صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 51

الموضوع: مجلة العاب المغامرات العدد الثاني

مشاركة: مجلة العاب المغامرات العدد الثاني

راشـratchetـيت رائع رائع جدا و الله ابدعت كا عادتك و ما في فرق بين المجلتين الاثنين في غاية الروعة و ان شاء الله اقراء المجلة و نتناقش يا رائع ..

مشكور اخوي على المجله الروعة يا راشـratchetـيت

المجله روعة جدا وانا قريتها كلها لم احس بالملل اطلاقا

ابيك توعدني وعد ان هاذي المجلة انشاء ماتنقطع ابد عن المنتدى

والحين ابدا مناقشتي لك في المجله :

Matrix: Path of Neo : انا متحمس كثيرا لهاذي اللعبه اولا سبب اننا في هذا الجزء سوف نلعب بينيو وايضا القصة تعتمد على الافلام ثلاثية الماتريكس

Ni-Oh : والله اخوي راشيت كلامك مشجع جدا للعبة بس شفت لها صور ولا دخلت مزاجي اللعبة ما ادري ليش

Onimusha: Dawn of Dreams : اجد متحمس لهاذي اللعبة بس انا شفت لها عروض للنظام اللعب احسيت انها معقد يمكن عشان انا مالعبت الجزء الثاني من السلسة لانها نفس نظام اللعب

Shadow of the Colossus: هاذي اللعبة من شفت له صور وهي دخله مزاجي وقلبي اللعبة رهيبة جدا شفت له عرض كيف البطل قتل الوحش العملاق قتله بصعوبه جدا من الحين اقولكم اللعبة صعبة موت

Prince of Persia: Kindred Blades : هاذي انا متحمس جدا جدا جدا اتمنى تكون احسن من الجزء الثاني من ناحية القصة لاني بصراحة ما فهمت شيء من الجزء الثاني من القصة وايضا اتمنى اذا جت تنزل الى اسواقينا الحيبة تنزل نسخة زي الناس والعالمين مو تصدع روسانا زي نسخة الجزء الثاني

Daxter : كانت امنيتي ان تصدر اللعبة خاصة لداكستر لكن للاسف امنيتي ما اكتملت (جت الحزنه تفرح ما لقيت له مطرحه) لان كان ودي انها تصدر على البلاستيشيسن 2

Psychonauts : والله لكون صريح معك هاذي اللعبة ما كنت حاطه على قائمة المشتريات حقتي لكن بعد كلامك الجميل عنها في هاذي المجله هاذي والمجله السابقه انشاء الله راح اشتريها واعرف انت عندك ذوق رهيب في الالعاب (ياويلك لو ما طلعت حلوه )

Jak X Combat Racing : وش اقول وش اخلي عن هاذي اللعبة كل العب الي ذكرتها في مجلتك كوم وهاذي اللعبة كوم انا متأكد انها بتحطم اللعبة راشيت الجديده (شكلك تبي تذبحني )

Ratchet Deadlocked : شكل اللعبة حلوه انشاء الله اجربها

Sly 3: Honor Among Thieves : والله هاذي جزء من سلسلة سلاي كوبر اتوقع انه يغطي على الاجزاء السلسة السايقه بسبب المميزات الرهيبة الي كشفت عنها الشركة

بالنسبة لقضية المجلة انا اتفق معك في كل كلمة قلتها

تعبت وانا قاعد اكتب الرد

بس المجله تستاهل و صاحب المجله يستاهل

المفروض يكون الرد غير عادي للمجله غير عاديه

انشاء الله يعجبك الرد
    التعديل الأخير تم بواسطة THE ROCK IS THE BEST EVER ; 10-06-2005 الساعة 02:27 AM

مجلة فوق الخيال

و الله مجلة حرام ما تنعرض و تتحرر و تنتشر

مني منك , بشوف دار نشر و بحررها على الورق و بنشرها

انت مبدع

لازم تشوف دار نشر اللي تتبناك

و أحييك على جهودك و طولة بالك على جمع المعلومات و كتابتها

سلام
    Final FantasyX Is The Best of The Best of The Best
    اوجه التحية و الشكر للأخ Alexander 1001
    Naruot is The Best Anime I Have Ever Seen

يعجـز لسانـي عـن وصـف هـذا الإبـداع . . . فمستـواه تجـاوز حـدود الوصـف

روعة .. إبداع .. إتقان .. شي لا يوصف .. أشكرك من كل قلبي راشيت على الموضوع الرائع والخيالي ..

راح أتفرغ له وأقراه بالكامل ... وراح تكون لي رجعة ان شاء الله .. وابشر بالمشاركات في العدد القـادم

.ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Last Fantasy
    يعجـز لسانـي عـن وصـف هـذا الإبـداع . . . فمستـواه تجـاوز حـدود الوصـف

روعة .. إبداع .. إتقان .. شي لا يوصف .. أشكرك من كل قلبي راشيت على الموضوع الرائع والخيالي ..

راح أتفرغ له وأقراه بالكامل ... وراح تكون لي رجعة ان شاء الله

.ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.
    نفس الكلام تماما معدا الجمله الاخيرة

مشكورين راشيت و Hussine-11 و بسام على المجهود ^^

ما شاء الله عليك... لو تذكر سوليد سنيك و قبله البيج بوس كانوا One Man Army...و أنت نسميك One Man Magazine!!!... مجلة رائعة بكل ما تحمله معنى الكلمة...و أنا لو أقتبست لمناقشتك إني ما بقوم إلا غداً زي هذا الوقت..المهم المهم...بصراحة أضفت لي معلومة جديدة: فتور جمهور البلايستيشن 3 و حماس جمهور النينتندو الزائد....و لعبة مايتركس حق نيو..شكلها راح تكون قوية و الله اعلم...

لعبة مدغشقر و لو أني احكم عليها بمعايير ظالمة تماماً و لكنني متأكد بأن الأغلبية متفقين معي على: " أي فيلم مبني على لعبة فاشل و العكس صحيح" و كنت أفضّل لو تتناول لعبة أخرى لو كنت راجعت لعبة ثانيةو ربنا يستر و تصبح فاينل فانتاسي ادفنت تشيلدرين هي أول من يكسر القاعدة...

أما بالنسبة للجزء اللي تريدنا نحكي فيه قصتنا حاضر و لا يهمك...بس يا ليت تعطينا شرح عن هذا الجزء..يعني تريد قصتنا في أيش بالضبط؟؟فاهم قصدي؟؟؟

و أما عن ميتل جير سوليد 3 فأنا لا أتفق معك بالمرة..أصبحت أتضايق من أسلوب التصوير في الجزء الأول و الثاني جداً بعد أن رأيت الثالث...

و لولا أني ما أقدر أرشحك مرة ثانية و إلا كان بيكون في كلام ثاني

أما عن المقطع الذي كتبه أخي الهروب العظيم..فلا استطيع إلا أن أقول..إبداع بكل ما تحمله معنى الكلمة.....كلمة موجزة...فيها المعنى القوي اللي يأثر في كل من يقرأها...

و عن مقطع أخي حسين...أشكرك على هذه المعلومات...أول مرة أعرف أن مايكروسوفت أشترت رير...و إذا تريد رأيي...عقبال باقي شركات ال3rd party كلها...أو على الأقل هذا ما يطمح إليه بكل تأكيد...و بالنسبة للعبة ماريو...فإن سارت على نفس نهج ماريو 64 فلن ألعبها حتى لو نزلوا لها من الإنترنت روم مع إحترامي لعشاق اللعبة لأنها فقدت رونقها و روعتها بعد سوبر ماريو ورلد 1...هذا في رأيي طبعاً... فإن جائت لعبة تحتفظ على طابع ماريو ورلد 1 أو ان فكرتها جديدة تماماً لكن رائعة...في هذه الحالة سألعبها إن شاء الله

أعذروني شباب 24 ساعة من غير نوم...أنا متأكد أن ردي مليء بالأخطاء الإملائية و التعبيرية.....
    ملاحظة أخيرة: قد تكون بعض إنتقاداتي لاذعة...يعلم الله أن سببي هو النقد البنّاء الذي يهدف إلى تطوير المجلة بإذن الله في أعدادها القادمة...و إن كانت رائعة من الان....

و السلام عليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة THE Kojima ; 10-06-2005 الساعة 05:23 AM

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

Thumbs up مشاركة: مجلة العاب المغامرات العدد الثاني

نظرأ لأن حالتي كانت تعبانة....أي غالبني النعاس...و لم أستطع التركيز أثناء كتابة الرد الأول...أرجو من المراقب أن يحذفه...و هذا ردي بعد التعديل:

ما شاء الله عليك... لو تذكر سوليد سنيك و قبله البيج بوس كانوا One Man Army...و أنت نسميك
    One Man Magazine!!!... مجلة رائعة بكل ما تحمله معنى الكلمة...و أنا لو أقتبست لمناقشتك
    إني ما بقوم إلا غداً زي هذا الوقت..المهم...بصراحة أضفت لي معلومة جديدة: فتور جمهور
    البلايستيشن 3 و حماس جمهور النينتندو الزائد....و لعبة مايتركس حق نيو..شكلها راح تكون قوية و
    الله اعلم...

لعبة مدغشقر و لو أني احكم عليها بمعايير ظالمة تماماً و لكنني متأكد بأن الأغلبية متفقين معي على:
    " أي فيلم مبني على لعبة غالباً ما يكون فاشلاً و أي لعبة مبنية على فيلم أيضاً تفشل" و ربنا يستر و
    تصبح فاينل فانتاسي ادفنت تشيلدرين هي أول من يكسر القاعدة... و كنت أفضّل لو تتناول لعبة أخرى في
    قسم المراجعة...

أما بالنسبة للجزء اللي تريدنا نحكي فيه قصتنا حاضر و لا يهمك...بس يا ليت تعطينا شرح عن هذا
    الجزء..يعني تريد قصتنا في أيش بالضبط؟؟فاهم قصدي؟؟؟

و أما عن ميتل جير سوليد 3 فأنا لا أتفق معك بالمرة..أصبحت أتضايق من أسلوب التصوير في الجزء
    الأول و الثاني جداً بعد أن رأيت الثالث...

و لولا أني ما أقدر أرشحك مرة ثانية و إلا كان بيكون في كلام ثاني

أما عن المقطع الذي كتبه أخي الهروب العظيم..فلا استطيع إلا أن أقول..إبداع بكل ما تحمله معنى
    الكلمة.....كلمة موجزة...فيها المعنى القوي اللي يأثر في كل من يقرأها...

و عن مقطع أخي حسين...أشكرك على هذه المعلومات...أول مرة أعرف أن مايكروسوفت أشترت
    رير...و إذا تريد رأيي...عقبال باقي شركات ال3rd party كلها...أو على الأقل هذا ما تطمح إليه
    مايكروسوفت بكل تأكيد...و بالنسبة للعبة ماريو...فإن سارت على نفس نهج ماريو 64 فلن ألعبها حتى
    لو نزلوا لها من الإنترنت روم مع إحترامي لعشاق اللعبة لأنها فقدت رونقها و متعتها بعد Super
    Mario World 1..هذا في رأيي طبعاً... فإن جاءت لعبة تحافظ على طابع Mario World 1
    الكلاسيكي إن شاء الله أجيبها و أنا مغمض عيوني و ان كانت فكرتها جديدة تماماً سأفكر. المهم أن
    تكون بعيدة عن ماريو 64..

أعذروني شباب 24 ساعة من غير نوم...أنا متأكد أن ردي مليء بالأخطاء الإملائية و التعبيرية.....
    ملاحظة أخيرة: قد تكون بعض إنتقاداتي لاذعة...يعلم الله أن سببي هو النقد البنّاء الذي يهدف إلى تطوير
    المجلة بإذن الله في أعدادها القادمة...و إن كانت رائعة من الان....

و السلام عليكم

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

قرأت قسم الاخبار الساخنه .....ولي رجعه ......شكرا على المجهود الجميل

ما شاء الله تبارك الرحمن

الصراحه موضوع مميز ورائع

وهذا العدد رائع مثل العدد الاول

وشكلك تعبان مره على الموضوع المميز

و مشكور على المجله

ابداع ابداع ابداع ,, ما شاء الله عليك ,, و ايضآ حسين و بسام ابدعو معاك ^_^

مجهود رائع و الى الامام

و شكرآ

واخيرا نزلت المجلة
    والله كنت منتظرها بفارغ الصبر

الف شكر لك راتشيت على هذه المجلة المميزة

انا الحين راح اقراها وراجع لك بعد شوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جهد بالفعل خيالي ...

احب اقدملك التهنهئ على هذا الموضوع الجميل والمكتوب بطريقة فريده ..

كان ودي اشارك بنقاش حول جزئية "موقف الأسلام من ما تتظمنة العاب الفيديو" لكني غايب عن المنتدى بهالفتره .. لذا سيكون نقاش من جانب واحد .... وان شاء الله اذا كان عندي اي اقتراح لتطوير المجله سارسله لك على الخاص كما تمنيت وان شاء الله تلاقي التجاوب اللي تتمناه ^.^ .

بالنهاية اشكرك بشكل كبير على جهدك الطيب .. ولاتنسى تكلمني مع العدد الثالث لكي اصمم لكم الغلاف .

وشــــــــــــــــــــــكراً

*
    الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

* فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

السلام عليكم

مجهود رائع لا يوصف كلام ولا احلى , والذي شدني اكثر قسم "موقف الأسلام من ما تتظمنة العاب الفيديو"

وما خفيه فهو اعظم وانا انتظر العدد القادم بفارغ الصبر ^^

ملاحظة-لكنها لاتمت للموضوع بصلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشـratchetـيت

قضية المجلة :

موقف الأسلام من ما تتظمنة العاب الفيديو !

أحببت أن أقول:

بما أني عربي، وأحب لغتي حقاً"لغة الضاد".
    إلا أني ضقت ذرعاً بتناسي أكثر حروف لغتنا تميزاً وهو حرف الضاد قراءةً وكتابةً حتى عند قراءة القرآن وهذا يذكرني بقصة حصلت معي وأنا في الصف الثاني الإبتدائي، حيث كان أستاذ التربية الإسلامية _توحيد، فقه، قرآن_ يقرأ القرآن في الفصل سورة الماعون ، وحين وصل إلى {ولا يحض على طعام المسكين} قرأها {ولا يحظ على طعام المسكين} فصححت له قرآءته ~~مما أزعج المدرس كثيراً مما أدى إلى طردي من الحصة ثم توبيخي من قبل المرشد الطلابي ~ناهيك عن شد الأذن~ ومن قبل المدير أيضاً، وما كان قصدي حينما صححت له إلا أن تكون قرآءته صحيحة. فهلاّ إنتبهنا إلى هذا الحرف من لغتنا فهو كنية لغتنا.

بالمناسبة مجلة ممتازة

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

اخي راتشيت مشكووور ومبرووك على اصدار المجلة مبدع مشاءالله عليك ..وكل هذا سويتة لحالك !

والله مجهوود رائع وجبار .... يعجز لساني عن التعبير .. فلا أدري ماذا اقول..ولكن مبدع والمجلة رائعة اكثر وأكثر..

وعندى لك طلب بسيط..هل ممكن أن اشارك فى مقالة فى العدد القادم من المجلة....

تحياتى لك اخى راتشيت ..ووفقك الله
    أعتزلت العب منذ 5 سنين..

إلا

لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..

ميــتــل جـيـر سوليد ..

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة