صفحة 28 من 264 الأولىالأولى ... 3182324252627282930313233385378128 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 406 إلى 420 من 3955

الموضوع: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل THELL مشكور على المعلومه اول مره اعرف هذه المعلومه

ابشركم ختمت الريميك للمره الثالثه

غثيتكم من كثر ماقولكم

المره الثالثه بجيل ختمتها ب 5 ساعات و15 دقيقه

زمن لابأس به لكن كنت اريد ان انهي اللعبه في اقل من 5 ساعات لاكن يالله شي افضل من لاشئ

ومشكوور اخي الفاضل النيمسس على الرابط والمعلومه لكن للأسف هذا السر تفتحه في نسخة الجيم كيوب فقط !!

انا لدي نسخة الوي ....

على كل حال مشكور

بالنسبه للأجزاء الملغية الرابع الملغي نصيحه مني لكم العمر من 24 ومافوق

القصه :

ليون ذاهب لأنقاذ شيري بيركين

ليون سيجد اشلي وستساعد في الكثير من الأمور ولن تتعرض للأختطاف انما ستتعرض للضرب لكن تستطيع الدفاع عن نفسها ليس مثل الجزء السابق

ويمكنك ان تعطيها اسلحه لتحارب معك

وأسلوب التبادل في هالجزء مثل الزيرو يمكنك ان تختار اشلي او ليون

نتمنى لكم وقت ممتع في اللعب ...............

مع تحياتي للجميع .................

رد: ........... ^_^ أستـــراحة أســـرة الـريزدنت ايفــل ^_^ ....................

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أحييكم أنا ليون أس كينيدي من قناة الجزيرة الرياضية معنا اليوم لقاء ساخن و مثير بين فريق أبطال الريزيدنت إفيل و فريق الزومبي و قد وصلتني للتو التشكيلة الرئيسية لفريق الأبطال طبعا يلعب المدرب شينجي ميكامي كالعادة بخطته 4 4 2
    1 في حراسة المرمى معنا البطل العملاق باري بارتن
    2 في الدفاع لدينا الصخرة الصلبة ألبرت وسكر الذي نتمنى أن لا ينقلب علينا و يسجل ضدنا
    3 يساعده في الدفاع البطل الأنيق كريس ريدفيلد و هو لاعب ممتاز لعب لعدة أندية أمريكية و أفريقية
    4 الظهير الأيمن صاحب القدم اليمنى القوية الوسيم أنا
    عندما يقترب مني أحد لاعبي الخصم أسدد الكرة إلى ركبته ثم أوجه له ضربة بالقدم اليمنى القوية طبعا لعبت لعدة أندية إسبانية عريقة و الجميع يعرفني كما أني أوسم من كريس
    5 الظهير الأيسر الحسناء الرائعة جيل فالنتاين قد تتسائلون عن إشراك الحسنوات في مباريات من هذا النوع لكنهن أثبتن أنهن جديرات بذلك
    6 وسط الميدان الإسترجاعي لدينا الأنيقة السريعة صاحبة الفستان الأحمر الشهيرة إنها إيدا وانغ لكن أتمنى أن تحضر فهي كثيرة الإختفاء
    7 وسط الميدان الإسترجاعي الثاني هناك البطل القديم بطل لعبة دايد أيم أنه أنه بروس
    8 على الجناح الأيمن السريعة هناك السريعة صاحبة 18 سنة ريبيكا شامربرز غالمعول عليها كثيرا لإمداد اللاعبين بالطاقة اللازمة عفوا الكرات اللازمة
    اللاعب رقم 11 و الجناح الطائر كارلوس الذي كنا نتمنى إشراكه في منصب أمام جيل
    صاحب القميص رقم 10 لويس سارا كذلك لعب إلى جانبي في عدة أندية إسبانية و جيد و ممتاز في التوغلات
    9 المهاجم المساعد و السريعة كلير ريدفيلد حيث و أخيرا تمكن شينجي من إقناع كريس بالسماح لكلير باللعب
    أما على الجهة الأخرى فيقف كل من جاك كراوزر الذي إنتقل مؤخرا إلى نادي الزومبي و القصير المكير ريمون سالزار و قائد الفريق سادلر و مورفيس وأليكسيا أشفرد و شقيقها ألفرد و الزومبي الأخرين و في قلب الهجوم (أتمنى ماتزعل مني أخي النمسيس )النمسيس
    تنطلق المبارات الكرة الأن من الجهة اليسرى و توغل لجيل فلنتاين و توزيعة لكن الزومبي الحارس يمسك بالكرة و يرسلها طويلة إلى سادلر الذي يحولها إلى ميسي عفوا إلى سلازار الذي يتوغل لكن ذات الفستان الأحمر حالت دون تقدمه لترسلها إلى لويس الذي يمسكها بصدره لكن تدخل عنيف من الخلف و بطاقة صفراء لسادلر و مخالفة يتقدم ليون (أنا) لتنفيذ الكرة لكن لويس يطلب تنفيذها هو لكن ليون هو المتخصص أووووو ما هذا هناك شجار عنيف بين ليون و لويس http://www.youtube.com/watch?v=UkQ4DXm3S4E
    لكن تتدخل الحسناء ريبيكا لتنهي الخلاف ........
    الدقيقة الأن تشير إلى د40 و مخالفة من مكان بعيد تتولى تنفيذها إيدا لكنها تمررها إلى بروس الذي يرفعها إلا ناحية كريس في منطقة الجزاء الذي يسددها بقوة لتعلن الدقيقة 42 الهدف الأول
    و فرحة عارمة بين الأنصار والمدرب شينجي و اللاعبين بهذا الهدف الجميل
    و تنفذ ركلة البداية من جديد من النمسيس لكن الحكم يعلن نهاية الشوط الأول
    الشوط الثاني ....................بعد 15 دقيقة سيكون شوط المدربين لا تفوتوه

السلام عليكم

للأسف الهدية مكررة ، أحد الأعضاء قبل فترة وضع لنا لعبة النمسيس ولعبة وجيل ولعبة الزومبي
    ......مكررة ......؟ اعتذر....
    هذا سر قاذف القنابل اللانهائي علما أنه لا يعمل مع النسخة الأوروبية للعبة
    شكرا على السر بس للاسف لا يعمل الا مع جيل

هل توجد شفرات في ريزيدنت إفيل 4 مثل لعبة g t a مثلا زيادة الأموال أو الأسلحة طبعا على البلايستيشن 2
    يوجد بس باستخدام cd الاكشن ريبلاي

المره الثالثه بجيل ختمتها ب 5 ساعات و15 دقيقه
    واو لو انك استعجلتي 15 دقيقة لحصلتي على مسدس مع طلق لا نهائي
    (في نسخة game cube احصل على المسدس اذا ختمت اللعبة باقل من 5 ساعات واحصل على البازوكة اذا ختمتها باقل من ثلاث ساعات طبعا بلمستوى المتوسط او الصعب بس ما بعرف عن نسخة الوي على كل حال جربي و تاكدي)

وشكرا للاخ leon s kinidi على النشرة الرياضية وفي انتظار الشوط الثاني

اخي الفاضل THELL فعلا انا كنت افكر بسلاح الساموراي لكن هالمره فشلت للأسف

ان شاء الله في المره القادمه

بالنسبة لنسخة الwii لاتفرق عن نسخة الGAMECUBE وفتح الأضافات كما هي

ومشكور اخ ليون على المباراة الممتعه والله يستر من ويسكر ماني متطمنه له شكله يبي يقلب

مع تحياتي للجميع .....................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أختي العزيزة excella لا شكر على واجب ومبروك على التختيمة الثالثة وكل مرة يقل عدد الساعات ، هنا أسرار نسخة الوي
    http://www.gamefaqs.com/wii/954263-r...nt-evil/cheats

أخي العزيز leon s kinidi شكرا لك على نشرة الأخبار

وشكرا

ههههههههه زحف في زحف

ههههههههههههههههههه
    ابداااع يا ليوون
    نترقب آخر المباريات الرياضية الرزدنت ايفلية
    loooooooooooooool

Ada ,, what r u after !!

اهلا اختي العزيزه excella

اخي الفاضل سادلر شكلك الى الأن لم تختم الزيرو مع انك قايل قبل فترة ستختم الزيرو

شكلها صعبه عندك
    ليس الموضوع سهله او صعبه انا اريد وقت مناسب لكي العبها وان شالله قريبا سوف انهيها

اهلا اخي العزيز النمسس

سوف أخبرك في رسالة خاصة
    حسنا

اها فهمتك ، ههههههههههههه هذه الحركة أقوم بها عندما أغضب من أشياء أكبر من التكرار ، عند التكرار فقط أكتفي بهذه الحركة
    اتمنى ان لا تغضب فغضبك هذا سوف يقتلك انت ولن يصاب احد بأذا سوا انت والكمبيوتر امامك

الواسطات في كل مكان هههههههههههههههههههه ، طبعا أمزح ولا يوجد مثل هذا القانون
    هههههههههههههههههههه اعلم ذلك

اهلا اخي العزيز leon s kinidi

شكرا لك على هذه المباراة ولكن اين سادلر من ظمن التشكيله

..وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز THELL

......مكررة ......؟ اعتذر....
    بسيطة

شكرا على السر بس للاسف لا يعمل الا مع جيل
    لا شكر على واجب ، صحيح كريس لا يملك قاذف القنابل

أخي العزيز ســادلــر

اتمنى ان لا تغضب فغضبك هذا سوف يقتلك انت ولن يصاب احد بأذا سوا انت والكمبيوتر امامك
    أخي هذا جهاز قديم لم أعد أستخدمه إلا في صب غضبي عليه بينما الجهاز الذي أستخدمه سليم ولله الحمد

هههههههههههههههههههه اعلم ذلك

تحذير من شركة أمبريلا

شيري

صور رائعة من تصميم خفيف الدم الأخ chris

هذه الصور كانت موجودة في موضوع للأخ chris في منتدى البلاي ستيشن (لا تردوا على الموضوع لأنه ممنوع رفع المواضيع القديمة)
    http://www.montada.com/showthread.php?t=479978

وشكرا

السلام عليكم
    ههههه شكرا على االصور فعلا رائعة
    اعجبتني هذي الصورة بالذات يا خسارة الاكل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أن ليون كينيدي معكم و إنطلاقة الشوط الثاني من هذه المبارات التاريخية و هذا الديربي الخالص بين فريق أبطال ريزيدنت إفيل و فريق أشرار ريزيدنت إفيل الشوط الثاني سينطلق بعد قليل تشكيلة السيد شينجي لم تتغير و بقيت كما هي باري بارتن في حراسة المرمى خط الدفاع من اليمين إلى اليسار ليون (أنا) ألبرت و سكر الأنيق كريس و الحسناء جيل خط الوسط إدا ونغ بروس كارلوس و ريبيكا الهجوم يقوده السريعان كلير و كارلوس التشكيلة الأخرى بقيت كما هي سادلر النمسيس و الأخرين
    ينطلق الشوط الثاني بصفارة الحكم الإيطالي كولينا

و ضربة البداية من الأخ النمسيس الذي يرسلها إلى سادلر الذي يعطيها بدوره الى اللاعب ما أعرف إسمه
    الذي يرسلها طويلة إلى سادلر لكن إيدا و كالعادة تقص الكرة لكن سادلر يوجه لها لكمة غير قانونية و الحكم يوجه البطاقة الصفراء الثانية لسادلر و الحمراء له أمام إحتجاج فريق الأشرار و .........ماذا يحصل الأن أوووووووووفريق الأشرار يعتدي على الحكم لا أدري ماذا حصل بالضبط لكن مشجعي فريق الأشرار ينزلون إلى الملعب و
    http://www.youtube.com/watch?v=8Hu09PSsemg
    للأسف يبدو أن مراقب المباراة (ليس مراقب المنتدى) قد أوقف المباراة يبدوا أنها ستؤجل إلى وقت أخر إلى ذلك الحين السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
    نداء إلى أعضاء المنتدى لكل من لديه توقع لسيناريو المباراة القادمة فنتمنى أن لا يبخل علينا بإقتراحه .

مشكور ياليون على نشرة الأخبار وتعليقك جيد

مع تحياتي للجميع .......................

انه بصوتك لك على صلعتك الحلوه

انه كنت اقول هديني هديني شتبين مني هدي ياشيري ولا اكفخج

خخخخخخخخخخ

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

هههههههههههههههههههههههههه
    هذه اجمل صوره واجمل تعليق والغريب انى كنت افعل مثل ليون تماما عندما العب هذا الجزء

اهلاً اخي العزيز leon s kinidi
    شكراً على المبارة والتعاليق
    سؤال من المعلق على المبارة اذا كنت انت تلعب؟

افضل سلاح
    انا استخدمته على الحشرات في الزيرو
    هههههه قوية
    الان عرفنا لماذا تركها
    ههههههه هذا بالضبط ما فعلته انا
    جيل تضع العلكة على مقعد باري مسكين باري
    ما قصة الجميع مع الفلوس يبدو ان كابكوم انهارت والكل يريد اخذ المال والهرب
    لاااااااااااا
    حرام كل هذا الاكل مسكين كريس

وشكرا
    اصوت لنمسيس لافضل صلعة

صفحة 28 من 264 الأولىالأولى ... 3182324252627282930313233385378128 ... الأخيرةالأخيرة