صفحة 2 من 126 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 1876

الموضوع: [ الموضوع الرسمي ] FINAL FANTASY XII - انطباعات + اراء + استفسارات

رد: [الموضوع الرسمي] Final Fantasy XII انطباعات + اراء + استفسارات !!

رغم أنني الى الان أكثر من 6 ساعات لم أحس بأنني العب فاينل فانتسي (( لولا موسيقى البداية و موسيقى الفوز على الرؤساء)) و لا أخفيكم سرا أنني في النظرة الأولى أحسست أن فالكيري أفضل لولا صعوبتها..(( قد يتغير هذا الشعور.. لكن أتمنى على من يملك اللعبتين أن يدقق في الجرافيك )) و ربما الامر لم يعجب الكثيرين هو تغير اسلوب اللعب(( احيانا لا يجعلك تستمتع بالحركات لكنه يريحك الى حد ما من المعارك العشوائية ))... لكن يمكن يقودك سوء حظك الى وحش قوي جدا بالمصادفة و أنت تلاحق اخربعدين تروح فيها و GAME OVER. و الموسيقى أحس أنها أقل جودة من السابق (( موقع IGN وضع موسيقى FF12 في المرتبة العاشرة في أفضل اجزاء فاينل من ناحية الموسيقى بودي أن اتأكد هل نوبو اماتسو ملحن أغلب اجزاء فاينل هو نفسه ملحن هذا الجزء..؟؟)) اللعبة تستخدم مفردات بالانجليزية غير متداولة اي أنك تحتاج لقاموس حتى تفهم قصة اللعبةعلى نحو كامل.. دعك من اسماء الشخصيات الغريبة..
    لكن الحقيقة أن اللعبة تتمتع بنوع من الجاذبية لا أفهم من اين يأتي.. و اسأل من جرب اللعبة و زي ما قال كاسح اللعبة تعطيك انطباع بالضخامة..
    أخوي انجل أوف ديفلز اللكهجات منوعة لا تنكر أن VAAN يتكلم امريكي و العجوز ديلن يتكلم بلكنه هندية (( على فكرة أموت باللهجة البريطانية .. مليت من كثر ما أسمع COOL. SHOW TIME ..LETS ROCK و غيرها الكثر من التعبيرات الامريكية المكررة الا ترى منه يفضل التجديد؟))
    و على فكرة مع ان مساحة اللعبة 100 على كرت الذاكرة يفضل أن تملك 400 فارغة على الاقل..
    ..

Eurogamer9 / 10 Games are Fun10 / 10 Deeko9.5 / 10 GameBrink93 / 100 Mar
    الله يعين على تقييم جيم سبوت اللي ما يرحمون خوفي تاخذ أقل من FF10 ((أخذت 93))
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد شعيب ; 08-10-2006 الساعة 11:15 AM

need a nightmare...??
    have one

هههههه تسربت

مبروك عليكم ...وعلينا بعد

أعتقد احتمال ضعيف الاقيها هنا
    بس شكرا على التنبيه

في المدينة ماتقدر تكلم اي شخص تشوفه فقط الشخصيات اللي تلاقي فوق راسها ايقونة
    وجه ابيض يبتسم
    هذي الحركة مسوينها عشان تحس فعلا بجو اللعب وانه هناك تفاعل اجتماعي ضخم كل ما تدخل مدينة معينة ..نظرا لكثرة الأشخاص اللي فيها ..

خصوصا لمن تخش ألأزقة في ألأماكن الشعبية عندهم وتشوف الخلق تبيع وتشتري ...قمة الخيال الإجتماعي الواقعي الرهيب

التحكم حر في المعارك تقدر تحرك الشخصية رايح جاي حتى لو اخترت الهجوم لاني لحاله اذا بعدت عن الوحش يروح يضربه بنفسه ...
    التحكم الحر هذا مفيد جدا بالمعارك ..لو شخصية الليدر اللي بتتحكم فيه قريب يموت من ضربات الوحش تقدر تجري عنهم بمسافة بسيطة لين يجيك علاج curaga ويعبي دمك فول ..
    او ..
    توقيت ضربات الأتاك عندك بحيث تخليها مساوية لضربات العدو( اذا كان أسرع منك ) ..بانك تتحرك عن العدو واول ما يكتمل عداد الأتاك تروح له ..يصير تضربون مع بعض ..وتظل تجري عنه وتخليه يلحقك لين يكتمل الأتاك ..وهكذا

واول شيء تفأجات ان الدبلجة كانت فوق التوقعات

كانت جدا رائعه في اختيار مؤدي الاصوات خصوصا صوت بلاثر وباش اصواتهم رائعه
    أنا حملت عرض قبل كم شهر تقريبا يوضح الدبلجة ..وصعقت الصراحة حسيت نفسي اشاهد فيلم

طبعا مع سلاسة حركات الشخصيات والحوارات بالعروض ..تحس كأنها فيلم بالفعل ..

المضحك في ألأمر ..اني بعد ما لعبت 12 ..لعبت بعدها 10 مع أحد الشباب ...
    وشفت فرق غير طبيعي بالدبلجة او العروض الحوارية ...

فف10 = كأنهم آليين لمن يتحركوا ...مرة تخلف ( وكان أيامها شيء مبهر + اللهم كم حركة واقعية )
    فف12 = تحسن واضح وتصوير العروض الحوارية وحركة الشخصيات .. واقعية الى حد كبير

في بداية العبة لم يعجبني نظام القتال لاكن عند مراحل متقدمة في العبة تبين لي انه افضل نظام قتال حتي الان في

فاينل فانتزي
    أعتقد لأنك كنت ماخذ فكرة سيئة مثل بقية الأعضاء هنا للأسف ..

وفعلا النظام القتالي في الجزء هذا هو الأفضل بنظري حتى الآن ..
    على نطاق الآربي جي كله

هذا رأيي
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

بصررحه ياشباب انا محتار ......

أخذ هالنسخه هذي واتهوور واحصلها بالاخير ناقصه او غير كامله ..... او اصبر واشتري الاصلي ؟؟

لاني بجد مااقدر اصبر اكثر من كذا ........

افتووني ارجووكم ........

?Why do you hold on to life? You can't live forever so why do you try

والله انا بصراحة اللعبة عاجبتني ، خصوصا نظام القتال ، متغير عن السابق

ترى أنا لسة في بداية اللعبة أشتريتها من ساعتين

يعني لي عودة إن شاء الله

انا قرأت الموضوع و الردود.
    اشوف ان الأعضاء انطباعاتهم متغايرة؟ في بعضهم عجبته اللعبة حيييل. و البعض الآخر لم تعجبهه ابدا.
    هذا معناتها ان اللعبة يا انها تعجبك حيل او العكس.

عندي استفسار......... شلون شركة Square Enix تنزل لعبتين RPG كل وحده اقوى من الثانية في اقل من شهر؟ FF XII و Valkyrie Profile 2: Silmeria؟ المشكلة ان صارلهم اكثر من 4 سنين و ما نزلو ولا جزء من هالسلسلتين؟ (باستثناء FFXI لانها عالـPC و Online و طريقتها غير.) ليش ينزلونهم مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟ غباااااء

مافيه link او موضوع اقدر انزل فيه FF XII و اجربها؟

و شكرا

الصورة الرمزية Artistic-Mind
    Artistic-Mind غير متصل المصمم الذهبى بقسم الثرى دى ماكس

من جد انا الحين محتار وشلون العب valkyrie profile 2 وفاينل الجديدة

بصراحة قصة فاينل الجديدة ممتازة وتعطيك شعور بالحيوية
    بالنسبة للي محتاسين في القصة من ناحية عدم القدرة على تتبع مسار القصة وعدم الإستيعاب بقيت لكم رابط يريحكم فيه الكومنتري كامل تبع اللعبة من البداية الى النهاية يعني كل الكلام الي ضيعتوه وتحمستوا تقطعونه او غلبكم الحماس انكم ما تنتبهون له بقوة
    بالتوفيق
    الرابط
    http://db.gamefaqs.com/console/ps2/f...tory_trans.txt
    بس نصيحة لا تقرونه ولا راح تضيع اللعبة عليكم من ناحية القصة
    ==========================

الصورة الرمزية Artistic-Mind
    Artistic-Mind غير متصل المصمم الذهبى بقسم الثرى دى ماكس

هو أصلاً ترجمة الكلام الياباني في النسخة اليابانية
    ==========================

عندي استفسار......... شلون شركة Square Enix تنزل لعبتين RPG كل وحده اقوى من الثانية في اقل من شهر؟ FF XII و Valkyrie Profile 2: Silmeria؟ المشكلة ان صارلهم اكثر من 4 سنين و ما نزلو ولا جزء من هالسلسلتين؟ (باستثناء FFXI لانها عالـPC و Online و طريقتها غير.) ليش ينزلونهم مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟ غباااااء

لعبة فف12 لسه ما نزلت في الاسواق رسمي اللعبة تنزل 31 اوكتوبر

ام هاذي الي قاعدين يلعبونها نسخة انجليزية متسربة من النت على شكل تورنت

والمحلات ينسخونها ويبعونها

بصررحه ياشباب انا محتار ......

أخذ هالنسخه هذي واتهوور واحصلها بالاخير ناقصه او غير كامله ..... او اصبر واشتري الاصلي ؟؟

لاني بجد مااقدر اصبر اكثر من كذا ........

افتووني ارجووكم ........
    انا عن نفسي ما ني شاري اللعبة الي ما اشوف احد الاعضاء نهى اللعبة كاملة

الصورة الرمزية D3BOL
    D3BOL غير متصل عضو مثابر في منتدى التصوير الفوتوغرافي
    عضو مميز في منتديات الأنمي

السلام عليكم

اشكر اخوي على الموضوع

اللعبه اخياس نفس فاينل فانتسي 11 وللأسف سكويرانكس يابت نفس لعبه والقصه ولكن توصيل مو اون لاين ... والشخصيات نفسهم .............

اللعبه ازواع

فاينل فانتسي اكس احلى واحد ...على الرغم من البطل خايس بس اللعبه حلوه

وقولكم لا تشترونها وتعوررون راسكم في التوصيل

انتظرو فاينل فانتسي 13 على PS3 لعبه عجيبه من شكلها

و فاينل فانتسي فيرسس 13 الي سوو الشخصيات هم نفسهم الي سوو كندم هارت يعني بمعنى الكلمه روعه ..

الي سوو كندم هارت ... هم الي سوو كلاود في فاينل فانتسي 7 و البطل في فاينل فانتسي 8

يعني شخصية البطل روعه ...

ويعطيكم العافيه

واعتذر على الاطاله لان اللعبه اسمحلي ازواع وما قدرت اقرى الموضوع وما ارد

^ـــــــــــــــــــــــــــــــــ^

واعذروني على نفس الرد في الموضوع الثاني لان توني اشوف هذا الموضوع

ليش ينزلونهم مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟ غباااااء
    FF III شهر 11 على الدي إس ..نحتار شو نلعب

السلام عليكم

اشكر اخوي على الموضوع

اللعبه اخياس نفس فاينل فانتسي 11 وللأسف سكويرانكس يابت نفس لعبه والقصه ولكن توصيل مو اون لاين ... والشخصيات نفسهم .............

اللعبه ازواع

فاينل فانتسي اكس احلى واحد ...على الرغم من البطل خايس بس اللعبه حلوه

وقولكم لا تشترونها وتعوررون راسكم في التوصيل
    ما تنلام لأنك احد عشاق فف اكس..بقية الـHardcores كلهم مدحوها >_>
    To have a life you must have faith, to have faith you must have a life,Make decisions in your story, your life

لعبة فف12 لسه ما نزلت في الاسواق رسمي اللعبة تنزل 31 اوكتوبر

ام هاذي الي قاعدين يلعبونها نسخة انجليزية متسربة من النت على شكل تورنت
    انا ادري متى موعد نزولها.
    Valkyrie Profile 2: Silmeria............ 29/9/2006
    Final Fantasy XII ...................... 31/10/2006
    معناتها ان بينهم 32 يوم!! .......... يعني انا ليلحين عند كلمتي "غبــــــــــــاااااااء"

FF X نزلت 20/12/2001 يعني صارلها 5 سنسن
    Valkyrie Profile 1 نزلت سنة 1999 يعني صارلها 7 سنين.
    المفروض ينزلون Valkyrie Profile 2: Silmeria و Final Fantasy XII على الاقل بينهم سنه.

ليش تنزلونهم مع بعض و تحرقون السالفة؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cantona222 مشاهدة المشاركة
    انا قرأت الموضوع و الردود.

اشوف ان الأعضاء انطباعاتهم متغايرة؟ في بعضهم عجبته اللعبة حيييل. و البعض الآخر لم تعجبهه ابدا.
    هذا معناتها ان اللعبة يا انها تعجبك حيل او العكس.

الصراحة السبب بكل بساطة أن اللي ما عجبتهم كانوا يتوقعونها بشكل معين
    والا لو قبلوها كما هي فراح تعجبهم بكل تأكيد ..

طبعا بأتلكم عن اللعبة من منظور المتعة وليس القصة

عيوب اللعبة بنظري :
    1- مافي موسيقا قتال عادي بس تعودنا
    2- لا يوجد وحوش عادية قوية مرة ( امثال بيهيموث في ألأجزاء السابقة بالقوة ) .. فقط رؤساء ..
    او يمكن لأني ما اكتشفت
    3- بعض الحركات السحرية ناقصة !!!
    بس حركة وتر اللي ناقصة
    فيه Water بس مافي Watra , Watraga ..
    الأعداء متعلمينها فقط
    4- النظام السحري بطيء بعض الشيء ..لكن يصبح أفضل اذا بدأت تاخذ -ra وانت طالع..
    لأنه راح يسبب ضرر متساوي على جميع الأعداء.
    5- عيب آخر في النظام السحري هو ان اذا كانت الحركة السحرية طويلة من ناحية الأنميشن وكانت الشخصيات الأخرى تسوي حركات سحرية ايضا ..
    فجميعها راح يتوقف حتى الأعداء .. الا اذا كانوا يهجمون عليك بالأتاك العادي ..فلن يتوقفوا ابدا ( واللاعبين ايضا )
    صحيح انها تؤثر كلا الطرفين ..لكن لمن تدخل قتال مع زعيم يضرب اتاك وانت ما تقدر ولازم تقتله بألأسحار فقط ..هنا راح تحس بالمعاناة ( ألتيما anyone ? )
    الجيد في ألأمر ان انميشن الأسحار في اللعبة كلها سريع جدا ( لن يتأثر )
    عدا حركة هولي وليزر فرعون ( تتأثر بهذا العيب )

بس

سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

السلام عليكم شباب ^^ والله دخلت النت بعد الدوام بس علشان اقرا الانطباعات .... اكثر اراء الشباب اللي ماعجبتهم لانها اختلفت عن جوهرها صحيح الكل تعود على القديم نظام تعاقب ادوار وموسيقى بطولية و و و و .... اللعبة الجديدة تغيرت كثير شباب مللنا نظام تعاقب الادوار شوفوا كيف روج جالكاسي وفالكيري بروفايل 2 ووايت نايت اكثرها ريل تايم اكشن !! الجرافكس ممتاز ولو اني اشوف فالكيري بروفايل 2 الجرافكس فيها قوي ومذهل @@ القصة في فف 12 ممتازة بدايتها وغموضها وتشويقها واحداثها والعهد اللي هم فيه تعطيك انطباع حلو ... العالم ضخم جدا شوف كيف المدينة الاولى ضخمة جدا !! القتال حركي وجميل ( مع اني لسة ماتقدمت فيه مالعبت الا ساعتين بس ) ... انا حاليا بلعب فالكيري بروفايل 2 اللعبة رائعة ولكن المزعج فيها الصعوبة البالغة شابتر 3 والليفيل 17 ؟؟؟ < الموسيقى جميلة لكن لما تسمع التمثيل الصوتي حق فف 12 تكره الاصوات في فالكري 2 ... يعني صحيح الاراء تختلف لكن لامانع من التجربة وانهاء اللعبة ومن ثم اعطاء راي اخير عنها ^_^ زيرو ان شاءالله تلاقي اللعبة وعلى فكرة حجم اللعبة 3.87 جيجا .... اعتقد انها كاملة لاني فحصتها على الكمبيوتر واتوقع كاملة .... شباب اللي اكشتفته جديد انه ماتقدر تركب اي سلاح او درع الا اذا حصلت على الرخصة المناسبة يعني الرخص هذه تشتريها بنقاط خاصة واذا فتحت رخص خاصة بالاسلحة تقدر تركب سلاح جديد يعني كانه يقولك اذا كنت كفوا وقد السلاح روح خذ الرخصة ( خخخخخخخخخخخخخ ) -___- تقدر تشتري السحر والمهارات المحلات كثيرة واللعبة اسرارها والاشياء اللي تقدر تسويها كثيرة جدا اتوقع اني بلعب فيها كثيير ....

النظرة الجديدة بعد 12 ساعة لعب

فاينل 11 = فاينل 12

نفس العالم و المحرك وحتى تقارب القصص و الممالك و غيرها من تلك الامور . إن من عيوب هذه الألعاب بانها تسري على منوال روائي , فمثل ما قال احد الاعضاء بانك تحتاج إلى قاموس بيدك بدل ما كنا نعتمد على خلفيتنا في اسلوب السرد القصصي الـ Classic المتداول في اغلبية الألعاب. فصرت تارة اتابع احداث اللعبة وفي التارة الاخرى اقرء ما تكتبه المواقع لكي افهم وبمفردات اسهل على مدى ثقافتي البسيطة -___- . فمن تعود على الروايات الاجنية و ملاحم العصور والسطى , واحب افلام داي هارت و جماعتهم فستراهم او الناس للحصول عليها بعد قراءة هذا الكلام .

القتال نوعا ما مزعج , فقد تعودت في فاينل 9 باني اسري على خطة على الجماعة اتابع الخطة بالشكل الفطري الصحيح ( الجماعة هم الـ On line gamers ) , حيث عليك التحكم بثلاث وشخصيات , وكل فرد ومدى غبائه , وحتى لما تطبق نظام القتال الآلي ( Gambits ) فهم بدل لا يعطونه خلاصة التحكم قاموا بإعطائنا تسلسل وظيفي لكل عمل على حسب ما تختاره من خصائص معينه مثلا :

اذا كان الخصم طاقته اقل من 70 % فعليك مهاجمته بالنار

اضرب اقرب خصم لديك او اضرب من يضربه ال، leader

و. . . هكذا

هذه النوع من الاستراتيجيات يحتاج وقت طويل جدا وممارسة ومتابعة , فهل انتم مستعديل للتحكم بشكل كلي او تلقائي , هذا على اللاعب نفسه , وانا اخترت الاسلوب الآلي تحت تقسيمات وظيفية معينه لان لا يعفيني عن التحكم بهم مباشرة اذا لاحظت بعض الغباء منهم بالتنفيذ.

المناطق كبيرة وتحتاج استكشاف بشكل غير طبيعي , كثر من الـ "فونيكس داون" لانك ستموت بشكل متكرر في بعض الاماكن . والتفرع الكبير في المنطقة قد يولد بعض الحيرة وايضا قد يثير الفضول الغير مرغوب به والذي قد يكلفك حياتك , كمثل فاينل 11 , فنقطة التخزين مسافة البحرين الى السعودية مو يعني 25 KM لكن المسافة كبيرة جدا لكي تصل اليها.

ونظام تقسيم الافرقه جدا جميل بالاضافة الى المقدرات و المهارات , فللاسف كمثل قرينتها فاينل 11 , فمن الصعب الحصول على الـ Gil الا بعد طلوع الروح او السرقة الغير مجدية او المرضية , وايضا لدي الكثير من الItem الذي لا ارى له اي فائدة على طول فترة اللعب , فلربما لها استخدامات قادمة .والحركات القاضية هي مرجد ضربات فرعية يمكن اي فرد ان يتقنها ولكن بعدد محدود جدا وللاسف .

وهذي نظرتي بعد 12 ساعة لعب

وسنوافيكم بالجديد قريبا ا ن شاء الله

أبغى واحد يطمني ويقول اللعبة بدايتها سيئة, لكن راحد يبدأ الحماس بعدين. تقريبا 19 ساعة لعب, وحتى الآن ماني قادر أمدح من أي جانب, لأنها كـ فاينل فانتسي, هذا المستوى مرة ما يليق بها (من وجهة نظري).

- مقدمة القصة ما تلفت الانتباه (ما تعودنا هذا من السلسلة) .
    - إلى الآن (19 ساعة) ما بدأت حبكة القصة.
    - وين الموسيقى يا ناس.
    - نظام القتال مسح بالكلاسيكية, وخصوصًا مع الـ Gambits, بس جهز القائمة والشغل بعدين كله أوتوماتيكي, إنتا بس حرك الشخصية.
    - مراحل طويلة لدرجة الملل (من قريب العصر حتى ما قبل العشا عشان أختم مرحلة !)
    - مافي شخصيات لها ثقل, تقريبا بس بالثير, وكمان هو مو ذيك الشخصية يعني.

(هذه بعض الأشياء إللي أزعجتني في اللعبة).

كثر من الـ "فونيكس داون" لانك ستموت بشكل متكرر في بعض الاماكن

لا, بس إنتا شكلك مهمل الرخص وما تركب الدروع وكمان ما يمكن ما علمتهم الكيور وما خليته أوتوماتيكي.

فمن الصعب الحصول على الـ Gil الا بعد طلوع الروح او السرقة الغير مجدية او المرضية

في عندك كم طريقة عشان تدبر فلوس, أول وحدة هي الكنوز إللي تحصلها في الطريق, وطبعًا هذه أكيد ما تقضي حاجة. ثاني شيء تنفيذ المهام إللي على اللوحة في البار في أي مدينة, إذا تمتتها, إرجع لصاحب الطلب وراح يكافئك, كمان غير هذا روح عند "الموجل" إللي في البيت الخاص في رابناستر, في "ساند سي) وراح يكافئك على المهمة إللي أنجزتها لأي واحد من السكان. وأخيرا الطريقة الأسهل والأسرع هي ...

لدي الكثير من الItem الذي لا ارى له اي فائدة على طول فترة اللعب

هذه الأدوات موجودة بس عشان تبيعها وتاخذ الفلوس من وراها. وكمان في إضافة ثانية لهذا النظام, وهو لمن تبيع عدد معين لمحل, راح يفتح لك البازار, وفيه ممكن تحصل أشياء نادرة أو موجودة لكن مجموعات وبأسعار أقل.

.والحركات القاضية هي مرجد ضربات فرعية يمكن اي فرد ان يتقنها ولكن بعدد محدود جدا وللاسف

هي مو مجرد حركات فرعية, بالعكس لها تأثير قوي. لكن المطلوب يكون ثلاثة شخصيات في ساحة المعركة متعلمين على الأقل وحدة, عشان تقدر تسوي كومبو وكل شخصية تسوي حركتها ورا الثانية, ضربة توصل تقريبا 6000 أو أكثر, وحسب نوع العدو طبعًا.

على كل حال, خلاصة ردي هو إني لسه ما حكمت على اللعبة, لكن حتى الآن ... ولا شيء قدام الأجزاء القديمة (7, 8, 9, 10).

صفحة 2 من 126 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة