صفحة 28 من 145 الأولىالأولى ... 3182324252627282930313233385378128 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 406 إلى 420 من 2163

الموضوع: [ قسم طلبات Metal Gear Solid | لجميع طلبات و أغرب الأسئلة و الإستفسارات عن السلسلة ]

رد: [ قسم طلبات Metal Gear Solid | لجميع طلبات و أغرب الأسئلة و الإستفسارات عن السلسل

اريد ترجمة العروض السينمائية التي في ميتل جير 4 ........... ممكن

رد: [ قسم طلبات Metal Gear Solid | لجميع طلبات و أغرب الأسئلة و الإستفسارات عن السلسل

دخلت الموقع وسجلت كل ما ادخل متل قير اون لاين ما يدخلني على العبه لا يقول روح ضبط العدادات الانترنت من نفس الجهاز وما اعرف وش العدادات الي هو طالبه با النجليزي ومعرفت اي شي من العدادات

The Big_Boss غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

أختارها ومن ثم أختار خانة فاضية أو خزن على أي مكان يعجبك
    ممكن تشرح هذا الكلام ؟؟
    انا فهمت القصة ذحين ^_^
    أنت جالس تخليني أشرح وما رحت تجرب ><
    أنا الشي إللي أشرحه لك لو انت تروح تجربه بتشوف أنه واضح ^^
    المهم انا أقصد بهذي الجملة أنك لما تضغط Save رايح تطلع لك صفحة خاصة بالتخزين وذاك الوقت أنت اختار أي مكان يعجبك
    مثلاً بعد ما فتحت صفحة التخزين شفت أربع سطور وأنت تبغى تخزن في السطر الثاني فعادي أهم شي لما تسوي Load تروح للسطر الثاني إللي هو آخر مكان خزنت فيه
    الموضوع ترى ما يحتاج كل هذا الشرح لكن المشكة لأنك منت جالس تجرب ^_^
    أنتظر تجربتك وإن شاء الله تنحل المشكلة
    بإنتظار ردك بخصوص هذه المشكلة

اريد ترجمة العروض السينمائية التي في ميتل جير 4 ........... ممكن
    للأسف لم يترجم أحد الجزء الرابع
    ولكن الأخ الكريم abdallh444 ترجم تقريباً الآكت الأول وهذا رابط موضوعه
    ملف ترجمة ميتل جير سوليد 4

دخلت الموقع وسجلت كل ما ادخل متل قير اون لاين ما يدخلني على العبه لا يقول روح ضبط العدادات الانترنت من نفس الجهاز وما اعرف وش العدادات الي هو طالبه با النجليزي ومعرفت اي شي من العدادات
    أول شي الله يعطيك العافية أخوي كليتوس على المساعدة ^_^
    طيب اختي هل شبكتي سلك الأنترنت في السوني 3؟ ^_^
    مثل ما تعرفي عشان تلعبي الأونلاين تحتاجي توصلي الأنترنت للسوني 3
    إذا النت موصول للسوني 3 وما زالت المشكلة تواجهك قولي لي

عفوا اخواني

انا طرحت هالموضوع هذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=669157&page=2

بس ماعرفت وين الاقي الإبره اللي راح اقتل فيها مصاص الدماء " VAMP"
    ممكن احد يقول لي وين الاقي الابره هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في اي مرحله او في اي مكان ؟؟
    ولكم كل حبي وتقديري

اخوي تلقي هذي الابره اضغط استارت حط ثالث كلمه شوف صندوق الادوات الاسلحه الخ الخ تلقي الابره حطها في قائمه رئيسيه خلاص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلطه مشاهدة المشاركة
    عفوا اخواني

انا طرحت هالموضوع هذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=669157&page=2

بس ماعرفت وين الاقي الإبره اللي راح اقتل فيها مصاص الدماء " VAMP"
    ممكن احد يقول لي وين الاقي الابره هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في اي مرحله او في اي مكان ؟؟
    ولكم كل حبي وتقديري
    هلا أخوي غلطه ^^
    أول شي أشكرك على وضع أستفسارك في هذا الموضوع
    أتبع كلام كليتوس وبتلقى الأبرة
    وإذا محتاج توضيح أكثر أو أستفسار آخر لا يردك شي

هلا اخوي بيج بوس

انا الحين من اسبوعين وانا اقاتل مصاص الدماء هذا وقالو لي الشباب امس ان فيه حقنه تقتله بس مالقيتها من ضمن معداتي..!!!

رجعت مرحلتين للوراء عشان اددور الحقنه ومالقيتها

تفى واللي يرحم والديك قول لي وين الاقيها بأي مرحله او بأي مكان ..؟؟

وشاكر لك حبيبنا بيج بوس على رحابتك ^__^

^
    ^
    الله يرحم والدينا أجمعين وجميع المسلمين
    الأبرة هذي أنت تاخذها في أحد عروض اللعبة (نايومي تعطيك هي في آخر عرض في الأكت الأول) يعني مافي داعي تتعب نفسك وتدور عليها
    أما إنك كيف تختارها فهنا الشي إللي أنت محتاجه
    أول شي لازم أوضح لك حاجة
    ذحين انت طول اللعبة مو أخذت أنواع كثيرة من الأسلحة والأدوات صح؟ طيب فين هذي الأدوات والأسلحة مستحيل كلها تكون موجودة في خانة R2 و L2
    جميع الأسلحة والأدوات موجودة في قائمة Start وأنت تختار تقريباً فقط 5 أسلحة تكون موجودة في قائمة R2 والأدوات نفس الفكرة
    فعشان تاخذ الأبرة أضغط Start ومن ثم أختر Items وبتطلع لك شاشة فيها جميع الادوات التي تملكها
    أبحث في هذه الأدوات عن الأبرة وأضغط عليها أكس مرتين على ما أفتكر وأخرج من القائمة وأضغط L2 وبتجد ذاك الوقت الأبرة موجودة ^^
    أسقط فامب وقبل أن يقف جهز نفسك بالأبرة بإختيارها وقف خلفه وفي حالة وقوفه مباشرتاً أمسكه بـR1 ومن ثم مثلث
    بشر انحلت المشكلة أو نشرح بتفصيل أكثر ^_^

وش دعوه اكيد شابكه السلك على البلاستيشن 3 بس ما يوصلني للعبه يقول روح لضبط الانترنت بس ما اعرف وش يبي بضبط

اخوي الحقنه معاك منزمان اهي موجوده عندك بس انت دوار عدل قائمة اضغط استارت حط ثالث كلمه دوار عدل هي من قائمة الادوات الي لونهم ازرق شكل الحقنه صغيره لونها بيضاء الحقنه الي انت اخذتها من نايومي الدكتوره اتذكر الي عند مرحلة البيت اهي عندك الحين روح ثالث كلمه طلع الحقنه حطها القائمه رئيسيه بعدين طلع الحقنه اهي راح تكون مكانها من قائمه يسار الي هي الادوات و العلاج الخ الخ طلعها اضرب فامب لم يطيح تعال من ورا ابسرعه راح يطلع علامه مثلث اضغط مثلث يسرعه خلاص

وش دعوه اكيد شابكه السلك على البلاستيشن 3 بس ما يوصلني للعبه يقول روح لضبط الانترنت بس ما اعرف وش يبي بضبط
    المعذرة ^_^
    ممم طيب شغلي السوني روحي أقصى اليسار عند Settings وبعدين أنزلي آخر شي عند Network Settings أدخلي عليها وأختاري ثالث خيار إللي هو Internet Connection Settings وبعدين أختاري Easy أنتظري شوي بعدين أضغطي يمين أو أكس وبيسوي فحص للأتصال فشوفي هل ينجح أو لا أو هل أشتغل النت في السوني أو لا

سويت كل الي قلت عليه بس يقول ارجع Network Settings مره ثاني ما ادري ليه يمكن علشاني امس خبصت فيه << سوت بلاوي البنت امس ^_^
    من القهر قعد احط خيارات من بالي ابي اتصل مو راضي مع اني احط خيارات ولا فاهمه ولا شي منه بس اجرب يمكن علشان كذا ما نفع .

جربت حركه قالت يمكن حل مشكلتج عرفت المشكله طالعلي مثل كلام تقريبا الي طلعلج يقول اضبط الاعدادات دخلت علي الاكاونت بس دخلت علي رقم 3 فاضي مو مسوي فيه شي ولا حتي اي دي سوني ركبت ميتل جير لم رحت اون لاين يقول ليه اضبط الاعدادات
    فا اظن انه مشكله في اي دي سوني يمكن لازم تسوين او انتي ما سويتي اي دي سوني علي ما اعتقد هذي مشكله

^
    ^
    إلا صادق يا كليتوس
    جالس أفكر في كلامك وأقول أيش دخل الآي دي في الموضوع (شكله كليتوس مضيع) ^_^
    إلا فهمت قصدك أنك تقصد الآي دي حق السوني 3 كنت أحسبك تقصد حق ميتال جير
    صحيح أختي مثل ما قال كليتوس هل سويتي آي دي خاص بالسوني 3
    الآي دي حق السوني 3 إللي يسمح لكِ بدخول الانترنت عن طريق السوني ويسمح لكِ بدخول البلاي ستيشن ستور
    أول ما تشغلي السوني 3 روحي أقصى اليمين عند Playstation@ Network وأختاري أول خيار عاد إذا تعقدتي في الخطوات قولي لنا
    أفتكر في موضوع يشرح الخطوات فإذا تعقدتي قولي لنا
    أهم شي الأسم والباسورد إللي تختاريهم لا تنسيهم أكتبيهم أو أي شي
    كليتوس أنت ملك ^^ ما شاء الله عليك مرة نسيت هذي الخطوة وهي أهم أهم أهم شي ^_^

مشكورييييييين كليتوس وبيج بوس

الامور ماشيه تمام وحقنت فامب بحقنة " انفلونزا الخنازير" واموره ماشيه تمام التمام
    ^_^

بس دخلت بعدها مرحله اللي فيها نينجا يتقاتل مع فامب
    وعندي روبوت كبير كل ما اقتله تنتهي اللعبه
    ولو تركته يتفجر من حاله وتنتهي اللعبه

تكفون ساعدوني كيف انهي المرحله هذي

صفحة 28 من 145 الأولىالأولى ... 3182324252627282930313233385378128 ... الأخيرةالأخيرة