صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 83

الموضوع: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور !

رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

هههههههههههه والله انك ضحكتني بشغله انت تقول اين البلوراي والديمو اللي مجربه عالاكس بوكس360 والاكس بوكس360 اساسا مافيها بلوراي ههههههههه

البلوراي راح يبين مع ديمو البلاي3 ينزل يوم الخميس

رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيكهام هام مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه والله انك ضحكتني بشغله انت تقول اين البلوراي والديمو اللي مجربه عالاكس بوكس360 والاكس بوكس360 اساسا مافيها بلوراي ههههههههه

البلوراي راح يبين مع ديمو البلاي3 ينزل يوم الخميس
    اقول يالطيب ,, تراني باخذ النسخة على البلي ستيشن 3 >> والصور مقتبسة من النسخة الاصلية الى البلي ستيشن 3 ,,

اخوي انت مجرب الديمو يعني لا تتوقع كل شي يحطوه في الديمو من اول مره !!

1. باين ان الطاقات لم تتغير عن اخر جزء من الويننج اليفن ,, ومازال مسلسل ظلم اللاعبين مخلين ادريانو اقوى من كاكا !

*بالنسبه لي ما اعتبر ان عدم تغير الطاقات عيب بنظام اللعبه او خليل يخرعني بسيطه ازيدها*

2. عدد الكرات في اللعبة قليل جداً ,, تصور لعبة في الجيل الثالث وبحجم البلوراي بها فقط 12 كرة !! اذن اين فائدة البلوراي ؟

*طيب عدد الكور 12 ليش انت تلعب فيهم كلهم؟ انا صار لي اكثر من عشر سنوات ماعمري اخترة كوره احطه random واللعب وبعدين اشوف 12 كافي الا اذا تبي وردي وفسفوري والى اخره ما ادري بصراحه*

3. عدد الاحذية في اللعبة قليل جداً ,, بعدما قرأت خبر ان اللعبة بها اكثر من 30 حذاء ولكن اللعبة بها فقط 9 احذية و5 منها فقط مصمم بطريقة غريبة بدون اي ماركة وكان اللعبة في نسخة البلي ستيشن 2 ,, اي حجم البلوراي ؟

*نفس كلام الكور اطبقه على الاحذيه ،، اما بخصوص ان الشركه وعدة فصعبه نحكم لان لحد الان مجرد ديمو ويمكن الاحذيه البقيه تشتريهم بالنقاط. اما بخصوص الماركه يمكن انت ما تلاحظ السلسله ان اصلا ما عمرها حطة ماركه لان شراء الماركه يكلف كونامي اكثر من مبلغ المبيع لو بتي تجمع الشركات كلها- الي يحط الماركه هي الباتشات وليس الشركه الا في ما ندر.

4. عدم وجود الدوري الالماني ,, مع اني قريت خبر يؤكد وجود الدوري الالماني ,, لكن تفأجئت عندما رأيت عدد المنتخابات والفريق ,, وبدون مبالغة لا تزيد عن نسخة البلي ستيشن 2!! اذن اين البلوراي يا كونامي ؟

عدم وجود الدوري الالماني لا يزيد ولا ينق باللعبه لان الايطالي مو كله حاطينه اصلا ولا الاسباني فقط اهم الانديه واقصد بالاختيار اما قراتك للخبر فما اعلم ربما انه ديمو او حصل شي اخر - اما بخصوص البلو ري ؟! شنو دخله باللعبه هو خاصيه تنقيه لتشغيل وليس للمساحه الهارديسك .

5. اسماء و وجوه المنتخب الالماني غير صحيحة ابداً !!

* عدم صحة الوجوه والاسماء للمنتخب الالماني فقط ربما فيه امر من شركاة وغيره بعدم كتابتهم مثل شراء رخضة الماركات اقول ربما وبعدين يعني توقفة اللعبه على اسم غلط؟!

6. طريقة ركض الاعبين اكثرها متشابهة ,, مو مثل ما قالت كونامي ان كل لاعب له طريقته مافي الا كرستيانو رونالدو

* عفوا لو الشركه قالت ان كل لاعب له ركضه غير من حقك تنقدها لكن عن نفسي ما همني اللعب اشلون يركض مثل ما يهمني السرعه يعني السريع فعلا سريع مو مثل بعض الاجزاء ما تحس بالفرق وخاصه اذا معاك الكوره.

7. طريقة التسديد في ضربات الجزاء والركلات الحرة ,, ما تغيرت عن بلي ستيشن 2 والمفرزظ يكثرون منها لكن لا يوجد تغير ,, ما ادري 20 جيجا اللعبة على شنو ؟

*هممم طريقة التسديد صحيح تعطي متعه وشكل للعبه لكن ماهمني اذا في سهوله وواقعيه بالتسديده وعفوا اشلون تبي يكثرون ؟ واذا هم ما وعدوا فما لنا حق نتكلم.

8. اللعبة لاو يوجد بها ملاعب كثيرة ,, تصور ان اللعبة لا تزيد عن 20 ملعب !!

*تصورة معاك ما تتعدى 20 ملعب ،، بالنسبه لي كذلك مافرقة لان اللعب بالrandom.

9. نظام الماستر ليق لم يتغير الا قليلاً عن نسخة البلي ستيشن 2 ,,!! ( لست متاكد )

*بالعكس النظام اكثر من رائع واذا مو متأكد ننتظر النسخه الكامله.

10. اطقام فرق الدوري الانجلنزية غير صحيحة بالاضافة الى كثير من المنتخبات ,, وين الواقعية ؟ ليكون نلعب بطولة رمضانية في الحواري ؟

اعتقد شرحة بشكل مبسط قبل ان مستحيل على كونامي او شبه مستحيل تحط لك الاطقم الصحيحه واتحداك الا بجزء او اثنين وضعة الاطقم الصحيحه والباقي كله من الباتشات لان شراء وكالة الماركه والنادي من الشركه او النادي نفسه يكلف على الشركه كثير جدا جدا .

الاجزاء الي وضعة فيه الاطقم الصحيحه كانت قد بلغة انها تضع وفعلة لكن الان لم تقل فمن حقها

11. وجود منتخب اسرائيل !!

* انا معك واكثر من 23 دوله عربيه معك لكن العالم مو معنا؟

يعني كونامي واقفه علينا؟ عندها العالم الباقي وبالنسبه لها ربح ربما مع اني اكره وجود اسرائيل.

12. عدد الدوريات لم يتغير ,, مثل ما كان على البلي ستيشن 2 ,, الدوري الانجلنزي ,الفرنسي , الايطالي , الهولندي , الاسباني !! ,, فيفا 2008 عندها اكثر من 20 دوري .

* وشنو تبي اكثر من هذول افضلهم واجمله واروعهم وعن نفسي مابي الباقي وعاجبني عددهم

= بالنهايه احب اقول مثل ما انت قلت كذبة علينا وماعجبتك من وجهة نظرك
    فهذا ردي كله من وجهة نظري = فأتنمنى لا تاخذ بخاطرك مني لكن حاولت ادر على الاجوبه بنظري

وشكرا سلام

اخوي سنايبر
    الصورة توضح انه شكل رونالدينهو ( اضبط وافضل ) في برو ايفوليشن 2008.
    هذا الكلام مب صحيح والصور هذي ماتدل على الحقيقه...
    انا منزل ديمو اللعبتين...
    البرو ايفوليشن تعطيك شكل اللاعب بدقه فقط بالاعاده او وقت تسجيل الاهداف
    نفس حركه السيجا ايام زمان !!
    شيء مستفز.
    اما ونته تلعب المباراة... مابتميز كاكا من دييغو ... ولا بتميز اكسافي من ريس ولا رونالدو من ادريانو...
    اما بالفيفا 2008...
    انته تلعب بالكميره البعيده.... ووقت استلام الكرة من اي لاعب .. تقدر تقول هذا فيغو وذاك ادريانو ... وهذي ركضه رونالدينهو... وهذي تسديده هنري...

اما موضوع الطاقات فهذا اكثر شيء استفزني... تخيلوا يا جماعه.. انيلكا افضل من توريس بمراحل !! ... تخيلوا ان انيستا احتياطي برشلونه افضل بمراحل من فابريغاس .. افضل صانع لعب بالدوري الانجليزي واحد افضل 3 صانعي لعب بالعالم !!
    تخيلوا طاقات فابريغاس معظمها بالسبعينات وحتى التسديد زفت !!

الفرق بالجرافيك في فيفا 2008 .. والبرو ايفوليشن 2008 ... فرق السماء والارض بدون اي مبالغه..
    واعتقد الممتلكين لاجهزة الجيل الثالث يعون هذا الشيء جيدا..

ولكن هذا مايمنع ان اللعبه المعروفه برو ايفوليشن بتكتسح سوق الالعاب كالعاده وبتحتل المركز الاول...
    فيها تعديلات اخرى باسلوب الركض وباضافه بعد الفنيات ولكن ماكذب عليكم التطور مب كبير ومب مثل ماحنا ننتظره.. ولهذا الغالبيه مستائين من هذا الاصدار.. خاصه مستخدمي الجيل الثالث.
    ولكن مالنا غنى عنه ... تبقى طريقة اللعب فيها ممتعه والاثاره فيها متناهيه وفيها حرق اعصاب واستفزاز ...

ولكن كلمة الحق حـق... ولازم الكل يعرف انه كونامي فعلا ماطورت في لعبتها ذاك التطور..
    البلي استيشن 2 نسخته مشابهه لحد كبير نسخه البلي استيشن 3
    اما بالفيفا .. .فرق السما والارض بين نسخه فيفا الخاصه بالبلي استيشن 2 ونسخة فيفا الخاصه بالاكس بوكس 360 + بلي استيشن 3.... فرق خيالي.. يشعرك بانك فعلا انتقلت من مرحله البلي استيشن 2 والكمبيوتر الى جهاز جيل ثالث !

بالمناسبه نسخه الاكس بوكس 360 والبلي استيشن 3
    بنفس الجوده من الجرافيك .

وايدين منخدعين بالبلوراي مال البلي استيشن 3.
    على فكرة معظم الالعاب في مقارنات بين الجهازين تتفوق النسخ اللي تصدر على الاكس بوكس 360 وتقدرون تتأكدون من عدة مواقع.
    ولكن اتفق الغالبيه انه العاب كرة القدم بتنجح اكثر على البلي استيشن 3 لسبب وحيد ومعروف
    ارتباط اسم برو ايفوليشن ويننغ اليفن بجهاز السوني بلي استيشن..
    وتفضيل الغالبيه جهاز تحكم البلي استيشن ( الجويستك ) في اداء لعبه كرة القدم.
    التعديل الأخير تم بواسطة firstman6 ; 30-09-2007 الساعة 05:08 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goal مشاهدة المشاركة
    1. باين ان الطاقات لم تتغير عن اخر جزء من الويننج اليفن ,, ومازال مسلسل ظلم اللاعبين مخلين ادريانو اقوى من كاكا !

*بالنسبه لي ما اعتبر ان عدم تغير الطاقات عيب بنظام اللعبه او خليل يخرعني بسيطه ازيدها*

2. عدد الكرات في اللعبة قليل جداً ,, تصور لعبة في الجيل الثالث وبحجم البلوراي بها فقط 12 كرة !! اذن اين فائدة البلوراي ؟

*طيب عدد الكور 12 ليش انت تلعب فيهم كلهم؟ انا صار لي اكثر من عشر سنوات ماعمري اخترة كوره احطه random واللعب وبعدين اشوف 12 كافي الا اذا تبي وردي وفسفوري والى اخره ما ادري بصراحه*

3. عدد الاحذية في اللعبة قليل جداً ,, بعدما قرأت خبر ان اللعبة بها اكثر من 30 حذاء ولكن اللعبة بها فقط 9 احذية و5 منها فقط مصمم بطريقة غريبة بدون اي ماركة وكان اللعبة في نسخة البلي ستيشن 2 ,, اي حجم البلوراي ؟

*نفس كلام الكور اطبقه على الاحذيه ،، اما بخصوص ان الشركه وعدة فصعبه نحكم لان لحد الان مجرد ديمو ويمكن الاحذيه البقيه تشتريهم بالنقاط. اما بخصوص الماركه يمكن انت ما تلاحظ السلسله ان اصلا ما عمرها حطة ماركه لان شراء الماركه يكلف كونامي اكثر من مبلغ المبيع لو بتي تجمع الشركات كلها- الي يحط الماركه هي الباتشات وليس الشركه الا في ما ندر.

4. عدم وجود الدوري الالماني ,, مع اني قريت خبر يؤكد وجود الدوري الالماني ,, لكن تفأجئت عندما رأيت عدد المنتخابات والفريق ,, وبدون مبالغة لا تزيد عن نسخة البلي ستيشن 2!! اذن اين البلوراي يا كونامي ؟

عدم وجود الدوري الالماني لا يزيد ولا ينق باللعبه لان الايطالي مو كله حاطينه اصلا ولا الاسباني فقط اهم الانديه واقصد بالاختيار اما قراتك للخبر فما اعلم ربما انه ديمو او حصل شي اخر - اما بخصوص البلو ري ؟! شنو دخله باللعبه هو خاصيه تنقيه لتشغيل وليس للمساحه الهارديسك .

5. اسماء و وجوه المنتخب الالماني غير صحيحة ابداً !!

* عدم صحة الوجوه والاسماء للمنتخب الالماني فقط ربما فيه امر من شركاة وغيره بعدم كتابتهم مثل شراء رخضة الماركات اقول ربما وبعدين يعني توقفة اللعبه على اسم غلط؟!

6. طريقة ركض الاعبين اكثرها متشابهة ,, مو مثل ما قالت كونامي ان كل لاعب له طريقته مافي الا كرستيانو رونالدو

* عفوا لو الشركه قالت ان كل لاعب له ركضه غير من حقك تنقدها لكن عن نفسي ما همني اللعب اشلون يركض مثل ما يهمني السرعه يعني السريع فعلا سريع مو مثل بعض الاجزاء ما تحس بالفرق وخاصه اذا معاك الكوره.

7. طريقة التسديد في ضربات الجزاء والركلات الحرة ,, ما تغيرت عن بلي ستيشن 2 والمفرزظ يكثرون منها لكن لا يوجد تغير ,, ما ادري 20 جيجا اللعبة على شنو ؟

*هممم طريقة التسديد صحيح تعطي متعه وشكل للعبه لكن ماهمني اذا في سهوله وواقعيه بالتسديده وعفوا اشلون تبي يكثرون ؟ واذا هم ما وعدوا فما لنا حق نتكلم.

8. اللعبة لاو يوجد بها ملاعب كثيرة ,, تصور ان اللعبة لا تزيد عن 20 ملعب !!

*تصورة معاك ما تتعدى 20 ملعب ،، بالنسبه لي كذلك مافرقة لان اللعب بالrandom.

9. نظام الماستر ليق لم يتغير الا قليلاً عن نسخة البلي ستيشن 2 ,,!! ( لست متاكد )

*بالعكس النظام اكثر من رائع واذا مو متأكد ننتظر النسخه الكامله.

10. اطقام فرق الدوري الانجلنزية غير صحيحة بالاضافة الى كثير من المنتخبات ,, وين الواقعية ؟ ليكون نلعب بطولة رمضانية في الحواري ؟

اعتقد شرحة بشكل مبسط قبل ان مستحيل على كونامي او شبه مستحيل تحط لك الاطقم الصحيحه واتحداك الا بجزء او اثنين وضعة الاطقم الصحيحه والباقي كله من الباتشات لان شراء وكالة الماركه والنادي من الشركه او النادي نفسه يكلف على الشركه كثير جدا جدا .

الاجزاء الي وضعة فيه الاطقم الصحيحه كانت قد بلغة انها تضع وفعلة لكن الان لم تقل فمن حقها

11. وجود منتخب اسرائيل !!

* انا معك واكثر من 23 دوله عربيه معك لكن العالم مو معنا؟

يعني كونامي واقفه علينا؟ عندها العالم الباقي وبالنسبه لها ربح ربما مع اني اكره وجود اسرائيل.

12. عدد الدوريات لم يتغير ,, مثل ما كان على البلي ستيشن 2 ,, الدوري الانجلنزي ,الفرنسي , الايطالي , الهولندي , الاسباني !! ,, فيفا 2008 عندها اكثر من 20 دوري .

* وشنو تبي اكثر من هذول افضلهم واجمله واروعهم وعن نفسي مابي الباقي وعاجبني عددهم

= بالنهايه احب اقول مثل ما انت قلت كذبة علينا وماعجبتك من وجهة نظرك
    فهذا ردي كله من وجهة نظري = فأتنمنى لا تاخذ بخاطرك مني لكن حاولت ادر على الاجوبه بنظري

وشكرا سلام
    هلا عزيزي ,, اسمح ليي اني مستعجل برد عليك ببعض النقاط
    انت تقول ان الاحذية والملاعب والكور ما تهمك !!

انا تهمني كثيراً لاني احب الشي يكون واقعي بكثرة ,, ويعطيني طابع للعب ,,

وبخصوص انك ما عندك مشكلة بعدم وجود الدوري الالماني ,, انا من عشاق الدوري واحب العب بفرق كثيرة من نفس الدوري ,,

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

اخوي .. المنتخب الاسرائيلي مو موجود ... الصوره الي شفتوها ... فيها علم اسرائيل بس هني مكان اختيار جنسية اللاعب ... مثل ما كان في PS2

TuNiSiA *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

اخوي .. المنتخب الاسرائيلي مو موجود ... الصوره الي شفتوها ... فيها علم اسرائيل بس هني مكان اختيار جنسية اللاعب ... مثل ما كان في PS2
    نعم .. فعلا ..

لعبت الديمو حق فيفا 2008 على السوني 3 ... اللعبه اعطيها 3 من 10 ...

اللعب المتعه الحركه التحكم ...الخ 0/10
    الرسم 9/10

الويننج اليفن يضل ملك العاب الكوره,,
    صحيح ان الفيفا افضل في الرسم بس حنا نبحث عن المتعه والتحكم ...

رجاءا لحد يقارن الـ PES بـ فيفا ,,

انا لعبت الديمو حق الفيفا على الـ PS3 اقسم بالله ثقيل دم ,, صح حركات واقعية لكن اللعبة بايخ لدرجة مهيب طبيعية ,,

على قولة واحد عشان تسحب باللاعب لازم تسوي حركة تكن !! تضغط عشرين زر مع بعض عشان يسحب ,,

كالعادة ... فيفا تركز على الكماليات والـ PES تركز على المتعة فاللعب ,,

انا يهمني المتعة فاللعب وما تهمني الكماليات ..

اخوي انت حيرتني

الحين الديمو ما تم تاجلية لنسخة البلاي 3

واللعبة ما راح تنزل الى في شهر نوفمبر

كيف انت تقول انك جربت اللعبة ؟؟؟

جرب الديمو مال xbox 360 نزل بس السوني الله اعلم

DeaD_^_MaN^WalkinG

بالنسبة لي أهم شي ألعب كورة و تحلا لما تكون أنلاين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king speed مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي أهم شي ألعب كورة و تحلا لما تكون أنلاين
    وأحلا شي اذا لعبتها بكنترول السوني

لو سمحتم يا اخوانى فى الله انا اطلب منكم متى ميعاد اصدار PES 2008 لدى PS3

وكيق احصل عليها

وهل هناك اى العاب كره قدم على الPS3 سواء ديمو او اصل

ألا بذكر الله تطمئن القلوب
    لا تنسى ذكر الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة