صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 50

الموضوع: .............. سـر مـعرفة النمــسيس لمكان جيـل ..........

رد: .............. سـر مـعرفة النمــسيس لمكان جيـل ..........

مشكور ياكريس على الموضوع المميز والمدهش أنا أوافقك من ناحية أن أيجد النمسيس لجيل كان بالمصادفه وهذا الأمر يعود إلى محدودية الطريق فابعض طرق تم تدميرها أوأغلاقها على يد الشرطة والمرتزقة وذالك لكي يتم أيقاف زحف الزومبي كما رأينا في عرض البداية للعبة حيث يقوم أحد المرتزقة بألقئ قنابل يدوية على الزومبيز غير أبه بلأضرار المترتبة على ذلك وكما رأينا في أجزاء أخرى وكل ذالك لأجل أنقاذ الجهة الأخيرة وهي الجهة الغربية وأن أستطاعو ا أيضاً حبسه في منطقة وأغلاق كل الطرق لأجل التخلص منها بسهوله المهم كما قلت أنت البحث عن جيل سيكون سهلاً فقط البحث في المناطق التي سلمت من التدمير أو الأغلاق ولكن هناك أمر غريب الجميع يعلم أن أغلب أعضاء فريق ستارز ماتوا في القصر الكبير قصر سبنسر يعني أن النميس يبحث فقط عن الناجين منهم فقط أم عن الجميع على ماأعتقد أنه يبحث عن الناجين فقط لأنهم مدة ثلاثة أشهلا كافية لمعرفة من الذين ناجوا من القصر لذا على أمبريلاً معرفت من الذين ناجوا من الحادث ؟

مشكور اخوي على الموضوع المميز

^_^ انا في انتظارك على احر من الجمر^_^
    للتعارف
    brolu@hotmail.com

اخي في الحقيقة كيف يجد النمسيس جيل هو ليس جديد بل قديم جدا ولكني لم اضعه لاني كنت مشغول بما هو اهم وهو توضيح القصة والامور هذه ولذلك اخرته كثيرا جدا للاسف

ما شالله عليك ياكريس, ذكرتني بقول الشاعر :

تألق البرق نجدياً فقلت له .... إليك عني فإني عنك مشغولُ

أي تركت المهم إلى ما هو أهم, عيني عليك باردة
    الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية Sakura A.S
    ولاشكر على واجب يا اختي الغالية
    وشكرا لكي على كلامك اللطيف

اهلا اخي الغالي المحارب المجهول
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك لمداخلتك الرائعة وكلامك الصحيح
    ويا اخي فعلا من قصدتهم هم الناجون ولكن ما تمتلكه شركة الامبريلا من معلومات هي عن الفرقة كاملة ولو ان اكثر اعضائها ماتوا
    واخي يسهل معرفة الناجيين بسبب ان مدير مركز شرطة راكون هو عميل لشركة الامبريلا وقد كان يزود الدكتورويليام بكل ما يفعله اعضاء او البقية من اعضاء فرقة ستارز

................................

اهلا بيك يا اخي العزيز DANTE Sprada
    ولاشكر على واجب
    واهلا بيك مجددا

...............................

اهلا اخي العزيز evilneverdie
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف مرة اخرى

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

شكرا لك يا أخوي على الموضوع .

و بصراحة كنت أظن ان السبب في معرفة النمسيس لمكان جيل
    هو شيء في حمضه النووي من خلاله يمكن انه يتبع اثر الحمض النووي الخاص بالهدف .
    Listen up ! Teamwork means staying out of my way

مشكور........والله لو نقيم كلامك نلقاه وزنه ذهب........الله يعطيك العااااافية

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لاشكر على واجب يا اخي العزيز T.L.H
    واعتذر لك على تاخري بالرد
    واهلا بيك مرة اخرى

اهلا بيك يا اخي العزيز المنطوي
    بين اسرة البلاي ستيشن وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب
    ولو وزن ردك لكان وزنه ذهب
    وكل ردود الاعضاء وزنها بالذهب

سلام chris
    chris

شكرا على الموضوع المفيد جدا

وننتظر المزيد من مواضيعك المفيده

تحياتي
    سيدة الساده

السلام عليكم................

مبدع والله ابداع

بس كيف النمسيس يتغذى على جثة التايرنت وهو ما برمج على اكل الجثث

فقط قتلها والتخلص منها ولكن لدي سؤال محير وهو: اذا رأى النمسيس جيل ولكن بينه وبين جيل زومبي هل يقتلها

او يتركها لتقوم بعمله عوضا عنه ؟

وشكرا...
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي العزيزة سيدة الساده
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لكي لكلامك اللطيف

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

سؤال 1 : كيف النمسيس يتغذى على جثة التايرنت وهو ما برمج على اكل الجثث

الجواب : اخي النمسيس كان في حال اصيب اصابة كبيرة وفقد الكثير من الفايروس من جسده فانه يذهب ليتغذلى على مصدر يقدم له الفايروس
    وهذه من مزايا النمسيس قدرته على علاج نفسه بالبحث عن مصدر للعلاج
    طبعا ليس بانه يقوم مثلا لو قطعة يده يقوم بعملية زراعة طبعا لا
    انما يقوم بالبحث عن مصدر يوفر لع كمية جيدة من الفايروس يعوض بها ما فقده
    وقد كان ياتي بهذه الكمية من المختبر الذي هرب منه والموجود في مختبرات الدكتور ويليام
    ولكنه بعد ان اصيب الاصابة الاخيرة وتغيير شكله لم يعد قادر على العودة الى تلك المختبرات ولانه علم بان جيل سوف تحاول الهرب فقد قرر ان يبحث عن مصدر بديل وقريب
    فوجد جثة التايرنت وبما انه ميت ولكن يوجد فايروس في جسده فقد قرر ان يزود نفسه ببعض الطاقة قبل النزال الاخير مع جيل .

سؤال 2 : اذا رأى النمسيس جيل ولكن بينه وبين جيل زومبي هل يقتلها، او يتركها لتقوم بعمله عوضا عنه ؟

الجواب : في الحقيقة الامر معاكس وهو ان جيل تترك النمسيس يقوم بفعل ذلك
    والنمسيس لن يكترث بالزومبيات او اي وحوش في المكان او حتى بشر فالمهم بالنسبة له هدفه فقط لا غير
    ولكن اي واحد من هؤلاء او هؤلاء يقف في طريقه كعقبة تاخره عن الوصول الى هدفه فانه مبرمج على تدمير تلك العقبة باي وسيلة
    وقد راينا امثلة كثيرة على ذلك
    منها في لعبة الاكسترا جيم عندما نصل الى الممر الذي ناخذ منه خرطوم الاطفاء فهناك نرى زومبي يسد الطريق على النمسيس فماذا فعل به النمسيس
    قام بضربه بالمدفع فقتله ليستطيع مهاجمة جيل
    وايضا في سلطة الكهرباء عندما اجتمع الزومبيات على جيل عند مخرج الطوارى فقد قام النمسيس بقتل الزومبيات لانه يريد هو نفسه ان يقتل هدفه لا غيره

واي اسئلة اخرى انا جاهز

سلام chris
    chris

مشكور اخوي على التقرير

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز ابونواف1

ولاشكر على واجب

سلام chris
    chris

مرحبا بعودتك اخى العزيز chris
    الموضوع رائع كسابق مواضيعك شكرا لك
    واتمنى فعلا ان يعود المنتدى مقسم كسابق عهده
    شكرا لك اخى

اخوي آنه اشكرك على الموضوع الروعة اللي ابهجتنا به بس عندي كم استفسار تقدر تقول انها نظريات. مع احترامي لرأيك الشخصي، نعت ايجاد نمسيس لجل (بالمصادفة) هو تجاهل تام لذكاء هذا الوحش وتحويله من سلاح بيولوجي الى مبيد حشري

بس بالنسبة لمفترق الطرق الأول (مبنى الصحافة او المطعم) اعتقد ان ايجاد نمسيس جل كان امر بديهي اكثر من ما اهو مصادفة مثل ما بين اخوي المجهول. يعني مثل ما بينت انت اذا كان نمسيس قادر على حفظ وتحليل الخرائط فبيكون شي بديهي انه يتوقع وجود جيل في احدى المكانين المذكورين. ونظرا لسرعته الرهيبة في الركض قدر يوصل المطعم ويرجع مبنى الصحافة بسرعة فائقة.

و في احتمال آخر.... آنه ما اعتقد ان نمسيس راح المطعم وبحث بحث دقيق عن جيل لأنه ماكان بيلحق يلاقيها في مبنى الصحافة (والعكس صحيح). اعتقد انه استخدم قدرته اللي تم توضيحها في فيلم resident evil الثاني (خلونا نتغاضى عن التغيير اللي حدثت في القصة) وهي قدرته على النظر خلف الجدران عن طريق الـ infrared واستخدمها لإبادة فريق ستارز كامل واهو خارج البناية. ومثل ما ما بين في الفيلم، نمسيس اهو سلاح بيولوجي يحتوي على رقاقة كمبيوتر يخزن فيها اهدافه و اوامره. يعني امتلاكه لهالقدرة شي مو غريب. يعني الأخ كان يقدر لمجرد وقوفه امام المبنى انه يعرف الموجودين داخله ويعرف هوياتهم في نفس الوقت.

واستدليت على هالشي انه في موقف في اللعبة (ما اذكر وين بالضبط بس اعتقد على درج مبنى الصحافة) يصرخ فيه نمسيس قبل لا يدخل الغرفة اللي جل متواجدة فيها مما يدل حسب كلامك انه تعرف على هدفه بالرغم من وجوده خارج الغرفه. وفي موقف ثاني لما كان يتقاتل مع كارلوس وقرب من الغرفة اللي جيل كانت نايمة فيها. نمسيس يعطي كارلوس ظهره ويتوجه الى غرفة جل محطما الباب الذي امامه. وما اعتقد انه كان بيقدر يتنبأ بوجودها الا اذا كان قادر على استخدام الخاصية اللي ذكرتها. فأعتقد انه ذهب الى المطعم ووقف امام البناية فقط لأن البحث الدقيق بيعطي جل الوقت الكافي انها تنهي عملها في مبنى الصحافة والخروج قبل وصول نمسيس.

واعتقد انه الشي الوحيد اللي كان يأخر نمسيس عن اللحاق بجل هو الضرب اللي كان ياكله في كل مرة يتقابل معاها مما يؤدي الى انبطاحه ارضا والبدء في علاج نفسه ( بالإضافة الى البحث عن مصادر جديدة للفايرس مثل ما بينت) ولأن نمسيس ما كان يقدر يسلك اي دروب الإنسان العادي مايقدر يسلكها(بإستثناء القفز من اماكن عالية و استخدام النوافذ اللي في نفس مستوى جسمه) والدليل انه دخل دار الصحافة من بابها واستخدم الدرج. كأي انسان عادي ولأنه ما يكسر باب مركز الشرطة بعد ماتسكره جل. (يسثنى من القاعدة بعد فقدان يده وتحوله الى طور اقوى حيث انه كان يكسر الجدران والأبواب)

اخوي اذا كنت آنه غلطان او في ثغرة في نظريتي اتمنى انك تبينها لي. وشكرا مرة ثانية على موضوعك الحلو والشيق.
    فليقل خيرا أو ليصمت

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز Cloud Thunder
    ولاشكر على واجب
    وان شاء الله كل شيء يعود كما كان
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

اهلا اخي العزيز Hamandan
    ولا شكر على واجب
    وبالعكس يا اخي يا مرحب بالنظريات والنقاش يا اخي
    لان النقاش في مثل هذه المواضيع يكون ذو فائدة كبيرة ليسهل وصول المعلومات ويبين لنا اماكن الثغرات حتى في التحاليل

من سلاح بيولوجي الى مبيد حشري

بصوت منخفض حتى لايسمعك الاخ النمسس لانه متحيز كثيرا لوحشه

الان لنعد للنقاش

بس بالنسبة لمفترق الطرق الأول (مبنى الصحافة او المطعم) اعتقد ان ايجاد نمسيس جل كان امر بديهي اكثر من ما اهو مصادفة مثل ما بين اخوي المجهول. يعني مثل ما بينت انت اذا كان نمسيس قادر على حفظ وتحليل الخرائط فبيكون شي بديهي انه يتوقع وجود جيل في احدى المكانين المذكورين. ونظرا لسرعته الرهيبة في الركض قدر يوصل المطعم ويرجع مبنى الصحافة بسرعة فائقة.

اخي لو كان الامر كذلك فبماذا تفسر ان جيل عندما تقابل كارلوس في دار الصحافة نجد انها اختبات خلف الحائط في داخل الغرفة
    وكان النمسيس ينظر ويبحث وهذا يدل على امران اثنان

الاول ان النمسيس كان يبحث عن جيل وهو ليس متاكد من مكانها اصلا وهنا تاتي المصادفة لتحل المشكلة .

والثاني ان النمسيس لايمتلك كما في الفلم الغبي عيون تخترق الجدران والا لكان شاهد جيل وكارلوس خلف الجدار يختبان وركض بسرعة باتجاههما ولم يكن ليمشي وينظر ويبحث .

اليس كذلك

و في احتمال آخر.... آنه ما اعتقد ان نمسيس راح المطعم وبحث بحث دقيق عن جيل لأنه ماكان بيلحق يلاقيها في مبنى الصحافة (والعكس صحيح). اعتقد انه استخدم قدرته اللي تم توضيحها في فيلم resident evil الثاني (خلونا نتغاضى عن التغيير اللي حدثت في القصة) وهي قدرته على النظر خلف الجدران عن طريق الـ infrared واستخدمها لإبادة فريق ستارز كامل واهو خارج البناية. ومثل ما ما بين في الفيلم، نمسيس اهو سلاح بيولوجي يحتوي على رقاقة كمبيوتر يخزن فيها اهدافه و اوامره. يعني امتلاكه لهالقدرة شي مو غريب. يعني الأخ كان يقدر لمجرد وقوفه امام المبنى انه يعرف الموجودين داخله ويعرف هوياتهم في نفس الوقت.

اخي كما بينة لك سابقا بان هذه الميزة في انه يرى خلف الجدران فقط موجودة في الريزدنت ايفل الفلم وليست موجودة في اللعبة
    بينما في اللعبة لايوجد رقاقة في راس النمسيس فالنمسيس يتم التحكم فيه بان يتم تغذية دماغه بالاوامر في المختبرات وبعد ذلك يتم انزاله في المكان المطلوب مثلا ويبدا عمله
    و الامثلة التي تدل على هذا الامر كثيرة اذكر لك منها

الزومبيات فالزومبي يتحكم به الفايروس وليس رقاقة وما يدل على ان الفايروس يستفيد من العقل وما يخزن به انك ترى الزومبي يسير وبعض الزومبيات تجدها تكسر النوافذ وبعضها يفتح الباب بالرغم من ان الفايروس قتل الدماغ الا ان الفايروس عندما يسيطر على الدماغ فانه يحاول الاستفادة من الدماغ مما يجعل الفايروس نفسه وكانه يعد ذاكرة بسيطة تعتمد على ان يستخدم جسده او يده لفتح الباب او تكسير الزجاج للوصول الى الضحية

ولدينا المستر اكس وهو وحش مطيع للاوامر ولكنه ليس عبر رقاقة في راسه او جسده انما بما يتم تغذية دماغه فيه اثناء فترة الحضانة في الزجاجات المخبرية
    والا لكانت ذابة تلك الرقاقة عندما سقط في المصهور او تاذة مما يعني تشوش افكاره ولكنه خرج وقد تحول الى تايرنت وهاجم ليون

ولدينا ما هو اكبر من كل ذلك وهو الدكتور ويليام فقد تحول الى وحش مرعب بعد الحادثة الا انه كان يتنقل في المختبر ويبحث عن الجي فايروس وايضا عن من يقتله دون وجود رقاقة لتتحكم فيه
    والكسيا كذلك

يعني الامثلة كثيرة

لذلك يا اخي فكرة الرقاقة فكرة غير واقعية وليست موجودة الا في ذلك الفلم الغبي والذي لايعتبر مصدر ابدا للمعلومات عن اللعبة

واستدليت على هالشي انه في موقف في اللعبة (ما اذكر وين بالضبط بس اعتقد على درج مبنى الصحافة) يصرخ فيه نمسيس قبل لا يدخل الغرفة اللي جل متواجدة فيها مما يدل حسب كلامك انه تعرف على هدفه بالرغم من وجوده خارج الغرفه. وفي موقف ثاني لما كان يتقاتل مع كارلوس وقرب من الغرفة اللي جيل كانت نايمة فيها. نمسيس يعطي كارلوس ظهره ويتوجه الى غرفة جل محطما الباب الذي امامه. وما اعتقد انه كان بيقدر يتنبأ بوجودها الا اذا كان قادر على استخدام الخاصية اللي ذكرتها. فأعتقد انه ذهب الى المطعم ووقف امام البناية فقط لأن البحث الدقيق بيعطي جل الوقت الكافي انها تنهي عملها في مبنى الصحافة والخروج قبل وصول نمسيس.

اخي صراخ النمسيس ليس قبل ان يدخل بل بعد ان يدخل ويشاهد جيل فلو دخل ولم يراها فانه لن يصرخ والدليل على ذلك
    عندما تتجه عائد الى القطار الصغير ويكون هو في الطرف الاخر للممر اذا دققت النظر عليه سوف تجد انه يمشي وينظر الى الارض والى الامام وهذا يدل على انه يبحث عن جيل وفجاة عندما راها صرخ ستارز وهذه كما قلت سابقا علامة على انه وجدها يعني كيف اي شخص يصرخ من الفرح عندما يعثر على شيء ضائع يبحث عنه الامر هنا مماثل
    ولو انه يرى من خلف الجدران لكان راها وركض عليها قبل ان تصل الزاوية

اخي اما عن الكنيسة ومهاجمة النمسيس لجيل وتحطيم الباب للوصول اليها
    ليس لانه يرى من خلف الابواب وما يدل على ذلك انك عندما تهرب من النمسيس وتدخل تلك الغرفة وتعالج جيل فان النمسيس لايدخل خلفك بل يبقى في الخارج وهذا يدل على انه لايعرف ان جيل في الغرفة وهذا يعني انه لايستطيع الرؤية خلف الجدران او الابواب وقد بقي النمسيس في الخارج يبحث عن جيل وهو لانه لايريد كارلوس فانه لم يتبعه لتلك الغرفة وهنا تستيقظ جيل ويخبرها كارلوس بان ذلك الوحش لم يمت وعندها راينا كارلوس يخرج وهنا قام كارلوس بخدعة استدراج للنمسيس ليبعده عن هذه الغرفة ، وهنا خرج فلحق به النمسيس ولكن بما ان النمسيس ذكي فقد شك بان جيل مازالت في الجوار وفجاة عندما فتحت الباب سمع النمسيس صوت اقدامها فخلع الباب وهاجمها ورغم ذلك عندما هربت منه وخرجت خارج الكنيسة لم يلحق بها لانه لم يعد يراها ولايوجد له خاصية النظر خلف الجدران فقرر البحث عنها في الكنيسة لعلها هربت من مكان اخر

اخي يبقى امر ضروري التنبيه له ان هناك امور تتعلم ببرمجة اللعبة
    يعني يصعب تفسير كل شيء بدقة شديدة ولكن في ما يتعلق بمطاردة النمسيس لجيل فقد كان هذا هو التصور المنطقي والذي يراعي كل المواقف ويثبتها بما يتوفر لدينا من ادلة

واهلا بيك مجددا

سلام chris
    chris

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة