صفحة 12 من 33 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 483

الموضوع: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

Lightbulb مشاركة: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

بنسبه لشفرات الجيم شارك انا ما اعرف عنها اي حاجه لان انا عمري ما استخدمت جيم شارك مع البليستيشن تو ابداً .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kitten
    الحل مالج اذا مشيت عليه خطوه بخطوه كلمه بكلمه هل اظمن النهايه الكااااااامله 100% ؟؟؟؟؟؟

سيون انهت اللعبه اكثر من مره ونسبتها 99% وهي اللي كتبت الحل الكامل , وانا انهيت اللعبه من حل كامل من موقع GameFaqs بالانجليزي وانهيت اللعبه 100% , مع ان الحل لم يضم كل شيء فاضطررت الى اللجوء الى حلول اخرى .

كلما احصل على سفير هل لازم اني اشوفها عند شينرا ؟؟؟

لازم تشوف السفير لزيادة النسبه .

انا سمعت اني اقدر احصل على النهايه الكامله اذا خلصت اللعبه مره وحده بس

لايمكن الحصول على الـ100% من مره واحده فقط .

وشـــــــــــــــ ــــــــــــــــــكراً

*
    الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

* فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

مشاركة: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

ااااااه يعني لازم انهي اللعبه مرتين عشان احصل على النهايه الكامله !!!!!!!

اخوي النهايه الكامله اللي زياده فيها هو انه يحطون مقطع بالنهايه صح ؟؟؟؟؟
    اذا جذي خلاص انهي اللعبه 99% و مقطع النهايه انزله من النت اذا فيه صح !!!!!

مشكووور اخوي

بس سيون ابي اتاكد من حلج ؟؟؟ هل كامل 100% ؟؟؟؟ و عن سفير غيبال اللي قلته؟؟؟

أنا سمعت أنه يمكنك من المرة الأولى الحصول على النسبة الكاملة ، و حجرة العثرة الوحيدة اللي وقفت بيني و بين النسبة الكاملة هي سفير جيبيل -لا بارك الله في شكله

الحل مالج اذا مشيت عليه خطوه بخطوه كلمه بكلمه هل اظمن النهايه الكااااااامله 100% ؟؟؟؟؟؟
    إي عن طريقه أضمني 99 % لكن النسبة الأخيرة مثل ما قال أخوي ف ف 9 عنده الحل ، هو بس سفير جيبيل إلي خرب الدنيا

لان في شي انا قريته ان مو موجود بالحل هو الحصول على سفير غيبال على ما اعتقد هل هذا هو الشي الوحيد الناقص بالحل ؟؟؟؟
    لا تأكدي أختي هو و بس

وسؤال اخر : كلما احصل على سفير هل لازم اني اشوفها عند شينرا ؟؟؟ يعني كل ما اخذ وحده اشوفها على طول بعد ما ارد من المهمه ؟؟؟
    هذا من الأفضل لضمان الحصول على النسبة ، كلها كم دقيقة أستحميليهم - رغم أنها تغث القلب

ما ودي اتلقف بس اذا سيون ما عندها مانع راح اعطيك بعض النقاط
    أخوي بالعكس ما في لقافة كلنا نبغى نستفيد و شكلك أخوي ما شاء الله مرابط على المنتدى

هل انهيتي اللعبه بنسبة 100% والا مازلتي على 99%
    الصراحة لا لأني ما لي خلق ألعب اللعبة من هذاك اليوم كل ما ألعبها أصاب بحالة اكتئاب لكن بأحاول لأني عدت اللعبة وواقفة في التشابتر الثاني

اخوي النهايه الكامله اللي زياده فيها هو انه يحطون مقطع بالنهايه صح ؟؟؟؟؟
    عندك مقطعين ، و احد بالنسبة الكاملة و الثاني عن طريق عدة خطوات تسوينها خلال اللعبة أشان تطلعي النهاية و هي تلاقينها في الحل

الحمد لله على كل شيء

اوووه انا والله ضعت

خلاص انا راح اعيد اللعبه و راح امشي على حلج انتي اوكي
    و راح اقرا حل اخوي فاينال 9 عشان احصل على سفير غيبال اللي مخرب الدنيا
    و بذلك احصل على 100% اللي ابيها من اول مره صح

اشرايج اختي سيون و اخوي فاينال فانتاسي 9 ؟؟؟؟

اشرايج اختي سيون و اخوي فاينال فانتاسي 9 ؟؟؟؟
    إذا لك خلق فهي أفضل طريقة مادام أنك ما خلصتي اللعبة قبل كذه

سلام
    الحمد لله على كل شيء

السلام عليكم ..

عندي سؤال : انا ابي احصل البدلة الخاصة لـ Yuna اللي ناخذهم من فرقة Leblanc .. الحين عندي بدلة Paine و Rikku اما يونا الى الآن ما حصلت لها .. لما ارجع للسفينة واروح لقائمة اختيار الاماكن .. تكون الـ HotSpot على Guadosalam !!
    بس لما اروح لـGuadosalam وادور في كل مكان .. ما فيه فايدة .. الى الآن ما حصلت البدلة
    لما قريت الجزء اللي في الحل الكامل حق اماكن البدل .. ما فهمت زين
    ابي حل مفصل وب1كر الاماكن باسمائها كما هي .. لان لو ترجمتون اسماء الاماكن بتصير بهدلة
    ارجووووووووكم ساعدووووووووووووني وبسرعة

اخوكـــــMad Devil ـــــــم

اختي انتي قلتي

الحصول على ملابس : Gun Mage :
    اتجه إلى يمين نقطة الحفظ ، وسوف تشاهد رجلا قصيرا أحمرا ، الذي يدعى توبلي ، التف هناك ، و تحدث معه و هو سوف يطلب منك خدمة و مساعدة أن تجد له شحنته ، بعد محادثته اتجه إلى جنوب مونفلو ، و سوف تجده على الجهة اليمنى للطريق ، تكلم مع الإيلين ووافق على أنك سوف ترافقه في طوال رحلته ، و هنا سوف تبدأ المهمة ، أحمي الهيبلو من قطاع الطرق ، و تأكد أنك لا تفقد أي أمتعة .
    ملاحظة:
    إذا كانت تريد أن تكمل هذه المهمة في المستوى الأول ، لن تكون قادرا الحصول على الحلي التي تمكنك من ضربة 9999 عندما يكون عدادك أصفر في المستوى الثاني ، إنه اختيارك ، يمكن الحصول على هذه الملابس في وقت لاحق من اللعبة من خلال مساعدته في بيع البطاقات ، و من الناحية الأخرى الحصول على هذا الحلي لن يعطيك حلقة كاملة لإكمالها في Moonflow عند حصولك على هذه الملابس ، إنه اختيارك .
    و لكن إن أردت أن تحصل على هذه الحلي فمهمتها جدا صعبة ( تدوخ الراس) فلذلك من الأفضل تساعد توبلي بدلا من تلك الحلي .
    يعني تنصحيني اني ما اسوي هذي الخطوه ؟؟؟؟؟ يعني اني ما اخذ لباس ال Gun Mage ؟؟؟ عشان ما ياثر على اكتمال القصه ؟؟؟؟؟؟

وبعد انتي كتبتي

و هنا ينقسم الحل إلى قسمين على حسب اختيارك السابق في مدينة مونفلو :
    هنا في هذا الجزء سوف تحصل على الملحق الذي يسمح لك أن تحدث ضررا مقداره 9999 عندما يكون عداد الطاقة لديك باللون الأصفر ، و لكن لاحظ أن هذا الملحق لن يظهر لك عندما قد حصلت على ملابس Gun mage في المستوى الأول من القصة ، إذا أتممت هذه المهمة كما أشرت ، اتبع الإرشادات التي تحت الرقم 1 ، و إن لم تفعل اتبع الإرشادات التي تحت الرقم 2 :

1-سوف تلاحظ وجود مجموعة من الموسيقيين ، تحدث إلى الشخص الذي يلعب بالطبل ، ثم اختار الخيار الأول ، و الشخص الأزرق الذي هو موجود في منطقة الاستراحة سوف يظهر لك ، الآن الذي عليك فعله هو أن تدفع الموسيقيين إلى المصعد ، و يكون دفعك لهم حسب أحجامهم ، من الأصغر حجما إلى الأكبر حجما .

2-سوف تلاحظ شخصا قصيرا أحمرا يسمى توبلي ، الذي سيكون موجودا مع مجموعة من الموسيقيين ، تحدث إلى الشخص الذي يلعب بالطبل ، ثم اختار الخيار الأول ، ثم ادفع توبلي داخل المصعد أولا و سوف تكون هذه المهمة صعبة قليلا ، ثم اتبعه لاعب القيثارة و الطبال و نافخ البوق ، بعد دفع 4 منهم داخل المصعد ، توبلي سوف يعطيك أداة الحلي.
    ملاحظة :
    إذا أردت أن تحصل على هذه الحلي لن تكون قادرا على الحصول على قصة كاملة في Moonflow .

يعني ما اخذ هذي الحلي ؟؟؟؟؟ لاني ابي قصه كامله 100% ؟؟؟؟ اخذها و لا لأ ؟؟؟
    و اذا ما اخذها ماذا افعل ؟؟ هل ادفعهم داخل المصعد بس بدون ترتيب يعني مو مهم ترتيبهم من الصغير الى الكبير ؟؟؟؟؟؟؟

ومشكوووره

MAD :

لكي تحصل على ملابس يونا اتجه إلى طريق صخرة المشروم ، و على طول الطريق راح تجد مرافقين لي بلانك أهزمهم وراح تحصل على الملابس ، طريق صخرة المشروم Mashrom Rock هي إلي بعد moonflow و بعد المعبد

أرجو أنني أفدتك

-----

كيتن :

من الأفضل أنك تنطشي حكاية الأسورة لأنك راح تلقينها في وقت ثاني ، و من الأفضل أن تكملي القصة في مونفولو أشان تحصلي على نسبة و إبسود كومبليت ، يعني نفذي المهمة في مونفولو و خليكي من توبلي

يعني ما اخذ هذي الحلي ؟؟؟؟؟ لاني ابي قصه كامله 100% ؟؟؟؟ اخذها و لا لأ ؟؟؟
    لا تاخذيها إذا تبغي نسبة كاملة

اذا ما اخذها ماذا افعل ؟؟ هل ادفعهم داخل المصعد بس بدون ترتيب يعني مو مهم ترتيبهم من الصغير الى الكبير ؟؟؟؟؟؟؟
    روحي مونفولو و كملي المهمة ، و لما يجي وقت المصعد ماراح يكون واحد لابس أحمر بس راح يكون في الموسيقين ، دخليهم بالترتيب من الصغير للكبير .

أرجو أني أفدتك
    الحمد لله على كل شيء

مشكوووره اختي والله انج افدتيني

اختي سؤال عن مهمه الزواج انا قريت في موقع ان مو لزوم اني اسويها عشان احصل على النسبه الكامله في اللعبه

لذلك انا طنشتها و خلصت الرحله الاولى وواصله المرحلة الثانيه من اللعبه
    عادي صح ؟؟ مو لزوم مهمه الزواج ؟؟

اختي معلومه : انا ادري انج تبين تحصلين على سفير غيبال
    لكن قريت في حل اذا ادنتي رن ما راح تحصلين على ابسود كومليت لذلك راح ياثر على النسبه ولا كأنك سويتي شي
    ولكن لازم تدينين ريكو عشان تحصلين على نسبه كامله
    اذا تبين الحل انا اعطيج اياه !!

ومع السلامه

Cool مشاركة: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

سؤال عن مهمه الزواج انا قريت في موقع ان مو لزوم اني اسويها عشان احصل على النسبه الكامله في اللعبه
    لازم تنهين المهمه للحصول على نسبه .... لازم :vereymad: .

قريت في حل اذا ادنتي رن ما راح تحصلين على ابسود كومليت لذلك راح ياثر على النسبه ولا كأنك .
    هذا الكلام صحيح 100% ... للحصول على نسبه وابسود كومبليت يجب انهاء المهمه على ان تكون ريكو او كيلي هي المذنبه .

انا دايم اعيد واكرر لاتفكرون بسفير جبيل , انا انهيت اللعبه بنسبة 100% بدونه وبدون ابسود كومبليت واحد لان اللعبه 101% وليس 100% .:icon6:

وشــــــــــــــ ــــــــــــــكراً

*
    الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

* فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

أختي كيتن مثل ما قال أخوي ف ف 9 :

لازم تنهين المهمه للحصول على نسبه .... لازم

انا دايم اعيد واكرر لاتفكرون بسفير جبيل , انا انهيت اللعبه بنسبة 100% بدونه وبدون ابسود كومبليت واحد لان اللعبه 101% وليس 100% .
    طيب من فين أجيب 1 % هذه قاعدة ألف و أدور أشان ألقاها ، شكلي بأضطر اخلص 100 طابق

اذا تبين الحل انا اعطيج اياه !!
    أعطيني أياه أختي أشان كلنا نستفيد أي شيء إلا المئة طابق
    الحمد لله على كل شيء

المستوى الثالث من القصة:
    بعد أن تعود لطائرتك اتجه إلى منطقة الاستراحة و أجعل يونا تنام هناك .

لوكا:
    مسابقة العملة المعدنية :
    الحصول على ملابس سيدة الحظ :
    مشهد سوف يظهر ، بعد أن ينتهي رين من حديثه ، اتجه إلى أعلى الدرج إلى نقطة الحفظ ، تحدث إلى الفتاة التي بجانب نقطة الحفظ لكي تلعب معها لعبة العملة المعدنية ، بعد أن تهزمها اتجه إلى المنطقة التي كان رين يقف فيها ، سوف تجد طفلان يقفزان هناك ، اقترب منهم و اهزمهم في لعبة العملة المعدنية ، بعد ذلك رجل آخر سوف يمشي متعديا رين، اقترب منه و تحدث إليه و سوف تبدأ اللعبة ، اهزمه هو الآخر و سوف تشاهد مشهدا جديدا ، و تذكر أن تحفظ لعبتك في كل مرة تفوز فيها ، و في النهاية سوف تواجه شينرا ، و إذا خسرت لا تقلق ، لأنه لاحقا سوف تجده يتسكع في منطقة غرفة خزانات البليتز بول من المستوى الخامس من القصة ، تحداه مرة ثانية لكي تحصل على ملابس سيدة الحظ .
    ملاحظة : من الأفضل لك أن تهزمه في المستوى الثالث من القصة بدلا من المستوى الخامس لأنه سيكون مستواه أعلى و أصعب بكثير في المستوى الخامس من الثالث ، لذا من الأفضل أن تحفظ اللعبة و تعيدها عند خسارتك إلى أن تنتصر عليه .
    و هذه فكرة مبسطة عن كيفية لعب العملة المعدنية:
    الهدف من اللعبة أن تملئ عداد الكيوتا خلال عدد دورات محددة ، إذا لم تتمكن من الوصل إلى الرقم المطلوب من العداد سوف تخسر المباراة ، و طريقتها هي كالتالي :
    سوف يظهر لك رقم في وسط الخانة الذي باللون الأزرق ، المطلوب منك أن تجد لهذا الرقم مضاعفاته أو الرقم نفسه عن طريق استخدام النقود التي باللون الذهبي و الفضي ، و سوف تحصل على الرقم هذا أو مضاعفاته عن طريق حاصل جمع النقود التي تخترها ، و لاحظ أنك يجب أن تختار أولا من القطع الذهبية ثم بعد ذلك تستطيع الاختيار من القطع الفضية .
    هناك في يسار القائمة سوف تجد وجود كلمة إيكو ، و هذا الإيكو مفيدا جدا خاصة إذا لعبت ضد شينرا ويمكن أن تضاعف عدد الإيكو بأن في كل دورة من دورات اللعب تختار عدد معين من القطع المعدنية ، مثل كانت اللعبة من 15 جولة ، إذا اخترت في كل جولة قطعتين معدتين فقط لكي توجد الرقم المطلوب أو مضاعفاته سوف يتضاعف عدد الإيكو و بالتالي سوف يمتلئ عداد الكيوتا سريعا و سوف تربح المباراة .

طريق ميهين الأعلى :
    الماكينا أصيبت بالجنون :
    مهمتك هي أن تدمر الماكينا قبل أن يضروا بأي مدني يتواجد في المنطقة ، حالما تصل إلى طريق ميهين سوف تعطي خيارين إما أن تساعد أولا ، اختر الخيار الأول و المهمة سوف تبتدأ ، و لكي تجدهم ، ابحث في الخريطة لكي تبحث عن صناديق خضراء ، الصناديق الخضراء تبين لك أين هم ، تخلص منهم بأسرع وقت ممكن ، و سوف تلاحظ وجود عداد في الجهة السفلى اليمنى من الشاشة ، و تأكد أن العدد من الماكينا التي حطمتها أعلى من الماكينا التي حطمها مجموعة البهيد الذين أيضا سوف يساعدون في تحطيمها ، و كجائزة لهذا العمل سوف تحصل على 10000 جيل و على جارمنت جرايد ، و المهمة تكتمل .

طريق صخرة الفطر :
    تحدث إلى لوسيل و ياييبل اللذين سوف تجدهما عند المدخل بعد المحادثة اتجه إلي معبد جوسي.

معبد جوسي:
    سوف تجد جايبل هناك تحدث إليه ، بعد ذلك عد إلى طائرتك .
    انا وصلت لي هذا

معبد جوسي:
    سوف تجد جايبل هناك تحدث إليه ، بعد ذلك عد إلى طائرتك .
    لكن لما دخلت المنطقه ما طلع لي جيبال و ما اقدر حتى اني ادخل المعبد عشان ادور عليه شنو هذي المشكله !!!!!
    هل لازم اني اعيد الشابتر من اول !!!!
    عشان اسوي هذا الحدث ؟؟؟
    مع اني مشيت على حلج بالضببببببط و ما صار شنو اسوييييييي ؟؟؟؟؟
    الله يخليج لازم يصير لي هذا المقطع
    شنوووو ؟؟؟

اووبس نسيت ارد عليكم

FinalFantasy9

امبيييي من صجك ؟؟ لازم اني اسوي مهمه الزواج !!!!!!
    انا وصلت الحين الجزء الثالث من اللعبه و ما سويت المهمه لاني معتمده على الحل اللي قاعده اتبعه و ما قال فيه شي عن مهمه الزواج !!!!!
    يااااربي :vereymad:
    هل اقدر اني اجمع النقاط من الشابتر الثالث ؟؟؟؟ حق الزواج ؟؟؟ يكفي ؟؟

sion001

اختي قصدي عن الحل هو نفسه الحل اللي حطاه اخوي فاينال فانتاسي 9 في موضوعه (اخر رد فيه حاط الفاك)
    و اهي اشلون تدينين ريكو مو رن
    اتوقع انج ادنتي ريكو صح !! لذلك ما حصلتي على سفير غيبال

و لاتنسون تساعدوني في مشكلتي اللي حطيتها بالرد اللي فوووق ^

ادري راح اتعبكم معاي و خاصه اني قاعده العب اللعبه هل الفتره و قاعده احرق فيها اعصابي هل الجامعه
    الناس يريحون قبل الدوام و انا قاعده احر روحي :vereymad:

يلاااا وينكم
    قاعده انطر ردكم
    انا موقفه اللعب وناطرتكم
    بلييييز

لكن لما دخلت المنطقه ما طلع لي جيبال و ما اقدر حتى اني ادخل المعبد عشان ادور عليه شنو هذي المشكله !!!!!
    الحل مضبوط لأني أفتكر هذا المكان مضبوط ، لكن إلحين نسيت اللعبة و تفاصيلها ، بس أقلك أختي تأكدي و أرجعي للمكان ، و غير كذه ، أنت أخترتي جهة نيو يافن و لا جهة نوج ؟ لأنه هذه راح تأثر على سير القصة !

هل اقدر اني اجمع النقاط من الشابتر الثالث ؟؟؟؟ حق الزواج ؟؟؟ يكفي ؟؟
    تدخل بس أشان الأخت مستعجلة ، أعتقد أنك تقدري لأنه نقاط التجميع لمهمة الزواج صغيرة مهي كبيرة مثل المهمة الثانية ، أعتقد أنك تحتاجي 82 نقطة ، يمكنك أن تتاكدي من العدد إلي جمعتيه بأنك تروحي تكلمي أبو الولد و يعطيكي نقاطك

الحمد لله على كل شيء

صفحة 12 من 33 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة