صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30

الموضوع: SQUARE ENIX تفكر با اصدار Remake للجزء الخامس و السادس من سلسلة FINAL FANTASY !

حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
    »Ŝayôŋaгâ«

رد: SQUARE ENIX تفكر با اصدار Remake للجزء الخامس و السادس من سلسلة FINAL FANTASY !

اقتباس : مع اني عندي شك انهم راح يصرحو بأنهم يفكرو بريميك VII على الـ 3DS ...

لو مفكرين فيه للمحمول كان نزل ع الـpsp لإنه اقوى من الـ3ds,

رد: SQUARE ENIX تفكر با اصدار Remake للجزء الخامس و السادس من سلسلة FINAL FANTASY !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KasiH مشاهدة المشاركة
    اهم ريميك من الاجزاء الكلاسيك هو فف6 مالعبت اللعبة وحسب اراء الفانز هو الافضل في السلسلة ..
    بالضبط نفس الكلام اللي سمعته من الفانز

اهم ريميك من الاجزاء الكلاسيك هو فف6
    اتفق معاك ,,

لو مفكرين فيه للمحمول كان نزل ع الـpsp لإنه اقوى من الـ3ds,
    صحيح ولا اتوقع ان حتى الـ PSP ينزل عليه , لول CRISIS CORE اشياء كثيرة محذوفه و افكار ما قدرو يعملوها على الجهاز كيف لو الريميك ؟

بالضبط نفس الكلام اللي سمعته من نيتيندو فانز
    Fixed الأليم ( & )

خبر حلو

متحمس للجزء السادس , صاحبي دائماً يمدحلي فيه , ويقول لي أنه أفضل أجزاء فاينل , خاصةً قصته جداً عميقة.

ولا تنسون أن أفضل ألحان فاينل (بالنسبة لي على الاقل) في مقدمة هذا الجزء وأسم اللحن Terra's theme
    حتى أنهم عملوها سيمفونية هذا رابط السيمفونية
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :

(دَعْ ما يَرِيبُك إلى مالا يَرِيبُك؛ فإنَّ الصِّدقَ طُمأنينة، وإنَّ الكذب رِيبة).

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

اجتنب كل ما فيه شبهه , والتزام الحلال الواضح المتيقن منه .

سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله الله أكبر

أنا صراحة سمعت الخبر من موقع انجليزي و بعدي منقهر و ما مصدق .كنت أتمنى من زمااان انو يسووهم على psp.حتى لو كان على psp2 بيكون أهون عشان أنا مستحيل أشتري جهازين و لو كنت بشتري شي بيكون psp2 ما 3DS .إن شاء الله يغيرو رايهم و يبدو يسوو على psp عشان نروم نلعبهم أول ما ينزلو...بالمناسبة شكلي أنا الوحيد اللي متحمس ل 5 أكثر من 6 .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Itachi 2121E مشاهدة المشاركة
    أنا صراحة سمعت الخبر من موقع انجليزي و بعدي منقهر و ما مصدق .كنت أتمنى من زمااان انو يسووهم على psp.حتى لو كان على psp2 بيكون أهون عشان أنا مستحيل أشتري جهازين و لو كنت بشتري شي بيكون psp2 ما 3DS .إن شاء الله يغيرو رايهم و يبدو يسوو على psp عشان نروم نلعبهم أول ما ينزلو... .
    لا تنقهر ترى دائماً سكوير تعوض أحباءها بألعاب على مختلف الاجهزة
    يعني مثلاً عندك على الـPSP ريميك 1 و2 وDissidia و Crisis Core و Tactics
    وعلى الـDS ريميك الـ3 و 4 و Revanint Wings و Tactics و Chocobo Tale
    ولاحظ أنهم أنتجوا لعبة KH:BBS على الـPSP وقبلها بفترة قصيرة لعبة KH:358/2 Days على الـDS
    وكل الالعاب هذي لها وزنها يعني ما تقدر تقول هذي أحسن من هذي (هذا إذا كان ذوقك مثل ذوقي)
    يعني هم يحاولون يرضون مالكي جميع الاجهزة , حتى لو ما نزلوهم على الـPSP بتلاقي بدائل تعوضك.

بالمناسبة شكلي أنا الوحيد اللي متحمس ل 5 أكثر من 6
    الصراحة إلى الان ما سمعت أي شي عن الخامس ممكن تعطينا بعض الاشياء اللي تخليك متحمس لها أكثر.
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :

(دَعْ ما يَرِيبُك إلى مالا يَرِيبُك؛ فإنَّ الصِّدقَ طُمأنينة، وإنَّ الكذب رِيبة).

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

اجتنب كل ما فيه شبهه , والتزام الحلال الواضح المتيقن منه .

سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله الله أكبر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdwe مشاهدة المشاركة

لا تنقهر ترى دائماً سكوير تعوض أحباءها بألعاب على مختلف الاجهزة
    يعني مثلاً عندك على الـPSP ريميك 1 و2 وDissidia و Crisis Core و Tactics
    وعلى الـDS ريميك الـ3 و 4 و Revanint Wings و Tactics و Chocobo Tale
    ولاحظ أنهم أنتجوا لعبة KH:BBS على الـPSP وقبلها بفترة قصيرة لعبة KH:358/2 Days على الـDS
    وكل الالعاب هذي لها وزنها يعني ما تقدر تقول هذي أحسن من هذي (هذا إذا كان ذوقك مثل ذوقي)
    يعني هم يحاولون يرضون مالكي جميع الاجهزة , حتى لو ما نزلوهم على الـPSP بتلاقي بدائل تعوضك.

الصراحة إلى الان ما سمعت أي شي عن الخامس ممكن تعطينا بعض الاشياء اللي تخليك متحمس لها أكثر.
    أعرف انهم يحاولو يرضو جنيع مالكي الأجهزة بس أنا كنت متحمس للعبتين من زمان و الحين يقولو اني ما أروم ألعبهم . بالنسبة اني ليش متحمس ل 5 أكثر عشان بس أذكر انها اضحك و ممتعة و فيها jobs بس 6 أحس سودة و مظلمة أكثر من اللازم...طبعاً هذا رايي بس و أعرف انو كثيرين يفضلون 6 معأني أيضاً معجب ب6 أيضاً و لكن ليس لذلك الحد

بالإضافة إلى انو ال psp تقريبا انتها زمانو و عندي احساس انو Agito بتكون آخر لعبة سكوير ليه بمعنى انه إذا ما داعو عن ريميك ل 5 و 6 لل psp الحين بيكون احتمال وجودهم عليه ضعيف جداً.و المشكلة الأكبر انو داعوهم لل 3ds ما حتى لل psp2 اللي فيه احتمال أشتريه إذا تهكر.بس الجانب المشرق هو انهم أصلا قالو انهم بينتظرو لين تظهر قدرات ال 3ds و بعد ما فيه قرار نهائي للموضوع يعني إن شاء الله يغيرو رايهم و يفكرو يسووهم لل psp أو psp2 و إذا كانو مصرين على انو يكونو لصالح نينتيندو إن شاء الله يكون في ذاك الوقت emulator لل 3ds عالكمبيوتر .

يازين الشركة يوم كانت لوحدها (Squaresoft) أيامها كانت فاينل فانتسي جميلة وكانت حتى تأخذ أعلى ريتنجز بالمواقع الأجنبية.

بس بعد ماإندمجت مع شركة Enix (صارت Square-Enix) معد صارت ألعابهم زي أول, حيث قل مستواها تقريبا في كل شي (قصة اللعبة وطريقة اللعب إلخ), ماعدا Final Fantasy XIV واللي هي باين أنها أفضل لعبة من قبلهم بعد الإندماج (ما لعبت Final Fantasy 11 فما أقدر أحكم عليها, بس أتوقع انها كانت رائعة).

--زوروا مدونتي عن فاينل فانتسي 14 على: http://ffxivlife.com

^
    ^

كا قصه Square Enix ابدعت مع اصدار CRISIS CORE و تأثر منها كثيرين و كثير رجعو للـ Games بعد ما تركوه لأجل هذا الأصدار

كا Gameplay اغلب الأنطباعات الي لاحظتها انها تمدح Gamepaly فاينل فانتسي XIII بغض النظر عن الخطيه و كمان لاحظت الكثير معجبين بنهاية XIII

كا رسوم و اماكن عندك FFXII صحيح اني ما اميل له كثير لكن ما انكر انه اصدار خرافي و قوي من هذه الناحيه حتى احس انه اقوى بكثييير من XIII ! , و كمان لاحظت ان المحترفين معجبين بـ Gameplay هذا الجزء و بعضهم لا زال يلعبه حتى الآن من الأسرار و عمق الـ Gameplay المتواجد فيه

و ايضا حتى الان Versus XIII تبدو لعبه واعده جدا ان شاء الله و اغلب العاملين بها هم من مصممي الأجزاء الي نحبها 7 و 8 و 10 و حتى الآن من الأخبار و التصريحات تبدو كلاسيكيه مثل الأجزاء القديمه عكس XIII التي تبدو متطوره

با النسبه لـ FFXIV فهي خارج الحسبه لأنها اون لاين ما تهمنا كثير

اما العاب Square Soft على جهاز الـ PS1 و الـ PS2 فهو جيل ذهبي ما راح يتكرر مره ثانيه المميز بتلك الفتره ان الأصدارات يصدرو بفترات متقاربه و كل اصدار اقوى و اروع من سابقه ~

Exclamation رد: SQUARE ENIX تفكر با اصدار Remake للجزء الخامس و السادس من سلسلة FINAL FANTASY !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة
    ^
    ^

كا قصه Square Enix ابدعت مع اصدار CRISIS CORE و تأثر منها كثيرين و كثير رجعو للـ Games بعد ما تركوه لأجل هذا الأصدار

كا Gameplay اغلب الأنطباعات الي لاحظتها انها تمدح Gamepaly فاينل فانتسي XIII بغض النظر عن الخطيه و كمان لاحظت الكثير معجبين بنهاية XIII

كا رسوم و اماكن عندك FFXII صحيح اني ما اميل له كثير لكن ما انكر انه اصدار خرافي و قوي من هذه الناحيه حتى احس انه اقوى بكثييير من XIII ! , و كمان لاحظت ان المحترفين معجبين بـ Gameplay هذا الجزء و بعضهم لا زال يلعبه حتى الآن من الأسرار و عمق الـ Gameplay المتواجد فيه

و ايضا حتى الان Versus XIII تبدو لعبه واعده جدا ان شاء الله و اغلب العاملين بها هم من مصممي الأجزاء الي نحبها 7 و 8 و 10 و حتى الآن من الأخبار و التصريحات تبدو كلاسيكيه مثل الأجزاء القديمه عكس XIII التي تبدو متطوره

با النسبه لـ FFXIV فهي خارج الحسبه لأنها اون لاين ما تهمنا كثير

اما العاب Square Soft على جهاز الـ PS1 و الـ PS2 فهو جيل ذهبي ما راح يتكرر مره ثانيه المميز بتلك الفتره ان الأصدارات يصدرو بفترات متقاربه و كل اصدار اقوى و اروع من سابقه ~
    صدقت والله انا نسيت أذكر Crisis Core, لعبتها بجهاز البي اس بي حق خويي وانطباعي عنها انها لعبة رائعة وممتعة, وكمان زي ماقلت PS1 و PS2 هم الجيل الذهبي (وكانوا حتى أسرع في اصدار الأجزاء تقريبا كل سنة يصدر جزء جديد), الحين انتظار 5 سنين وفي الأخير ينزل جزء مو بالمستوى حق الأجزاء الأقدم للأسف (عاد لازم تجرب Final Fantasy XIV صح أونلاين بسواضح فيها شوية ابداعات جديدة في مجال الاونلاين ).

--زوروا مدونتي عن فاينل فانتسي 14 على: http://ffxivlife.com

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

مع اني مب مشتجعه لشخصيات الاجزاء القديمه <<< ماخذه منهم موقف في ديسيديا XD
    بس لو نزلوا بجرافيكس محترم ممكن افكر فيهم

ياااااااااااااااااارب يكون الدور على الاجزاء 7و8و9 بعدها -__-

شكرا درو ^^

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الحمدلله ان مو على DS لان ريميك 3 و 4 كان الجرافيكس BAAAD بالنسبة لسكوير
    ياااااااااااااااااارب يكون الدور على الاجزاء 7و8و9 بعدها -__-
    ايه والله يارب تكون على PS3 و 360
    مشكور على الخبر وتقبل مروري

انا عن نفسي متحمس للجزء السادس لانه بنظر من افضل العاب فاينل فانتزي بعد السابع

وشكرا

ايه والله يارب تكون على PS3 و 360
    مشكور على الخبر وتقبل مروري
    هه آمــل ذلك أيضا ً +_+
    لأن المبيعات عليه خرافيه .. هذا السبب الوجيه بنظري ..

شينجي is a gold digger XD !!
    بس بالنهاية الكل يبي يدور عن رزقه -.- "

شكرا على نقل الخبر واطلاعنا على اخبار سكوير اينكس

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12