صفحة 12 من 74 الأولىالأولى ... 27891011121314151617223762 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 1096

الموضوع: Dark Souls ~ Prepare To Die

رد: الموضوع الرسمي | Dark Souls ~ Prepare To Die

وصلت عند بوس معاه كلاب عجزت اذبحه ....
    شنو الحل معاه مع ان لفلي 22 ........
    MY PSN : ZerK-Q8
    ID FFXIV : Zerk Kwt

مبيعات اللعبة في اليابان للأسبوع الأول هي

^
    ^
    حاول تقتل الكلاب بسرعة و بعدها بيصير سهل
    ---

فزت على 2 Gargoyle وأنا لفلي 20 وبروحي وكنت أنقص على الواحد فيهم 168 في الضربة الواحدة .. هل أنا قوي أم ضعيف أو عادي؟
    انت قوي انا ما قدرت اقتله الا معي 2 يساعدوني.

تعبني هالوحش ابو الكلاب ......... جالس عنده انطر احد يساعدني علشان اذبحه ....

بالتوفيق للجميع شكراً Garl Vinland

^
    ^
    عفواً
    ---
    شباب الي يبغا يخلي دروعه او اسلحته Plus 5 يبدأ من البون فاير الي فوق الـBlacksmith تبدأ من الثلاثة الموجودين (Hollow) بعد ما تقتلهم لا تروح الـUndead Church اتجه يسار و اقتل الوحشين الي فيها بعد ما تقتلهم تكمل و تنزل من الدرج تقتل الوحش الي على اليمين (الي معه رمح) بعد ما تقتله تنزل و بدل ما تروح للجسر تروح يسار و تقتل الوحش الي معه Rapier و Buckler بعد ما تقتله ارجع للجسر و تشقلب على اليسار (للدرج الثاني الي تحته) و اقتل الإثنين الي موجودين عليه و تمشي لين الدرج الي ينزلك تحت اقتل كل الأعداء .. بعد ما تقتلهم اطلع للـUndead Church و اقتل اول ثلاث وحوش (الي معهم Rapier) و اقتلهم واحد واحد مب كلهم في نفس الوقت لأنك ما بتقدر عليهم كلهم .. بعد ما تقتلهم اطلع الدرج الي فيه وحش رابع مع Rapier بعد ما تقتله اتقدم بتلاقي Hollows (كثيرين .. و اذا كانت اول مره لك في الـUndead Chapel ممكن تلقى معهم ساحر) المهم بعد ما تقتلهم في درج يطلعك على منطقة الزعيم (لا تطلع الدرج) و في درج فيه وحش خامس معه Rapier اقتله و بعدها بيصير معك 1600 سول تقريباً .. ارجع للـBlacksmith اشتري من عنده Titanite وطور السلاح او الدرع الي تبيه .. كل ما كنت تبغى تطور اسلحتك او دروعك ارجع و سوي نفس الطريقة.
    التعديل الأخير تم بواسطة Garl Vinland ; 01-10-2011 الساعة 03:38 AM

الصورة الرمزية Nez 17
    Nez 17 غير متصل Ľặçқ ŗơṃŤђě ĎāŗķήęṦş

شباب انا شغلت الاونلاين ولاكن كله يطلعلي مسجات و بلود على الارض بس مافي احد يالعب هل معناه راح يبطل مع الموعد الرسمي ولا مفتوح ولاكن مكاني مافيه لاعبين

وانا الحين شباب خلصة الوحش الي يباريني في ممر بين بابين ضبابين العملاق الي معه عصايه كبيره ذبحته وبعدها رحت يمين واخذت من الـ Sun الحجر الابيض الي يخليني العب اونلاين اضع نفسي في الارض

وبعدها في طريق يسار فيه تنين احمر كل مامريت قذفني بالهب و ذبحني هل هذا الطريق الصحيح اكمل معاه ولا في طريق ثاني اسهل >_<
    Dark Souls The Best Games

My PSN : Msa3ed_kWt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiN RevO مشاهدة المشاركة
    ^

اي ويتش ؟
    بعد ما تضرب الجرس تنزل تلاقيها , ما ادري يمكن مادققت في الجنس او اني ملخبط لأن الشخصيات هنا اكثر من ديمون سولز

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

شباب الأونلاين شغال !!!؟ اشوف هنا ناس كأنها قاعده تلعب

بالمناسبة محتاج شريكـ معي يساعدني او اساعدة فهل من متبرع ؟

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ذبحت الوحش الي معاه كلاب بس رفعت لفل الطاقه 19 وقضيت عليه بسهولهبعدها عطاني مفتاح فتحت فيه باب الاعماق وقاعد استكشف المكانفي وحشين كبار سهلين بس ييلهم مهاره .ياجماعه في وحش معاه سيف كأنه مطقه عند الدرج الولبي ماقدرت اذبحه طقه وحده منه اموتشالخل معاه ؟

الاونلاين شغال بس مافيه ناس كثيره على ماعتقد انا لحد الحين تعاونت مع واحد في قتل زعيم.ياجماعه يصير ندخل ثنين او ثلاثه على زعيم نتعاون عليه ونذبحه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nez 17 مشاهدة المشاركة
    شباب انا شغلت الاونلاين ولاكن كله يطلعلي مسجات و بلود على الارض بس مافي احد يالعب هل معناه راح يبطل مع الموعد الرسمي ولا مفتوح ولاكن مكاني مافيه لاعبين

وانا الحين شباب خلصة الوحش الي يباريني في ممر بين بابين ضبابين العملاق الي معه عصايه كبيره ذبحته وبعدها رحت يمين واخذت من الـ Sun الحجر الابيض الي يخليني العب اونلاين اضع نفسي في الارض

وبعدها في طريق يسار فيه تنين احمر كل مامريت قذفني بالهب و ذبحني هل هذا الطريق الصحيح اكمل معاه ولا في طريق ثاني اسهل >_<

اصبر خله يحرق للي قدامك وبعدين ارجع وارجع ركض وخش يمين ونزل تحت بس انتبه في فيران سامه يارجل خلتني اعيد المكان تلريون مره مرض الله ياخذهم ارجع ورا وقتلهم واحد واحد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MackintosH مشاهدة المشاركة
    الاونلاين شغال بس مافيه ناس كثيره على ماعتقد انا لحد الحين تعاونت مع واحد في قتل زعيم.ياجماعه يصير ندخل ثنين او ثلاثه على زعيم نتعاون عليه ونذبحه ؟

غريبه طيب انا احط الحجر وماشوف احد مره كنهم مختفيين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

شباب انا رنيت الجرس الاول وقتلت كل الزعماء الموجودين فوق الارض

لكن انا الان في منطقه التحتيه لقيت فار عملاق ذبحته وكملت شوي ولقيت بياع قاعد على الارض

كملت شوي الى ان وصلت ساحه كبيره جدا فيها رئيس كبير وظخم وصعب بالفعل والمشكله ان فيه واحد من فوق يرميني بالسحر

هل فيه استراتيجيه معينه عشان اهزمه

او هل فيه مكان اخر العب فيه الان؟ بما ان هذا الزعيم صعب

للأسف عنده خسرت حوالي 8000 سول

الشخصيه نايت لفل 26
    لااله الا الله محمد رسول الله
    الا انت يا رسول الله

الـ Undead Burg تجد فيه فقط البائع... ما فيه بلاك سميث هناك...
    لما تكمل دربك وتطلع لفوق من داخل التاور (تطلع على السلم اللولبي) <نصيحة لا تنزل تحت لانه في فارس متين وقوي> من التاور بتوصل لفوق الجسر.. اول ما تعبر الضوء الابيض في سلم على يمينك.. اطلع فوقه واذبح الرماة اللي فوق.. وعقب انزل وتقدم.. راح يطلع لك البوس اللي كانه مينتور.. وحش براس ثور .. اول ما يطلع ارجع واطلع فوق وين ما كانوا الرماة.. من فوق اقفز على البوس ودق R1 عشان تضربه.. راح ينقص منه للنص تقريبا.. تقدر ترجع وتعمل نفس الحركة او انك تكمل وتضاربه وجها لوجه!

عقب ما تهزمه بتتقدم للضوء الابيض اللي في اخر الجسر.. من وين ما قفز البوس.. هناك بتوصل لمدخل جسر ثاني.. قبل ما تروح عالجسر روح لليمين.. بتحصل محارب الشمس وكلمه كم من مرة... عقب ارجع وروح للجسر.. بس انتبه لانه في رماة.. ووراهم اخر شي التنين الاحمر واقف..
    اتاكد انه الهيلث عندك فل.. واركض على جنب الجدران عشان ما يضربوك الرماة.. اول ما تقترب منهم التنين بينفث النار.. راح تتضرر من النار بس ما راح تموت لو لفل جيد.. عقب ما ينفث النار بتشوف درج على اليمين في منتصف الجسر.. انزل بسرعة قبل ما ينفث لثاني مرة.. هنا منطقة امنة.. في باب اذا دخلته بيوصلك للبون فاير اللي في الـ Undead Burg.. بس انتبه انك ما تقفز.. في سلم تحتك.. لازم تنزله عشان يكون طريق مختصر لك على قدام.. اارجع الحينه لفوق للمنطقة الامنة.. اطلع لتحت الجسر (في مخرج) من هناك اذا عندك اسهم كافية (ومستواك جيد عشان تحمل القوس) اقعد اضرب التنين في ذيله حتى تحصل على السيف.. من بعدها تقدر تكمل من تحت الجسر.. في 2 من الوحوش اذبحهم.. وبتشوف غرفة فيها 3 جرذان.. انتبه انه كل ضربة منهم تسمم.. ولا تدش عليهم.. حاول تسحبهم واحد واحد للجسر بالسهام.. عقب ما تخلص عليهم.. ادخل الغرفة وبتحصل سلم يوديك لفوق.. لما توصل لفوق في سلم لولبي على يسارك.. لا تطلع عليه لانه في فارس اسود بالانتظار.. لكن اطلع من اليمين وبتوصل للمكان اللي فيه الخنزير المدرع... حاول بالسهام تسحب الوحوش اللي معاه.. لما تخلص عليهم تقدم.. بتحصل درج على يمينك يوديك للرماة اللي واقفين فوق.. اذبحهم.. والوحش اللي معاهم.... وفي كم من وحش موجودين جنب الخنزير بيطلعون لك فوق.. اذبحهم (سهلين هذيلا كلهم).. بيتم لك الخنزير.. انا كان عندي القنابل.. وتاثيرها جيد عليه.. (انصح الكل انه يكون عنده كمية كبيرة من هذي القنابل.. رخيصة لكن فعالة.. تقدر تشتريهم من البائع).. انزل من الدرج لتحت.. راح يهجم عليك.. خلك على الدرج وصوب على الخنزير.. بيكون في مرمى نيرانك وهو ما راح يقدر يهجم عليك.. ارميه بالقنابل وبتذبحه.. في ناس قالوا انه يعطيك هيلمت قوي بس انا ما حصلت شوي.. من بعد هذا الدرب مفتوح امامك.. لو تقدمت ودخلت الكنيسة بتتوهك.. في 2 من الفرسان بالانتظار.. ارجعلهم بعدين.. خذ طريق ثاني: قبل ما تعبر البوابة بتحصل درج ينزلك لتحت.. ادخله وبتوصل لغرفة.. فيها وحوش.. اسحبهم واحد واحد وخلص عليهم.. (دايما استعمل هالطريقة لما تقدر.. استدرج الوحوش كل واحد على حدة.. وبتكون بالسليم)... في 6 منهم على ما اتذكر.. عقب اطلع على السلم لفوق وفي اثنينه بعد اذبحهم.. واطلع السلم هناك ايضا.. بتوصل فوق لعند ضوء ابيض.. ادخله.. تقدم وروح لليمين.. جهز القنابل.. في فارس جدامك.. انتبه جيدا لانه سريع.. بس كباقي الوحوش.. لما يضرب بيكون متهيا لك عشان تضربه.. ارميه بالقنابل ودافع لما يضربك.. وبتخلص عليه.. تقدم عشان تاخد الدرع اللي كان وراه.. من هناك تقدر تضرب وحش واقف بمكان ثاني على اليسار من مكانك.. او ارجع الحينه لقبل ما تشوف الفارس هذا.. واطلع فوق.. في وحش اغلبه.. وبتشوف درج ينزلك لتحت لذاك الوحش اللي شفته قبل شوي.. لا تدخل عليه.. حاول تستدرجه.. لانه في فارس ثاني موجود على يسارك.. اذا الفارس طلعلك اسحبه بعيد عن الوحش.. واستخدم القنابل عليه.. خلص عليه وروح خلص على الوحش.. الحينه خذ يسار من وين ما جاء الفارس.. بتوصل لمدخل جانبي للكنيسة.. جدام المدخل ثلاث وحوش واحد منهم رامي سهام.. نفس الكلام.. اسحبهم!!.. عقب ما تخلص عليهم.. ادخل الكنيسة.. شوي شوي خخخ.. بتشوف فارس عملاق على يمينك.. وعلى يسارك (اللي هو مدخل الكنيسة) في الفارسين اللي ذكرتهم من بعد ما تغلب الخنزير.. هالاثنينة ما بينتبهوا لك.. بس الفارس العملاق بيبدا يتحرك صوبك.. اطلع لبرع لوين ما كانوا الوحوش الثلاثة.. هناك ابدا تضاربه.. ايضا استخدم القنابل لانه تاثيرها جيد عليه مع بعض الضرب اذا تحب.. وراح تغلبه من دون مشقة.. بس انتبه من ضرباته.. الحينه لا تدش الكنيسة.. في على يمين المكان درب يوديك لمكان ثاني.. بتسمع فيه صوت الضرب على الحديد.. (هاللي كنت ابا اوصله من كلامي كله لوول) ادخل المكان وبتحصل بون فاير جديد.. وبعدين انزل تحت بتوصل لعند Andre الحداد.. سوي اللي تباه وياه P:.. بس لا تنزل من الدرج اللي جنبه.. في وحش يطلع كرات كهربائية (ياليت اللي يعرف كيف يغلبه يخبرنا).. اذا ترجع لعند البون فاير في مخرج يوصلك لعند بوابة عملاقة وقاعد جنبها فارس متين تقدر تكلمه.. ما اعرف شو سالفته ههههه..

وبس.. كل هذا بس عشان اوضح مكان الحداد اندريه P:

للي يريد يعرف كيف يشفي اللعنات!!

صاحب القناة فيديواته ممتازه.. انصحكم بمتابعته!

صفحة 12 من 74 الأولىالأولى ... 27891011121314151617223762 ... الأخيرةالأخيرة