صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26

الموضوع: ادخلوا سريع مشكلة خطيرة حسابي بBattle net

gevil غير متصل عضو نشيط
    الفائز الثالث بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

رد: ادخلوا سريع مشكلة خطيرة حسابي بBattle net

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonh مشاهدة المشاركة
    بس كيف اختفى الاكاونت ليكون تهكر انصرق شخصياتك غريبه الادارة ما ترد عليك بعد اممم اذا ما انحلت مافي غير تعديد لعب مرة ثانيه لين ربك يفرجها
    شكلك فهمتي الموضوع غلط

الحساب فيه مشكلة زي ماقلت
    الشخصيات حقت Diablo 3 موجودة
    والUPgrade حق حسابي فيه موجود
    وworld of warcraft بليزارد سوت تطوير لحسابات(اظن معينة او الخ مدري)
    الحين ادخل موقع الشركة الBATTLE NET الاقي حساباتي كلها Starter Edition
    ارجع للبرنامج الاقيها زي ماهي
    والغريبة انه لو فصل علي باللعبة وانا بلعب مثلا World of warcraft ارجع ادخل ماالاقي ولا شخصية والاقي فوق starter edition
    اجرب wow2 نفس الشئ
    اجرب wow1 نفس الشئ
    ولازم اقفل اللعبة وافتحها من البرنامج والاقيها مع الشخصيات

والBattle tag الرقم في الموقع مختلف وفي البرنامج رقم غير

ارسلت ticket الى الsupport والحين مني ملاقي الticket ومقدر اعرف هل ردوا ولا لا

يعني اشياء غريبة صايرة بحسابي

gevil غير متصل عضو نشيط

اقولك ترى واو نزلت كذا ملفات يمكن لعبه موجودة بس انت غيرت ملف او حذفته شيك
    انا ماحذفت ولا ملف وحتى لو حذفت هذا مايغير شئ من بيانات الbattle net

لازم يكون دخل مجلد لعبه WTF لانه يحفظ جميع شخصيات والسيرفر الي انت فيه تدخل عليه تحصل Account تضغط عليه تشوف اسم سيرفر ملف شخصيه غير الايميل خاصه بالعبه والباسورد لعبه الخاص فيك والغريبه محد من الاعضاء داخل يساعدنا
    التعديل الأخير تم بواسطة nonh ; 12-09-2014 الساعة 12:45 PM

ملف لعبه

gevil غير متصل عضو نشيط

اظن المشكلة فعلا من الملفات
    لان عندي في ملفين ناقصين مو عندك
    بس السؤال هذول كيف انحذفوا من الاساس؟ وكيف اقدر ارجع الوضع للمسار الطبيعي
    لاني مني مستعد اشتري DIABLO 3 مرة أخرى سعرها عندنا ناااااااااار فوق ال200ريال والأهل مايسمحوا يعني بعناء طويل جدا جدا جدا اشتريتها
    ومخطط اشتري الRoS واشتري لworld of warcraft ال Mop وفوق كذا قريبا Wod يعني عناء صعب جدا
    يعني رجاءا كل واح يقدر يساعد فليساعد

انشاء الله تنحل مشكلتك وترجع تلعب مرة ثانية / يمكن انحذفو من برنامج انتي فايرس لانه مرات يخرف ويحذف على كيفه / الشهر الجاي اقدر ارسل لك 500 درهم ارسلي بيناتك في رساله خاصه هذا الي اقدر اساعدك فيه بعطيك وحده من شخصياتي lvl 90 Hunter
    التعديل الأخير تم بواسطة nonh ; 12-09-2014 الساعة 02:12 PM

عطني اسماء الملفات الي عندك ناقصه

gevil غير متصل عضو نشيط

انشاء الله تنحل مشكلتك وترجع تلعب مرة ثانية / يمكن انحذفو من برنامج انتي فايرس لانه مرات يخرف ويحذف على كيفه / الشهر الجاي اقدر ارسل لك 500 درهم ارسلي بيناتك في رساله خاصه هذا الي اقدر اساعدك فيه بعطيك وحده من شخصياتي lvl 90 Hunter
    Config (2).wtf
    Config (3).wtf
    هذه الملفات اللي اعرفها
    والغريب أن Diablo 3 نفس الموضوع مع world of warcraft
    بس معرف هل نفس الموضوع أن فيه ملفات ناقصة ام لا
    وهذه صورة له

بخصوص علامة الRaper of soul اللي هو التحديث الجديد هذه سيرفر PTR مدري وش هو كل ما ادخل السيرفر يقلي صيانة(له اسبوع وبالموضوع من 26اغسطس بدات صيانته)(اظنه التجريبي رغم ان اللعبة نزلت) وياريت لو حد يوضحلي ماهي الPTR وكيف اقدر العبها

اهلا اخي

اذا كان الباتل نت الخاص فيك لما تدخله ماتشوف حساباتك او شخصياتك فهذا معناه ان المشكله من بليزرد , ماله شغل ملفات اللعبه بجهازك

وتقدر تعمل repair وترجع الملفات المحذوفه من ملف اللعبه الرئيسي بجهازك , لكن الباتل نت مرتبط بالشركه ومالها شغل اللعبه بجهازك ان كانت ناقصه ملفات او لأ

اول احتمال وانا اتوقع منه انه انت داخل بحساب غير حسابك الاصلي , يعني انت عندك حسابين واحد فيه اللعبه اللي شاريها والثاني مجاني , وانت دخلت بالمجاني على بالك الاصلي , عشان جذي تشوف ماكو العاب والباتل تاغ مختلف

حتى ان كاتبيلك بليزرد ملاحظه ان ايميلك غير معرف عندهم "انظر الى الصوره الاولى والكلام اللي بالمستطيل البرتقالي"

اما الاحتمال الثاني ان كنت متأكد ان هذا اهو حسابك الاصلي فأنا اعتقد انك اشتريت اللعبه لكن ماحصل دفع وبليزرد رفضت العمليه بعد عده ايام وانت تعتقد انها نجحت

مثل لما تشوف داخل اللعبه بعض الناس يبيعون مونتات تشتريهم من بليزرد , ويقولك البايع ان يبيعلك المونت مقابل 30 الف جولد , انت توافق و يقولك الدفع بعد ان تشوف المونت يوصلك بالبريد , بعد فتره تشوف رساله وفيها المونت ولما تاخذه وتدفع الجولد للشخص النصاب يمكن بعد يوم او يومين تشوف المونت اختفى منك

ولما تسأل بليزرد يقولولك انهم سحبوا المونت بسبب ان الفيزا اللي اشتريت فيها غير صحيحه

هذا لأن الشخص اللي اشتريت منه راح لسوق بليزرد واشترى المونت عن طريق فيزا مغشوشه واول ماتتم العمليه بليزرد يرسلون المونت لك ولكن بعد يومين يكتشفون ان الفيزا مضروبه ويسحبون المونت منك بعد ماتدفع 30 الف للنصاب

لكن انا استبعد هذا الامر واعتقد انك مضيع بالاكاونتات

gevil غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي

اذا كان الباتل نت الخاص فيك لما تدخله ماتشوف حساباتك او شخصياتك فهذا معناه ان المشكله من بليزرد , ماله شغل ملفات اللعبه بجهازك

وتقدر تعمل repair وترجع الملفات المحذوفه من ملف اللعبه الرئيسي بجهازك , لكن الباتل نت مرتبط بالشركه ومالها شغل اللعبه بجهازك ان كانت ناقصه ملفات او لأ

اول احتمال وانا اتوقع منه انه انت داخل بحساب غير حسابك الاصلي , يعني انت عندك حسابين واحد فيه اللعبه اللي شاريها والثاني مجاني , وانت دخلت بالمجاني على بالك الاصلي , عشان جذي تشوف ماكو العاب والباتل تاغ مختلف

حتى ان كاتبيلك بليزرد ملاحظه ان ايميلك غير معرف عندهم "انظر الى الصوره الاولى والكلام اللي بالمستطيل البرتقالي"

اما الاحتمال الثاني ان كنت متأكد ان هذا اهو حسابك الاصلي فأنا اعتقد انك اشتريت اللعبه لكن ماحصل دفع وبليزرد رفضت العمليه بعد عده ايام وانت تعتقد انها نجحت

مثل لما تشوف داخل اللعبه بعض الناس يبيعون مونتات تشتريهم من بليزرد , ويقولك البايع ان يبيعلك المونت مقابل 30 الف جولد , انت توافق و يقولك الدفع بعد ان تشوف المونت يوصلك بالبريد , بعد فتره تشوف رساله وفيها المونت ولما تاخذه وتدفع الجولد للشخص النصاب يمكن بعد يوم او يومين تشوف المونت اختفى منك

ولما تسأل بليزرد يقولولك انهم سحبوا المونت بسبب ان الفيزا اللي اشتريت فيها غير صحيحه

هذا لأن الشخص اللي اشتريت منه راح لسوق بليزرد واشترى المونت عن طريق فيزا مغشوشه واول ماتتم العمليه بليزرد يرسلون المونت لك ولكن بعد يومين يكتشفون ان الفيزا مضروبه ويسحبون المونت منك بعد ماتدفع 30 الف للنصاب

لكن انا استبعد هذا الامر واعتقد انك مضيع بالاكاونتات
    لا انا اشتريتها cd وتم التفعيل
    +
    الاحتمال الاول منطقي لكن المشكلة انا دخلت كتبت الايميل والباسوورد نفسه وانا متاكد انه نفسه لكن ادخل الاقي الباتل نت مختلف
    ولو فصل علي وانا بلعب واركرافت داخل اللعبة اجي احاول ادخل الاقي حساباتي كلها على النسخة المجانية ومالاقي ولا اي حساب من اللي كنت العب به وكانه اختفى من التاريخ

gevil غير متصل عضو نشيط

شباب بليزارد قاعدة ترسلي رسائل مافهمت منها غير نوع معين من الرسائل يرسلولي كود معين ويقولولي الbattletag هذا حقك
    طبعا يقصدون اللي حق 1500 وانا حقي اللي فيه ديابلو وواركرافت مطور الحساب بها 2900

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12