مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل توفق على الاقتراح ؟

المصوتون
25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وله مميزات اكثر من العيوب

16 64.00%
  • لأ عيوبه اكثر من مميزاته (اذكر السبب)

5 20.00%
  • لا اعلم

1 4.00%
  • اعتقد حالنا الحين افضل كذا شيل

3 12.00%
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 42

الموضوع: لينك شيل يجمع العرب - قول رأيك ولا تهون

رد: لينك شيل يجمع العرب - قول رأيك ولا تهون

لا قلت العرب حط ابالك انك واحد من هالعرب
    وليش ماخذين فكره مو زينه عن العرب

وصاابع ايدينك مو سوى

انا يااكثر الينك شلات لي دشيتها عرب وجاانب فيها الزين وفيها الشين

شفت اليدر لي يسوي لوت على لي يبيه ويعطي ربعه وماطول ويا هالاشكال >> عربي اليدر الله يستر عليه اتوقع واحد شاك من نفسه راح يرد على

وشفت اليدر لي يقدر للاعضااء اكثر من نفسه من اول ماانفتح الينك شيل لي اخر شي ماعمره سوا لووت يمكن مره
    حتى الايتماات مالاته موزعها على الاعضااء وواليدر هذا يمكن قليل لي يعرفونه لان مايحب يذكر طيبه للنااس Frage والله خيييره واايد على

عيبنه حنى كعرب بس شاطرين نتكلم عن عيوبنه ومايشوف العيب الا المعيووب

وماعمريي شفت احد يتكلم عن حسنااات العرب بالعبة

نصييحه اذا تبي مساعده من العرب و اولهم انااا

اذا ميثرااا والشعر ابيض والعيون عسليه من عيووووني لو تبي بور لفل من 1 لي 100 !!!
    PS3 ID : OdinQ8

ويأأخ أبو عبدالله الأخ رامشي حر بتصويته وياليت ماتغلط على أحد فهو حر بتصويته

وياشباب كلكم إخوة لحد يحقد على الثاني

وتقولون ليش العرب مايتجمعون الحين هذا موضوع وشوي وينقلب طقاق عاد وشلون لو طاح دروب وشلون لو طاح D Ring o.o

طبعاً أذكر الإخوة لو الله ثم تعرفي على أخوي أبو عبدالله كان ماوصلت اللي أنا واصله الحين

أذكر كان لفلي 20 عطاني 30 ألف
    وقتها 30 الف تعتبر واااااااااااااااو

السلام عليكم

اهنيك يابو عبد الله على رغبتك في تجيمع العرب
    بما انك لاعب اكيد عارف وش صار في اللينك شلات العربية فلا تلوم الناس على تشاؤمهم ابدا

بالنسبة لي بفكر في الموضوع وبكتب رأيي بعدين اذا طلعت بشيء وبطبيعة الحال بأجل تصويتي

بالنسبة لأخونا رامشي
    ابو عبد الله رجاءا لاتخلي غضبك يخليك تكتب كلام جارح لأي شخص
    ادري انك طلبت السبب على التصويت بس يظل لكل عضو صوت وان لم يوضح لأي سبب كان
    الاخ رامشي ما يشارك هنا عادة و يمكن يكون هذا السبب في عدم الرد لان الناس هنا ما يعرفوه ولكنه وضع رأيه في التصويت وهذا حقه
    الرامشي لاعب قديم في اللعبة من سنوات عدم مشاركاته هنا مو دليل انه ما لعب ولا يعرف اللعبة
    انا ما واجهته وجها لوجه في اللعبة و هو ما يعرفني بس انا عارف انه معنا و من سنوات وان لم اكن اعرف اسمه داخل اللعبة

ويا شباب اخذ الامور بروية و النقاش بعيدا عن الاستهزاء و احترام الغير هو افضل طريق للوصول لنتيجة مرضية

وبالتوفيق

والله فكره حلوه ابو عبدالله
    والي مو عاجبه لا يدخل

بس لازم الليدر يكون واحد محترم واخلاق عاليه وانسان باله وسيييييع وقلبه نظيف
    ويكون معاه ساك محترمين مختارين بعنايه
    وانت يابو عبدالله صراحه ما مثلك

بس اهم شي اي واحد بيقبل في الشيل لازم يدرس بعنايه
    لان فيه كثير شباب الله يستر عليهم حسودين على بدن سبب هخخخخ

انا معك

بصراحة فكرة ممتازة وانا أؤيدها ..

وبحكم خبرتي السابقة بوضع قوانين النقاط في anzana (الله يذكرها بالخير ) كان كل شخص ياخذ حقة , ومستعد للمساعدة بوضع نظام محكم معكم اذا حاب بشرط يطبق على الجميع حتى على الساك هولدر والليدر .

الاخوان المعارضين والمتشائمين احب اقولهم ترى مافية شي كامل او شي مافية غلط , نعم فية بعض العرب الليدرز لهم سوابق لكن الخطأ الاساسي انا احملة على الاعضاء , اذا هم شايفين الغلط وساكتين هذي مصيبة , فلذا الواحد اذا بينجح او كنا نبي اللنك شيل ينجح لازم اذا شفنا الخطأ نصححة على طول , وبعض القوانين اذا وضعت وكان فيها ثغرات تتصلح , وبكذا بالاخير راح يكون فية نظام قوي للنك شيل , الشي الاخر المهم هو عدم وضع بنك للنك شيل من وجهة نظري , الجيل الي ينجمع يتوزع على الاعضاء حسب النظام بكذا يكون فية مصداقية اكثر .

وتقبل مني اطيب تحية ..
    Devilboy
    PLD75 ~ WAR38 ~ RDM25 ~ BLM21 ~ BRD63 ~ BST75 ~ THF37 ~ NIN38 ~ WHM37 ~ MNK75
    Rank10 ~ Ragnarock

悪魔の男の子

البعض ما شاء الله كانهم يهود يكرهون تجمع العرب فتلقاه يحبط المعنويات وينحاش بلا برهان واعذروني مو من عوايدي اكون عصبي بس ما احب الي يتكلم بلا برهان يقول كلمه وينحاش او يخرب على ربعه لان لغاية الان فقط معارض واحد وهو اخوي شيطون لان كويت تراجع عن تصويته و3 يقولون حالنا افضل و 7 يشجعون وطبعا محد يذكر سبب ليش ما ادري لا يغركم اني مرتفع ضغطي من رامشي عادي يبا
    عالعموم اذا اكتمل النصاب راح نقرر الليدر والاسم والقوانين ومبدئيا رامشي هو نائب الليدر
    اشكركم على حسن تعاونكم

zatar انت تارو وواجد عليك يبيلك ذيل وتصير ميثرا حجم صغير
    التعديل الأخير تم بواسطة Light.Darkness ; 29-06-2008 الساعة 03:03 AM سبب آخر: اسف بس التجريح في الاعضاء غير مقبول

لحظه لحظه ...
    ههههههه انا موافق عالفكره لكن في شي...
    شو الحل لو كنا بسيرفرات متفرقه...
    يعني انا كفكره ما عندي مانع عليها... << نوووب وبدا يتفلسف لوول
    المهم الفكره حلوه وتستحق المحاوله ...
    طبعا HNM LS ماعرف عنها شي ابد لانه بعمري ما كنت بوحده ... << علشان تصدقون نووووب
    فاترك هالشي لاهله... أهل مكه أدرى بشعابها ^^

ابو عبد الله
    رامشي من لاعبين ffxi منت مصدق ؟
    والله العظيم انه من لاعبين ffxi

وصدقني انت بكذا تفرق اكثر مما تجمع مو بس نفرت الاخ رامشي اي واحد ثاني وبالذات اذا كان بس متابع ولا شارك هنا من قبل مستحيل يرد او يشارك او حتى يدعم

الكلمة الطيبة هي السحر اذا اي واحد حاب يتفاهم مع اي شخص ثاني

اتعوذ من ابليس

عزيزي انا مو مهتم لاعب او لأ بس مهتم انه في شخص كتب موضوع
    وقالك تبي تجاوب اذكر سبب ولا لا تجاوب فليش الاخ يحبط معنويات الشباب وما يذكر السبب ؟ لا تصوت لو ما تبي تذكر سبب التصويت مو اجباري ولكن انا قلت السبب اجباري بما اني صاحب الموضوع فالي يشارك لازم يشارك بكل الموضوع ولا لا يشارك اما اني مثلا اقول موقع المنتدى مو زين وانحاش ما اذكر عيوبه فهذا شي راح ينفر الناس منه لان انت لو تبي الاصلاح تنصح اخوانك بالاخطاء مو تحبط معنوياتهم مثلا اخوي كويت صوت على الرفض وجزاه الله خير وضح السبب وطلع فاهم كلامي غلط بس عالاقل نصح وقال رايه انت شلون تبي ترتقي لو ماكان في تنظيم ؟ فالاسف حنا نفتقر التنظيم واحيانا نفتقر التفكير وخير الكلام ما قل ودل وسامحوني لو اخطأت بحق احد مهما كان كلكم اخواني واولكم رامشي ولا تزعل بعد
    ابو عبدالله
    رجل تعزه بعد ما تلتقي فيه *** و رجل قبل لاتلتقي به تعزه

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

مرحبا الساع

اسف على مداخلتي المتاخرة لكن صارلي فترة ما دخلت المنتدى .

اول موضوع لي كان بالمنتدى كان دعوة اخوانا العرب لسيرفر ريمورا و الحمدالله حصلت تجاوب طيب و تعرفنا على شباب طيبين نفتخر بصحبتهم، و انا من اكبر المؤيدين لأي تجمع عربي (لكن)...

شباب العرب كأفراد ناجحين تماما لكن كتجمعات فاشلين في بعض الايفنتات طبعا ليس كل العرب و هذا ما يقلل من شأنهم لكن طبيعتنا نحن العرب تختلف عن الاجانب في ادارة الوقت و الالتزام، و لا أويد الكلام kuw اخونا كعقدة الانا و الشك لانها صفة شائعه في الاجانب اكثر منا نحن العرب، لكن نعم اؤيده في رفضي بعض نوع الايفنتات خصوصا الي تستغرق وقت طويل لمعرفتي لطبيعتنا نحن مثل HNM، ادارة الوقت مهم جدا تخيل hnm وقت الصلاة و كثير تصير و يمكن يوميا ما تقدر توقف و لا تروح AFK في نص الضرابة حتى التزامنا العائلي مختلف على الاجانب نحن ما نقدر نتجاهل العائلة و متطلباتها مثل الاجانب، لهذا اشوف استمرارية hnm ls العربي اقل، انا ما اتكلم عن قدرتنا على التغلب بالعكس اذا ما تقدر تفوز اليوم بتفوز بكرة لكن الاستمرارية و الالتزام اهم للنجاح، بالنسبة لي اشارك العرب في limbus لنكشل ناجح تماما ووقته حلو بعد صلاة العشاء و يومين في الاسبوع ساعة بالكثير و عندي سالفج لنكشل بعد صلاة العصر ثلاث ايام في الاسبوع و كلهم عرب ماعدا واحد او اثنين من الربع و المشاكل عادية مثل homam leg ما تشوفه كثير او ares body ما يطيح يعني مشكلة حظ لا اكثر مافي ايدك تسوي شي ..

الهدف من اللنكشل الصداقة و السوالف و الوناسه و ما يمنع تعمل ايفنتات تكون خفيفة مو شرط الي يعمل hnm يكون افضل لنكشل او حتى افضل لاعب بالعكس احين في ايفنتات احلى من ground hnm مثل انهاجر و مو محتاجة وقت و السالفج الي يعتبر من افضل الالبسه في اللعبة و الافنت الجديد Znm البوب مالها وااااااايد سهل بس محتاجة تكتيك و اسلوب .

الله يوفقكم و انا اؤيد بشدة و للاسف ما أقدر اكون معاكم لاني في سيرفر ثاني و متواجد مع عرب و كل يوم يكثرون تقول قطاوة ...
    التعديل الأخير تم بواسطة mojahid00 ; 29-06-2008 الساعة 12:40 PM

^^^
    خخخ اما قطاوه
    ابو عبدالله انا اووول مره اشوفك معصب وتراني والله ما الومك عصب وانا خوك فرغ شوي

وعلى العموم انا اتوقع لو يجتمع في الشيل على الاقل 30 شخص ويكون جاد صدقني راح يكون

من افضل اللنكات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starak مشاهدة المشاركة
    ^^^
    خخخ اما قطاوه
    ابو عبدالله انا اووول مره اشوفك معصب وتراني والله ما الومك عصب وانا خوك فرغ شوي

وعلى العموم انا اتوقع لو يجتمع في الشيل على الاقل 30 شخص ويكون جاد صدقني راح يكون

من افضل اللنكات
    حط خطين تحت جادين تدري عندنا لنكشيل في ريمورا هو أول لينكشيل قتل AV في اللعبة

اليوم توني أدري إن اللينكش شيل بانك حقهم هو اللي يوفر الريلكات لهم طبعاً أنا ماصدقت بس طلع صحيح هالكلام اللينكشيل يوفر ريلكات من البنك الليدر عنده 3 ريلكات وأعضاءه كلهم ريلكات أقلهم الملابس اللي لابسه يكلف 20 مليون

إلا Shark الطفران معاهم بس مسكين مطفر يقول معاي hagun ويوم سويت له check معاه Zipcana GK

أما العرب فصدقني والله ماتشم يسويلك ريلك لو تقامز أول شيء بيسوي لنفسه أوكي مايخالف هذا من حقه

بس الباقي راح يسويها لخوياه ولشلته الطيبه علشان كذا أي دروب يطيح في الإيفنت أنا أقترح علاطول ينباع ويتوزع على اللي حظروا الأيفنت هذا مثل اليوم سكاي والحاظرين 20 وطاح دوربات تنباع 400 الف تتوزع على العشرين في نفس اليوم

بس حلوة يامجاهد يتكاثرؤون زي القطاوة

^^^
    تراني بعلم عليك الاداره دايم تكرر ردودك ما تلاحظ خخخخخخخخخخخخخخخخ

Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية بو عبد الله

أنا من الأشخاص إلي صوتو على (نعم وله مميزات أكثر من العيوب) ولي فيها وجهة نظر , مع بعض الملاحظات اعتقد انه راح تحسن من الفكرة

أولا: تجمعات العرب:

الشكر وكل الشكر على من حاول أن يطرح مثل هذي الفكرة في تجميع العرب مع انه وللأسف إن الشائع عندنا إنا لا نصلح نكون مع بعض ( وهذي الفكرة لا اعتقد بصحتها) لان العرب مثل غيرهم من الأجناس فيهم الزين وفيهم الشين , والمعروف إن كل اللنك شلات العربية والغير عربيه يحصل فيها مشاكل بس دايم نعتقد انا الأكثر مشاكل ... لان أكثر من نعرفهم أو نحتك فيهم عرب فـ بالتالي أكثر الأخبار إلي تصلنا عن الإخفاقات عموما والمعروف أن أكثر ما يذكر هو الإخفاق وليس النجاح !!!

ثانيا: لنك شيل HNM , أو لنك شل جات :

أنا مع الفكرتين مجرد فكرة التجمع شي طيب على الأقل أوقاتنا قريبه يم بعض , أكثر عاداتنا وتقاليدنا نفس بعض, متفقين على البساط إلي نقف عليه فأنا مع التجمع بكافة أنواعه ولكن اذا حدثت مفاضلة بين لنك شيل عادي (سوالف ..الخ) او يكون (HNM) أفضل الخيار الثاني لأسباب أراها مقنعه مع احترامي لوجهة نظر الفريق الأخر .

ممكن نتخيل شنو طبيعة السوالف إلي راح تصير خصوصا إن اغلب الموجودين ما يعرفون بعضهم إلا على النت !!, هل راح نتكلم عن ( السيارات أو السفرات أو الأفلام الاجنبيه أو أي هواية ثانيه !!

اعتقد ماراح يحصل مثل هذا الشي وان حصل فـ بشي قليل ... راح يتركز كل الحديث عن القاسم المشترك بينا إلي اهوااا (الـFFXI) وكل شي يختص فيها فـ بتالي راح يتطور اللنك شيل تدريجيا ليصبح لنك شيل (HNM) مع الأخذ في الاعتبار أن هذا التطور راح يكون من غير سن القوانين الخاصة بلنك شيل الـHNM وهني تبدي المشكلة والامثله لا تعد ولا تحصى منها...( ما تكلمتو عن المكان إلي بتروحونه , ما تكلمتو عنه جدامي , ما ذكرتوني, ما ما ... الخ) بتفكير متواضع اعتقد لو أردنا لهذه الفكرة أن تستمر يجب أن يكون هناك هدف واضح ومحدد مثال( يوم في الاسبوع نروح مكان معين) وباقي الايام سوالف .... بهذا الشي ممكن نجمع لنك شل يكبر مع الوقت ... واعتقد هذا يحدث بشكل أفضل اذا حذفنا المرحله الاولى من تكوين اللنك شيل واقصد بها (مرحلت السوالف) الي تكثر فيها الخلافات والمشاكل ....اكرر شكري للباحثين عن التجمع J

اشكرك اخوي على افكارك وبارك الله فيك
    بس وانا اخوك لو كل الموجودين محترمين ما اعتقد بتكون فيه مشاكل وكل مكان تمر عليه مشاكل ومصاعب اما سالفة HNM الكل مو مأيدها وانا منهم لان في شيلات كثيره قوية وفي شيلات عربية كثيره وغير جذي في ناس ما عندها وقت كافي للايفنت وانا منهم مبدئيا راح يكون سوالف وانا كلمت اغلب الاخوان و باقي الاسم فقط
    رجل تعزه بعد ما تلتقي فيه *** و رجل قبل لاتلتقي به تعزه

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة