صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 73

الموضوع: ♥........... ₮◄ الاجتماع السنوي لاسرة الريزدنت ايفل ►₮ ............♥

رد: ♥........... ₮◄ الاجتماع السنوي لاسرة الريزدنت ايفل ►₮ ............♥

السلام عليكم
    اريد ان ابدء بشكرك على هذا الموضوع المفيد جدا للكثر
    فشكرا لك
    ويبدو ان هناك الكثير من المناقشات التي ستتم خلال هذه الفترة( الله يستر)
    عموما قد تكون فكرة المسابقات سبب في تحريك المنتدى قليلا
    مثل: اسرع ختمة اعلى نتيجة تصميم صورة او فيديو...الخ
    يعني الافكار كثيرة ولاكن احس انه ستضيف جو حماسة و تحدي في المنتدى

وشكرا

Coming soon

اشكرا على موضوعك فعلا كثير هجرو قسم

تدرون شنو يدرو في راسي نسوي لعبه شبيه من مينيبولي للرزدنت إيفل
    Who is resident my heart

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legend 4gotten مشاهدة المشاركة

تدرون شنو يدرو في راسي نسوي لعبه شبيه من مينيبولي للرزدنت إيفل
    هههههههه تصدق اقتراح جميل

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا ً اخواني الاعزاء
    وقد قرات ردودكم وسوف ارد عليها تباعا ً وخصوصا انها تحمل في طياتها الكثير من الفائدة و الاقتراحات الطيبة المفيدة ...

......................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اختي الغالية misty hestory

و لأن القسم يهتم بلعبة واحده فقط وليست مجموعه العاب وهذا ليس نقص بالعكس شي رائع !!

في الحقيقة قد نقدم اقتراح للادارة بان يكون هناك منتدى لالعاب الرعب
    وهذا المنتدى يكون في داخله منتديات الريزدنت ايفل كقسم مستقل ....
    على اية حال يحتاج الامر لتفكير وخصوصا ان هذه الفكرة ليست جديدة الا ان المشكلة في الماضي انهم لاحقا تبدا الادارة بالتفكير بدمج منتديات الريزدنت ايفل بمنتدى العاب الرعب وهذا ما يقلقني ...
    يحتاج الامر الى تفكير وتحديد فكرته جيدا ً

أما عن هجرة الاعضاء أنا بصراحه ما اقدر اسويها صحيح اني انقطع فترة بسبب الظروف لكن ما اقدر اصبر عن ريزدنت ايفل

شكرا لكي يا اختي الغالية لتواجدك الدائم واهلا بيكي دائما ً

وفي بالي فكره لموضوع لكن محتاجه وقت وجهد وشويه همه من الاعضاء

ننتظر هذه الفكرة ويبدو انها عميقة اذ تحتاج الى جهود الاعضاء في الموضوع ...
    .

وشكرا لمشاركتك الطيبة و المفيدة يا اختي الغالية

...............................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي ahmed_2014

اخي طرحت افكار رائعة جدا وفيها دقة عالية وتعالج الكثير من المشاكل
    فشكرا لك يا اخي الغالي على هذه النصائح و المعلومات

وانا اريد ان اعلق على نقطه من الذى ذكرتها وهى قله المواضيع
    وكما قلت الكثير من الاعضاء يريدون كتابه موضوع ولكن يخاف عند كتابه الموضوع يغلق ولا يدخله احد بسبب انه مكرر

انا اتفق معك يا اخي بما قلته ، وانا موافق على اعطاء فرصة لكل عضو يرغب بتجديد موضوع قديم
    بشرط ان يكون التجديد يجمع القديم بالجديد ويضيف عليه
    دون ان ننكر معلومات وعمل وجهد من سبقنا ونضيف عليه
    على ان تكون ايضا الاضافة تستحق ذلك يعني يكون العمل يستحق فعلا ان يكتب من اجله
    يعني مثلا من غير المنطق ان ياتي شخص ويفتح موضوع ترجمة ملفات لعبة الريزدنت ايفل مثلا ً وينقل الموضوع السابق ويضيف عليه اضافته الخاصة ونتفاجىء ان ترجمته سيئة وضعيفة و طريقة وضعه للترجمة غير مرتبة ...
    يعني يكون هناك ضوابط صحيحة لوضع موضوع على اساسه يمكن ان نقول انه موضوع جديد ومبني على سابقه

ولكن القلق يصيبني من ان يستغل هذا الامر وياتي عضو ويكرر موضوع مثلا باضافة اشياء عليه الا ان الاضافة ليست بالكثير وغير دقيقة و مرتبة مثلا فاذا رفضناها عنا لنفس تقريبا فكرة المكرر يعني يقول تعبت وانا اكتب واضيف اشياء ثم تقولوا لي انه لا يصلح ....

يجب ان تكون هناك الية لهذه الفكرة تكون صحيحة

هذه النقطة اضفتها لدي وبعد ان ينتهي موضوع الاجتماع نجمع كل هذه النقاط واضعها في موضوع واحد ونناقش كيفية معالجتها والخروج في النهاية بفكرة صحيحة لعلاج هذه المشكلة ......

وممكن ان نفعل فكره وتكون حتى فى مرحله التجريب هى ان نفتح موضوع او بمعنى اصح تفتح انت موضوع يكون عباره عن ان اى عضو يريد كتابه موضوع ويريد فيه مساعده يكتب فى الموضوع هنا ماهى المساعده التى يريدها ويدخل من يستطيع مساعده هذا العضو ويساعده

اعجبتني هذه الفكرة كثيرا ً
    وهيا فكرة رائعة وتستحق التجريب
    فكرة رائعة جدا ......

يعنى انا بصراحه هناك موضوع فى المميزه اتمنى ان يأتى احدهم يكمل فيه او يجدده او حتى مجموعه من الاعضاء وهو موضوع الاخت ريجينا تراجم ملفات الريزدنت ايفل
    فأنا مثلا لولا انى ضعيف فى ترجمه الانجليزيه كنت ترجمت هذه الملفات الكثيره جدا الناقصه حتى يستفيد الاعضاء
    او حتى يعيد ترجمه الملفات القديمه بترجمه افضل
    او تقرير ويسكر الغير مترجم ولا اعلم لماذا

في الحقيقة ترجمة الاخت ريجينا دقيقة وخالية من الاخطاء
    ولكن يمكن ان يكون هناك اقتراح ان يتم فتح موضوع جديد يسمى مثلا ترجمة ملفات الريزدنت ايفل 2
    وفيه يكون وصلة للموضوع القديم من ناحية و يكون يحتوي الملفات للاجزاء الجديدة ....
    وبخصوص تقرير ويسكر نعم هذا موضوع ايضا يحتاج لذلك ....

او فكره موضوع اخرى اتمنى فى يوم من الايام ان اراها موجوده وهى ايضا واحده من الافكار التى اتمنى تنفيذها ولكن مستحيل ان انفذها بمفردى بالطبع وهى ترجمه الالعاب فى الريزدنت ايفل
    فهى مثل فكره الدبلجه ولكننا لا نعرف فى البرمجه ولكن الطريقه الاسهل هى تحميل اللعبه الريميك مثلا من اليوتيوب او حتى لعبها وتسجيلها بواسطه احد الاعضاء هنا ورفعها على المنتدى ونترجم المقاطع السينمائيه فى اللعبه مع وضع ترجمه الملفات الموجوده ايضا
    وبهذا اللذين لم يفهموا بعض الاشياء بسبب اللغه الانجليزيه فى اللعبه يفهموا ما حدث عندما يشاهدون الفيديو المترجم

اقتراح رائع ولكنه يحتاج الى مجهود جبار ومتعب وطاقم عمل
    شخص يترجم واخر يركب الترجمة و اخر يحمل الملفات او يجمعها ...
    يعني نحتاج الى طاقم عمل وللاسف هنا تواجهنا مشكلة انه لا يوجد فريق موحد للعمل في مثل هذه الاشياء وان ظهر واحد فانه سرعان ما تضعف همته بسرعة كبيرة
    سوف نضيف هذا الاقتراح لنرى ان كان يوجد متطوعين وراغبين بتشكيل فريق عمل بهذا الخصوص ...

وبالنسبه للسببان الآخران فترك الاعضاء المنتدى هذا يرجع لطريقه تفكيرهم وهذا صعب ان تحاول تغييره

صحيح كلامك يا اخي ولكننا نحاول ان نعالج هذه المشكلة بكل ما يمكن لنا ...

اما حاله الركود فمرتبطه بقله المواضيع فليس معنى انه ليس هنالك اخبار جديده عن اللعبه ان ترك كتابه المواضيع تماما وان شاء الله ان حللنا مشكله كتابه المواضيع سيقل الركود حتى يختفى تماما

وهذا ما نتمناه
    لقد قدمت لنا يا اخي اقتراحات كثيرة ورائعة ومفيدة
    سوف نناقشها في الموضوع المستقل لذلك لنصل اخيرا ً للشكل النهائي و الفعال
    شكرا لك

وشىء اخير اخى الفاضل لماذا تم الغاء الاوسمه من هذا المنتدى فلم نعد نرى اعضاء لديهم اوسمه مثل الماضى
    فأتمنى بشده ان ترجع الاوسمه مره اخرى وتكون شهريه

اخي سوف احاول ان اجعل الاوسمة من صلاحياتي فهيا من صلاحية المشرفين و المشرفين في بعض الاحيان يكونوا مشغولين
    فسوف اطالب الادارة بنقل الصلحية ان امكن لي في قسمي لكي استطيع ان اوزع الاوسمة كل شهر ....

وشىء اخر هناك مواضيع تكون مميزه وتدخل القسم المميز ولكن لماذا على الاقل لا يكون لدينا صور او افاتار يضع فى المواضيع الجيده على الاقل وليست المميزه وذلك لتحفيز الاعضاء لوضع مواضيع تضع فى المميزه لاحقا
    اتمنى ان تضع هذا فى اهتمامك فهناك الكثير من الاعضاء يكثر نشاطها بسبب شىء بسيط مثل هذا

في الحقيقة لم افهم هذه الفكرة جيدا فهل تشرح اكثر يا اخي الغالي ...

وايضا فكره اخيرا ان نعمل مسابقات هنا فى القسم فلم نرى واحده نهائى على الاقل منذ بدأت اشارك معكم

هذه في الحسبان ايضا وسوف نناقشها في الموضوع النهائي لنصل الى الشكل المناسب من المسابقات لمنتدى واسرة الريزدنت ايفل

شكرا لاقتراحاتك الطيبة يا اخي الغالي

ولي عودة لبقية الاقتراحات فانا اقرائها وافكر بها جيدا لنصل الى ما نريد
    شكرا لكم مرة اخرى ولي عودة للاجابة على كل اقتراحاتكم

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: احم احم

اعيدوا التفكير في ال100 مشاركة للاعضاء المستجدين ان كنتم تريدون "ضخ" دماء جديدة في المنتدى

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: احم احم

الادارة بالتفكير بدمج منتديات الريزدنت ايفل بمنتدى العاب الرعب وهذا ما يقلقني ...

فقط تعليق على هذه النقطه اتمنى الا يتم تنفيذها بشده

اهلا بيك يا اخي الغالي ahmed_2014

اخي طرحت افكار رائعة جدا وفيها دقة عالية وتعالج الكثير من المشاكل

فشكرا لك يا اخي الغالي على هذه النصائح و المعلومات

شكرا جزيلا لك اخى الغالى وان شاء الله تكون الافكار مفيده لنا جميعا

انا اتفق معك يا اخي بما قلته ، وانا موافق على اعطاء فرصة لكل عضو يرغب بتجديد موضوع قديم
    بشرط ان يكون التجديد يجمع القديم بالجديد ويضيف عليه
    دون ان ننكر معلومات وعمل وجهد من سبقنا ونضيف عليه
    على ان تكون ايضا الاضافة تستحق ذلك يعني يكون العمل يستحق فعلا ان يكتب من اجله
    يعني مثلا من غير المنطق ان ياتي شخص ويفتح موضوع ترجمة ملفات لعبة الريزدنت ايفل مثلا ً وينقل الموضوع السابق ويضيف عليه اضافته الخاصة ونتفاجىء ان ترجمته سيئة وضعيفة و طريقة وضعه للترجمة غير مرتبة ...
    يعني يكون هناك ضوابط صحيحة لوضع موضوع على اساسه يمكن ان نقول انه موضوع جديد ومبني على سابقه

ولكن القلق يصيبني من ان يستغل هذا الامر وياتي عضو ويكرر موضوع مثلا باضافة اشياء عليه الا ان الاضافة ليست بالكثير وغير دقيقة و مرتبة مثلا فاذا رفضناها عنا لنفس تقريبا فكرة المكرر يعني يقول تعبت وانا اكتب واضيف اشياء ثم تقولوا لي انه لا يصلح ....

يجب ان تكون هناك الية لهذه الفكرة تكون صحيحة
    اوفق تماما على ما قلتله اخى وبالنسبه لموضوع الترجمه هذا فعلا اتفق معك ولكن ان كان هناك شخص يريد تجديد هذا الموضوع مثلا فلآمن ان ترى ما مدى براعته فى الترجمه فهناك ايضا بعض الملفات السهله التى يترجمها اى احد وهناك ملفات معقده للغايه
    وكل المشكله تكمن فى شىء هى كسل الاعضاء عن الكتابه والترجمه
    فحتى لو ليس موضوع ترجمه فالاعضاء الان يعزفون عن كتابه المواضيع بشكل غير طبيعى
    ولكن بالنسبه لموضوع الترجمه لدى فكره بسيطه
    هى فتح موضوع جديد يدعوا الاعضاء الى ترجمه اى ملفات يريدون ترجمتها (طبعا الاولويه للأجزاء غير المترجمه) وان كانت الترجمه جيده تضع فى الموضوع الاصلى للأخت ريجينا مع كتابه اسم العضو المترجم ليكون هذا الموضوع موسوعه طالما لن يستطيع تنفيذه شخص واحد فأنا ممكن ان اترجم بعض الملفات السهله ويأتى اخر واخر حتى يكتمل كل النقص فى هذا الموضوع الذى اعتبره ببساطه اهم موضوع بالنسبه لى فى المنتدى لانه دائما يوضح لى الكثير من الاشياء الغامضه عندما اقرأ الملفات بالعربيه
    فما رأيك فى هذه الفكره ويمكن ان نشرع بها الان او بعد اسبوع او اكثر حتى تنتهى الامتحانات او حتى نكتب الموضوع والاعضاء يأتون تباعا بعدما ينهون الامتحانات
    وهذه الفكره الخاصه بموضوع ترجمه ملفات الالعاب وان شاء الله ممكن تنجح ويكمل النقص فى الترجمه

هذه النقطة اضفتها لدي وبعد ان ينتهي موضوع الاجتماع نجمع كل هذه النقاط واضعها في موضوع واحد ونناقش كيفية معالجتها والخروج في النهاية بفكرة صحيحة لعلاج هذه المشكلة ......

تفكير سليم منك اخر الفاضل واتمنى من كل الاعضاء المشاركه معنا فلا ادرى لماذا اصبحوا لا يريدون ان يشاركوا مع البقيه الا فى الشىء التافه فقط

اعجبتني هذه الفكرة كثيرا ً
    وهيا فكرة رائعة وتستحق التجريب
    فكرة رائعة جدا ......

اتمنى فعلا اخى كريس ان تضع هذه الفكره موضوع التفيذ قريبا لانه هناك اعضاء يريدون الكتابه ولكنهم لا يعرفون بعد فليس كل عضو يشترك يعرف كيفيه كتابه حتى موضوع او وضع موضوع يكون ذو قيمه عاليه من اول او ثالث مره
    وشىء اخر ممكن ان يكون هذا الموضوع يحتوى على افكار لمواضيع يعنى انا مثلا لدى فكره موضوع ولكن الوقت ومشاغل الحياه لا تسمح لى بفعلها فأكتبها فى الموضوع فمن يأتى ويرى انه يمكنه فعل هذه الفكره فيفعلها فى موضوع جديد طبعا مع ذكر صاحب الفكره الاصليه
    وهذه الفكره كنت اود كتابتها من الاول لكن مع كتابه الرد الاول نسيت وضعها

في الحقيقة ترجمة الاخت ريجينا دقيقة وخالية من الاخطاء
    ولكن يمكن ان يكون هناك اقتراح ان يتم فتح موضوع جديد يسمى مثلا ترجمة ملفات الريزدنت ايفل 2
    وفيه يكون وصلة للموضوع القديم من ناحية و يكون يحتوي الملفات للاجزاء الجديدة ....
    وبخصوص تقرير ويسكر نعم هذا موضوع ايضا يحتاج لذلك ....

بالظبط هذه تقريبا نفس الفكره التى وضعتها فى الاعلى ولكن تقرير ويسكر فعلا يحتاج الى واحد خبير فى الترجمه فقط نظرا لصعوبه اللغه به تماما

اقتراح رائع ولكنه يحتاج الى مجهود جبار ومتعب وطاقم عمل
    شخص يترجم واخر يركب الترجمة و اخر يحمل الملفات او يجمعها ...
    يعني نحتاج الى طاقم عمل وللاسف هنا تواجهنا مشكلة انه لا يوجد فريق موحد للعمل في مثل هذه الاشياء وان ظهر واحد فانه سرعان ما تضعف همته بسرعة كبيرة
    سوف نضيف هذا الاقتراح لنرى ان كان يوجد متطوعين وراغبين بتشكيل فريق عمل بهذا الخصوص ...
    فعلا كما قلت لا يوجد فريق عمل هنا ولا يوجد حتى موضوع مشترك منذ .......... لا اعتقد انها فتره قصيره
    ولكن رغم كل هذا الفكره تبدو ليست مستحيله ايضا
    ولكن ايضا لدى فكره بسيطه بالنسبه لهذا الموضوع
    هى ان نبدأ الموضوع بالتدريج والمقصود ان نبدأ شىء شىء يعنى مثلا اولا نبدأ بترجمه المقاطع السينمائيه واعتقد ان الكثيرون يستطيعوا فعل هذا واعتقد انى واحد منهم على الاقل بعض المقاطع السينمائيه
    نعمل مثلا المقاطع للجزء زيرو والريميك بما انهم الاول من ناحيه الزمنيه والترتيب
    وبعد الانتهاء من المقاطع هذه نبحث عن شخص نعرفه حتى لو لم يشارك فى المنتدى يكون له خبره مثلا فى لصق الترجمه وايضا يعملها مره بمره فلو مثلما رفعتها الفيديو على اليوتيوب سيكون ليس اكثر من 10 دقائق اى مثلا دقيقتين من المشاهد السينمائيه
    وهذا وحتى ان لم يتوافر من يلصق الترجمه فنتابع الترجمه على المقاطع حتى يأتى احد ويساعد فى اللصق واخريأتى لفعل كذا وكذا وكذا
    فنكون مثلما عند انشاء الموضوع نكتب اننا نحتاج الى كذا وكذا وكل شخص يعرف كيفيه فعل هذا يشترك فى الموضوع
    فوجود هذا الموضوع حتى بمشاركات قليله افضل بكثير من عدم وجوده
    فما رأيك فى هذه الفكره

صحيح كلامك يا اخي ولكننا نحاول ان نعالج هذه المشكلة بكل ما يمكن لنا ...

اكيد اخى وان شاء الله سوف تتحن هذه الامور فليس والله العيب فى ان اللعبه لم تعد فى السابق وانما هى حجه فقط ليس اكثر ولكن ليس بيدنا شىء فعله الا محاوله اقناع الاعضاء وتحفيزهم بقدر الامكان

وهذا ما نتمناه
    لقد قدمت لنا يا اخي اقتراحات كثيرة ورائعة ومفيدة
    سوف نناقشها في الموضوع المستقل لذلك لنصل اخيرا ً للشكل النهائي و الفعال
    شكرا لك
    شكرا لك انت اخى واتمنى ان يشارك الكل معنا بأفكاره وخصوصا انت اخى الفاضل كريس

اخي سوف احاول ان اجعل الاوسمة من صلاحياتي فهيا من صلاحية المشرفين و المشرفين في بعض الاحيان يكونوا مشغولين
    فسوف اطالب الادارة بنقل الصلحية ان امكن لي في قسمي لكي استطيع ان اوزع الاوسمة كل شهر ....

اتمنى من كل قلبى ان ترجع مره اخرى فلا تدرى كم كانت فرحتى انا عندما اخذت اول وسام لى فى المنتدى كات فرحه لا تصدق واحد اهم الاسباب اننى مازلت اتابع هذا المنتدى والقسم الرائع

في الحقيقة لم افهم هذه الفكرة جيدا فهل تشرح اكثر يا اخي الغالي ...

توقعت هذا فلم اشرحهها بالطريقه الجيده
    مثل هذه الصوره اخى الفاضل وهذه منقوله من احد المنتديات

فهذه شىء بسيط ولكنها ليست صعبه وايضا تحفز العضو فهى مثل الوسام على موضوع

هذه في الحسبان ايضا وسوف نناقشها في الموضوع النهائي لنصل الى الشكل المناسب من المسابقات لمنتدى واسرة الريزدنت ايفل
    ان شاء الله نرى المسابقات فى القريب العاجل خصوصا انها فعلا تحفز الاعضاء وايضا ان كانت الجوائز مرضيه من الاوسمه الخ الخ

وان وجدت اى افكار اخرى سوف اضعها فى الموضوع للفائده العامه
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmed_2014 ; 11-01-2011 الساعة 11:16 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لقد عدت لاكمل النقاش معكم في ما طرحتموه من نقاط طيبة ومثمرة

اهلا بيكي يا اختي الغالية mqh33

وان شاء الله تكون بداية طيبة وفعالة رغم انه من المشاهد ان منتدى الريزدنت ايفل نشيط رغم ما يحيط حوله من اشياء والحمد لله كل ذلك بجهود الجميع

ونتمنى لسلسلة رزدنت ايفل ان تزدهر وما تندثر
    ونتمنى نسمع اخبار تسر الخاطر
    و الله يوفق الجميع ان شاء الله

هذا ما نتمناه يا اختي الغالية وتعود اللعبة الى رعبها و شكلها الممتع الذي عرفناه على طول مشوار اللعبة الطويل .

طبعاً انا راح اكون صريحة وشفافة بالموضوع
    اخ كرس نتمنى منك حضور اكثر في المنتدى
    يعني ترد على الرسايل الخاصة للاعضاء
    تباشر مشاكلهم و الاشياء اللي تواجهم بالموقع او مع الاعضاء
    بحيث ان الرقابة ما تنحصر على مواضيع و ردود وانما تكون رقابة على الاعضاء نفسهم
    بحيث تسهل امور التواصل عشان تكسب الاعضاء وما تبعدهم من المنتدى

ان شاء الله يا اختي سوف ابذل قصار جهدي
    ولو ان عملي يسبب لي ضيق في الوقت بس ان شاء الله يكون كل شيء بافضل حال
    وبخصوص رسائل الاعضاء للاسف واعترف بذلك اكون بطيء في الرد عليها بعض الشيء
    اختي هناك الكثير من المشاكل التي لا استطيع حلها بسبب كون صلاحياتي محدودة فانا لست الا مراقب وهناك مشاكل يتعرض لها الاعضاء هيا مشاكل لنقل عنها فنية ومن يستطيع معالجة هذه المشكلة هم المشرفين و ادارة المنتدى لذلك اطلب منهم التوجه بطلباتهم الى اصحاب الاختصاص ومن هم اهل لحلها ...

ثاني القول سلمك الله اتمنى مع السنة الجديدة انك تعطي الاعضاء فرصة لاظهار تميزهم
    بحيث تفتح المجال اكثر لتنزيل المواضيع ,, وتنزيل المواضيع المفروض ما تحطه من المخاطر اللي تهدد المنتدى
    لان لو علي الصراحة من بداية دخولي لي حد اليوم كنت يمكن نزلت 5 مواضيع
    حتى لو كان الموضوع مكرر ,, شنو بيضر لو العضو نزله و في حال جفنا انه مكرر ينحذف؟
    اكلمك عن خبرة سابقة يعني انا كنت من ضمن طاقم اداري باحدى المنتديات و لسنوات طويلة واعرف هالاجراءات
    من واجبي كمراقبة او مشرفة ان اعدل الردود ,, احذف المواضيع اللي مالها داعي او مكررة

يا اختي حرام عليكي كل هذا الهجوم ....
    اختي اما فكرة فتح المجال لتنزيل المواضيع فهنا تنقسم المشكلة الى اثنان
    الاولة : الاعضاء الجدد وهذا حددته الادارة بمقدار 300 رد يجب ان يصل اليها لكي يتمكن من كتابة موضوع وذلك بسبب موجة الهجوم الواسعة على المنتدى كما احب ان اسميها حيث تعرض المنتدى لموجة كبيرة من المواضيع المنقولة و المكررة و بعضها تجده من نفس المنتدى هذا ويعود العضو لنقله وتكراره وكان الموضوع له وناهيكي عن المواضيع الغريبة و السخيفة و المسيئة ..... وبعض الاعضاء وضع 10 مواضيع دفعة واحده فطبعا كلها منقول فهل تعب في كتابة اي منها ...
    وبسبب ذلك تعرضنا الى مشكلة كبيرة في اغلاق هذه المواضيع وحذفها و اعادة المواضيع الجيدة الى موقها الصحيح ومعاقبة مرتكبي هذه الافعال
    يعني ضياع وقت المراقبين و المشرفين بشكل كبير ومتعب وايضا تشويه صورة المنتدى و الصفحات الرئيسية لكل منتدى
    فلذلك اتخذت الادارة هذا القرار الصعب و لكنه الحاسم لمثل هذه المشاكل ....

المشكلة الثانية
    المكرر منها وهنا يا اختي كثيرا ً سمحنا للاعضاء بفتح مواضيع جديدة لنتفاجىء بانها مكررة وخصوصا الاخ النمسس الذي كان مرعبا ً في ردودها حيث كان يقول للعضو موضوعك مكرر
    ثم ادخل انا واغلقق الموضوع وما لا تعلميه يا اختي اني في نفس الساعة تصلني رسالة من العضو يقول لي انا تعبت في كتابة الموضوع و تنسيقه واخذ مني 10 ساعات ... الخ ثم تغلقه لي هذا حرام هذا ظلم ... الخ
    طيب يا اختي ماذا افعل هنا ...
    انتي الان تقولي بنفسك دع العضو يضع موضوع واذا كان مكرر اغلقه فهل هذا حل برايك ..... ؟
    يعني تخيلي ان تجلسي ساعتان وانتي تكتبي موضوع وفي النهاية تضعيها لاقوم باغلاقه لكي لانه مكرر .... فهل هذا امر جيد
    ما فعلته ان الاعضاء يرسلون لي رسالة بمواضيعهم التي يريدون كتابتها وانا اخبره بانه مكرر ام لا وفي بعض الاحيان وكثيرا ً حتى اكون دقيق اعطيه اقتراحات لتنظيم الموضوع بطريقة لا يبدو فيها مكرر ويكون جيد ....

يمكن يكرر الموضوع بس تطلع منه قيمة جديدة ,, يمكن في نقطة ما انذكرت من قبل
    يمكن الاعضاء نسو الموضوع او حبو انهم يعيدون النقاش فيه
    ما اجوف فيها خلاف ابداً

هذا ما تحدث عنه الاخ احمد
    اختي الان لدينا نحن نقطة مهمة جدا سوف نتناقش عليها بجدية و اهتمام في موضوع مستقل وهيا موضوع المواضيع المكررة وكيفية جعلها ايجابية وليست سلبية وكيفية عمل هذه المواضيع ..... الخ
    وهناك سوف تكوني موجودة يا اختي للنقاش ولن اقبل اي اعذر في التاخر في التفاعل مع ذلك الموضوع من قبلك طبعا ً

وبالنسبة لي مجهزة موضوعين اتمنى ان انزلهم قريباً
    موضوع بسيط جداً بس جديد ,, وموضوع كبير وغريب
    بس مشكلة صلاحياتي معطلتني بحيث ان مو مسموحلي انزل موضوع
    مع ان مشاركاتي تعدت الـ 200 مشاركة

اختي بقي عليكي كم مشاركة لتصلي الى ال 300 مشاركة وعندها يمكنك كتابة الموضوع الذي تتحدثين عنه ...

اتمنى ان هالمشاكل تنحل عشان الاعضاء ما يبتعدون عن المنتدى
    لانه فعلاً صرنا نفقد اعضاء ونفقد ردود بسبب هالامور البسيطة
    يعطيكم العافية ومسامحة اذا كلامي ازعجكم ,,

اختي ما استطيع تدبر امره وعمله بصلاحياتي المحدودة سوف افعله وما لا استطيع عليه سوف اراجع الادارة بخصوصه لعلنا نصل الى نتيجة طيبة
    وشكرا لكي لصراحتك وتفاعلك
    واقتراحاتك ويا اختي بالعكس فاهلا برايك وردودك باي وقت
    وشكرا لكي ......

.............................................................................................

اهلا اختي الفاضلة عاشقةليون وكريس

انت من زمان ما شاركت بالمنتدي كنت خايفه تكون هجرتنا ايضا

يا اختي هذا سوف يحدث يوما ً ما وهذا لا مفر منه
    والمنتدى ليس قائم على كريس بل هو لكم وبكم وكما بدا كريس يوما عضو عادي فانه سوف تكونوا مثله يا اختي
    ولكن الان ان شاء الله ابقى معكم .... ولن اترك منتدى الريزدنت ايفل بهذه السهولة كما تلعمين ....

بصراحه اخي احس ان كل المواضيع جديه و اذا تطلع بره الموضوع يصير فيها اعدام .. >_<
    يعني مافي مواضيع دردشه و تنكيت كل المواضيع جديه 100 %
    انا براسي مليون فكره للترفيه بمنتدي رزدنت ايفل بس اخاف يصير فيها حذف و انذار و طرد ..الخ

في الحقيقة يا اختي معكي حق وهذا الامر سوف ندرسه معا واقصد سوف نناقشه في موضوع لنصل الى افضل مواضيع الترفيه التي تفيد وتسلي

مشكور مره ثانيه اخي و اتمني نكبر و نختير مع بعضنا بالمنتدي و ما تهجرنا انت ايضا ..‏

هاهاهاهاهاهاها شكرا لكي يا اختي الفاضلة وان شاء الله من يدري غدا تجديني اكتب بنقصان بعض الحروف وعندما تسئلوا لماذا اقول لكم ان طقم الاسنان الاصطناعي سقط مني

وشكرا لمرورك يا اختي الفاضلة ....

سلام chris
    chris

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قرأت الصفحات كلها والله أني فرحان وسعيد من موضوع الأخ العزيز كريس ومشاركات الأخوان و الأخوات وأقتراحاتهم تثلج الصدر وتبشر بالخير بأن القسم سيعود بدماء جديده وأفكار جديده ....

أقترح أن يتم توزيع اللأوسمه هذا الشهر حسب مشاركات الشباب ومواضيعهم السابقه يعني قبل شهر أو شهرين وأن يتم تعين مراقبين بأسرع وقت سواء كان من أختيار المسئولين أو تزكية الشباب أو عمل تصويت حتى نحافظ على حماس

الأخوان و الأخوات ...أتمنى التوفيق للجميع

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي solid snake171

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك يا اخي على مرورك الكريم و الطيب

على الجهود التي تبذلها الأحياء منتدى ريزدينت ايفل<<<<<<<لو تساعدنا لأحياء منتدى ميتل جير لأن الكونت مشغول
    وانا موجود بأذن الله ولك احلى تحيه مني.

الكونت مشغول ..... امممم وش القصة هل تعتقد انه يخطط لعمل منظمة خاصة ..... كالتي في ميتل جير ويغير اسمه الى ليكويد 17
    اخي منتدى ميتل جير يحتاج بعض التعاون وسوف يعود وضعه ممتاز .... كما كان ونعرفه
    وخصوصا مع وجودك ووجود الاخوة الطيبين فيه .... ومراقبه الاخ كونت

.......................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي حسـ(باشا)ـان

اهلا اخوي كريس ..... مر وقت طويل لم نرك فيه
    في الحقيقة انا الان في محاضرة (( بريك بين المحاضرات ))
    لكن عندما قرأت هذا الموضوع قررت ان اضع ردا ولو بسيط
    هههههههههههههههههههههههههه اعجبتني عبارة عضو قديم جدا من العصر الحجري
    للاسف انا عضو نصف قديم ...... من أيام السبعينات

انت عضو قديم بس من العصور الذهبية يا اخي
    بالمناسبة كم سعر الذهب الان

بس ما شاء الله في اعضاء جدد شادين حيلهم مثل اكسيلا وmqh وذا هيل والكثير والكثير
    وفي الفترة الاخيرة لاحظت وجود نيميسس يجول في المنتدى ... ظننت انه النمسس صاحبنا بس طلع عضو جديد
    المهم اخي العزيز لي عودة مرة اخرى لما ارجع البيت

انتظر عودتك سالما للبيت يا اخي وننتظر ردك ورايك معنا هنا

.......................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي THELL
    ولا شكر على واجب
    ومر وقت طويل لم نرك فيه بيننا يا اخي الغالي

ويبدو ان هناك الكثير من المناقشات التي ستتم خلال هذه الفترة( الله يستر)
    عموما قد تكون فكرة المسابقات سبب في تحريك المنتدى قليلا
    مثل: اسرع ختمة اعلى نتيجة تصميم صورة او فيديو...الخ
    يعني الافكار كثيرة ولاكن احس انه ستضيف جو حماسة و تحدي في المنتدى

شكرا لهذه النقطة يا اخي وارجو توفير كامل الافكار لديك للموضوع المستقل بهذا الخصوص لنصل جميعا ً الى العاب تسلية مفيدة ...
    وشكرا لمرورك يا اخي الغالي

.................................................................

اهلا اختي الغالية legend 4gotten
    وشكرا لكي لمرورك الطيب يا اختي الغالية

مونوبولي .........
    وكيف نفعل ذلك ..... ؟ وما هيا مقتراحاتك بهذا الخصوص .... ؟

.............................................................................

اهلا اخي العزيز Raccoon City
    وشكرا لمرورك يا اخي
    اخي للاسف هذا الامر بيد الادارة للمنتدى وليس بيدي

سلام chris
    chris

عدنا من جديد

هههههههههههههههههه سعر الذهب في النازل يا اخي العزيز

المهم لندخل في صلب الموضوع

طبعا يا اخي العزيز اصبحنا الان في عصر التكنولوجيا المتطورة ..... يعني السيديهات والاشرطة الكاردردج اصبحت شبه معدومة وفي طي النسيان

اصبحت تقريبا جميع الالعاب عبارة عن بيانات وملفات يمكن وضعها على كرت ذاكرة وادخالها الى جهاز الكمبيوتر واللعب بها

طبعا اكيد انت بتسأل شو دخل هالموضوع بموضوعنا

باختصار

من رأيي ان نقوم بتقسيم قصم الحلول الى قسمين

القسم الاول : قسم حلول الغاز الالعاب

حيث يتضمن هذا القسم جميع حلول الالغاز والاسرار والحلول الكاملة

بينما القسم الثاني : قسم حلول مشاكل الالعاب

وهذا القسم يختص بحلول مشاكل تحميل الالعاب والمواضيع الخاصة بكيفية تحميل الالعاب

لانه في الاونة الاخيرة لاحظت وجود الكثير من المواضيع حول تنزيل الاجزاء القديمة واعتقد انه حان الوقت لتصبح لها قسم خاص بها مستقلا عن قسم حلول الالعاب

فوجودها جميعها في قسم واحد قد يسبب الملل من البحث

وشكرا لك اخي العزيز على فتح باب النقاش

السلام عليكم كيفكم تمام عندي سؤال للاخ كريس
    متى يتم نزول الجزء الجديد وايش حيكون اسمه ؟
    [SIGPIC][/SIGPIC]

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل ليون مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم كيفكم تمام عندي سؤال للاخ كريس
    متى يتم نزول الجزء الجديد وايش حيكون اسمه ؟
    اخى هذا الموضوع ليس هو المكان المناسب ابدا لهذا السؤال وهناك مواضيع مخصصه بذلك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـ(باشا)ـان مشاهدة المشاركة
    من رأيي ان نقوم بتقسيم قصم الحلول الى قسمين

القسم الاول : قسم حلول الغاز الالعاب

حيث يتضمن هذا القسم جميع حلول الالغاز والاسرار والحلول الكاملة

بينما القسم الثاني : قسم حلول مشاكل الالعاب

وهذا القسم يختص بحلول مشاكل تحميل الالعاب والمواضيع الخاصة بكيفية تحميل الالعاب

لانه في الاونة الاخيرة لاحظت وجود الكثير من المواضيع حول تنزيل الاجزاء القديمة واعتقد انه حان الوقت لتصبح لها قسم خاص بها مستقلا عن قسم حلول الالعاب

فوجودها جميعها في قسم واحد قد يسبب الملل من البحث

وشكرا لك اخي العزيز على فتح باب النقاش
    فكرة ممتازه وكثرة المواضيع تسبب الملل

في الحقيقة قد نقدم اقتراح للادارة بان يكون هناك منتدى لالعاب الرعب
    وهذا المنتدى يكون في داخله منتديات الريزدنت ايفل كقسم مستقل ....
    على اية حال يحتاج الامر لتفكير وخصوصا ان هذه الفكرة ليست جديدة الا ان المشكلة في الماضي انهم لاحقا تبدا الادارة بالتفكير بدمج منتديات الريزدنت ايفل بمنتدى العاب الرعب وهذا ما يقلقني ...
    يحتاج الامر الى تفكير وتحديد فكرته جيدا ً
    لالالا ان شاء الله ما يدمجوا ريزدنت ايفل مع اقسام ثانية !!! اذا عملوا الشي هذا راح يضيع القسم !!!

اما الفكرة الي بذكرها الحمدلله ما هي جديده وعلى ما يبدوا فيه اعضاء فكروا فيها قبلي يعني محد راح يظن انها فكرة غريبة أو أن تطبيقها راح يكون مستحيل !!

الفكرة اننا نعمل فيلم لرزدنت ايفل زيرو لأنه هو بدايه القصة ,, واذا ضبط نكمل على الاجزاء الباقية .

هذي الفكرة كانت في بالي من زمان لكن كنت مستصعبه الفكرة شوي وما كنت عارفه كيف راح اعملها أو من وين أبدا ,, لكن لما شفت الفيلم اللي عملوه قسم ميتل جير تأكدت انها فكرة ممكن تتطبق لكن بتأخذ وقت طويل ..

بالنسبة لي انا أعرف أقص مقاطع فيديو وأركبها على بعض عشان تكون مقطع واحد لأنه فيه برامج تساعد
    لكن محتاجه مساعده بحبكة القصه والانتاج لأن في ريزدنت ايفل مثل ما تعرفوا المكان الواحد تجيه اكثر من مره و صعب اننا نكرره بالفيلم اكثر من مره !!!
    والالغاز ودي لو نضيفها بعد بالفيلم <<< وحده طماعه

أما الترجمه أنا الحمدلله لغتي الانجليزية جيده وأقدر أترجم وفيه برامج لألصاق الترجمة بالفيلم وبصراحه أنا ما جربتها وودي تكون اول تجربه لي بهذا المجال.. مجال الترجمة شي يتعلق بريزدنت ايفل ^^

أو برايكم نبدا نترجم المقاطع السينمائية أول ,, بعدين نكمل على اللعبة و نسوي الفيلم ؟؟

و كنت مفكره بترجمة روايات ريزدنت ايفل لكن بما انه فيه ملفات من اللعبة مو مترجمة نبدأ فيها أول ^^

وما شاء الله الاعضاء عندهم افكار رائعة أن شاء الله نشوفها مطبقة في القسم بأقرب وقت

وشكرا أخ chris على فتح الموضوع و الفرصة وأن شاء الله تكون هذي السنة فاتحة خير لنا جميعا

السلام عليكم ورحمه الله
    جميع أعضاء المنتدي ألأخ العزيز كريس/
    كل عام وأنتم بخير
    من سنوات وأناأقرا مواضيعك أخ كريس ومواضيع الأعضاء
    عن المعشوقه الأولي رزديندإيفل ولعبت أجزاء معدوده والباقي قرأت تقاريرها وتحليل الجميل لك أخ/كرس / وأيضا لأعضاء بالمنتدي فهو المنتدي الوحيد المهتم باللعبه فقط وأي مواضيع في منتدي أخر تخص التحاليل وسرد الأحداث فتكون منقوله حرفيا من هنا
    أما بالنسبه عن قله المواضيع فهو مربوط بأحداث اللعبه فالفتره الأخيره وبالنسبه عن رحيل بعض الأعضاء عن المنتدي فكل له وجه نظر ولكنهم لن ولم هينسوا اللعبه أبدا أبدا وفي أعضاء عرضوا وجهه نظرهم بالنسبه لترك المنتدي مثال الأخ /النيمسيس
    فالحمد لله فأنا أقرأ أغلب وأومعظم مواضيع المنتدي الخاص بالمعشوقه الأولي وأحب أن أذكرك أخ كريس أن لن نترك المنتدي بأذن الله فأعلم أن هناك عشاق ممكن مواضيعهم قليله ومشاركاتهم أقل بس بنقرأ ونستمتع بما موجود للمعشوقه الأولي رزدينت إيفل

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة