صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 67

الموضوع: هل تتأثر بصفات الأعضاء و المراقبين؟؟؟؟؟؟

Re: هل تتأثر بصفات الأعضاء و المراقبين؟؟؟؟؟؟

انا مني قادر اوصف مدى اعجابي بموضوعك ذا اختي
    الصراحه مع احترامي لباقي الاخوان الي فتحو مواضيع مشابه بس ذا كان اقواهم بمعنا الكلمه
    كلامك من جد مؤثره وموزون
    وبالنسبه لصفاتي الي ذكرتيها عني نسيتي صفه
    اني كثير الكلام
    جا وقت اقول صفاتك الي انا شايفها بكل صراحه ومنغير مجامله
    امبراطوره الامارات:انسانه رقيقه جدا جدا قلبها يسع الكل ناصحه لكل الناس وتخاف عليهم من اي شيء ممكن ااذيهم وتحزن لحزنهم وتفرح مع فرحهم لمن اتحدث وياها احس اني اتحدث مع اختي او امي اي شيء المهم انه اكبر مني فكريا وناصح لي على طول انا الصراحه اعتز بكل معنه الكلمه بصداقتي معاكي واطلب من الله ان يقويها اكثر واكثر
    مدري والله حاسس نفسي مقصر بالوصف
    هذا الي قدر اطلع مني حاليا ارجو انك تسامحيني عن كل شيء تسبب لاذيتك من غير علم مني
    اخوكي
    DARK SIED

Smile Re: هل تتأثر بصفات الأعضاء و المراقبين؟؟؟؟؟؟

أنا أحترم هؤلاء الناس لأخلاقهم النبيلة:

كريس و عماد18 و كايتو و الرهيب و كينغ كوباج و أيضاً أختي في الله إمبراطورة الإمارات

تقبلوا تحياتي
    عش وَاقعك ولاتَسَرح مع الخيال.. وإقبال دنياك كماهي..فسوف لايصفو لك فيها صاحب,ولايكمل لك فيها أمر,لأن الصفو والكمال والتمام ليس من شأنها ولا من صفاتها. من ذا الذي نال في دنياه غايته؟! من ذا الذي عاش فيها ناعم البال؟! وتذكر أنه إذا أشتد الحبل أنقطع,وإذا أظلم الليل أنقشع,وإذا ضاق الأمر إتسع,ولن يغلب عسر يسرين.

الله يسلمك ياأمبراطورتنــا ..

فعــلاً مواضيعــك جبــارة وأصبحت تلفت نظري بقــوة ..

وأكيد هدفك (كما لاحظت) نشــر الألفــة والأخــوة والمحبــة بين الأعضــاء ..

أتمنى لك التوفيق في حياتـــك ..

مع السلامة ..

تسلمين اختي الإمبراطورة
    على الموضوع المميز بالفعل
    و ما اقدر اقلج اكثر من انج مميزه
    و جزاج الله خير

مشكورة اختي الامبراطورة على الأطراء الجميل

وهذا الى عودتينا عليه دائما

واعتقد ان كلام الاخ دارك سايد قليل في حقك

وانا في حاجة اذكرها وما بنساها ابد

في العيد الى طاف رسلتي الى كل الاعضاء بطاقة تهنئة
    وما تتخيلي كيف اثر فيي هل موقف

وآسف على التقصير في حقك

My personal army

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7madtuta
    45. A7madtut و Ninja-Boy: ناس طيبين و مرحين و مهذبين، أسعدني التعرف عليهم. (ما شاء الله عليهم). أحسهم توأم الأخر مع أنهم لا يعرفون بعض.

سلام عليكم كلام جميل من أمي
    والله الموضوع خلاني أرجع للمنتدى هذا
    و اتمنى اتعرف على نينجا بوي

ودعة الله
    اول شي السلام عليكم ومشكوره أختي على الموصوع ..

ثانياً أشكرك أخوي على كلامك والصراحة يشرفني أنه أتعرف عليك و إن شاء لله نكون من أفضل الأصدقاء ..

نعم بكل جدارة نستحق كأس العالم ..لم تهزنا الفضائح .. بكل بساطة لأننا الآزوري
    AZZURRI 4 Ever

NeraZzuRrI 4 Ever

جزاك الله خيراً يا إختي على كلامك..
    الكوبرا: إنسان خلوق جداً و مرح، أحب طريقته في الفصل بين الحق و الباطل.(ما شاء الله عليه)
    و إنتي ما شاء الله عليك شعلة نشاط أذكر أول يوم شرفت فيه المنتدى بعد غياب لقيت رساله منك لي..

تعرفين بها نفسك و إنك عضوه في المنتدى الإسلامي..

الله يحفظك من كل سوء

سلااامي

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

موضوع رائع كالعادة من عضوة أروع ^^

في أعضاء أحترمهم و أتمنى لهم كل خير ( دون ذكر أسماء ^^ )

مشكورة حبيبتي على الموضوع ^^

Goal

العفو أخي، و أنت من العمالقة. العملاق ليس بشهرته في المنتدى و إينما بطهارة قلبه (إن شاء الله) و لذلك أنت منهم.

Darkitp

العفو أخي العزيز، و جزاك الله خيرا على كل الجهود التي تبذلها للأخرين سواء داخل او خارج المنتدى و أنا أشهد بذلك و أنت ايضاً من العمالقة.

Detective

و جزاك الله خيراً على المرور الطيب و الذي يدل حضورك هذا على نبلك و حسن خلقك و طيب روحك و دليل ذلك أنك أنت أيضاً من العمالقة.

MA7ROM

العفو أخي العزيز، و أنت تستحق المزيد من الثناء و ذلك لجرأتك في الحق و حسن أدبك مع الآخرين. فجزاك الله خيراً و تحياتي لك و للأهل.

قماشة

أهلا أختي الغالية، العفو حبيبتي و أحبكِ الله الذي أحببتيني من أجله. و إن شاء الله ازوكِ في يوم من الأيام.

Shaheen

العفو أخي شاهين، و بصراحة أنا سررت بالتعرف على إنسان رقيق و صاحب ذوق عجيب نفسك. و شكراً لتمنياتك لي بالتوفيق و النجاح.

ثريول

جزاك الله خيراً يا أخي المحترم، و نفس ما قلت في السابق، إنه من حسن حظي و من فضل الله علي أنني ترعرعت بينكم، يمكن لم تكن لتخرج هذه الإبداعات لو أنني لم أجد أذاناً صاغية. و لله الحمد قد رجعت يارا الأصلية لكم، أتمنى لها التوفيق في الدارين و شكراً لك يا اخي.

ولد البوكواره

أنت أصلاً من المميزين حتى لو أنني لم أتعرف عليك، يكفي أنك ولد اصل و إنسان موثوق به و إنسان يحترمه الكبير و الصغير، أليس هذا صحيحاً؟ جزاك الله خيراااااااااااااااااااا على إطرائك لي و هذا من أصلك الطيب.

sinchi codo

العفو أخي سينشي، و أنت تستاهل. و إن شاء الله تتعرف على أصدقاء جدد و توسّع دائرة الصداقة إلى إن تصل إلى 1000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 صديق، ما رأيك؟

abo_7ozayfa

صحيح أنه لم تكن بيننا إلا رسائل خاصة قليلة و لكنني استخلصت من صفاتك الطيبة و التفهم و أنك لا تريد ان تضايق اي شخص مع أننا مختلفين في العمر و البيئة المعيشية. و أنت لست بعبيط، فالإنسان الطيب جداً يلاحظ أشياء قد لا يلاحظها الإنسان العادي، و الطيب جداً يعطي للأخرين و يخدمهم أكثر من الإنسان العادي و لذلك فهو يعيش في دائرة الراحة النفسية بسبب عطائه النابع من القلب و بذلك تكون له صداقات حميمة عكس الشخص الحاقد و المغرور و الحاسد و صاحب الصفات السيئة. و لذلك أعلم أنك في سعادة تامة إن شاء الله بإتصافك بالطيبة هذه.

الهكر السعودي

العفو أخي العزيز، هذه المواضيع هبة من الله لي و لكم جميعاً. و شكراً لك لذكرك أسمي في قائمتك.

TEDUSE 1=BAGGIO

و أنت تستحق و تستحق و تستحق أنت و أهلك و جميع المسلمين إن شاء الله. و شكراً لإطرائك لي و هذا دليل على نقاء قلبك انت من الحقد و الكره، (إن شاء الله، الله يحفظ هذا القلب من كل رجس يا رب العالمين) و شكراً لدعائك لي.

BIG BOSS 3

العفو أخي، أنا ذكرت أسمك و لكن في قائمة الناس الذين لا اعرفهم و لكن احترم وجودهم في المنتدى. و لكن القائمة (ما شاء الله) طويلة جداً و لا أعرف إذا كنت استطيع أن اضعها في هذا الموضوع او لا. و جزاك الله خيراً على دواعتك الطيبة و سامحني لأنني لا أعرفك جيداً.

Hinata-sama

العفو حبيبتي هيناتا-ساما على هذا الكلام الجميل و الذي لا يخرج إلى من إنسانة رقيقة جداً و فعلاً أنا محظوظة جداً و لله الحمد. أنني حصلت على إنسانة حساسة و رقيقة نفسك. جزاكِِ الله خيراً و تحياتي للأهل.

كايتو

العفو أخي، و فعلاً قد يصادق الإنسان شخصاً ليس لجنسيته و لا لشكله و لا لماله و ليس لمركزه و إينما لخلقه و دينه و فعلاً أنا وجدت هذا فيك و أيضاً أخلاصك و تعاونك الواضح جداً و تفانيك مع الجميع. حظ موفق و تحياتي للأهل.

haman

العفو يا ابن اخي (أمزح) و أنت شرفت القائمة و طبعاً ليس بغريب انك مشهور بشكل واضح في المنتدى و الشهرة وصلت للإمارات، صح؟؟

A7madtuta

العفو يا ولدي (أمزح) و الحمد لله انك تعرفت على نينجا بوي لأنه إنسان طيب و حساس و فعلاً أحترمه جداً و أنت أيضاً يا ولدي لا تغار منه.

moKatel

انا التي يجب أن اشكرك جزيل الشكر على البحث الذي تقومه لي و تصحيح بعض مواضيعي و التي قد تكون فيها شبهه لا سمح الله او ان فيها حديث ضعيف و غيرها من التصحيحات الدقيقة. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااااااااااااااااااااااا على كل شيء و الوصف هذا اقل ما اقدر ان اصفه بك.

راعي الجي تي آر

العفو اخي، و لله الحمد رجعت يارا لكم و إن شاء الله تسعدون معها و سرني جدااااااااااااااااااااااااا بأني أتعرف على شخص مميز نفسك و الأحلى من ذلك أنك انت و الأخ راعي (الفايبر) أصلاً أصدقاء و هذا اجمل شيء في المنتدى. أنك تجد الصديق الحميم و الأخ العزيز مع أختلاف المكان و الزمان بينكما. و جزاك الله خيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كثيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على كل شيء.

راعي (الفايبر)

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على الدعاء و الإطراء الجميل و لا يقول هذا إلا من كان صاحب الصفات التي يقولها و لذلك انت الذي طيب و خجول و ملتزم أيضاً، فشكرااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااااااااا لكككككككككككك و أنا لم أفعل شيء سواء مناقشات خفيفة جداً. شكرا مرة أخرى و تحياتي للأهل.

مهند الريس

"اتمنى ان تدوم المحبة بيننا في الله الى الابد " أميننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن يا رب العالمين. و شكراااااااااااااااااااا لكككككككككككككك يا اخي المحترم و سامحني لأني لم أكتب أسمك لأن لم تحصل بيننا محادثات كثيرة حتى أتعرف عليك من قرب (إن شاء الله في القريب العاجل) الله يرضى عليك أنت و الأهل و المسلمين (أمين يا رب العالمين) شكرا مرة ثانية و تحياتي للأهل.

alamid

أنا قلت أنك أنسان راقي، و تواضعك هذا هو الدليل، و الرُقي هو حسن التدبير و التحكم في التصرفات و في الحديث، و الهيمنة على الأمور كلها بهدوء و حكمة. فجزاك الله خيراً يا اخي المحترم.

DE NILSON

الحمد لله أنك استفدت و ذلك دليل على صحة قلبك (إن شاء الله) و تقبّله للتغير و مرونته. جزاك الله خيراً على المرور الطيب و تحياتي لك.

king_kubaj

و بارك الله فيك و في أهلك و جميع المسلمين، يا فنان الخواطر و الفوتوشوب و غيرها من الأبداعات التي إلى الآن لا أعرفها و التي أتمنى أن اراها أو اسمعها في يوم من الأيام.

Revolutions

و جزاك الله خيراً على الحضور الطيب و هذا من أصلك و فصلك و مدرستك (أمزح) و شكراً على مواضيعك المميزة جداً و مشاركاتك الدائمة لمواضيعي.

dark sied

العفو أخي العزيز و أنت سامحني أيضاً لو قصرت في حقك في شيء. تعرف أننا نحن البنات مرات نفقد التوازن العاطفي و العقلي فلا نعرف ما نقول و ماذا نفعل. فيمكن أنني أرسلت لك فايروس او دعيت عليك (امزح) ما شاء الله عليك، أنت فعلاً إنسان متفاني و حساس، الله يرضى عليك إن شاء الله.

الجـــاســـوس

العفو يا اخي المحترم، و مواضيعي لا تخفى عليك لأنك الجاسوس ما شاء الله عليك (امزح) و شكراً على دعائككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك الجميل جداااااااااااااااااااااااااااا.

الولهان-16

الله يسلمك و أنت مميز، و جزاك الله خيراً على المرور الطيب و إن شاء الله تكون في القائمة عن قريب.

TNT-BOY

العفو أخي العزيز و تلك الرسالة إلا للتآخي و إعلام الناس في المنتدى أنهم نفوساً طيبة و لكن من المفروض أن يوضح لهم شخصاً ما هذا الشيء فيهم و الحمد لله أنها الرسالة أعجبتك و إن شاء الله الجميع.

Ninja_BoY

الشيخ نينجا-بوي معي في الموضوع؟؟ لا أصدق. هذا شرف عظيم لي، و الحمد لله أنك تعرفت على أخيك التوأم. و لكن لا تتشاجرا بل كونوا أخوة صالحين و مطيعين للماما. جزاك الله خيراً و تحياتي لك.

الكوبرا

العفو يا أخي المحترم، و فعلاً أنت إنسان ناضج و واعي و متفهم للأمور المحيطة بك و تعرف كيف تتصرف و إنسان دقيق جداً و حريص. الله يعطيك العفو و العافية في الدنيا و الآخرة، و تحياتي للأهل.

^ claire ^

شرفتينا الشيخة كلير، أنتِ الأروع و ذلك لخبرتكِ في المنتدى و مشاركاتكِ الطيبة، أنا ما زلت بيبي (6 شهور) و إن شاء الله تكونين في القائمة عن قريب.

قريباً أسماء جديدة في الأنتظار و جزاكم الله خيراً.

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Empress uae

^ claire ^

شرفتينا الشيخة كلير، أنتِ الأروع و ذلك لخبرتكِ في المنتدى و مشاركاتكِ الطيبة، أنا ما زلت بيبي (6 شهور) و إن شاء الله تكونين في القائمة عن قريب.

مشكورة على كلامج الحلو (( بس بدون شيخة )) ، أنا لما كنت كبرج (بيبي) ما كنت أكتب مواضيع أبداً ...

مواضيعج كلها روعه حتى لو مر عليج 6 شهور

السلام عليكم ...
    مشكورة اختي عالموضوع الروعة ...
    و مشكووووووووووورة عالكلام الحلو إلي كتبتيلي ياه هذا من طيبج

يعطيج العافية
    [

Visit my page and enjoy my videos!
    http://www.facebook.com/Q8Magic

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Empress uae
    [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=SeaGreen]
    24. الســـــــاهـر: صاحب روح خفيفة، يمكن (سبحان الله) الله راضي عليه و والديه راضيين. إنسان مرح جداً و يسعى لمساعدة الغير بالذي يستطيع عليه، فجزاك الله خيراُ يا أخي على كل خدمة تقدمها للغير.

مشكور حيل على الكلام الجميل
    وانتي تستاهلين كل خير
    وانا في الخدمه باي وقت يا الغاليه

تحياتي

السلام عليكم ..

ان شاء الله تكونون بصحه وعافيه جميعا ..
    تحياتي لج اختي العزيزه والحمدالله اني اخيرا قدرت اشارك بموضوع من مواضيعج المميزه .. وطبعا اختي الغاليه انتي من اول الاعضاء الي كان لهم التاثير الطيب علي باخلاقج العاليه وذوقج .. وماانسى تهنئتج الرقيقه بمناسبة العيد بالرغم من انج ماتعرفيني وكنت توني عضوه يديده .. فعلا كان ذوق منج انج تبدئين بالتهنئه لكل الاعضاء .

اتفق وياج اختي ان من الرائع التواصل بين الاعضاء .. وكنت اتمنى اني اقدر اكون صداقات خرج اطار المنتدى ولكن للاسف ماعندي الوقت الكافي .. فانا احب ارد براحتي وببطء من جذي اخاف الي جدامي يعتبر هالتصرف عدم اهتمام مني .. فقررت ان مشاركاتي تكون من خلال المناقشات والمشاركة ببعض الردود .

بس اسمحيلي اذكر بعض الاسامي الي فعلا لفتت انتباهي من خلال زياراتي للمنتدى :

D-KEN :
    انسان رائع بمعنى الكلمه وخلوق جدا جدا ماشالله عليه واهوا الوحيد الي صارلي مجال اكلمه بالخاص .. بالاضافه لنشاطه ومواضيعه وردوه الميزه .

C.Falcon :
    طبعا ماكان في احتكاك بيننا نهائيا بس واجب علي اني اشكره على المواضيع الخاصه بالفوتوشوب و الي استفدت منها وايد .. ماشالله الاحظ دايما يحب يساعد الكل .

orange road :
    ماشالله عليها رسوماتها وايد حلوه وتعليقاتها ومشاركاتها احلى .. واكثر شي يلفتني توقيعاتها وتلوينها المميز

anime_girl :
    احس انها انسانه طيبه وحبوبه جدا .. وفعلا كانت مراقبه رائعه لمنتدى الانمي اتمنى لها التوفيج ان شاء الله .

alamal13 :
    ردودها مختصره ومفيده ماشاالله عليها .. يعطيها العافيه

DarkLordDragon :
    فعلا انسان اخلاقه عاليه جدا .. وماينسى يشكر كل الي افادوه في كتابة مواضيعه حتى من المنتديات الاجنبيه الي اعتقد انهم مايمرون على هالمنتدى واكيد ماانسى انا مواضيعه فعلا مميزه ومفيده . الله يعطيه العافيه .

gundam_wing :
    انسان خلوق جدا وذوق جدا ماشالله عليه واستفدت من مواضيعه وايد الله يوفجه ان شاء الله .

sora :
    حبوبه ورقيقه جدا جدا .. ماشا الله عليها .

MA7ROM :
    كنت من المتابعين له قبل ما اسجل عضويتي بالمنتدى واهوا الي عطاني الدافع اني اشارك بالمنتدى لمتابعة ردوده الاكثر من رائعه ماشالله فعلا ردوده اكثر من رائعه ويتحكم باعصابه بطريقه رائعه الله يتم عليه ان شاء الله بالاضافه الى خبرته الكبيره ماشاءالله .الله يعطيه الف عافيه .

كايتو :
    ماشاء الله نشيط ويحب يساعد الغير وردوده دايما مميزه ماشالله ومايجامل .. الله يعطيه العافيه ويوفجه بدراسته العليا يارب .

واكيد في وايد اعضاء ماحصلي الشرف بالتعرف عليهم وان شاء الله اتشرف بمعرفتهم قريبا باذن الله .

اكرر شكري لج اختي العزيزه .. واشوفكم على خير ان شاء الله .

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة