسدس لكي تطول فترة القتال معه

غريب اعتقدت اني وضعتها
    لا بأس

سوف يتم التعديل الان .. بالرغم من ان كلمة يدوي تدل اكثر على الفكرة على اعتبار انه سوف ياخذ كل شيء بتعب يديه فهو لم يستخدم الكمبيوتر في اخذ البيانات او يرسل شخص لياتي بها بل جاء بنفسه فكانه حصل عليها بشكل يدوي .... ولكن ايضا معنى مفيد افضل بكثير ...
    صحيح

لا نحتاج لذكرها فالامر واضح وقد اشرت اليها دون الحاجة لذكر كلمات الكمبيوتر الاخيرة
    حسنا وأردت تذكيرك بوصية الكمبيوتر هههههههههههههه أمزح

هذا الجرس كان يجب ان يعمل عندما اقتربت مروحيات كريس وجيل ... كنوع من انواع التحذير للخطر ..
    ولكني اعتقد ان هذا الصوت هو صوت انذار بداية الدوام ليعرف الكل ان العمل قد بدا ....
    فاذا كان الامر صحيح .... فانها مزحة لطيفة من كابكوم على اعتبار انه لم يتبقى شيء لياتي للعمل هنا ...
    ولكني اعتقد ان هذا الجرس يدل على اقتحام المنشاة ، ففي البداية كانت الملكة الحمراء تسيطر على كل شيء والان اصبح الامر عبر نظام كمبيوتر عادي وهنا انطلق جرس التحذير من دخلاء ولكنه هذه المرة متاخر جدا
    كلامك صحيح والأرجح أنه يدل على إقتحام المنشأة والملكة الحمراء كان لديها إنذار داخلي كما سمعناه عندما أخبرت فلاديمير بقدوم مروحيتين

اخي اعلم اني ازلت كلمة سبينسر ... ولكن لان المعنى السابق غير مفهوم .. فاردت ربط المعنى بالهائلون السابقين وهو ادوارد اشفورد وماركوس فهولا الهائلون قد سقطوا في السابق فهذا مات وضاعت عائلته كلها بسبب ابنه المغفل واحفاده المجانين ... والاخ قتل ليتحول ثم يقتل من جديد
    وها انت تسير على طريقهم .... فوجدت ان هكذا المعنى افضل
    تحليلك منطقي ولكن يا أخي لدي سؤال وهو ماذا يقصد ويسكر عندما قال سوف تتعلم من التاريخ الذي سوف أكتبه لهذا العالم؟ هل يقصد أن سبينسر سوف يرى شركة الأمبريلا الجديدة أم ماذا؟

اخي يبقى ثغرة في كلمته ... فكلمته هذه كان يجب ان يقولوها عندما سمع صوت كريس وجيل .. وليس قبل ذلك واكنه يوجه الكلام بصيغة الغائب لشخص ما ... او كانه كان يقصد فلاديمير ...
    السبب في ذلك هو أنه ويسكر كان يعلم بوجود كريس وجيل في هذه المنشأة كما قال بنفسه في بداية المرحلة أنهم ذهبوا بشكل متهور لإقفال المنشأة وبعد ذلك بدأ يتنصت عليهم لمعرفة أين هم أو ماذا يريدوا أن يفعلوا

اخي اعتقد ان فلاديمير لم يرد لاحد ان يعرف سر المستر اكس خاصته بمعنى انه انتج نسخ خاصة به لحراسته ... ولم يرد ان يعرف احد بهذه النسخ فاخفىء طريقة صناعتها وابقاه سر هنا ... لذلك قلل كميته يعني مغفل اخر ... فلو ابلغ بقيت الفروع لقاموا بنتاج كمية منه بس الانانية لعبت دورها هنا .............
    بس انا فرح لان بعودة ظهور المستر اكس هنا يعني اننا قد نرى المستر اكس لاحقا ...
    كلامك صحيح

اخي لاننا مما شاهدناه فقد ظهرت حتى جمجمته وتغيير جسده والذراع الكبيرة الى اخره تدل على انه من الصعب عودة هذا الشيء الى شكله البشري مرة اخرى ...
    فانظر لويسكر لم يتحول لشيء حتى يقوم المصممين باعادة شكله البشري بل ابقوه بشري ولكن بقوة هائلة
    صحيح

اخي شطب كل البيانات من قاعدة الكمبيوتر لايعني انه لاتوجد ملفات في ذلك المكان تدل على الامبريلا ......... وايضا ذلك الشاهد المجهول قد يكون احظر معه ملفات هامة تورط الامبريلا
    فهذا كله سوف يستخدم لادانة الامبريلا
    صحيح

اخي كما اخبرتك سابقا فلاديمير بعد ان انقذ ذلك العالم تعاقد معه في مقابل انقاذ حياته ان يبلغ الشركة اعضاء الشركة الرئيسية الفرد وغيره بان الكمبيوتر المركزي دمر في مدينة راكون وانه اختفى ... وان فلاديمير قام بكل ما يلزم لقيادة قوات المرتزقة ... وهنا تبتعد الانظار عن سرقة فلاديمير للكمبيوتر المركزي وتخطيطها للاستقلال باعماله عن الشركة الرئيسية ...
    ويبدو انه عاد للولايات المتحدة الامريكية وبعد سقوط كل شيء قرر ان يعترف وان ينال صفة الشاهد وعقوبة مخففة على ان يصيع هاربا في العالم او يالقى القبض عليه ...
    وأخيرا فهمت الأمر

شاكرا لك متابعتك الطيبة ودعمك المتواصل وتنبيهاتك الذكية والمطلوبة لاني احتاج الى تنبيهي فالانسان ينسى وقد يخطا فيجب ان يكون هناك من ينبه .....
    لا شكر على واجب والله يخليك وهذه من طيبة قلبك وأخلاقك العالية وروحك الرياضية

مناقشة تحليل مرحلة Dark Legacy - الرد الثاني

اخي بالعكس فالنسبة كاملة هي 90 % والقصد هنا المنشاة ككل ....
    بينما المناطق الاساسية للتلوث فان نسبة الناجين فيها 2% مما يعني ان ال 8% هي النسبة الباقية في بقيت المنشاة ككل ...
    لكن يا أخي أنت قلت في الموضوع أن التلوث كان في القطاع الرابع، وأن نسبة الإصابات في المنطقة الملوثة 90% ، فكيف يكون هذا في المنشأة كلها.
    لنسمع الملكة الحمراء تبلغ عن انه اكتشف تلوث للخطر الحيوي في القطاع الرابع ...
    وهنا نسمع فلاديمير يسئلها عن الاصابات ؟

او تخيل لدينا كمبيوتر الملكة الحمراء ... والمشكلة ماذا نفعل نقول لها ...
    شغلي اللعبة الفلانية لكي العب .... شغلي الموسيقى الفلانية
    ربما نقول لها: عدلي أخطاء كابكوم والثغرات اللي وقعت بها

أخي العزيز لم تجب عن الشق الثاني من السؤال.

عالجوا ثغرات بثغرات ... كالذي يعالج النار بالنار
    فعلاً وهذا شيء محبط.

وشكرا لك يا اخي الغالي
    على نقاشك ومداخلاتك الطيبة وصبرك معي
    لا شكر على واجب أخي الغالي

والله تعجز اللسان عن شكركم اخواني كريس والنمسس

واعذروني اذا كنت مقصر في الرد لان مشاغل الحياه اتعبتني

سؤال اخير

الموضوع هذا كله يخص ايش من جزء
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

صفحة 10 من 16 الأولىالأولى ... 56789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة