صفحة 14 من 25 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 368

الموضوع: ۞ تنبيه: من الموقع الرسمي مكملات تحتوي على مشتقات من الخنازير ۞ متجدد

رد: ۞ تنبيه: من الموقع الرسمي مكملات تحتوي على مشتقات خنازير ۞ متجدد

الله يجزاكم خير ان شاءالله على هذا الموضوع
    وبصراحه الواحد يبتعد عن الشبهات
    وبما ان هذا الموضوع يبين عن المكملات اللي تحتوي على مشتقات الخنزير
    آبي آسئل عن amino power 3000 من شركة incredible bulk
    الكبسولات softgel وبصراحه ماصرت آتطمن اول مره اشوف علبة مكتوب عليها حلال
    آتمنى تفيدوني و لحد يقول راجع الصفحة الاولى هههههههههههه
    قريت الموضوع والحمدلله

مادام مكوتب عليه حلال معناته المنتج ابن حلال
    my bb pin:2121ade9
    go hard or go home
    اعتذر عن قله دخولي للمنتدى وذلك لانشغالي بهموم مملكه البحرينالله يحفض الامه العربيه

Post رد: ۞ تنبيه: من الموقع الرسمي مكملات تحتوي على مشتقات خنازير ۞ متجدد

السلام عليكم

اخوان لا يسال احد ان كان من الخنزير او بقري فكل الحالات هوه حرام
    اللحم البقري كيف جابوها هيه اصلا ميته لايتم ذبحها تصعق بالكهرباء او بالرصاص و جاء فيها تحريم صريح في القران

قوله تعالى : ( إنما حرم عليكم الميتة والدم ولحم الخنزير وما أهل لغير الله به فمن اضطر غير باغ ولا عاد فإن الله غفور رحيم ( 115 ) )

طبعا اخواني اني مقيم في امريكا و الله شاهد على كلامي الحيوانات لا تذبح فكلها حرام
    و شوف عين و احنا كمسلمسين في امريكا لا ناكل لا البقر و لا الغنم و لا الدجاج من الاسواق الامريكيه لكن لله الحمد في اسواق و مذابح عربيه نشتري منهم

اما الي يشكك بان الشركه كيف تعطي معلومات و تحذر اجاوبكم : اي سوال تطرحة على شركه من ناحيه مكونات اتحدى اي واحد يقول شركه امريكيه تتهرب من الاجابه او تعطي معلومات خاطئه او اي تلاعب " مستحيل
    " و هيه ملزمه باعطاء الجواب قانونيا

يا اخي MC Donald's اععترفت انها بتقلي البطاطا قلي اولي بدهن بقري او حيواني و تجمد و تصدر لكل الفروع داخل و خارج امريكا و بكل الحالات لا تقول كيف يفضحوا نفسهم على العموم انطرح السوال الى الشركه و اجابت عليه

اما الي يقول انه ما بدهم العرب و المسلمين يستفادون يااخي لا تخلط الاوراق هذا موضف و جاوب عليك يتلاعب بالرد عن مكونات مصنع تابعه لشركات و موسسات على كل حال مدير الشركه ما يقدر يلفق بالتلاعب باعطاء رد بخصوص المكونات وما الى ذلك و الرقابه شديد اخوان هنا في امريكا. وكمان ما انزههم لانهم مشركين بس صادقين
    مداخله ثانيه :
    موقع ندخل عليه امريكي اسلامي للمنتجات الحلال و الحرام في امريكا و كندا الي بيها جلاتين او كحول و ما الى ذلك , في الاسواق الامريكيه اتذكر شاهدت منتج بالقائمه و السبب الشركه رفضت تعطي المكونات مباشرة نزل بيه منع للجاليه الاسلاميه و هذا الموقع للفائدة

http://muslimconsumergroup.com/

اتمنى ان تقبلوا مداخلتي اخواني وبالفعل قريت ال 20 صفحة قبل ما اكتب وكنت حاب اسال عن بديل للامينو 2222 لان كنت اعتقد انه يفيدني هذا المنتج بس شدني عناد بعض الاعضاء بهذا الخصوص
    اتمنى بامكاني اقدم اي شي لنصرة دين محمد صلى الله عليه وسلم اما بالنسبه للحديد فما عندي اي خبره و اصلا حاير شاخذ مكملات بس اهو نقرى و نطالع و نتعلم ان شاء الله و ما خاب من استشار

تحياتي لكم اخوكم احمد العبيدي ابو طيبه

بخصوص الجلاتين البقري لاتجزم بالتحريم بهذي السهوله

المسأله فيها خلاف فقهي واليك هذا الرابط (4#)

http://www.montada.com/showthread.ph...02#post7140802

جزاك الله الف خير اخي بس انا الي جزمته انه الحيوانات كلها تقتل ولا تذبح
    اما التحريم فالله سبحانه حسم الموضوع باياته و قال : إنما حرم عليكم الميتة ما قال لا جلدها ولا عضمها كلها على بعضها حرام ,
    وراح احكيلك قصه من باب الاخوه كنا مدعوين عند صديق يشوي ستيك و استعمل صلصه قال فيها مطحون عضام الخنزير اوك جابه بامزح قلتله الله قال و لحم الخنزير يعني العظام مو حرام !!!! وضحكنا .......... يعني الي يريد يتلاعب بالكلمات يقدر مثل اصحاب السبت كانو يرمون شباكهم الجمعه و يجون الاحد يقولون الله حرم الصيد بالسبت و احنا ما تقربنا السبت الله شنو كان عقابه لهم اكيد الكل تعرف القصة

ورد ذكر القصة في سورة البقرة. كما ورد ذكرها بتفصيل أكثر في سورة الأعرف الآيات 163-166.
    قال الله تعالى، في سورة "الأعراف":
    "وَاسْأَلْهُمْ عَنِ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَتْ حَاضِرَةَ الْبَحْرِ إِذْ يَعْدُونَ فِي السَّبْتِ إِذْ تَأْتِيهِمْ حِيتَانُهُمْ يَوْمَ سَبْتِهِمْ شُرَّعًا وَيَوْمَ لَا يَسْبِتُونَ لَا تَأْتِيهِمْ كَذَلِكَ نَبْلُوهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ فَلَمَّا عَتَوْا عَنْ مَا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ .
    وقال تعالى في سورة "البقرة": وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنْكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ فَجَعَلْنَاهَا نَكَالًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهَا وَمَا خَلْفَهَا وَمَوْعِظَةً لِلْمُتَّقِينَ" .
    وقال تعالى في سورة "النساء":
    " أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا"

المهم هذه القصه كلها اما بالنسبه النا هنا ما حبيت اكسر معنوياتكم هنا اي نوع مكتوب جلاتين بالنسبه لامريكا 100% خنزير حتى جلاتين الاطفال "الحليويات" بدون ان نقرى المكونات مبتعدين عنها و عن كثير امور
    سمعت عن سيدنا علي ابن ابي طالب كرم الله وجهه ودي لاترك اكثر الحلال مخافه الحرام "
    بس يا اخي هذا حرام بعد و واضح و ان كنت شاك اتركه ما صار حلال بعد ولو كان حلال و مشكوك بيه لكان الصالحين تركوه
    والامر الثاني

ما ورد في سنن البيهقي الكبرى (1/ 292)، برقم [1293] وأخبرنا أبو الحسن بن عبدان، ثنا أحمد بن عبيد، ثنا محمد بن الفضل بن جابر السقطي، ثنا إبراهيم بن زياد، أنا حفص بن غياث فذكره بإسناده قال: قال علي : (لو كان دين الله بالرأي لكان باطن الخف أحق بالمسح من أعلاه، ولقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمسح هكذا بأصابعه).

يعني المقصد من هالكلام يا اخي يا من لم تلده امي المقصود ليس الي الخيار في الدين و انتضر راي و اسمع يا اخي يقولك الحيوان اذا مات صار كله حرام يجي تقولي جلده اذا طاهر ومن تحت الجلد صارت من الشحم يعني او حتى بو من الريش يا اخي راح يدخل بالاكل لا لبس و لا بالفرش
    قوله - عز وجل - :( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا ( 36 ) )
    الاحزاب
    على العموم اني بالنسبه اليه وضحت من الكتاب و السنه و الله على ما اقول شهيد اسال الله ان يغفرلي ان اخطائت فمن نفسي و الشيطان و ان اصبت فمن الله وحده و بالعكس اي مداخله اني ما ازعل من اخواني لا والله بس اسمحولي نتكلم بالادله و الاقناع عسى ان يقتنع اولو القلوب القاصيه و تلين قلوبهم بالادله الدينيه قبل العلميه وبكل تفاهم و احترام و صفاء نيه اخوكم بالله
    احمد العبيدي
    ابو طيبه

جزاك الله الف خير اخي بس انا الي جزمته انه الحيوانات كلها تقتل ولا تذبح
    اما التحريم فالله سبحانه حسم الموضوع باياته و قال : إنما حرم عليكم الميتة ما قال لا جلدها ولا عضمها كلها على بعضها حرام ,
    وراح احكيلك قصه من باب الاخوه كنا مدعوين عند صديق يشوي ستيك و استعمل صلصه قال فيها مطحون عضام الخنزير اوك جابه بامزح قلتله الله قال و لحم الخنزير يعني العظام مو حرام !!!! وضحكنا .......... يعني الي يريد يتلاعب بالكلمات يقدر مثل اصحاب السبت كانو يرمون شباكهم الجمعه و يجون الاحد يقولون الله حرم الصيد بالسبت و احنا ما تقربنا السبت الله شنو كان عقابه لهم اكيد الكل تعرف القصة
    نعم مااختلفنا بالخارج كله قتل بالصعق او بطرق اخرى مخالفه ..

المهم هذه القصه كلها اما بالنسبه النا هنا ما حبيت اكسر معنوياتكم هنا اي نوع مكتوب جلاتين بالنسبه لامريكا 100% خنزير حتى جلاتين الاطفال "الحليويات" بدون ان نقرى المكونات مبتعدين عنها و عن كثير امور
    المنتجات المشهوره عندنا نسال عنها قبل الاستعمال من باب التأكد
    والامر الثاني
    ما ورد في سنن البيهقي الكبرى (1/ 292)، برقم [1293] وأخبرنا أبو الحسن بن عبدان، ثنا أحمد بن عبيد، ثنا محمد بن الفضل بن جابر السقطي، ثنا إبراهيم بن زياد، أنا حفص بن غياث فذكره بإسناده قال: قال علي : (لو كان دين الله بالرأي لكان باطن الخف أحق بالمسح من أعلاه، ولقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمسح هكذا بأصابعه).
    طبعا الدين مو بالرأي كل حكم يبنى على امور عدة ..استنادا لأدله وآثار كثيره

يعني المقصد من هالكلام يا اخي يا من لم تلده امي المقصود ليس الي الخيار في الدين و انتضر راي و اسمع يا اخي يقولك الحيوان اذا مات صار كله حرام يجي تقولي جلده اذا طاهر ومن تحت الجلد صارت من الشحم يعني او حتى بو من الريش يا اخي راح يدخل بالاكل لا لبس و لا بالفرش
    قوله - عز وجل - وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا ( 36 ) ) الاحزاب
    اكيد مالك الخيار في الدين ان كان الامر مجمع عليه قطعيا
    وهذي احاديث سردتها لك بالرابط بمعنى ان الكلام مو من نسج الخيال او مجرد رأي وانتهى الموضوع
    فالسنة تأتي شارحة للقرآن مبيّنة لمُجمله مقيدةً لإطلاقه ..

وهؤلاء العلماء اعلم مني ومنك والدليل بالاعلى لايخفى عليهم كل عالم منهم يعتبر علامه في المسائل الشرعيه فرحمة الله عليهم اجمعين ..
    للفقهاء او المحدثين اسس او امور ماشين عليها في الاحكام وبطبيعة الحال يجهلها العوام لذلك صعب تجي تناقش فتوى او خلاف مع أي شخص
    يجهل حيثيات المسأله او الموضوع ...

مره أخرى للفائده
    http://www.montada.com/showthread.php?t=708637&p=7140802#post7140802

والله يوفقنا لمايحبه ويرضاه

هل امينو 2222 taps فية شي الرجو الرد
    سبحانك اللهم الستغفرك واتوب اليك

التابلت(تابس) لامافيه شي ان شاء الله

رد: تنبيه: الأنيمال باك يحتوي على مواد خنزير.

من اين حصلت على هذه المعلومات انا اسعملت الانيمال باك قرأت المحتويات ولم أقرأ كلمة خنزيز .وهل لحم الخنزير يفيد العضلات؟ارجو ان توضح لي الامر كيف يفيد لحم الخنزيرللعضلات

^^^

قرات الموضوع ؟

بغض النظر فالخنزير بكبره محرم اكله
    المنتج يحتوي على مادة البيبسين والمأخوذه من الخنازير اكرمكم الله , وهي من الانزيمات التي تساعد الجهاز الهضمي ...

الله يجزاكم خير الجزاء أخواني على هذه الأفادات الكبيرة وبجد نحن بأمس الحاجة لتحديث هذا النوع من المواضيع

السلام عليكم
    ابغى انبهكم يا شباب على الملتي فتامين VITASTACK اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image_27199_130_white.jpg
المشاهدات:	11
الحجـــم:	13.2 كيلوبايت
الرقم:	343044
    يحتوي على الرد واين او النبيذ الاحمر
    وهذا مكتوب على المكونات
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميل 505 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ابغى انبهكم يا شباب على الملتي فتامين VITASTACK اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image_27199_130_white.jpg
المشاهدات:	11
الحجـــم:	13.2 كيلوبايت
الرقم:	343044
    يحتوي على الرد واين او النبيذ الاحمر
    وهذا مكتوب على المكونات
    وشكرا
    وعليكم السلام

الله يجزاك خير ... راح اضيفه ان شاالله

شفته قبل فترة وكان عندي شك في مستخلص الماده او ماهية المستخلص لكن المسلم يبعد عن مايريبه الى مالا يريبه

super amino 4200 فيه شحوم خنزير

ويا اخي ارجوا كتابه البدائل عن كل منتج في شحوم خنزير حتي يسهل علينا اختيار البدائل الكفء وجزاكم الله خيرا جعله الله في ميزان حسناتكم
    الطريق همشيه مهما طال عليا والمكان هلاقيه مهما لجله شقيت حتي لو 100 ميل بردوا صبري جميل
    ان شاء الله غدااااا قريييييب ..

مشكور على التحذير

صفحة 14 من 25 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة