صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 94

الموضوع: تحميل لعبة Resident Evil Rpg

رد: تحميل لعبة Resident Evil Rpg

اكرر شكري
    مشكوور عزيزي بس اللعبة مو قوية من ناحية ار بي جي لاكنها حلوة من ناحية رزدنت ايفل تقبل مروري
    مشكوووور يامبدع ويااليت يسون جزء مطور للعبة يطون فيها ليون وكلير
    التعديل الأخير تم بواسطة Akihiko ; 27-07-2009 الساعة 10:31 PM سبب آخر: احلى شكر

اخواني الاعزاء الي لعب العبه والي يعرف يخبرني

1- مافائدة النبته الحمراء ؟ وهل استطيع ان امزجها
    2- ايضا وجدت نبات اخضر مجمع على ورقه كما هو معروف في رزدنت ايفل ولكن لا يمكنني استخدامه لماذا؟
    3- يوجد لغز الصور ولكن كما يبدو انه ليس نفسه بل مغير ؟ ما المقصود بلغز الصور الجديد ؟

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي العزيز hunk 1990 وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز hunk 1990 الله يعطيك ألف عافية على اللعبة الرائعة ولقد جربتها وختمتها

أخي العزيز chris كلامك صحيح اللعبة جميلة جدا

الذي أعجبني في اللعبة هو أن الشخصيات الأربع تكون كلها موجودة في نفس الوقت كريس وجيل وباري وريبيكا وأيضا طور ويسكر قصته رائعة يعني نعرف كل شيء عن ويسكر وماذا فعل منذ دخوله إلى القصر وأيضا العالم جون تتضح قصته بشكل جميل ، طور فرقة برافو جيد يعني نعرف قصة كل شخصية من هذه الفرقة وماذا حصل لها ، طور النمسيس جميل ومسلي جدا يعني أخيرا الوحش حقق حلمه بقتل فرقة ستارز وأيضا قتل مصمم اللعبة ومساعده ههههههههههههه عند اللعب بالنمسيس يوجد مكان ترى فيه التايرنت عند المروحية ولكن لا يمكن الوصول إليه ويا خسارة يعني كان سيكون شيء رائع مواجهة بين النمسيس والتايرنت ولكن خيرها في غيرها

أخي العزيز ســادلــر العشب الأحمر يعالج سم النبات فقط ، العشب الأخضر على الورق وهي أعشاب خضراء مخلوطة مع بعضها (ربما عشبين خضر او 3) يمكنك استخدامه أثناء المعركة فقط وأيضا تستخدمه على الشخصيات الميتة فقط يعني بعد أن تموت أي شخصية استخدم عليها العشب في المعركة وليس خارجها وسوف تعود الشخصية إلى الحياة بقوتها الكاملة بينما العشب الأخضر العادي يمكنك استخدامه في أي وقت

لغز الصور ما عليك فعله هو أن تنظر أولا إلى الصورة الدائرية الصغيرة (ثاني صورة تراها عند دخولك إلى الغرفة) وسوف ترى جملة مكتوبة وهي the snake protects me ومعناها الثعبان يحميني

ما هو الشيء الذي يحميه الثعبان؟ إنه قطعة القمر التي تحصل عليها بعد المواجهة الأولى ضده ، إذن اذهب إلى الصورة المكتوب عليها قطعة القمر واضغط الزر فيها وطبعا لا تنسى أن تقرأ الجملة مكتوب أسفل قطعة القمر وهي سؤال آخر يدلك على الصورة التالية وهكذا مع جميع الصور وفي النهاية اذهب إلى الصورة الأخيرة لتجد فيها قطعة النجمة

وشكرا

مشكور ع اللعبة ..

واللعبة ما تشتغل ع الفيستا، كما ذكر الأخ الـــذيـــب
    بس شغلتها ع الأكس بي وشغاله تمام

ولكن عند مواجهة جيل مع أول زومبي ..يخيروني بين الـ Fight القتال أم الـ Escape الهروب
    أختار الهروب ولكن ما يصير شيء .. تظل شاشة الإختيار كما هي ..
    هل المشكلة عامة أم خاصة عندي فقط ..

.. وشكراً ..

الف شكر اخي العزيز النمسس على هذه المساعده
    وفلحقيقه اني عرفت هذه الاشياء من قبل لان وضعت هذا الاسئله منذ مده وحاولت مع اللعبه ومع الاستمرار عرفت كل شي حتى اللغز عرفت ماهو مقصود منه واشكرك جزيل الشكر على المساعده ولو عندي تروفي عطيتيك ..
    والله شي جميل هذه اللعبه بأمكانياتها العاديه الرعب والالغاز فيها افضل من الجزء الخامس

...وشكرا...

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

والله اللعبة رائعة جدا ...

واحداثها لطيفة
    اخ تمنيت لو استطيع تصميم الالعاب لكنت صممت العاب على تحليلاتي
    قصة مارفي .. داروين ... شيري .. وغيرهم كل ما احلل قصة شخصية اصنع لها لعبة ولو صغيرة
    بس للاسف سوبر 0 في تصميم الالعاب

واعجبني لغز التماثيل رائع جدا ... يعني تجر التماثيل كلها الى الحائط ورغم ذلك يبقى الدخان يظهر وفجاة اكتشفت انه يوجد تمثال ايضا يتحرك مرة اخرى
    حركة ذكية من صاحب اللعبة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز JustOne هذه المشكلة عند الكل ، وهي اللعبة مبرمجة هكذا والوحش الوحيد الذي يمكنك أن تهرب منه هو النبتة عند النافورة ولكن أصلا يجب أن تقتلها لكي تحصل على مفتاح الدرع والأعشاب

أخي العزيز ســادلــر لا شكر على واجب ويا أخي بسيطة لا أحتاج التروفي بس أين الفلوس التي اتفقنا عليها ؟

والله شي جميل هذه اللعبه بأمكانياتها العاديه الرعب والالغاز فيها افضل من الجزء الخامس
    كلامك صحيح تمام الصحة يعني الجرافيكس ليست كل شيء وليست مهمة ، الأهم القصة والرعب والألغاز والوحوش.....الخ

أخي العزيز chris فعلا لعبة مذهلة ويا سلام لو نرى لعبة من تصميمك سوف تكون سوبر لعبة بالنسبة للغز التماثيل صحيح حركة ذكية ولا تنسى أنه يوجد ملف فيه حل اللغز

بالمناسبة لدي بعض الأسئلة عن اللعبة :

1- أين تجد ملف صورة باري؟ هذا الملف الوحيد الذي لم أجده وأعتقد أنه يمكن أن تجده فقط إذا مات باري أليس كذلك؟

2- عندما تبدأ اللعبة يظهر سؤال عن إختيار مستوى الصعوبة ويوجد إختيارين هما

!!survive the horror ومعناها تنجو من الرعب

!just die already ومعناها أرجوك مت

أيهما الأسهل وأيهما الأصعب؟ ولو تلاحظ الجملة الأولى فيها علامتين تعجب والثانية فيها علامة واحدة فهل هذا يدل على شيء؟ لقد جربت الإثنين ولم ألاحظ فرق والصعوبة تبدو هي نفسها في الحالتين فما رأيك؟

3 - هل توجد طريقة لتشغيل اللعبة على الويندوز فيستا؟ علما أنني جربت تشغيلها على الإكس بي وتعمل بشكل طبيعي وممتاز

وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز JustOne هذه المشكلة عند الكل ، وهي اللعبة مبرمجة هكذا والوحش الوحيد الذي يمكنك أن تهرب منه هو النبتة عند النافورة ولكن أصلا يجب أن تقتلها لكي تحصل على مفتاح الدرع والأعشاب
    مشكور عزيزي ع الإجابة..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    3 - هل توجد طريقة لتشغيل اللعبة على الويندوز فيستا؟ علما أنني جربت تشغيلها على الإكس بي وتعمل بشكل طبيعي وممتاز

وشكرا
    أتمنى أن يجدوا لنا الحل ..

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز JustOne لا شكر على واجب وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس

وأعتقد أنه يمكن أن تجده فقط إذا مات باري أليس كذلك؟
    هل تقصد اذا مات باري اثاء القتال ام ماذا اذا كنت تقصد هذا الشي فجميع الشخصيات ماتو عندي لم يظهر شي انا حاليا متورط وصلت الى مرحلت الهناتر ولا استطيع الهروب منهم ويجب ان اقتلهم ولا يوجد لدي رصاص كافي لا ادري ماذا افعل

أيهما الأسهل وأيهما الأصعب؟ ولو تلاحظ الجملة الأولى فيها علامتين تعجب والثانية فيها علامة واحدة فهل هذا يدل على شيء؟ لقد جربت الإثنين ولم ألاحظ فرق والصعوبة تبدو هي نفسها في الحالتين فما رأيك؟
    اتذكر اني اخترت واحده منها ولكن ايهما لا ادري نسيت

عندي سؤال ارجو ان تجيبني عليه هل انهيت اللعبه وهل اذا انهيت اللعبه تفتح لك باقي الالعاب ؟

وسؤال اخر يوجد في الغابه منزل اذا دخلته ترا عيون حمر كل ما تذهب الى واحد يخرجك من الغرفه ذهبت وخرجت اكثر من مره واخيرا ظهر لي وحش قتلته وظهر لي كود ذهبت للباب المطلوب وسجلت الكود ووكان صحيحا ولكن بقي هناك كودين لا ادري ما هما هل اجدهما في نفس المنزل والعيون الحمر ام في مكان اخر واذا في نفس المنزل لا استطيع ان اذهب اليه مره اخرى لكي اقابل وحش اخر لاني كما اخبرتك لا يوجد لدي رصاص كافي والهناتر ماليه القصر لا ادري ماذا افعل ؟؟؟؟

...وشكرا...

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

يبدو اني احتاج الى اعادة تدريباتي على اللعبة

فللاسف لعبة بويسكر وقتلتني الافعى مع العالم
    يعني كيف اقتلها وليس معي سوى مسدس فقط ولايوجد علاجات او ذخيرة كافية ..

اخي النمسس
    نعم يجب ان يموت باري وذلك بان تختار ان تذهب انت اولا وتتركه
    اعتقد انه هنا سوف يعطيك الملف فانا لا اعرف مصممي اللعبة اذا كانوا هكذا رتبوا الافكار كما في اللعبة الاصلية ففي اللعبة الاصلية يموت باري فتاخذ منه ملف الخاص ..

!!survive the horror ومعناها تنجو من الرعب
    !just die already ومعناها أرجوك مت

اخي الاصعب هيا ارجوك مت
    فترتيب الصعوبات حسب الكلمات فكلمة تنجو -survive تدل على السهولة
    وكلمة موت - die تعني الصعوبة ...

للاسف بخصوص فيستا فلا اعرف فانا لم انزل فيستا ..
    مازلت على النظام القديم فهو بالنسبة لي مريح جدا ( الاكس بي )

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

ردود حلوة ولله شجعتوني عشان العبهاااااا يعطيكم العافية على درودكم
    والشكر الكبيييييير الى الغاااالي هانك يعطيك العااااافية

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ســادلــر

هل تقصد اذا مات باري اثاء القتال ام ماذا اذا كنت تقصد هذا الشي فجميع الشخصيات ماتو عندي لم يظهر شي انا حاليا متورط وصلت الى مرحلت الهناتر ولا استطيع الهروب منهم ويجب ان اقتلهم ولا يوجد لدي رصاص كافي لا ادري ماذا افعل
    أقصد إذا مات باري في أحداث القصة، أخي أخبرني ما الذي يوجد لديك بالضبط يعني ما هي الأسلحة وكم الرصاص وماذا عن علاجاتك؟

اتذكر اني اخترت واحده منها ولكن ايهما لا ادري نسيت
    بسيطة

عندي سؤال ارجو ان تجيبني عليه هل انهيت اللعبه وهل اذا انهيت اللعبه تفتح لك باقي الالعاب ؟
    نعم ختمت اللعبة وبعدها يظهر طور ويسكر، إذا انهيت طور ويسكر يظهر لك طور فرقة برافو ، وإذا انهيت طور فرقة برافو يظهر لك طور النمسيس

وسؤال اخر يوجد في الغابه منزل اذا دخلته ترا عيون حمر كل ما تذهب الى واحد يخرجك من الغرفه ذهبت وخرجت اكثر من مره واخيرا ظهر لي وحش قتلته وظهر لي كود ذهبت للباب المطلوب وسجلت الكود ووكان صحيحا ولكن بقي هناك كودين لا ادري ما هما هل اجدهما في نفس المنزل والعيون الحمر ام في مكان اخر واذا في نفس المنزل لا استطيع ان اذهب اليه مره اخرى لكي اقابل وحش اخر لاني كما اخبرتك لا يوجد لدي رصاص كافي والهناتر ماليه القصر لا ادري ماذا افعل ؟؟؟؟
    أخي للأسف لا أتذكر وجود عيون حمراء داخل منزل في الغابة ، الباب مطلوب منك أن تدخل فيه رقم واحد فقط وبعدها تفتحه ، أين وصلت الآن في اللعبة يعني قتلت النبتة العملاقة ورجعت إلى القصر؟

أخي العزيز chris

يبدو اني احتاج الى اعادة تدريباتي على اللعبة

فللاسف لعبة بويسكر وقتلتني الافعى مع العالم
    يعني كيف اقتلها وليس معي سوى مسدس فقط ولايوجد علاجات او ذخيرة كافية ..
    أخي الثعبان بسيط وهو ليس بنفس صعوبته في اللعبة الأساسية ، وبضع طلقات من المسدس تكفي لهزيمته ولكنه لن يموت بل سوف يغمى عليه فقط ، وصحيح العلاجات قليلة ولكنها تكفي لمواجهة الثعبان وسوف تجد في نفس الغرفة أدوية مضادة للسم ، أنصحك يا أخي بتوفير الذخيرة والعلاجات لأطول فترة ممكنة وحاول الهروب من وحوش الزومبي لأنه صعب مواجهتهم بويسكر لوحده ، يعني لو العالم معك ممكن ولكن ويسكر وحده تستطيع لكن بصعوبة ، في البداية تبدو اللعبة صعبة نظرا لكثرة الوحوش وقلة الذخيرة والعلاجات وعدم وجود مكان قريب لحفظ اللعبة ولكن بعد فترة سوف تصبح اللعبة أسهل حيث سوف تجد الذخيرة والعلاجات وتجد مكان للحفظ علما أنه يكون لديك 5 أشرطة حبر فقط في اللعبة كلها

اخي النمسس
    نعم يجب ان يموت باري وذلك بان تختار ان تذهب انت اولا وتتركه
    اعتقد انه هنا سوف يعطيك الملف فانا لا اعرف مصممي اللعبة اذا كانوا هكذا رتبوا الافكار كما في اللعبة الاصلية ففي اللعبة الاصلية يموت باري فتاخذ منه ملف
    الآن فهمت وباري لم يمت لأنني اخترت أن يذهب هو أولا ثم لحقت به وفي النهاية هرب مع الآخرين

اخي الاصعب هيا ارجوك مت
    فترتيب الصعوبات حسب الكلمات فكلمة تنجو -survive تدل على السهولة
    وكلمة موت - die تعني الصعوبة ...
    شكرا لك على التوضيح وأفهم من كلامك أن عدد علامات التعجب في كل جملة ليس له علاقة بالأمر

للاسف بخصوص فيستا فلا اعرف فانا لم انزل فيستا ..
    مازلت على النظام القديم فهو بالنسبة لي مريح جدا ( الاكس بي )
    صحيح والنظامين كل واحد له سلبياته وإيجابياته والحمد لله أنني وجدت جهاز قديم فيه الإكس بي واستخدمت اللعبة عليه وإلا لما استطعت أن ألعبها لأن الفيستا لا تعمل عليه اللعبة ولا أدري لماذا

في طور النمسيس عرفت كيف يمكن مواجهة التايرنت شيء رائع رؤية مواجهة بين الوحشين

أخي العزيز باري بارتن الله يعافيك

ملاحظة للجميع : بعد تختيم اللعبة لا تنسوا أن تحفظوا اللعبة (ليس بالضرورة في نفس الخانة التي كنتم تلعبوا فيها ويمكن الحفظ في خانة جديدة وتوجد مساحة لحفظ 50 تخزين في اللعبة كلها) لكي تستطيعوا أن تكملوا الألعاب الإضافية لاحقا

وشكرا

اهلا اخي العزيز النمسس

انا قتلت النتبه ورجعت الى القصر وتوجهت الى الباب المقفل وفتحته وتواجهت مره ثانيه او مره ثالثه مع الثعبان
    قتلت الثعبان بعد ان قتلته توجهت الى الحفره نزلت جيل وربيكا وضل كريس وباري فوق اين اذهب بعدها ؟

المهم ما علينا من اين سأذهب المهم ان الذخائر انتهت عند قتلي لثعبان وبعد ما نزلت جيل في الحفر طلبت جيل من كريس المساعده خرجت من الغرفه ويوجد هناك الكثير من الهناتر ولا يمكنني الهرب ولا يوجد لدي ذخائر كافيه كافيه كيف سانهي المهمه واساعد جيل وانا لا املك ذخائر والهناتر كثيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنسبه للمنزل الي يظهرون فيه عيون حمر هذا مكانه في الغابه اول ما تخرج من باب القصر توجه الى الاعلى سوف تدخل في الغابه يوجد ثلاث منازل اثين منها يوجد بها ابواب وواحد فقط لا يوجد به باب توجه الى الباب الي لا يوجد به باب واضغط سوف تدخل طبعا اضغط على جميع اتجاهات المنزل الى ان تدخل بعد ان تدخل ستجد نفسك في غرفه ضلام وفيها عيون حمر كل ما تذهب الى عين تخرج من الغرفه ارجع مره اخرى الى ان تجد العيون الحقيقيه ويظهر لك وحش اقتله لتحصل على كود طويل واعتقد لو قتلت الوحش وبحثت مره اخرى ستجد وحش اخر لان الباب المطلوب ان تضع فيه الارقام السريه يوجد فيه ثلاثه خلانات وكل خانه كود مختلف
    طبعا مكان الباب عند السلالم الي تجد فيها ربيكا اول مره الباب في الاعلى واعتقد انه معروف

...وشكرا...

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة