صفحة 3 من 53 الأولىالأولى 123456781328 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 795

الموضوع: للرايقين -مقارنة بسيطة في ألعاب الرعب

ول ول أميرة ألأربي جي ... كشمتينا .. طلعتي خوافة ..

... لا لا

عموما مشكورة (( بس وش تقصدين بناعمة !! :غضب: )) أمزح

وين الباقيين !!! :!
    الحمد لله على كل شيء

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    ول ول أميرة ألأربي جي ... كشمتينا .. طلعتي خوافة ..

... لا لا

عموما مشكورة (( بس وش تقصدين بناعمة !! :غضب: )) أمزح

وين الباقيين !!! :!
    شسوي بعد :":

هههههه اول مره اشوف خوافة وتحب تلعب رعب باكثر الاوقات تخويفا باليوم :6
    تقريري عن جرانديا أكستريم ..
    The shell of sadness Was being covered by the crest of a wave
    Those days I was picking my way through already Have to be
    cast away

شكرا

مشكور اخوي لا تعبت , بصراحه توضيح شامل لجميع الألعاب أو أكثر الألعاب الرائعه .,. يعطيك الف عافيه .,

أنا بصراحه ماالعب إلا الألعاب المرعبة . اي لعبه القاها رائعه ومرعبه على طول اشتريها .,.

مشكور اخوي إنت والأخوان

اخوك البدراون

[IMG]C:\Documents and Settings\AC\Desktop\حمار\Final Fantasy\ff8[/IMG]
    الدنيا كلها ملك للعبيد *وحر النفس ملقى في الصعيد
    إذا كان لديك سؤال أو إستفسار عن FF لا

تتردد في

مراسلتنا على الماسنجر
    squall_kid@hotmail.com

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    هاهاهاهاهههههه

الكل رفع ضغطج ...

مشكوره على الموضوع الحلو ، لكن عندي إعتراض على شخصية كلير .

أكثر شخصيتين أحبهم : كلير و أخوها كريس . ;-)

اقولج انا ما اعرف احش ناعمه
    هههههه شوفى البنات ياsion001:6....انتى ذا توب فى الحش ولا انا مااعرف لها الحشات

_ _ _ _____________ _ _ _
    SINVER

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SINVER_kalagrus

هههههه شوفى البنات ياsion001:6....انتى ذا توب فى الحش ولا انا مااعرف لها الحشات
    :# صحيح sion001 توب بس انا نو
    cast away

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة ال RPG

:# صحيح sion001 توب بس انا نو
    Iknow it ياالرايق.........

اصلاsion001 اللى يسمع كلامها مايقول انها بنت:6 .....بس خلنى اسكت لاتقومها حش فينى الحين

_ _ _ _____________ _ _ _
    SINVER

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SINVER_kalagrus

Iknow it ياالرايق.........

اصلاsion001 اللى يسمع كلامها مايقول انها بنت:6 .....بس خلنى اسكت لاتقومها حش فينى الحين
    هههههه الله يعينك

امزح مو تزعلين :6

انتي شجاعه اكثر مني ^^ بس يله في امل إني اتشجع ههههه اكمل سلسله مخاوفي مع اشرطة الرعب :6
    cast away

في البداية أحيي جميع من شارك في هذا الموضوع وخصوصاً sion001
    قرأت ارائكم وحشكم ... ولكن لدي بعض ما في جعبتي من كلام ...
    في البداية ريزيدينت أيفل والتي أصبحت الان أسطورة العاب الرعب والحركة , اللعبة التي أتفق الكثير بأنها سبب في أمتلاك البلاي ستيشن1 وأنا واحداً منهم .
    وضع طاقم تصميم هذه اللعبة بداية المليون ميل بكل معنى الكلمة ,وأحداث لقصة بسيطة وشخصيات علقة في أذهان الجميع ,ومدينة خالية لا يوجد بها أي عنصر من عناصر المرح أصبحت محببة لكل من يريد أن يعيش جو الرعب والحركة وأن يدخل في أجواء لعبة!! مدينة راكون .
    هناك منظمة ستارز وأمبريلا وووو ..واحداث غامضة تريد أن تفسرها كلاعب لعلمك بأن هناك بداية لكل شئ.ولو طلب منك الذهاب دون أية عتاد؟ بالطبع سترفض .ولكن ...هناك ستجد العديد من الأسلحة النارية التي ستفجر تلك الزومبي المزعجة.
    أثناء اللعب في الجزء الأول تتمنى في بعض الأحيان أن يأتيك رد من جهاز الأتصال اللذي تحملة ولكن للأسف لا يوجد,حينها تدرك بأنك وحدك ويجب أن تبقى حياً. الكثير من الصعاب والتحديات تواجهك . ثم ستلاحظ بأن الزومي ليست هي كل ما يسكن القصر المخيف فهناك الأنفاق الأرضية والتي ستضطر للذهاب اليها . سيتم أبلاغك بمشهد سريع بأن وحوش أخرى من نوع اخر تريد قتلك أو الفتك بك ,تلك الوحوش القناصة السريعة في حركتها قد تكون كابوس اخر؟
    ريزيدنت أيفل الأولى هي بالفعل الأفضل لكونها جديدة في وقتها . بالطبع عنصر الحركة لم يكن بالشكل المطلوب ولكن تمت تغطية ذلك بالأحداث والتي أمتازة بالغموض والمفاجائات.
    بعد هذا النجاح الفائق لهذه اللعبة أنطلق الجزء الثاني منها بتتمة للقصة وبشخصيات جديدة والأهم تحسين وزيادة عنصرالحركة فيها .أنا شخصياً لم أكن أتوقع بأن تكون أفضل

من سابقتها وهذا ما حدث معي , غير أن البعض يفضل الجزء الثاني على الأول .بالنسبة لي الجزء الثاني يعتبر تتمة ولم أستمتع بة كالأول.
    الكثير من محبي هذه اللعبة وقتها كانو يعانون من قلة الذخيرة للأسلحة!! وقلة الوحوش!! فقام الفريق بإطلاق نسخة تحت مسمى نميسيس "المنتقم" وفي حينها علم الجميع بقرب قدوم إصدارة خاصة بالجهاز الذي مات الدريم كاست .والتي تحمل إسم شفرة فيرونيكا
    أنا شخصياً أنهيتها أكثر من مرة "نميسيس إستارز " يمة جاني ....يا ويلي ...
    والتحدي في نيمسيس هي أن تطرحة في أول مرة يقابلك فيها لتحصل على حقيبة . أسقطة في كل مرة يقابلك اذا أردة أن تقضي على هذا الكابوس المزعج اللذي يظهر لك في كل مكان.
    وأخيراً بعد الأنتظار جائت فيرونيكا بشكل جديد وكانت بالفعل تستحق الأنتظار .ففور تشغيل وبداية اللعبة تنهال أحداث الحركة من مشاهد سينمائية لكلير والتي ستكبر في عينك أكثر من أي وقت مضى.تطارد من عدة رجال مسلحين بأحدث الأسلحة "وزيادة الطين بلّة هليكوبتر مرة وحدة!"كل ذلك تدفعة كلير مقابل أن تطيح بنظام أمبريلا والأهم بأن
    ترى أخيها كريس التي أفتقدتة "بطلة كلير من جد. اااه لو أنها خويتي"
    إنها الى وقتنا الحالي هي أفضل ريدنت أيفل على الأطلاق .
    ولقد حدثت معي طرفة جميلة في هذة اللعبة وهي كما تعلمون جائت على أسطوانتين . بدأت اللعب بها وعند الأنتهاء من الأسطوانة الأولى أعتقدت بأني أنتهيت من اللعبة !! فقد نسيت الأسطوانة الثانية تماماً الى أن ظهرت الشاشة التي تطلب الأسطوانة الثانية !! فسعدت بأن اللعبة لم تنتهي بعد ولكن أنواع علامات الأستفهام تحوم فوق رأسي ... ما الموجود في الأسطوانة الثانية؟ وبعد التشغيل >>>>>>>>>

ظهر البطل اللذي أحببناة منذ البداية وهو يصعد الجبل بكل شجاعة إنة كريس ريدفيلد .لم أصدق ما اراة ....
    وبالنسبة لظهور ريزيدنت على جهاز أشبة ما يمكن وصفة بأنه جهاز لأفراد العائلة ... جهاز ماريو ...الجهاز اللذي لا أعلم ماذا تريد شركة نينتيندو توصيلة للجميع من خلال اصدارة ؟ هذا الجهاز فــــــــاشل من شركة أعلنت الفشل منذ إصدار جهازها ال64 بيت!! واللذي غيرت أسمة أكثر من مرة فمرة يقولون الترا 64 ... وبعدين يغيرون ويسمونه نينتيندو الترا 64 .. وين يا عمي اللي هذا اولة ينعرف تالية . أنا شخصياً لا أستطيع الإجحاف بدور شركة نينتيندو في بداية العاب الفيديو بجهازهم نينتيدو . فقد كان القفزة الأولى والمبشرة لهم . بالعاب كثيرة جداً ومنوعة .الأمر اللذي يعدة من أفضل الأجهزة في تاريخ العاب الفيديو .ولا ننسى السوبر نينتيندو . وأخيراً جاء التنين اللذي لا يقهر من شركة عملاقة تملك ميزانية تفوق أضخم الشركات جهاز البلاي ستيشن ليسيطر على عرش العاب الفيديو الى يومنا هذا!!
    ويجيك أغنى رجل في العالم ... سوى لي فيها بيل قيتس . يقول:إن سوق العاب الفيديو مربح بالفعل...
    ما علينا ... رجال بزنس مان يدور على الدولار في اذناب البقر!! وثروتة تقدر بحوالي 75بليون دولار ... يعني ميزانية تخرع على قول الكويتيين.
    بجهاز قاعد الظعيف يخطط لة من زمــــــــــــــــــان .يسمونة مشروع إكس .
    على فكرة ترا بيل قيتس لاعب لعبتة من زمان . جهاز الدريم كاست وشركة سيقا بكبرها كانت ناوية تنسحب من زمان بس أبو الشباب بيل راح وقالهم أنا ابدعمكم وفعلاً دعمهم وأطلقوا الدريم كاست وشعار ويندوز وميكروسوفت على علبتة!! بعد ما درس السوق زي ما يقولون وبعد ما أنتها عقد ميكروسوفت مع سيقا جحد بيل قيتس زليل الخاتمة سيقا . وأعتكف على جهازة المبجل اكس بوكس ... يحلفون شكلة يروع تقول جاي من المريخ!! ويوم جا الجد والألعاب ... الى الان ما شفت ولا لعبة تستاهل غير ديدأورالايف فقط!! انا أتوقع أن إكس بوكس راح ينجح في العاب الأون لاين أو الألعاب اللي تنلعب على النت والله أعلم.
    يا ويل بيل من اليابانين ... أنواع الأستقعاد من يوم سمعو بأكس بوكس بدو في تصنيع بلاي ستيشن 3 . شكل بلاي ستيشن 3 بيفجر سور الصين . اذا كان بلاي ستيشن2 خلى البشرية تصف سرا عند المحلات قبل لا تفتح بساعات وخلى الأوروبيين الضعوف "اخر ناس بيوصلهم البلاي ستيشن" يسافرون خصيصاٌ لليابان عشان يشترونة!!
    واالله حرب صارت ذي من جد حرب ... حرب البرامج والمعالجات وحرب منصات العاب الفيديو!! ومن الكسبان والخسران في الأخير ... الجواب أنا
    كشخص بسيط محب للألعاب .

أنا عارف أني مسكت طريق التخصصي ومن المفروض أني اكمل على طريق الملك فهد "أطال الله عمرة ويالله حسن الخاتمة" نرجع لموضوعنا بعد فاصل الأجهزة.

لعبة سايلنت هيل : بعد عمري كونامي والله يعجبونك العاب فلة "فلة=ما يوحي بالفرح والبهجة" من زمان وأنا فالها معهم تذكرون كمبيوتر صخر "صخر شعلة العلم ووسيلة المستقبل!!"العاب ممتعة وقوية جداً . يكفي هذا الوصف ؟ أوصوفو لي لعبة ميتال قير ؟ولكن العائق الوحيد لهذه الشركة وما تحوية من مبرمجين ومصممين العاب ذو كفائات خارقة هي الأجهزة المشغلة فهي تفتقر لقوة المعالجة الرسومية والصوتية.وبعد أن وضع البلاي ستيشن بين أيديهم وجدو ظالتهم والأدهى من ذلك هو استخدام تقنية الأسطونات المضغوطة في هذا الجهاز مما يساعد ويسهل عملية صناعة وتخزين وعرض المشاهد السينمائية أو CG .ظهرت لعبة جديدة كلياً باسم سايلنت هيل وفكرتها جميلة جداً .والقصة تبدأ برجل في سيارتة مع أبنتة تعرضو لحادث انقلاب نتيجة ظهور طفلة أعترضتهم في الطريق . وعندما اسيقض الرجل من فقدان الوعي نتيجة الحادث
    وجد أن أبنتة اختفت فذهب يبحث عنها واذا بة يجد قرية أو مدينة "بالنسبة لي" تعج بالغموض. ولا تعليق عى تتمة القصة.
    بالنسية لرسوم العبة في ركيكة جداٌ ولكن عامل الرعب ناجح تماماً .لقد لقيت سايلنت هيل نجاحاً خارق للعادة في الوطن العربي ؟ قد يفوق ريزيدنت , والسبب يعود بأن ظهور اللعبة جاء بعد غزو الجهاز للوطن العربي ومعرفت وتعلق الجميع بهواية الفيديوقيم .على عكس ريزيدنت.يكفي من هذة اللعبة مشاهدة العروض السينمائية.
    الجزء الثاني من اللعبة جاء برسوم افضل وبرعب أقوى وخصوصاً التركيز على الصوت . لأن جهاز بليستيشن 2 يدعم تقنيات الصوت الإحاطي مثل DTS وتقنية Dolby5.1 أي بأستخدام خمس ساماعات ووفر.والأدهى استخدام الأقراص الرقمية DVD عالية التخزين .الجزء الثاني من اللعبة كان من الممكن أن يظهر بشكل أفضل من ذلك في نظري . فكنا نتوقع أكثر من ذلك . وعموماً فهي مرضية .

الون إن ذا دارك + داينو كرايسس: وععع أشم ريحة خيـــــــــاس ... لعبة بها وبعظها لم أنهيية . بالعربي قرفت منها.

بارسايت ايف: حواء الطفيلية .أممممممممممممممممم
    ليش جاحدينها ؟
    أكيد ما تحبون العاب الار بي جي؟
    "أيا" هو إسم لبنت شابة في مدينة نيويورك بلباس السهرة تذهب في ليلية الكريسمس لتحضر حفلة أوبرا .وبعد بدء الغناء يحترق جميع الحضور وتعم الفوضى !ويبدو بان هناك علاقة بين المغنية التي تحولت الى أيف وبين أيا .
    قصة الجينات ومحاولة من أيف بأن تدمر العالم ... ولكن "أيا" هي من سيقف في الطريق لتخلص مدينة نيويورك والعالم من هذا الشبح الطفيلي.
    أنا أحببت أيا من أول نظرة , عيون وساع ومملوحة بالمرة. بلبس السهرة تقتل الوحوش وبداخلها قوى خارقة تستخدمها للقتل أو العلاج.طلقتها لا تخطي الهدف. رغم صغر سنها الى أنها تقف لتحارب خصماً عجزت الطائرات الحربية الإطاحة به!!أنها رمز الحب والسلام .
    لعبة تندمج بها كل العناصر . الحركة ... الكلاسيكية...الرعب...الإثارة وبنظام قتال كالعاب الر بي جي . وبعروض سينمائية شاركت فيها عملاقة صناعة الأفلام السينمائية هيليوود !! ماذا تتوقع بعد كل هذا.
    لعبة حققت مبيعات هائلة . وولود نجمة جديدة من نجوم ألعاب الفيديو وضعت صورتها في جميع أغلفة مجلات الفيديو قيمز .
    ثم تاتي الإصدارة الثانية لتبدو نجمتنا أيا أكبر ستاً. وبجاذبية أكبر . واللذي أريد قولة بأني سمعت بأن الجزء الثالث من هذه اللعبة سيطرح على البلاي ستيشن 2 . إن كان هذا الكلام صحيحاٌ فأقول من الان بأن اللعبة ستسطع وتحطم من جديد , بل وأكثر بحكم قوة البلاي ستيشن 2 .

يالله كتبت كثـــــــير ... أعذروني من زمان ما سولفت في القيمز.وعشان كذا يمكن بعد أخطيت في معلومة ؟ بلغوني وصححو لي .
    واشكرك\ي على التحمل وقرائة الموضوع , وسلامتكم
    اخوكم بندر

BADRAWN : العفو أخي لكن أنا بنت و مشكور على قراءة الموضوع .. لكن ما سمعتنا حشك

Squall Lion Har : مالذي تقصده !!!

clear : مشكورة أختي .. شكلي في نهاية عمري أموت بالضغط
    يا ويلي منك .. كلير بنفسها جات .. لكن يا أخت كلير وين حشك ؟؟ خليكي فتاه شجاعة و لا تخافي من ألعاب الرعب :6

SINVER_kalagrus : وش تقصد :غضب: هاهاها أمزح ما شفت النعومة اللي أنا حطتها في توقيعي :6

و أميرة الأربي جي .. يا ويلك مني .. بأسويلك و حش أستارز عليكي إلحين :6

BMA : صراحة مشكور أخوي على التحليل الرائع اللي كتبته .. كامل و شامل صراحة

يالله يا أخوان إنشاء الله في الرد القادم .. أقعد أمدح في إستارز
    الحمد لله على كل شيء

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    BADRAWN :
    و أميرة الأربي جي .. يا ويلك مني .. بأسويلك و حش أستارز عليكي إلحين :6

يالله يا أخوان إنشاء الله في الرد القادم .. أقعد أمدح في إستارز
    هههههههههه لا تنسين النيمسيس :6
    cast away

باراسايت ايف 1 و2

لعبة رعب آربي جي موجهة للبنات أكثر من الأولاد

صحيح اللعبة حلوة

لكن مادري ليش يقولون انها لعبة رعب؟؟؟؟؟

مافي شيء يخوفني فيها أبدا

ويمكن ...... ويمكن ...........

أنه إذا كان فيها رعب

فهو رعب على قد نفسية البنات

افتراض معقول جدا ":" ":" ":"

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة ال RPG

هههههههههه لا تنسين النيمسيس :6
    هو النميسيس قاصدة
    الحمد لله على كل شيء

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Soul Calibur2
    باراسايت ايف 1 و2

لعبة رعب آربي جي موجهة للبنات أكثر من الأولاد

صحيح اللعبة حلوة

لكن مادري ليش يقولون انها لعبة رعب؟؟؟؟؟

مافي شيء يخوفني فيها أبدا

ويمكن ...... ويمكن ...........

أنه إذا كان فيها رعب

فهو رعب على قد نفسية البنات

افتراض معقول جدا ":" ":" ":"

يعني تقصد أننا خوافين :غضب: ههاه أمزح

يا أخوي ما يخوف أبد .. بالعكس يضحك .. الوحوش حقته تضحك .. لكن بعض الأحيان تنرفز تتمنى تشوت الجهاز (( لاعبة كرة قدم ))
    الحمد لله على كل شيء

صفحة 3 من 53 الأولىالأولى 123456781328 ... الأخيرةالأخيرة