صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 34

الموضوع: -----(MuscleTech) في قفص الإتهام بين الحقيقة والخداع-----

رد: -----(MuscleTech) في قفص الإتهام بين الحقيقة والخداع-----

بالنسبة للنيتروتك انا ماشي معي ممتاز ولي فترة عليه ، تقريباً استخدمت من 12 علبه ( المقاس الصغير ابو 27 سيرفنق )

طبعاً سعره غالي لانه فيه كل شي ، اعتقد انه ممكن تعتمد عليه لحاله وتستغني عن جميع المكملات ،

من تجربتي الشخصية لمده اقل من سنه تقريباً:

1- يعطي عضل صافي ...< --- لهذا السبب النتايج تاخذ وقت ويبي لها صبر
    2- يساعد على حرق الدهون ويبرز العضله < ---- وذلك لأحتواءه على نسبه احماض
    3- يعطي طاقه حقيقية عن استخدامه قبل التمرين < - - - وذلك لانه مخلوط معه نسبة كرياتين

عيوبه من ناحيتي شخصياً:

1- سعره الغالي
    2- يبي له وقت لتبين نتايجه ،، يعني علبه ما تكفي لزيادة العضل
    3- له نكهه تبقى في الفهم بعد الشرب وهي كنكهه اصطناعية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاا مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع طبعا انا جربت من الشركه النايترو تك العلبه القديمه ثنتين وكنت مبتدأ جدا وطبعا وقتها الفات تقريبا 27% بالميه وماحسيت بفرق كبير وجربت قبل فتره النوع الجديد علبتين وماحسيت بفرق ووقفته
    النانو فابور اول منتج كرياتين يعطيني بور من اول يوم صراحه اشهد له النوع القديم كان يخليني اللعب متوازي وصلت تكرارات 12 طبعا الوزن كامل 9-10
    بس في منتجات افضل منه حسب كلام الاخوان ومامشت معاي مثال نو اكسبلود فعادي يعني مو شرط كل جسم يتقبل الي يعجبه لول
    وبالنسبه لي المنتج الاسطوررررره صراحه وماشفت افضل منه بالتنشيف الهيدرو كسيد كت جربت نوع الشراب قوي جدا ويعطيك بور قوي وحراره وتعرق انا اعطيه 10 من 10
    طبعا اسمح لي ماتبعت طريقتك بسرد المعلومه لانها من زمان مستخدم هل منتجات وماذكر بالتفصيل
    شكرا
    بوجه شكري وامتناني العميق لك لإثراء الموضوع بتجربتك لمكملات الشركة. ومن ناحية عدم اتباعك للطريقة ولا يهمك أنا وضعتها لأجل أن تتكون لدينا صورة واضحة عن الشخص الطارح التجربة على كل ماقصرت كفيت ووفيت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة veto100 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للنيتروتك انا ماشي معي ممتاز ولي فترة عليه ، تقريباً استخدمت من 12 علبه ( المقاس الصغير ابو 27 سيرفنق )

طبعاً سعره غالي لانه فيه كل شي ، اعتقد انه ممكن تعتمد عليه لحاله وتستغني عن جميع المكملات ،

من تجربتي الشخصية لمده اقل من سنه تقريباً:

1- يعطي عضل صافي ...< --- لهذا السبب النتايج تاخذ وقت ويبي لها صبر
    2- يساعد على حرق الدهون ويبرز العضله < ---- وذلك لأحتواءه على نسبه احماض
    3- يعطي طاقه حقيقية عن استخدامه قبل التمرين < - - - وذلك لانه مخلوط معه نسبة كرياتين

عيوبه من ناحيتي شخصياً:

1- سعره الغالي
    2- يبي له وقت لتبين نتايجه ،، يعني علبه ما تكفي لزيادة العضل
    3- له نكهه تبقى في الفهم بعد الشرب وهي كنكهه اصطناعية
    شكرا لك أخي على مشاركتك بتجربتك وإثراء موضوعي .وخصوصاً إتباعك للطريقة التي أقترحتها في عرض المعلومات أشكرك على هذا مرة أخرى لاحظ أنك عطيت الأخوة الأعضاء باتباعك للإسلوب المقترح صورة واضحة تماما عن تجربتك حياك الله.

يعطيكم العافيه يا شباب

up <-- لعيون الاعضاء

وياليت الكل يكتب تجربته مع منتجات MuscleTech

مل قد جربت الشركة و لا أظن إني راح أجربها

أنا من أنصار شركة ديمايتيز و أوبتموم

ألف شكر على الموضوع الرائع

صحيح اسعارهم عالية الكمية قليلة قياساً بالشركات الثانية، لكن اعتقد انها تحقق نتائج مع البعض والبعض لا، تشوف تقييم المنتج في بودي بلدنق والمواقع الثانية عالي وكثيرين يمدحونه. لكن الاجماع يكون على ارتفاع السعر دائماً.
    اليوم الصباح كنت اقرأ الموضوع لأني كنت ابحث عن تجربة لمنتج MuscleTech Nitro-Tech NOP-47، لقيت عليه عرض ممتاز علبتين 1.6 باوند بسعر 48 دولار.

تقييمه 9.2

شركة فاشلة بصراحة اسعارها غالية جدا و نتائجها عادية و احيانا ضعيفة و قسم من مكملاتها فاشلة جدا رغم الغلاء

انا الاريسون الذ ذكرته في موضوعك هو ليس من انتاج شركة مصل تك بل من شركو اخرى لا علاقة لها بهذه الشركة حيث انها شركة جديدة قتحت قبل حوالي سنتين و حصلت على جائزة افضل شركة جديدة في عالم المكملات في وقتها منتجاتها قليلة و غالية ايضا

انا جربت الهادروكسيت الت و في موضوع عن تحربتي في فسم المواضيع المميزة يمكنك الاطلاع هليها

و من اهم عيوب الشركة ان مكملاتها لا تحقق الاهداف التي تتحدث عنها الشركة و هذا يعتبر نصبا و احتيالا اما من يقول انها تمشي مع بعض و لا تمشي مع الاخر فمع احترامي لهذا الراي فاني لا اومن بهكذا اقاويل و هذا كلام البائعين الغشاشين صراحة لتبرير موقفه و بضاعته السيئة !!

المفروض الاعضاء تستفاد من تجارب الاخرين الذين خسروا اموالهم و جهدهم سدى و عدم تكرار نفس الاخطاء

لهذه الشركة مكملين جيدين فقط و هما نيترو تك اسيوليت 65 و المكمل الاخر هو البروتين المخلوط بمنتج بمب و هو نيترو تك ان او بي 47 ممتاز ايضا و لكن اسعارهم غالية بصراحة
    و النيترو تك جيد ايضا حسب تجارب الاغلبية و المشكلة الوحيدة غلاء السعر و قلة الكمية

تحياتي
    ما شاء الله

موظف في شركة
    Source of Education
    للخدمات الطلابية و الدراسات في اوكرانيا
    موزع مكملات غذائية لكافة المدن الاوكرانية
    مدرب في قاعة اكتف بدي في مدينة خاركوف الاوكرانية

للتواصل على الفيس بوك

http://www.facebook.com/profile.php?...00002614751259

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة france for ever مشاهدة المشاركة
    شركة فاشلة بصراحة اسعارها غالية جدا و نتائجها عادية و احيانا ضعيفة و قسم من مكملاتها فاشلة جدا رغم الغلاء

انا الاريسون الذ ذكرته في موضوعك هو ليس من انتاج شركة مصل تك بل من شركو اخرى لا علاقة لها بهذه الشركة حيث انها شركة جديدة قتحت قبل حوالي سنتين و حصلت على جائزة افضل شركة جديدة في عالم المكملات في وقتها منتجاتها قليلة و غالية ايضا

انا جربت الهادروكسيت الت و في موضوع عن تحربتي في فسم المواضيع المميزة يمكنك الاطلاع هليها

و من اهم عيوب الشركة ان مكملاتها لا تحقق الاهداف التي تتحدث عنها الشركة و هذا يعتبر نصبا و احتيالا اما من يقول انها تمشي مع بعض و لا تمشي مع الاخر فمع احترامي لهذا الراي فاني لا اومن بهكذا اقاويل و هذا كلام البائعين الغشاشين صراحة لتبرير موقفه و بضاعته السيئة !!

المفروض الاعضاء تستفاد من تجارب الاخرين الذين خسروا اموالهم و جهدهم سدى و عدم تكرار نفس الاخطاء

لهذه الشركة مكملين جيدين فقط و هما نيترو تك اسيوليت 65 و المكمل الاخر هو البروتين المخلوط بمنتج بمب و هو نيترو تك ان او بي 47 ممتاز ايضا و لكن اسعارهم غالية بصراحة

و النيترو تك جيد ايضا حسب تجارب الاغلبية و المشكلة الوحيدة غلاء السعر و قلة الكمية

تحياتي

يعطيك ألف عافية ياكابتن على إثراء الموضوع بتجربتك.
    بلنسبة لأرسون كلامك عنه على الأغلب صحيح لكن اللي جعلني أظن أنها من الممكن تكون شركة تابعة لمسل تك هو بيعه عندنا من ضمن مكملات مسل تك وهذا من المستورد الرسمي وحتى إعلانه وضع مع إعلاناتها رغم معرفتي ببعدهذا الأحتمال
    على كل وضعت تجربتي عنه لكي يعرف الشباب أنه فاشل لم أقرأ أحدا جربه وقد قرأت تجربتك عن هايدروكسين كت إكس وهو لم يكن فعالا معك بينما كان هيدروكسين كت إكس السائل ممتاز النتيجة مع الأخ حمد والنوع القديم منه الذي سبب ضجة للتهديد بسحبه من السوق أثبتت تجربة أخونا توتو جدة خطورته على الصحة .
    وأنا معك موافق في كل ماذكرته عن أحسن منتجاتها اللتي ذكرتها بإمكاني إضافة سيل تيك نزل وزني وعطاني قوة وشدة تحمل=عضل صافي.
    شكرا أخي مرة أخرى على مشاركتك.

السلام عليكم ورحمه الله
    العفو شباب لو انتو تلاحطو ان شركة مسل تك حق دعايات وإعلانات
    اوكي نزلو موضوع توجهو في الناااس ايش الانوااع الي انتو جربتوها وحصلتوو على نتائج إجابية
    هذا وشكراً وعفوا لو طولت عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـSmoOـمو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله العفو شباب لو انتو تلاحطو ان شركة مسل تك حق دعايات وإعلانات اوكي نزلو موضوع توجهو في الناااس ايش الانوااع الي انتو جربتوها وحصلتوو على نتائج إجابية هذا وشكراً وعفوا لو طولت عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهأخي أنا هذه الشركة طلقتها بل الثلاثة لم ولن استخدم مكملاتها بعد الأن بسبب1- غالية الثمن عل الفاضي.2- نتائج مكملاتها عادية والمكملات البروتينية تجدها منقوصة الوزن نصب وسرقك للمستهلك.

1:طيب موضوع قمة في الروعه

2: في ناس حكمت علية بس ماجربتة ليش طيب ليش نخرب الموضوع ؟

في ناس نصحوني فية وفي ناس قالو لازم علبتين عشان تشوف الفرق وسعره غالي

طيب مافي بديل لة ؟

NANO x9
    عطاني مجرد ضخ وبمب للعضلات بشكل كويس نوعا ما ولكن ما نفع لي
    تقييمي له 4 من 10

حرامية ونصاااااااااااااااااابين بطريقة غير معقولة اصدقائ نصحونى ب سل تك ونترو تك 2 و 2 كيلو كل واحد وقالولى وقالولى وقالولى ولما جبتهم الاثنين ب 270$
    ولا عمل معاية حاجة ارجو الرد علية هل هاذة السعر الصحيح ولا اتضحك علية وشكرا

موضوع مميز وأنا بصراحه جربت منتجين من هذي الشركه

النيتروتيك " شوكليت وكانت نتيجته جيده وزاد وزني عضل مع برنامج غذائي وتقييمي له 8 / 10 بالنسبه لكلام الشركه كنت اتوقع اكثر من كذا

والانترافول : وبصراحه المنتج هذا ما ادري شلون اوصفه طعم رائع بمعنى الكلمه و يخليك تطلع من التمرين ما تحس باجهاد والمزاج يكون أوكيه تقييمي له 10 / 10 كمنتج ريكفري استعماله داخل التمرين

وبالتوفيق
    (( الا بذكر الله تطمئن القلوب ))

مشكور على الموضوع الجميل
    بصراحة كل واحد له أريحية ومصادقية للشركة وشخصيا جربت البروتين النتروتيك نوع ما في التحسن والعلبة واحدة فقط
    وناس مايهمة الشركة ويدفع وناس غير كل واحد وعلى حسب المادة والتفكير والمقارنة في الشراء وهذا رأي الشخصي وكلامي ليس بسق أو اهدار حق الشركة ....
    أرجوا فهم كلامي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة