صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 90

الموضوع: لماذا تدافعون عن ابن لادن؟

Re: لماذا تدافعون عن ابن لادن؟

الخرافة الخامسة

تقولون بان امريكا كانت ستحتلها في جميع الاحوال, نعم و لكن ليس بدون ذريعة, و هذا ابن لادن وافق ان يقدم الذريعة, هذه خيانة عظمى, ثم ان في هذا ايضا تشويه للمسلمين.
    هذه إحدى الخرافات التي رددنا عليها سابقاً و لكن جائتنا بشكل آخرى وهي الذرائع و يجب عدم
    إعطائها الذرائع من جهتنا..

و عندنا ما ينسف هذا الكلام نسفاً..إحتلال فلسطين و ما يجرى حولها؟؟
    هل أعطيناهم ذرائع لإحتلالها و التنكيل بشعبها؟؟

الجواب بكل بساطه لا... ..أراد دولة لليهود فأعطاهم فلسطين و إنتهت هذه القضية
    بكل بساطة و هذا ما قاله وعد بلفور ..يالله تنور و إفهم يا فهيم..

الخرافة السادسة

و لا تظنوا بان 11 سبتمبر ضرت الامريكان بشء, 4000 يهودي غابوا يومها, فلو كان الهدف منها الاضرار بامريكا لما اختير هذا الوقت, واضح ان العملية مخطط لها منذ زمن طويل, و هي لخدمة امريكا ايضا.
    تفجير اماكن الشيعة التي يعتبرونها مقدسة, ماذا يفيد المسلمين؟
    كل هذه كانت فقط لاشعال حرب اهلية بين المسلمين لتسهيل الاحتلال على امريكا.
    و الدليل على خرافتك المرتكزة أساس على ما يقوله الغرب
    قول بوش ((إنه سيشن "حملة صليبية" على الإرهاب))؟؟...فسرها يا فهيم
    و إستخدم كلمة ((Crusade)) و التي تعني الحملة الصليبية..
    فالعرق دساس و أُثبتَ بشكل قاطع بقول بوش عقب الأحداث وهذا دليل على حسرتهم
    و إنكسارهم المفاجئ إبان الحروب الصليبية و أخرج ما في صدره بشكل فاضح بعد هذه الأحداث

أما أضرار 11 سبتمبر..فهي واقع نشاهد إلى الآن و لا يوجد ما ينكر هذه الحقيقة إلا أنت
    و منكرها ندعوا له بالشفاء العاجل..

تفجير معابد الشيعة..هل تحملها لإبن لادن أيضاً؟؟ سبحان الله..

و أرجوا أن لا تحمل إبن لادن مقتل الخوئي..و إنتفاضة الصدر في كربلاء
    و تأسيس جيش المهدي..و خمول و سكوت السيستاني عن الحرب ضد أمريكا في العراق
    و أختلاف المراجع الشيعية حول الحرب ضد أمريكا......

سلااامي

أنا ما أقدر أقول الا ما عليكم من أسامة ولا غيره ____ عليكم بأنفسكم

((و لينصرن الله من ينصره)) صدق الله العظيم

اذا تغلبنا على شهواتنا و على أنفسنا الأمارة كل شي نقدر نسويه و الله بيكون معانا داااااااااااائما على نصر

يا حبايبي لا تنفعلون كلن يعمل لاخرته فأسمامه اذا كان ظان ان هذا العمل جيد ومحبب الى قلبه ويمثل الجهاد وان هذا العمل يرضي الله فهنيان له على هذا التفكير

اما المعارضين والذين يرونبن لادن سفاح الامه فيحق لهم فلكل رأيه ولا يحق لى عضو مهما كان ان يفرض رأيه بالقوه على الاخر وفي فرضه بالقوه يختفي قول المنطق والعقل فأذا لا نصل الى نتيجه

نرجو ان نجد ردودا مهذبه في السلوك وبالاخير نحن اخو مع كل الذي يفعله بن لادن لا تجعلو ما يفعله الغير يأثر علينا يا اخوه

وشكرا

السلام عليكم.

جوابي ينقسم الى قسمين,
    الاول, ارجو من الناس المؤدبة لا لا تقرأه, فهو ليس لها, و قد طلبت من غير المؤدبين عدم الدخول, و لكنهم اصروا على حشر انفسهم, و لم يحترموا حدود الادب و حدود التفكير و ساجيبهم كما يجب.
    هناك بعض المخرفين, سموا انفسهم باسماء حيوانات, و لكي لا اقول اسمائهم, ساقول فقط يا حيوان, تيمنا باسمه اللي اعجبه, و هو طبعا, (حيوان) مخرف, لا يعرف شيئا سوى تسمية كل من يعارضه رافضيا, صار الرفض هو ان يخالفه احد بالرأي, و اقول لهذا ال(حيوان)(كما سمى نفسه) بان الشيعة مسلمون موحدون غصبا عن رأسه و رأس كل (حيوان ) مثله, و كل من قال لا اله الا الله محمد رسول الله مسلم غصبا عن رأسه و رأسه اللي معه مهما فعل.
    و بما انه (حيوان), فهو بالتاكيد لا يفهم لغة البشر, و لا يعرف ماذا يعني المثال, و لا يعرف ماذا يعني التفكير المنطقي, و لا يعرف معنى العقل, يعرف فقط التكفير, و المعارضة و المناطحة.
    و لن اجيبه, لان هذا ال(حيوان) لا فائدة ترجى منه. و هو لا يعرف حتى الاملاء الصحيح, فيكتب الجه بدل ان يكتب الجهة.
    و لكن لكي لا يخدع احد بكلام هذا الحيوان,
    اقول له, اضرب رأسك بالحيطان و الاراضي و النعال و كل شي, و القران فوق راسه و راس اللي خلفوه غصبا عن راسه, يجيب لي اين في القران مكتوب ان ابن لادن على حق.

الان, القسم الثاني, و بامكان باقي الناس المؤدبة الاطلاع عليه, لكي لا ينخدع احد بكلام ال(حيوان).
    بالنسبة لما يسمى بالخرافة الاولى, فال(حيوان) بطبعه لم يفهم بطبعه معنى المثال, بل و صار يحرف الكلام عن موضعه و يدعي بانني قلت ان امريكا ليست محتلة للعراق,
    اذا لم يفهم بعض المتخلفين المثال, فسابسطه اكثر, هل يمكن ان نقول ان روسيا هي المستفيدة؟
    لا طبعا,و كذلك لا يمكن ان نقول بان احتلال افغانستان افاد الاسلام بشء, و لا نستطيع القول بان قتل الاف المساكين من هؤلاء و جعل بلدهم تحت الاحتلال يفيد الاسلام بشيئ.

بالنسبة لما سماه ال(حيوان) بالخرافة الثانية,
    طبعا, سلاح ال(حيوان) الوحيد هو الشتم و الاستهزاء,
    امريكا تحتاج طبعا الى سبب مقنع لتخوض الحرب, لكي يبقى هؤلاء الرؤساء في الحكم, و لكي لا يكون الغضب العالمي على اشده, و هذا اشبه بالتمثيلية التي لابد منها.

بالنسبة لما يسمى بالخرافة الثالثة.
    هناك فرق في النظر بين ان تنظر الى سارق, و ان تنظر الى مجرم, و بين ان تنظر الى مجرم قتل فردا, و بين اخر قتل الفا, و هذا هو الذي تغير, فصاروا بدل ان ينظروا الى الاسلام على انه مجرم قتل واحدا, صار مجرما قتل الفا.
    و اما طبع ال(حيوان) فهو التحريف و الدجل باحقر الاساليب, و الادعاء بان احدا غيره يحرف,
    و حقارته هذه, فاليضرب رأسه بالنعال و الزبالة, عسى ان يفهم شيئا, فحيوان قذر مثله لن يفهم الا اذا ضربنا راسه بالنعال و الجزم و الزبل. كلامي واضح و لا يحتاج الى تفسير و لا اختلاف عليه.
    الحقيقة الرابعة:
    سبب احتلال دولتين اسلاميتين, نعم, فامريكا دخلت العراق بسبب حرب الكويت بعد عشر سنوات,
    و حتى الان لم يقرأ ال(حيوان) الرد, و لم يعلم ان اي شخص درس اسبوعين في الدراسات الاستراتيجية يعرف بلا شك ان العراق ما كان بالامكان احتلاله لولا احتلال افغانستان باي شكل من الاشكال.
    و مازال الحيوان يعتقد بان امريكا ذهبت الى افغانستان لتدهس الحشرة ابن لادن, و لا يعلم بان افغانستان غنية بالمخدرات, و موقعها الاستراتيجي ممتاز و هي على خطوط النفط المستقبلية, و ان ابن لادن هو كنز للذرائع للدخول في كل مكان, و لا يريدون قتله لانه كالكنز الثمين.

الحقيقة الخامسة, التي ينكرها ال(حيوان).
    وجود الاعلام في هذا الوقت, و الذي يفضح السياسين في كل مكان, و انه لا يمكن الان ارتكاب جريمة دون اثارة ضجة اعلامية كبيرة و قلب الرأي العام عليه و خسارتهم للجولات الانتخابية القادمة, بينما في السابق لم يكن هناك اعلام حقيقي و العالم لم يكن يعلم ما يحدث وراء مدينته.

الحقيقة السادسة:
    ما اغبي ال(حيوان) عندما تتحدث عن التفاح, فيجيبك بالتمر,
    كان هناك علاقة بين كون الحرب صليبية, و بين الخسائر, و كانه لولا الخسائر المزعومة لما كانت الحرب صليبية!!
    و ما زال يظن انها زلة لسان, بينما هي تنبيه و تشهير بالسلاح في وجه الضحية, و تكشير الانياب لارعاب الضحية قبل انتهاشها.
    يغيب 4000 يهودي, و ما زال بعض الجهال يقولون بان امريكا خسرت شيئا اكثر من مجرد برجين.
    و الان, انكار ان ابن لادن فجر معابد الشيعة!!! هاذي حلوة!!!
    لان في في امريكا كلها, واحد امريكي مستعد يفجر نفسه عشان يقتل المسلمين!!
    لان في في العالم كله, ناس تقدر تقتل نفسها عشان تقتل اعدائها,
    لان في ناس في العالم كله, كفروا كل العالم, و مستعدين ان ينتحروا فقط لالحاق بعض الخسائر بمسلمين مساكين, و اشعال حرب اهلية و فتنة حقيرة, غير هؤلاء الكلاب من القاعدة.

ارجو من ال(حيوان) ان لا يعود للظهور في الموضوع و الا فسيركل كما تركل ال (حيوانات)
    و بامكان الناس المؤدبة قراءة ردي الذي سبق هذا, الرد قبل تدخل ال(حيوان).
    و سلامي للناس المؤدبة.
    و بالنسبة للمراقب, قبل ان تقوم بايقافي, اقرأ كلامه اولا, و حاكم طريقة كلامه, و فكر انت, هو سمى نفسه حيوانا, و انا سميته كما سمى نفسه و لكنني لم اذكر اسمه لكي لا افضحه, و اذا كنت مصرا على ايقافي, فانا ادافع عن نفسي فقط, و عليك بايقافه هو ايضا.
    و على كل, انا عارف ان ما في عدالة في هذا المنتدى.

أرض الله الواسعة "الكويت - مبارك الكبير - الصمان"

الكوبرا كفيت ووفيت!

الصراحة مااقدر اقول شي!!!

بارك الله فيك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم انتقم من بن لادن (العميل) الخائن الإرهابي والله هذه كلها مسرحية بطولة بن لادن والشلة حقته

الواحد عشان يبي يطلع فيزا لأمريكا يقعد بالشهور
    لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :ميتل جير

الحمد لله

أسمع adventurer قدس سرك لن يتم أيقافك الا بحالة واحده أذا عجزت عن أثبات بأن الشيخ أسامة أبن لادن عميل

للأمريكا أو للصهيونية وذلك بشروطك بالعقل والأثبات والدليل الملموس ولك مني بأن أشنف مسامعك وأكحل ناظريك

بخيانات الرافضة صوت وصورة ووثائق فلا تتهرب ورد كما تعودناه منك أو كما تدعي بأن ردك كالسيف ولا تقل كما

سبقك أريد فرصة ولانريد فلسفة ولا تقول بانك لست رافضي أو مسيحي فهذا لا يهمني أنت طرحت موضوع فهات مالديك

ودمت بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......................

يا أخي أبو فيصل يسلم فمك.........والله أنت أفحمته...........ياأخي هذا مش عارف إيش عاوز.......
    حبيبي أنت يا أبو فيصل والله حبيبي............وعجبتني منك كلمة قدس سره شو هو بيقرب السيستاني طيب خليه يحكيلنا معه حتى يطلع من بيته بس مش يروح أفغانستان أو ليش أفغانستان ماهو العدو عنده مافيش داعي يترك أهله وماله ووطنه ويسافر في الجبال والله عن جد قدس سره هالسيستاني وصاحبنا هذا اللي بينتقد الشيخ أسامه................
    تسلم يا أبو فيصل........................................
    ملك الملوك إذا وهب لاتسالن عن السبب الله يعطي لمن يشاء فقف على حد الأدب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........

أخي كوبرا والله إنت بتستاهل الواحد ينشر كلامك بجريده أنا من بعد أمرك بدي اخد تقريرك وأطبعه يسلم فمك يا ملك.........................والله إنا إرتويت من كلامك......................
    من بعد أمرك تعطيني إيميلك بدي أتعرف عليك شخصيا من بعد أمرك لأنه بالفعل إنته فهمان الطبخه متل ما بيقولوا............
    التعديل الأخير تم بواسطة ah_shabarek ; 14-05-2004 الساعة 07:28 PM سبب آخر: طلب
    ملك الملوك إذا وهب لاتسالن عن السبب الله يعطي لمن يشاء فقف على حد الأدب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah_shabarek
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......................

يا أخي أبو فيصل يسلم فمك.........والله أنت أفحمته...........ياأخي هذا مش عارف إيش عاوز.......
    حبيبي أنت يا أبو فيصل والله حبيبي............وعجبتني منك كلمة قدس سره شو هو بيقرب السيستاني طيب خليه يحكيلنا معه حتى يطلع من بيته بس مش يروح أفغانستان أو ليش أفغانستان ماهو العدو عنده مافيش داعي يترك أهله وماله ووطنه ويسافر في الجبال والله عن جد قدس سره هالسيستاني وصاحبنا هذا اللي بينتقد الشيخ أسامه................
    تسلم يا أبو فيصل........................................
    سلمك الله أخي /ah_shabarek

لاوالله ما توقعهتها منك أخي الفاضل الا تعلم بأن السيستاني قدس سره لا يتكلم عربي وسوف تجدهم يهاجمونني الأن

ولك أنا أتحداهم بأن يأتوا له بخطبة أو حديث وبالعربية وانا بأنتظارهم وللمعلومية بأنه لا يوجد الا واحد عربي يسمى

بآية الله العظمي وهو فضل الله في لبنان وأما الباقي فهم من أيران يعني آل البيت ومن هم يأخذون الخمس هم من الفرس

وأما من بمكة من الأشراف ومن هم من آل البيت لاخمس وسدس ولا هم يحزنون

يا جماعه هدو شسالفه

ولكن كان رد الاخ كوبرا مقزز اشويه يمكن خله الاخ adventurer ينفعل اشويه ما الومه فالاخ كوبرا اتهم adventurer ان عنده افكار رافضه والى زاد الطين بله اتهمه بالغباء !!!!!

فيعني ما الوم الاخ adventurer وياما نصحنه يا اخوان التزموا وكل واحد يحتفظ بلسانه فأن صنت اللسان صانك

وسلامي للجميع

أولاً تحياتي EAGLE 2000
    و جزاك الله خيراً..

كاتب الموضوع..المغامر
    يبدوا أنك فقدت إتزانك كلياً و لا تعرف ماذا تقول وهذا واضح من ردك..فكثرت تخبطاتك
    و هلوستك..

و هذا لاحظته من ردك بشكل عام..وهي كالتالي..
    1 - تسمية الروافض بالموحدين..بسبب نطق لا إله إلا الله محمد رسول الله
    رغم أن الخوارج أشد نطقاً به..و رغم هذا ليسوا موحدين بإتفاق السنة و الشيعة معاً
    بل كفار..فأصبح حالك كالغراب اللي أراد تقليد مشية الحمام فضيع مشيته و مشية الحمامه

2 - مرة تقول الخرافة الإولى و تارة تقول الحقيقة السادسة..مع حذف الخرافة
    مره تقر بها و مره تخالفها...

3 - نصف كلامك كله حيوان و حيوانات..حتى حولت ردك إلى زريبه و أنت ترعى فيها؟؟

أما بخصوص ردك بشكل عام..

الخرافة الإولى
    أنت تقر بها ..وهي من جهة المثال الذي طرحته أما المضمون فهو معلوم..

الخرافة الثانية
    رددنا عليه و قلنا .. أن أمريكا لا تحتاج إلى سبب مقنع إذا لم تجده و الدلائل
    كثيره..
    1 - إحتلال أمريكا للعراق
    2 - إحتلال إسرائيل لفلسطين و دفاع أمريكا لها..
    3 - حرب فيتنام
    4 - حرب كوريا
    غطرسة أمريكية و قفز فوق العالم كله دون أسباب مقنعة فإن كان إبن لادن سبب في إحتلال أفغانستان
    فإحتلال العراق بماذا تسميه..خرجت علينا أمريكا بإسم الإرهاب بعد أن كانت تقول في السابق
    أنها مخلصة الشعوب..وهي التي قضت على سكان أمريكا الأصليين..وهل هذا يحتاج إلى دليل
    أما ممارسة القتل و الإرهاب فإسرائيل دولة الإرهاب لم تحمل عليها أمريكا..أبداً
    فعلى أي أساس تنهج سياستها أمريكا فهل هي ضد الإرهاب حقيقة أم مع الإرهاب؟؟

فقلِ بربك..ما هي أسباب الحرب على العراق يا محامي أمريكا؟؟
    بعد أن وقفت أمريكا حائره ضد ألمانيا و فرنسا؟؟بعد أن فشلت فشلاً ذريعاً
    في إقناع فرنسا و ألمانيا بأسباب الحرب؟؟ تجي و تقول أنها وجدت أسباب لحرب العراق!!
    وهذا الحدث منقول أمام العالم كله..تجي و تكذب ما شاهدناه
    نحن ننتظرك..

الخرافة الثالثة
    كلام إنشائي بعيد عن الحقائق بل هو قريب إلا العاطفة فأجب بكل وضوح يا مسلم
    على ردي..

الخرافة الرابعة
    يخرج علينا باستنتاج مذهل و يقول أن سبب احتلال العراق سببه إبن لادن
    تصور؟؟ المشكلة نحن عاصرنا هذه الحادثة كلنا و عشنا فصولها كامله
    و كيف أن أمريكا صارعة لأجل الدخول في العراق في مجلس الأمم المتحدة
    رغم رفضهم بالإجماع..وهذا من أكبر الدلائل على هيمنة و غطرسة أمريكا
    على العالم و أنها لا تحتاج إلى ذريعة في الحقيقة لتهاجم من تشاء و تترك من تشاء
    وفق ما تمليه عليها مصلحتها..وهذا المغامر لا يرى ذلك؟؟ سبحان الله
    أين كنت تعيش يا مغامر أثناء هذه الأحداث؟؟ هل في المريخ أم في السرداب مع أبو صالح؟؟

الخرافة الخامسة
    أها يقول أن الإعلام في الماضي سبب في عدم فضح هؤلاء أما الآن فالوضع مختلف
    يعني وعد بلفور لم يعرف حتى الآن بدليل بقاء فلسطين تحت الإحتلال..واااعجبي..

الآن كل شئ واضح لنا و للعالم أن فلسطين محتله بدون سبب حقيقي وهنا محور النقاش
    فلماذا تدعمها أمريكا بشكل سافر؟؟ فهل من مجيب!! يا عالم يا ناس كيف نصدق أمريكا
    وهي التي فاقده للمصداقية في كل أحاديثها مثل صاحبنا الموحد كيف نصدق كلمة واحده
    بعد كل هذه الأحداث..أين عقولكم فإذا قالت إبن لادن نصدق هذا؟؟
    و إن قالت أن صدام عدو هل نصدق هذا؟؟بعد أن كان حليف هل نصدق هذا؟
    مالك كيف تحكمون؟؟

الخرافة السادسة
    بضرب البرجين أعلنت أمريكا حربها على الإرهاب ووضعت أفغانستان و إيران و العراق
    ظمن أهدافها..دون أي دليل على أن القاعدة وراء هذه العملية على الرغم من إعلان طالبان استعدادها الكامل
    لتقديم ابن لادن للمحاكمة إذا ما ثبت تورطه في بداية الأحداث وهذا لم يمنع أمريكا بإعلان الحرب
    فبماذا تسمي هذا أ ليست بلطجة ما بعدها بلطجة..سبحان الله..

تفجير المعابد اليهودية عفواً الشيعية..إذا ثبت أن ابن لادن وراء ذلك فأنا أسحب كلامي
    أما بالظن و التخمين فمجاله هناك في الحسينيات و ليس هنا..

أرجوا أن لا تفقد أعصابك..يا متهور..

سلااامي

ah_shabarek

الله يسلمك و مشكور و ما قصرت هذا واجبنا تجاه كل ما هو مسلم..
    و أتمنى أن لا يتم إيقاف المغامر حتى يصاب بالكبت ثم الإنهيار التام..

الموت الاخر

خل صدرك وسيع

سلااامي

الحمد لله

أخي الفاضل الكوبرا والله بردك هذا قد فعلت كما يفعل السلف وهو عدم الأنتصار للنفس

وهذا والله مما عهدته فيك

دمت بخير

بارك الله فيك أخ كوبرا. الصراحة كفيت ووفيت . وكما قال المثل . القافلة تسير والكلاب تنبح . ولن يضر المجاهدين في الثغور مايكتبه العابثين في ستار بكس.
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة