صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 58

الموضوع: الرأي العام في لعبة R.E 4

مشاركة: الرأي العام في لعبة R.E 4

إيوه دوبي افتكرت في لقيت صورة ابتسامة الشيطان ؟ أصلها عجبتني مرررررررة :saroll:

Cool مشاركة: الرأي العام في لعبة R.E 4

إيوه دوبي افتكرت في لقيت صورة ابتسامة الشيطان ؟ أصلها عجبتني مرررررررة :saroll:

أخي نمسيس

اللوس بلغس هذة كائنات عاشت في عهد الدينوصورات يعني لا أتوقع أنها تكون فيروس لأنه الفيروس تقريباً لا يرى بالعين

انا توني ماخلصت اللعبه

بس بصراحه حاسه انهي كلها اكشن بس
    ماحبيتها صراحه مثل الباقيات ................. بس برضواخاف خخخخ مدرس ليه

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي الغالي امبريلا لا شكر على واجب

أختي الغالية ابتسامة الشيطان لا بأس

أخي الغالي ميترويد برايم ماذا عن الباراسايتس؟أليست هي تلك المخلوقات بينما لاس بلاجاس هو الفايروس أم العكس أم ماذا؟وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 07-11-2005 الساعة 03:54 AM

أخي نمسيس كلها كائنات تفقس في جسم الأنسان على شكل بيضة
    أما إذا كان قصدك السامبل التي أخذتها أيدا من ليون فهاذا تقريباً عينة من فيروس كما قال لويس عندما يكون مربوط مع ليون

الصورة الرمزية النمسس

عندما يكون مربوط مع ليون
    لم أفهم ونعم أنا أقصد السامبل أو العينة من الفايروس وأريد أن أعرف ما هو إسم ذلك الفايروس وشكرا

أخي نمسيس
    في أحد العروض عندما تساعد لويس (الرجل الأسباني المجهول) سوف يأتي عرض يأتي رئيس القرية ويضرب ليون وبعدها تجد ليون ولويس مقيدين وتجدهم يتحدثون في هذا العرض سوف يتكلم لويس عن السامبل Sample على أنه عينة من فيروس من الجزء الثاني في مدينة راكون سيتي
    وهذا الفيروس على حسب فهمي للقصة أنه مضاد يقضي على الكائن الموجود في جسم الأنسان ولكن إذا أصبح الكائن في حالة البلوغ لا يفيد هذا المضاد
    وأيضاً لو تلاحظ في أحد العروض أنه لويس الرجل الأسباني أحضر المضاد السامبل وأحضر بعض الحبوب لأيقاف النمو للكائن لبضع ساعات أو دقائق أي لوقت قصير المهم ويكون بحوزة لويس السامبل هو المضاد وهي أيضاً عينة فيروس من الجزء الثاني ممكن تكون الفيروس جي ولكن المهم يأتي الزعيم سادلر ويقتل لويس ويأخذ المضاد ..

الصورة الرمزية النمسس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Metroid Prime
    أخي نمسيس
    في أحد العروض عندما تساعد لويس (الرجل الأسباني المجهول) سوف يأتي عرض يأتي رئيس القرية ويضرب ليون وبعدها تجد ليون ولويس مقيدين وتجدهم يتحدثون في هذا العرض سوف يتكلم لويس عن السامبل Sample على أنه عينة من فيروس من الجزء الثاني في مدينة راكون سيتي
    وهذا الفيروس على حسب فهمي للقصة أنه مضاد يقضي على الكائن الموجود في جسم الأنسان ولكن إذا أصبح الكائن في حالة البلوغ لا يفيد هذا المضاد
    وأيضاً لو تلاحظ في أحد العروض أنه لويس الرجل الأسباني أحضر المضاد السامبل وأحضر بعض الحبوب لأيقاف النمو للكائن لبضع ساعات أو دقائق أي لوقت قصير المهم ويكون بحوزة لويس السامبل هو المضاد وهي أيضاً عينة فيروس من الجزء الثاني ممكن تكون الفيروس جي ولكن المهم يأتي الزعيم سادلر ويقتل لويس ويأخذ المضاد ..
    ماذا تقول؟! لم أكن أعلم أن هذه العينة هي من مضاد الفايروس لأنني ظننت أنها من الفايروس نفسه!!!وهذا يعني بأنه عندما تم القبض على ليون ولويس وقام أحد الرهبان بأمر من سادلر بزرع الفايروس بواسطة تلك الإبرة فتلك الإبرة كانت تحتوي على الفايروس وفي النهاية عندما أجرى كل من ليون وآشلي عملية للتخلص من الكائن داخل جسمهما فذلك الليزر يستخدم في حالة لو كان الكائن قد بلغ يعني هل الكائن الذي كان بداخل ليون وآشلي قد بلغ فعلا؟ (آشلي أصيبت بالفايروس قبل ليون بفترة) ولو تلاحظ أنه عندما تنهي اللعبة على متستوى professional وتفتح سلاح الليزر يكون أن مكتوب أن هذا السلاح يقضي على الكائن داخل جسم الإنسان بينما لا يؤذي الشخص المصاب نفسه (هل هذا صحيح فعلا؟!) وهذا ما حدث خلال العملية للقضاء على الكائن الحي داخل جسم كل من ليون وآشلي فهذا يعني أن الليزر المستخدم في العملية هو نفسه الليزر الذي تطلقه من السلاح أليس كذلك؟ (عندما أطلق على القروي بالليزر وبعد أن يموت أو ربما يموت الكائن داخل جسمه ألاحظ عدم تحلل أو إختفاء جثته) ويا أخي الغالي أنت قلت بأن عينة الفايروس هي عينة من الفايروس الموجود في الجزء الثاني فهل تقصد التي فايروس أم الجي فايروس أو حتى التي فيرونيكا فايروس؟يعني ما علاقة الفايروسات السابقة بالفايروس الحالي؟وألاحظ في اللعبة الإضافية assignmnet ada عندما تجمع 5 عينات من الفايروس أو مضاد الفايروس مكتوب بأنه بداخله كائن ولو تراه ستلاحظ ذلك عندما تفحصه عن طريق شاشة الأدوات (examine) هل هذه العنية من الفايروس أم مضاد الفايروس وإذا كان فايروس فهل يختلف عن الإبرة التي تم زرعها في رقبة ليون وآشلي؟وشكرا

فلسطيـــــــني عايش بالإمارات العزيزة ...

و الله معك حق يا أخ نمسيس هذا الجزء ابتعد كثيرا عن الرعب
    بس و الله كان أحلى جزء في السلسلة

لم أكن أعلم أن هذه العينة هي من مضاد الفايروس لأنني ظننت أنها من الفايروس نفسه!!!
    أتوقع أنها مضاد للفيروس من فيروسات إمبريلا لأنه لويس احضرها لليون لكي تساعده على التخلص من الكائن

وهذا يعني بأنه عندما تم القبض على ليون ولويس وقام أحد الرهبان بأمر من سادلر بزرع الفايروس بواسطة تلك الإبرة فتلك الإبرة كانت تحتوي على الفايروس وفي النهاية
    ما أتوقع أنه الفيروس نفسه ولكن عندما تلعب بطور أيدا والمهمه أن تجمع خمس عينات من (اللس بلقس) هذا هوالعينه التي تحمل البيضه لأنه يحمل الكائن بذلك الأبره التي حُِقنة في رقبة ليون وأشلي كانت بداخلها بيضه أما السامبل لم يكن في داخله أي بيضه + أنه يوجد فيه مقياس
    أما المده التي حقنة فيه أشلي قبل ليون ممكن تكون مده قليله وليست طويلة

عندما أجرى كل من ليون وآشلي عملية للتخلص من الكائن داخل جسمهما فذلك الليزر يستخدم في حالة لو كان الكائن قد بلغ يعني هل الكائن الذي كان بداخل ليون وآشلي قد بلغ فعلا؟
    الليزر لا يستخدم للكائن البالغ لأنه سوف يتحكم في الأنسان عندما يبلغ وعندما ليون حاول قتل أيدا فذلك الوقت الكائن يحاول السيطره على ليون ولكن لم يبلغ حتى الأن ولكن لماذا سادلر يتحكم في اشلي وليون أيضاً والسبب أنه يتحكم بالكائن بطاقة موجية Soinc wave أما إذا بلغ الكائن سوف تجده يخرج من رأس الأنسان مثل كائنات القرويين أما أختلاف كائنات القرويين عن كائنات الرهبان ويكون السبب طولة عمر الكائن في الأنسان او أنها مختلفة

ولو تلاحظ أنه عندما تنهي اللعبة على متستوى professional وتفتح سلاح الليزر يكون أن مكتوب أن هذا السلاح يقضي على الكائن داخل جسم الإنسان بينما لا يؤذي الشخص المصاب نفسه (هل هذا صحيح فعلا؟!)
    سلاح الليزر يقضي على الكائن مع قتل الأنسان (الضحية)

وهذا ما حدث خلال العملية للقضاء على الكائن الحي داخل جسم كل من ليون وآشلي فهذا يعني أن الليزر المستخدم في العملية هو نفسه الليزر الذي تطلقه من السلاح أليس كذلك؟
    أتوقع ذلك ,إذا أحد بلغ الكائن فيه وقاوم وأجرى العملية الليزر صحيح سوف يقضي على الكائن البالغ ولكن سوف يقتل نفسه

عندما أطلق على القروي بالليزر وبعد أن يموت أو ربما يموت الكائن داخل جسمه ألاحظ عدم تحلل أو إختفاء جثته
    لأنك قضيت على الكائن البالغ ومات الضحية معه

يا أخي الغالي أنت قلت بأن عينة الفايروس هي عينة من الفايروس الموجود في الجزء الثاني فهل تقصد التي فايروس أم الجي فايروس أو حتى التي فيرونيكا فايروس؟يعني ما علاقة الفايروسات السابقة بالفايروس الحالي؟
    حتى الأن لا أعرف ممكن يكون فيروس ولكن مختلف عن الفيروسات الباقية أو ممكن يكون إحدى الفيروسات التي ذكرتها
    من بعد أيدا أخذت السامبل من ليون, الجزء الخامس من اللعبة سوف يوضح هل هو فيروس أو ماذا؟

الحالي؟وألاحظ في اللعبة الإضافية assignmnet ada عندما تجمع 5 عينات من الفايروس أو مضاد الفايروس مكتوب بأنه بداخله كائن ولو تراه ستلاحظ ذلك عندما تفحصه عن طريق شاشة الأدوات (examine) هل هذه العنية من الفايروس أم مضاد الفايروس وإذا كان فايروس فهل يختلف عن الإبرة التي تم زرعها في رقبة ليون وآشلي؟وشكرا
    لقد ذكرت ذلك سابقاًُ بإنها عينه من (اللس بلقس) وهو الكائن
    ولكن لقد خرج من بيضته وهذا شكله داخل جسم الأنسان وعندما ينمو يتغير شكله وهي ليس مضاد بل عينة للشكل الكائن لا أحد يستفيد منه إلا لويس لكي يدرسه ويجري عليه أبحاث
    ليس الحقنة التي أخذها ليون فيروس ولكنه كائن ينمو في جسم الأنسان وأيضاً الحقنة كانت بداخلها بيضه وأيضاً لا يمكنك حقن هذا الكائن داخل الأنسان ولكن يمكن حقن بيضه حتى تنمو ويخرج الكائن داخل جسم الأنسان

الصورة الرمزية النمسس

و الله معك حق يا أخ نمسيس هذا الجزء ابتعد كثيرا عن الرعب
    بس و الله كان أحلى جزء في السلسلة
    حسنا هذا رأيك يا أخي الغالي وأنا أحترمه ^____^

أتوقع أنها مضاد للفيروس من فيروسات إمبريلا لأنه لويس احضرها لليون لكي تساعده على التخلص من الكائن
    ربما يكون كلامك صحيح يا أخي الغالي

أتوقع أنه الفيروس نفسه ولكن عندما تلعب بطور أيدا والمهمه أن تجمع خمس عينات من (اللس بلقس) هذا هوالعينه التي تحمل البيضه لأنه يحمل الكائن بذلك الأبره التي حُِقنة في رقبة ليون وأشلي كانت بداخلها بيضه أما السامبل لم يكن في داخله أي بيضه + أنه يوجد فيه مقياس
    حسنا الآن فهمت الأمر

يستخدم للكائن البالغ لأنه سوف يتحكم في الأنسان عندما يبلغ وعندما ليون حاول قتل أيدا فذلك الوقت الكائن يحاول السيطره على ليون ولكن لم يبلغ حتى الأن ولكن لماذا سادلر يتحكم في اشلي وليون أيضاً والسبب أنه يتحكم بالكائن بطاقة موجية Soinc wave أما إذا بلغ الكائن سوف تجده يخرج من رأس الأنسان مثل كائنات القرويين أما أختلاف كائنات القرويين عن كائنات الرهبان ويكون السبب طولة عمر الكائن في الأنسان او أنها مختلفة
    ما شاء الله تحليل رائع

سلاح الليزر يقضي على الكائن مع قتل الأنسان (الضحية)
    غريب فلماذا عندما تفحص السلاح في شاشة الأدوات عن طريق إختيار examine يكون مكتوب بانه يقضي على الكائن داخل جسم الإنسان دون أن يؤذي الإنسان نفسه؟يعني ماذا تفسر الأمر هل شركة كابكوم أخطأت أم أنت أخطأت أم ماذا؟

أتوقع ذلك ,إذا أحد بلغ الكائن فيه وقاوم وأجرى العملية الليزر صحيح سوف يقضي على الكائن البالغ ولكن سوف يقتل نفسه
    يعني بإختصار إذا بلغ الكائن يعتبر الشخص إنتهى تماما فإما أن يجري العملية ويقتل نفسه وإما أن يتحكم فيه الكائن أليس كذلك؟وذلك يدل على عدم بلوغ الكائن داخل كل من ليون وآشلي وإلا ماتوا أليس كذلك؟

لأنك قضيت على الكائن البالغ ومات الضحية معه
    أخي أعذرني على خطأي ولكن جربت مرة أخرى واختفت الجثة هذه المرة بعد إستخدام الليزر يعني سلاح الليزر ليس له علاقة بالأمر (ولا أي سلاح آخر) طيب إذا مكتوب أنه يؤذي الكائن فقط ولا يؤذي الإنسان نفسه فلماذا يموت القروي عندما أطلق عليه؟فأنا توقعت بأنه عندما أطلق عليه يموت الكائن ويعود القروي لطبيعته ولا يؤذيني ولكني تفاجأت بأن الأمر لم يتغير فما السبب؟

حتى الأن لا أعرف ممكن يكون فيروس ولكن مختلف عن الفيروسات الباقية أو ممكن يكون إحدى الفيروسات التي ذكرتها
    حسنا ننتظر الجزء الخامس والله يصبرنا إلى ذلك الوقت

لقد ذكرت ذلك سابقاًُ بإنها عينه من (اللس بلقس) وهو الكائن
    ولكن لقد خرج من بيضته وهذا شكله داخل جسم الأنسان وعندما ينمو يتغير شكله وهي ليس مضاد بل عينة للشكل الكائن لا أحد يستفيد منه إلا لويس لكي يدرسه ويجري عليه أبحاث
    ليس الحقنة التي أخذها ليون فيروس ولكنه كائن ينمو في جسم الأنسان وأيضاً الحقنة كانت بداخلها بيضه وأيضاً لا يمكنك حقن هذا الكائن داخل الأنسان ولكن يمكن حقن بيضه حتى تنمو ويخرج الكائن داخل جسم الأنسان
    أصبح الأمر مفهوم الآن وشكرا

أولا ..بسم الله الرحمن الرحيم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي .
    صراحة أنا مسجل من زماان وهذي يمكن أول مشاركه لي بعد رجعتي لعالم الانترنت
    وأحب أشكر الأخت ابتسامة على الموضوع اللي طرحته وخاصة أنا من أشد المعجبين في هاذي اللعبة بس لفت انتباهي الحديث عن الجزء الرابع لكن إلى الآن وانا أقول ان الجزء الثاني هو ارعب جزء بعد الجزء الأول اللي صراحه مرعب بس الرصاص قليل مرره ..بس أنا مستغرب تو أدري ان فيه بنت تلعب ريزدنت يفل !! خاصة أنا مااألعبها إلا معي واحد المهم حبيت بس ودك تنزل أسرار الجيم شارك لها كان تماام ..وأخيرا أحب أنوه على أن شركة كابكوم بدأت العمل على انشاء الجزء الخامس واعتقد انه راح ينزل على البلاي ستيشن 3 ..

وشاكر لكم ويليت إذا نزل أسرارها تعطونا خبر وشكرا

غريب فلماذا عندما تفحص السلاح في شاشة الأدوات عن طريق إختيار examine يكون مكتوب بانه يقضي على الكائن داخل جسم الإنسان دون أن يؤذي الإنسان نفسه؟يعني ماذا تفسر الأمر هل شركة كابكوم أخطأت أم أنت أخطأت أم ماذا؟
    لا أتوقع كابكوم أخطأت ولكن هذا السلاح يشبه الألة التي تخرج الكائن من الضحية
    من الممكن أنه يكون مكتوب أن تستعملها على الذين لم يبلغ الكائن في الضحية
    كما نعرف أنه الكائن لم يبلغ عند أشلي حاول أطلاق على أشلي إذا ماتت فأنه اللعبة مبرمجه على أنه سلاح كا أي سلاح أخر أما إذا لم تمت أشلي فأنه كابكوم قصدت بذلك على أنه يقضي الكائن الذي لم يبلغ
    ومن الممكن أنه السلاح يحمل طاقة أكبر من الألة التي أستعملها ليون ولذلك الليزر يقتل الكائن والأنسان
    ولو لاحظت عندما يجري العملية ليون سوف ترى الليزر الذي يخرج من الجهاز صغير الحجم مختلف عن الذي في السلاح.

يعني بإختصار إذا بلغ الكائن يعتبر الشخص إنتهى تماما فإما أن يجري العملية ويقتل نفسه وإما أن يتحكم فيه الكائن أليس كذلك؟وذلك يدل على عدم بلوغ الكائن داخل كل من ليون وآشلي وإلا ماتوا أليس كذلك؟
    نعم أتوقع ذلك

أخي أعذرني على خطأي ولكن جربت مرة أخرى واختفت الجثة هذه المرة بعد إستخدام الليزر يعني سلاح الليزر ليس له علاقة بالأمر (ولا أي سلاح آخر) طيب إذا مكتوب أنه يؤذي الكائن فقط ولا يؤذي الإنسان نفسه فلماذا يموت القروي عندما أطلق عليه؟فأنا توقعت بأنه عندما أطلق عليه يموت الكائن ويعود القروي لطبيعته ولا يؤذيني ولكني تفاجأت بأن الأمر لم يتغير فما السبب؟
    ممكن أنه السلاح يقتل في الحقيقه بسبب طاقته العالية أو انه اللعبة مبرمجة هكذا

بصراحة اللعبة ششششششششششي روعة مع أنها ناقصتها رعب بس صديقنا أبو منشار ما يقصر يحب يمزح معي وايد و الاأحداثها في أسبانيا و ليس في أمريكا كما تعودنا شكرا

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة